موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

أفضل منصة تداول العملات الرقمية في السعودية

Best cryptocurrency trading platform in Saudi Arabia

ما هي أفضل منصة تداول العملات الرقمية في السعودية؟ أو تتطلع إلى شراء العملات الرقمية؟ وهل تراودك الشكوك حول مصداقية تداول العملات الرقمية؟ هل تبحث عن أفضل منصة تداول العملات الرقمية؟ وهل تود معرفة كيف تبيع عملة رقمية؟ وهل تداول العملات الرقمية أصبح ضرورة في أيامنا هذه؟ إن كنت تبحث عن إجابات لهذه الأسئلة، فتعال معنا لقراءة هذا المقال.

في ظل التطور الرقمي الكبير الذي نعيشه، ومع اجتياح التكنولوجيا لمختلف مجالات الحياة، انتشر ما يسمّى بالعملات الرقمية، والتي لقيت رواجًا كبيرًا في هذه الأيام، والتي لا بدّ أنك قد سمعت عنها من قبل، وربما كنت بحاجةٍ إلى الحصول على المزيد من المعلومات حولها.

سنقدم لك في هذا المقال كل ما تحتاج لمعرفته حول العملات الرقمية. وأفضل منصة تداول العملات الرقمية في السعودية. وكيفية بيع وشراء العملات الرقمية، إلى أهمية العملات الرقمية في وقتنا هذا. وما عليك إلا أن تقرأ هذا المقال.

شاهد أيضًا: شرح منصة بيسك

منصات تداول العملات الرقمية الرائدة في السعودية

هناك الكثير من منصات تداول العملات الرقمية الموثوقة والرائدة في السّعودية، وسنذكر لكم منها:

  • Bitcoin Era من منصات تداول العملات الرقمية الموثوقة في السعودية.
  • Rain من منصات تداول العملات الرقمية الموثوقة في السعودية.
  • BitOasis من منصات تداول العملات الرقمية في السعودية.
  • Binance من منصات تداول العملات الرقمية في السعودية.
  • Paybis من منصات تداول العملات الرقمية الموثوقة في السعودية.

ميزات منصات تداول العملات الرقمية في السعودية

إن لكل منصة رقمية مميزات وعيوب، وقد توضّح أن كل واحدةٍ منها قد تم تفضيلها على غيرها باختلاف المجالات، وسنذكر لكم:

  • منصة Bitcoin Era: تعد أفضل منصة لتداول العملة الرقمية (Bitcoin) في المملكة العربية السعودية.
  • منصة Rain: هي أفضل منصة لتداول Bitcoin للمستثمرين المبتدئين.
  • BitOasis: تتمتع BitOasis برسومها التنافسية للمستثمرين السعوديين.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ لكل منصة لتداول عملة Bitcoin وضعها وشروطها وقوانينها. لذلك سنتناول في هذه المقالة أفضل المنصات لشراء Bitcoin في المملكة العربية السعودية.

أفضل منصة تداول العملات الرقمية في السعودية
أفضل منصة تداول العملات الرقمية في السعودية

أفضل منصات تداول العملات الرقمية

هناك الكثير من المنصات التي لقيت رواجًا كبيرًا بين الناس في العالم، ولكننا سنذكر لكم الآن أفضل هذه المنصّات

  • Bitcoin Era: أفضل منصة عامة
  • Rain: أفضل منصة للمبتدئين
  • BitOasis: أفضل منصة من حيث الرسوم المنخفضة
  • Binance: أفضل منصة عالمية لتداول العملات الرقمية
  • PayBis: أفضل منصة يمكن للاستثمارات الصغيرة

أهم 5 منصات لتبادل العملات الرقمية

هناك الكثير من منصات تداول العملات الرقمية في العالم، وسنذكر لكم في هذه الفقرة أفضل هذه المنصات وهي:

  • منصة Bitcoin Era من منصات تداول العملات الرقمية.
  • منصة Rain من منصات تداول العملات الرقمية.
  • BitOasis من منصات تداول العملات الرقمية.
  • منصة Binance من منصات تداول العملات الرقمية.
  • PayBis من أفضل منصات تداول العملات الرقمية.

منصة Bitcoin Era من منصات تداول العملات الرقمية

من الجدير بالذكر أن Bitcoin Era تقدم منصات آمنة وموثوقة وسهلة الاستخدام، وتستخدم خوارزمية AI وهي موثوقة لجميع الصفقات. كما توفر Bitcoin Era حسابًا تجريبيًا للمبتدئين للتدرب عليه، حيث يوفر هذا التبادل دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وعملية KYC بسيطة، ومنصات سهلة الاستخدام.

ولذلك هي الخيار الأفضل للمتداولين على جميع المستويات، علماً أن لدى Bitcoin Era حد أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا / 937 ريالًا سعوديًا.

منصة Rain من منصات تداول العملات الرقمية

أفضل منصة لتداول العملة الرقمية Bitcoin للمتداولين المبتدئين، وهي منصة رائدة في الشرق الأوسط للمتداولين الجدد. حيث تقدم خدمات تشفير ممتازة، ولديها تراخيص من الدرجة الأولى، كما تمتاز بحمايتها للمستثمرين المقيمين في السعودية.

فهي تخزّن ما يصل إلى 98٪ من عملتها المشفرة في cold storage، مما يمنح العملاء خدمة موثوقة متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما توفر Rain هيكل رسوم تنافسية في الشرق الأوسط، فإذا قمت بشراء عملة رقمية بالتحويلات المصرفية، ستكون الرسوم 1.5٪.

منصة BitOasis من منصات تداول العملات الرقمية

إن هذه المنصة تمتاز برسومها المنخفضة، حيث تقدم BitOasis أكثر من 20 خيارًا متاحًا، وهي أكثر المنصات الرقمية أمانًا في الشرق الأوسط.

كما تسمح BitOasis للتجار السعوديين بإيداع الأموال في البنك المحلي، ولا تفرض رسوم على التحويلات المصرفية.

منصة Binance من أفضل منصات تداول العملات الرقمية

تعد هذه المنصة أفضل منصة عالمية، فهي متاحة لجميع أنحاء العالم، وتقدم العديد من العملات الرقمية. وإلى جانب العملات المشفرة الأكثر شيوعًا، فإنّ لديها أكثر من 50 عملة مشفرة، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum.

ولذلك تعد Binance الخيار الأفضل للتجار السعوديين الذين يرغبون في الاستثمار في عملات بديلة أقل شهرة.

منصة PayBis من أفضل منصات تداول العملات الرقمية

إنها أفضل منصة Bitcoin للاستثمارات الصغيرة، وهي سهلة الاستخدام، وتتيح للمتداولين بدء التداول بحد أدنى منخفض للإيداع. كما أنّ لدى PayBis عملية تسجيل سريعة تستغرق حوالي 10 دقائق، كما تحتوي على 14 خيارًا مختلفًا للدفع. فهي توفر وقتًا سريعًا لإنجاز المعاملات وحدًا أدنى للإيداع يتراوح بين 50 و 60 دولارًا أمريكيًا. ولذلك تعد الخيار الأفضل للمتداولين على جميع المستويات، لأنها توفر موارد تعليمية موثوقة.

أفضل منصة تداول العملات الرقمية في السعودية
منصات تداول العملات الرقمية في السعودية

كيف تشتري عملة رقمية في المملكة العربية السعودية

إن شراء Bitcoin في السعودية عملية رئيسية، لذلك نقدم إليك دليل تفصيلي حول كيفية شراء عملة Bitcoin الرقمية في السعودية وما عليك الا اتّباع الخطوات التالية

  1. افتح حسابًا في منصة Crypto، حيث سيتعين عليك إرسال تفاصيل الاتصال الخاصة بك قبل أن يُسمح لك باختيار اسم مستخدم وكلمة مرور.
  2. تحقق من حساب التداول الخاص بك، فمعظم المنصات السعودية لديها طريقة سريعة لتأكيد هويتك.وسيتعين عليك تقديم نسخة من هويتك الشخصية أو جواز سفرك أو رخصة القيادة الخاصة بك، ولكن بعضها يطلب إثبات عنوانك.
  3. إيداع الأموال، فمن الممكن للتجار في المملكة العربية السعودية الوصول إلى العديد من خيارات التمويل اعتمادًا على المنصة التي يختارونها. وبعد تمويل حسابك، فإن الخطوة التالية هي شراء Bitcoin.
  4. شراء عملة رقمية، حيث يمكنك استخدم الأموال في حساب التداول الخاص بك لشراء عملة رقمية، علماً أن عملة Bitcoin متوفرة تحت رمز المؤشر BTC، لذا حدده وقم بإعداد حسابك، ثم اختر مبلغ BTC الذي ترغب في شرائه وانقر على “إرسال”، وستنتهي معاملتك في غضون دقيقتين.

كيف تبيع عملة رقمية

إن بيع العملات الرقمية عملية بسيطة، فما عليك إلا أن تستخدم محفظتك المشفرة لاختيار المبلغ الذي تريد بيعه. ولكن ضع في اعتبارك أن أرباح العملات المشفرة هي مكاسب رأسمالية خاضعة للضريبة، ومن الأفضل أن تتشاور مع متخصص ضرائب قبل أن تبيع كمية كبيرة من العملات الرقمية.

 

وختامًا  يمكننا القول أن العملات الرقمية سهلة التداول وخيار رائع للمبتدئين لبدء الاستثمار والعمل، فالسوق متقلب. وهذا هو السبب في أننا نوصي المبتدئين بالبدء في الاستثمار بمبالغ صغيرة في عملات ذات قيمة مرتفعة ومستقرة مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple.

ومن خلال ما ذكرناه نلاحظ أن العملات الرقمية مثل Bitcoin Era و Rain و BitOasis و Binance و Paybis تعد أفضل منصات تبادل العملات الرقمية في المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.