موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

شرح طريقة استخدام منصة بينانس والاستثمار بالعملات الرقمية

Binance explains how to use the Binance platform and invest in cryptocurrencies

ما هو شرح طريقة استخدام منصة بينانس والاستثمار بالعملات الرقمية؟ ما هي هذه المنصة؟ وكيف يمكنني أن أعمل من خلالها في مجال استثمار العملات المشفرة الرقمية؟ إن كنت تبحث عن إجاباتٍ لهذه الأسئلة فتعال معنا لنقرأ هذا المقال.

يخطر في بال العديد من المستثمرين الجدد أسئلة حول شرح استخدام منصة بينانس. وما هي الخطوات للبدء في العمل الرقمي للعملات المشفرة؟. أيضًا، كيف يمكن ربح المال أونلاين؟. وكيفية ربح المال من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وغيرها من التساؤلات. خاصة بعد تفشي وباء كورونا المستجد في العالم، حيث أتجه خط التجارة العام نحو العمل عن بعد. كل هذه الأسئلة سنقوم بالإجابة عنها في سطور مقالنا التالي.

بالإضافة إلى ذلك، سنتكلم عن شرح استعمال منصة بينانس وما هي أسهل طريقة لتسجيل الدخول على هذه المنصة. إذ يمكن القول أن التجارة هي أهم مصادر الرزق لسكان الوطن العربي، ودول أميركا الشمالية. تابع القراءة لتعرف أكثر عن شرح استخدام منصة بينانس للتجارة الإلكترونية.

ما هي منصة بينانس Binance

يمكن القول أن منصة بينانس من أحد منصات التداول الرقمي للعملات الرقمية التي صدرت حديثًا في الولايات المتحدة الأمريكية. والتي نالت استحسان العديد من المقاولين والتجار. أسس Binance تشانغبينغ ويهوو في عام 2017. حيث عمل هو وزهاو في بورصة أوكوين قبل أن يقررا إنشاء منصة تداول العملات المشفرة الخاص بهما. قامت الشركة بمغادرة الصين في شهر آب 2017 بعد أن منعت الحكومة الصينية تداول العملات المشفرة في المنطقة. ومنذ ذلك الوقت أصبح لديها مكاتب في التايوان واليابان. يقع مقرها حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، لدى بينانس عملتها المشفرة الخاصة التي تسمى بينانس كوين. استعملت  البورصة عروضًا أولية لعملة بينانس كوين لجمع مبلغ تمويلي بقيمة 15 مليون دولار في أيار 2017. يتم تقديم خصومات للمتداولين الذين يستخدمون BNB لدفع رسوم التداول.

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في منصّة بينَانس

شرح طريقة استخدام منصة بينانس والاستثمار بالعملات الرقمية

اتبع التعليمات التي سنذكرها أدناه وسوف تتداول في أي وقت من الأوقات:

  1. التسجيل: وهي أولى الأشياء التي تحتاج لمعرفتها حول كيفية استخدام منصة Binance وهو كيفية التسجيل عليها من الموقع الرسمي، اضغط على الرابط للدخول على صفحة Binance الرئيسية واضغط فوق تسجيل.
  2. ستتم إعادة تحويلك إلى صفحة التسجيل حيث ستحتاج إلى كتابة عنوان بريدك الإلكتروني وعمل كلمة مرور خاصة بك.
  3. اضغط على أنا لست روبوتًا. سيطلب الموقع منك إكمال اللغز الذي يجب أن تجده سهلًا.
  4. سترسل لك المنصة بريد إلكتروني على حسابك الذي سجلت فيه. اضغط فوق التحقق من البريد الإلكتروني لإكمال عملية التسجيل.
  5. تأمين الحساب: عند تسجيل الدخول لأول مرة، سيحدد الموقع عما إذا كنت تريد إعداد المصادقة المزدوجة (2FA). يمكنك أيضًا إختيار زر التجاوز، في الوقت الحالي.
  6. بعد ضبط المصادقة المزدوجة (2FA)، ستكون جاهزًا للبدء بتمويل الحساب. هذا يعني نقل العملة المشفرة إليها. يمكنك فعل ذلك عن طريق إرسال عملتك المشفرة من محفظة تشفير أو بورصة مم موقع أخر.

شاهد أيضًا: طريقة الإيداع والسّحب باستخدام ال p2p

كيفية تمويل حسابك على منصة بينانس

يمكن اعتبار أن التمويل لحسابك على منصة بينانس شبيه جدًا لتلك المستخدمة في تمويل الحسابات الإلكترونية في المواقع الأخرى. لذلك لفتح حساب تمويل على منصة بينانس، اتبع الخطوات البسيطة التالية:

  1. اضغط على زر كوين بيس:  وسجل الدخول إلى حساب Coinbase الخاص بك واضغط فوق الحسابات. بعد ذلك، اضفط على زر إرسال حيث ستنتقل إلى محفظة بينانس.
  2. سيطلب الموقع منك إدخال حساب المستخدم. وهو الموقع الذي سيتم إرسال حساب الإثريوم فيه. حمله على منصة بينانس وبعد ذلك، ستحتاج إلى الحصول على حساب Ethereum أخر من حسابات Binance الخاصة بك.
  3. سجيل دخولك على حساب Binance. ثم اضغط على أيقونة شريط المهام، بعدها اضغط فوق حساب الأموال ثم حساب الودائع.
  4. أدخل عملتك المشفرة التي تحتاج إلى عنوان لها. سيدخل حساب بينانس عنوان Ethereum خاص بك لإرسال الأموال المشفرة.
  5. كل ما يتوجب عليك فعله الآن هو تحديد مبلغ حساب Ethereum الذي تريد إرساله إلى حساب Binance الخاص بك و ثم انقر فوق إرسال. ستتوضح حسابات Binance الخاصة بك عند فتح حساب Ethereum.

تستطيع الآن البدء بالتداول بالعملات المشفرة على المنصة بعد أن تعلمت شرح طريقة استخدام المنصة

 شرح كيفية التداول على بينانس Binance

كيفية التداول على Binance

هناك نوعان من إعدادات تداول Binance: أساسي ومتقدم. يجب أن يبدأ المبتدئين بالتداول في المحتوى الأساسي. يتميز إعداد التداول الأساسي بتصميم بسيط يسهل فهمه. يتم عرض المعلومات المهمة فقط لإجراء الصفقات. يجب أن تتذكر أن Binance عبارة عن منصة تداول احترافية، لذلك حتى إعداد التجارة الأساسية قد يبدو معقدًا للغاية بالنسبة لبعض المبتدئين لاستخدام المنصة لأول مرة. يتيح إعدادات التداول التجاري المتقدم للمتداولين أصحاب الخبرة الوصول إلى جميع ملفات الأسعار ومعلومات السوق التي يرغبون بتداولها إليها لإجراء صفقات تجارية.

كيفية استخدام بينانس Binance في الصفقات الأساسية والاستثمار بالعملات الرقمية

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتّباعها للاستثمار في الصفقات الأساسية من بينانس، وهي:

  1.   تسجيل الدخول إلى حساب Binance الخاص بك.
  2.  انقر فوق Exchange في شريط المهام وحدد Basic.
  3. اختر أيقونة التداول. يحوي Binance المئات من خيارات التداول. هذه الخيارات من العملات التي تقدم Binance سعر صرف خاص بها. على سبيل المثال لا الحصر، يمكن تداول عملة  Bitcoin بـ 145 عملة مختلفة، لذلك نقول أن Bitcoin لديها 145 من الأزواج التجارية على Binance. في هذا المثال، يتم تمويل حسابنا باستخدام Ethereum، لذلك نحن قادرون فقط على التداول مع Ethereum.
  4. لتعرف أكثر عن عملاتك المشفرة المعروضة للتداول على منصة Ethereum، حدد المبلغ ثم اضغط على زر ETH.  ستستطيع الآن رؤية حساب إثريوم لديها 145 من الأزواج التجارية على Binance. ضع العملات التي تريد استبدال من حساب Ethereum الخاص بك.
  5. اختر نوع التجارة التي تريد القيام بها. تقدم Binance ثلاثة أنواع من الصفقات:
  •  تتيح أوامر الحد للمستخدمين بتعيين الحد الأعلى للسعر الذي يرغبون في دفعه من دفعات العملات الورقية أو الحد الأدنى لسعر الذي يرغبون في بيعه. ينبغي على التجار بعد إتمام هذه الخطورة الانتظار حتى يوافق المشتري أو البائع سعرهم.
  •  تتيح أوامر السوق التجاري للمستخدمين بالتداول باستخدام  العملات الورقية بسعر السوق الحالي. هذا النوع من التجارة هو الأسرع والأكثر بساطة.
  •  تتيح أيقونة أوامر ستوب لميت للمتداولين الجدد شراء أو بيع عملة بمجرد وصولها إلى سعر محدد. عادةً  يستخدم التجار هذا النوع من الأوامر.

6. اختر القرض المالي الذي تريد تداوله. اضغط فوق أيقونة السوق إذا كنت راضيًا عن السعر الحالي وأدخل المبلغ  بالعملة التي اخترتها والتي ترغب في شرائها. تستطيع إيداع هذا المبلغ أو كنسبة مئوية من إيثريوم في حسابك.

رسوم التداول على منصة بينانس والاستثمار بالعملات الرقمية

رسوم التداول على منصة بينانس

إن نفقات تداول منصة بينانس هي من أقل الرسوم في السوق. لا تفرض Binance رسومًا على المستخدمين مقابل الإيداع. هذا لأن التبادل هو العملة المشفرة فقط. ولذلك تكون مبالغ التداول ذات قيمة معقولة ومقبولة للمستثمرين الجدد.

في النهاية تكلمنا عن كيفية تسجيل الدخول على منصة بينانس وشرح طريقة استخدام منصة بينانس والاستثمار بالعملات الرقمية. يمكنك الأن البدء باستثمار أموالكم في منصة التداول المشفرة بكل سهولة بعد أن تعلمت كيفية تسجيل الدخول والرسوم المستحقة على المنصة. نتمنى أن يكون مقالنا ذو أهمية مرجعية للقارئ يمكنه العودة إليه عند وجود أي استفسار حول المنصة.

اقرأ أيضًا: طريقة فتح صفحة رسمية في الفيس بوك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.