مشروع عملة GBYTE القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة GBYTE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة GBYTE القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي عمْلة GBYTE؟ وأين يمكن الحصول عليها؟ ما هي آلية عمل مشروع عملة GBYTE القيمة وسعر المخطط؟ كم تبلغ قيمة عملَة GBYTE؟

مؤخرًا لقد غيرت تقنية Blockchain الطريقة التي يسجل بها العالم البيانات الرقمية، وفي الوقت نفسه لديها أيضًا أوجه قصور أعاقت اعتمادها واستخدامها بشكل عام. على أمل تجنب العديد من المشكلات المرتبطة بـ blockchain، قررت Byteball أو عمْلة GBYTE استخدام طريقة مختلفة تمامًا للاتصال والتحقق من بياناتها تمامًا.

على عكس عمْلة Bitcoin، الذي يربط الكتل في سلسلة خطية، تقوم Byteball بضم المعلومات التي تم تحميلها حديثًا إلى قاعدة البيانات الخاصة بها عن طريق إرفاقها بمعاملات بيانات سابقة متعددة. بناءً على بعضها البعض، تشكل المعاملات هيكلًا يسمى DAG (الرسم البياني غير الدوري الموجه). على الرغم من أن النظام الأساسي يوفر تخزينًا غير قابل للتغيير لأي نوع من البيانات، إلا أن الميزة الأكثر أهمية هي نظام الدفع الشرطي متعدد الاستخدامات. بسيط بما يكفي بحيث يفهمه أي مستخدم، يتيح نظام العقد الذكي إنشاء عقود ذكية وتخصيصها بسهولة لأي مستخدم.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة GBYTE القيمة وسعر المخطط، وسنتعرف على آلية عمل هذا المشروع، كما سنتعرف على مميزاته ومكان شراء عمْلة GBYTE، بالإضافة إلى قيمة عمْلة GBYTE في السوق.

مشروع عملة GBYTE

مشروع عملة GBYTE
GBYTE

تم إطلاق مشروع عملة G.B.Y.T.E في 25 ديسمبر 2016، وهو عبارة عن موزع يعتمد على الرسم البياني غير الدوري الموجه (DAG). يدعي الفريق أنه نظرًا لغياب الكتل وعمال المناجم، فإن الوصول إلى Obyte أو عمْلة GBYTE يكون لامركزيًا وغير وسيط ومجاني ومتساويًا ومفتوح المصدر.

بصورة شاملة يدعي مشروع عملة GBYTE أنه أول منصة عملات رقمية قائمة على DAG لدعم dApps. نظرًا لغياب عمال المناجم والكتل، يدعي الفريق أنه لا يوجد خطر من التشغيل الأمامي والتلاعب بعمال المناجم الأخرى، وأن dApps أكثر أمانًا وأسهل في التطوير من dApps المستندة إلى blockchain. تم تطوير DApps في Oscript لغة جديدة تتجنب العديد من أنماط البرمجة غير الآمنة الشائعة في منصات dApp السابقة.

يعتقد الفريق أن مشروع عملة GBYTE مناسب بشكل خاص لتطبيقات DeFi، بعضها متاح بالفعل على النظام الأساسي، مثل Discount Stablecoins، بينما يتم تطوير البعض الآخر.

تشمل الميزات الأخرى الهوية الذاتية السيادية، والعملات الخاصة التي لا يمكن تعقبها، وإرسال العملات المشفرة إلى البريد الإلكتروني باستخدام عملات textcoins، ومكتبات ذات بصمة صغيرة للغاية مناسبة لأجهزة الإنترنت.

في مشروع عملة GBYTE، يجب أن تدفع عمولة باستخدام عملة تسمى “Bytes” لإضافة البيانات إلى قاعدة البيانات. يعكس اسم عمْلة Byteball مباشرة قيمتها. يتوافق عدد البايت الذي تدفعه لإضافة البيانات إلى قاعدة البيانات مباشرةً مع حجم بيانات معاملتك. على سبيل المثال، ستكون رسوم العمولة المفروضة لإضافة 1 كيلو بايت من البيانات 1،000 بايت.

تنشئ رسوم العمولة نظامًا ثابتًا لنقل القيمة ينسجم مع مصالح جميع أصحاب المصلحة في Byteball. كما أنه يمنع المستخدمين من إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى قاعدة البيانات.

بالإضافة إلى دفع رسوم التخزين ، يمكن للمستخدمين دفع وحدات عَملة GBYTE مباشرةً إلى مستخدمين آخرين مقابل السلع أو الخدمات المختلفة.

شاهد: مشروع عملة FRONT

مشروع عملة GBYTE القيمة وسعر المخطط

إن بيانات مشروع عملة GBYTE المباشرة هي:

  • بلغت قيمة سعر عملة GBYTE الحالي $ 13.56 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 11،920.47دولار أمريكي.
  • قد انخفضت قيمة عملة GBYTE بنسبة -4.41% في آخر 24 ساعة.
  • وفق تصنيف CoinMarketCap الحالي لقيمة عملة GBYTE # 812
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 10،942،281 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 806،669 عملة GBYTE.
  • وأقصى حد توريد 1،000،000 جيجابايت من العملات المعدنية من عملَات GBYTE.

إذا كنت تود الحصول على عملَة GBYTE فأفضل مكان لشراء GBYTE بالسعر الحالي، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم مشروع عملة GBYTE القيمة وسعر المخطط هي حاليًا: Finexbox و Bittrex و QuickSwap و Folgory.

ميزات مشروع عملة GBYTE

مشروع عملة GBYTE
GBYTE

يمتلك مشروع عملة GBYTE، مجموعة متنوعة من الوظائف التي تمنحها مزايا كبيرة على بعض منافسيها في blockchain.

  • فئات الأصول المتعددة يمكن استخدام Byteball أو عملات GBYTE لتخزين وتحويل قيم فئات الأصول المختلفة مثل العملات والسندات والسلع.
  • بالإضافة إلى الخصوصية، يمنح Blackbytes المستخدمين القدرة على إرسال المدفوعات والرسائل بشكل آمن ومجهول.
  • بالإضافة إلى التوزيع المجاني  على عكس معظم العملات المشفرة التي لديها ICO للربح، قررت Byteball بشكل فريد التخلي عن معظم إمداداتها مجانًا.
  • المدفوعات المشروطة تسمح Byteball للمستخدمين بإجراء مدفوعات مشروطة بسيطة خالية من المخاطر تكتمل فقط عند استيفاء معايير العقد المحددة.
  • تأمين P2P والمراهنة، يمكن للمستخدمين إنشاء مدفوعات ذكية مصممة خصيصًا من نظير إلى نظير تتيح للمستخدمين بيع التأمين لبعضهم البعض أو المراهنة على أحداث عالمية محددة.
  • التبادل الذري هذا يزيل الحاجة إلى الثقة في التبادل المركزي. بدلاً من ذلك، تحدث المعاملات بين المستخدمين في وقت واحد أو لا تحدث على الإطلاق.
  • الأصول المنظمة يمكن للمؤسسات بسهولة إصدار أصول تتوافق مع سياسات اعرف عميلك ومكافحة غسيل الأموال.
  • إمكانية التوقيع المتعدد للحصول على أمان إضافي، يمكن للمستخدمين طلب توقيعات الموافقة من أجهزة متعددة قبل معالجة المعاملة. بالإضافة إلى ذلك، تنشئ إمكانية التوقيعات المتعددة عملية لتبادل الأصول المشتركة التي لها أكثر من مالك واحد.
  • Oracles على السلسلة، Oracles هي خلاصات بيانات تم التحقق منها لأحداث العالم التي تتصل بقاعدة البيانات. يمكن للمستخدمين استخدام البيانات المستوردة من oracle لإنشاء أحكام مخصصة لأي عقد ذكي.
  • التخزين غير القابل للتغيير، بمجرد وضع البيانات في قاعدة بيانات Byteball، لا يمكن تغييرها أو إزالتها.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

آلية عمل مشروع عملة GBYTE

لا يحتوي مشروع عملة GBYTE، على blockchain ولا كتل. المعاملات هي كتل خاصة بهم ولا يلزم الاتصال في سلسلة مستقيمة، إنها مرتبطة بمعاملات سابقة متعددة وتشكل بنية تسمى DAG (رسم بياني لا دوري موجه).

ترتبط وحدات التخزين أو الكرات ببعضها البعض بحيث تشتمل كل كرة تخزين على علامة تجزئة واحدة أو أكثر من كرات التخزين السابقة. يربط Byteball أو GBYTE المعاملات عن طريق توقيع تجزئات المعاملات السابقة بالمعاملات الجديدة.
لا يؤكد هذا الاتصال بين كرات التخزين باستمرار البيانات السابقة الموضوعة في قاعدة البيانات فحسب، بل يؤسس أيضًا ترتيبًا جزئيًا يمكن من خلاله الرجوع إلى كرات التخزين. لا تحتوي كرات Byteballs على مشكلات تتعلق بحجم الكتلة لمجرد أنها لا تحتوي على كتل.
وأيضًا تقدم المزيد من المزايا والفوائد تشمل ما يلي:

  • تأكيد فوري، تسمح تقنية DAG للمعاملة بالحصول على تأكيد من نظراء Byteball بشكل فوري تقريبًا لأن النظام لا يعتمد على عمال المناجم للتحقق من المعاملات.
  • نهائية المعاملة، يسمح نظام مشروع عملة GBYTE بتنبيهات محددة لإكمال المعاملة. هذا على عكس Bitcoin حيث يمكن استخدام عدد التأكيدات لحساب احتمال اكتمال المعاملة فقط.
  • عبء طاقة أقل تتطلب Byteball أومشروع عملة GBYTE طاقة أقل بكثير للحفاظ على عمل شبكتها وأمانها من إثبات عملات التشفير.

شاهد: مشروع عملة DAD 

وهكذا نكون قد تعرفنا على مشروع عملة GBYTE القيمة وسعر المخطط. ومن خلال ربط البيانات بالرسم البياني غير الدوري الموجه بدلاً من سلسلة الكتل الخطية التقليدية، يحاول مشروع عملة GBYTE حل العديد من المشكلات التي أعاقت الاعتماد الجماعي لتقنية blockchain. من خلال تسليط الضوء على المدفوعات المشروطة المتنوعة، يقدم مشروع عملة GBYTE القيمة وسعر المخطط نظامًا ذكيًا لإنشاء العقود يكون بسيطًا بما يكفي لاستخدامه من قبل أي مستخدم تقريبًا.