موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

طريقة الدعم بالتيك توك Tiktok

How to Join the TikTok Creator Fund

قدم التيك توك العديد من الطرق للربح من خلاله، ومن أشهرها وأكثرها ربحاً طريقة الدعم بالتيك توك Tiktok، ما هو العم في تيك توك؟ وما هي شروط الحصول عليه؟ وكيف يتم التقديم عليه في تيك توك؟ تابع معنا هذا المقال للإجابة عن جميع الأسئلة المتعلقة بطريقة الدعم بالتيك توك، علاوة على ذكر نصائح لإنشاء محتوى مميز، ابقوا معنا.


ما هو صندوق الدعم في تيك توك؟

إن صندوق دعم مبدعي التيك توك هو برنامج يدعم الأشخاص المبدعين والطموحين، كما يقدم لهم المكافآت على المحتوى المبتكر الذي يقومون بتقديمه. تم تخصيص مبلغ يزيد عن 250 مليون دولار. وذلك بهدف دعم المبدعين على تيك توك من مختلف أنحاء العالم، كما من المتوقع أن يزيد المبلغ كل عام. يتم قبول آلاف المبدعين في صندوق الدعم على تيك توك بشكلٍ دوري. ويتم اختيار المبدعين الذين يستكملون شروط التقديم بشكل كامل لتعويضهم ودعمهم للاستمرار.

اقرأ أيضاً: “زيادة متابعين تيك توك Tiktok


ما هي شروط التقديم على طريقة الدعم بالتيك توك Tiktok؟

تعد شروط التقديم على صندوق الدعم للحصول على الربح من تيك توك سهلة وغير معقدة، كل ما عليك فعله تنفيذ الشروط التالية والتقدم للحصول على الدعم:

  • أن لا يقل عمر صاحب القناة على تيك توك عن 18 عام.
  • يجب أن يكون المحتوى المقدم مبتكراً وجديداً دون سرقة، مع الحرص أن يكون مفيداً وهادفاً.
  • من اللازم أن يتخطى عدد المتابعين على قناة صانع المحتوى حد العشرة آلاف متابع.
  • يجب أن تصل عدد المشاهدات على المحتوى المنشور على القناة أكثر من عشرة آلاف مشاهدة خلال 30 يوماً.
  • يلزم أن يكون صاحب القناة في بلدان محددة، على سبيل المثال الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، أمريكا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، إسبانيا، المملكة المتحدة لبريطانيا.
  • على المحتوى أن يكون متوافقاً مع الأحكام والقوانين التي تنص عليها شركة التيك توك حتى لا يتم حذف القناة.
ما هي شروط التقديم على طريقة الدعم بالتيك توك Tiktok؟
طريقة الدعم بالتيك توك Tiktok

اقرأ أيضاً: “الربح من تيك توك 2022


كيف يتم التقديم على طريقة الدعم بالتيك توك Tiktok؟

إن طريقة الدعم بالتيك توك Tiktok سهلة وبسيطة. فبعد تحقيقك للشروط التي قمنا بذكرها بالفقرة أعلاه بإمكانك التقديم على صندوق الدعم في تيك توك. فقط قم باتباع الخطوات الموضحة أدناه لتقديم طلب الدعم من تيك توك:

  • يجب أولاً الدخول إلى تيك توك من ثم التوجه إلى الحساب الشخصي لصانع المحتوى. بعد ذلك يجب الضغط على الأيقونة المكونة من ثلاث نقاط في أعلى الملف الشخصي.
  • من ثم الضغط على خيار إدارة الحساب الشخصي. والانتقال بعدها إلى نوع الحساب الخاص بالمستخدم وتعيينه كحساب احترافي أو تجاري.
  • بعد ذلك سيظهر خيار “Tik Tok Creator Fund” يجب اختياره. يمكن للمستخدم التقدم لصندوق الدعم في تيك توك وذلك في حال استيفاء الشروط المحددة.
  • ستعرض بعد ذلك اتفاقية المستخدم، ننصح بقراءتها، وبعد الضغط على تقديم سيتم مراجعة الحساب وإعلام المستخدم.
  • عند الحصول على الموافقة يمكن جني الأرباح من المحتوى الخاص بالمستخدم مباشرةً. كما يتم عرض الأرباح في قائمة معلومات Creator Fund.
كيف يتم التقديم على طريقة الدعم بالتيك توك Tiktok؟
طريقة الدعم بالتيك توك Tiktok

اقرأ أيضاً: “الربح من تيك توك Tiktok عن طريق الدعوات


نصائح لزيادة متابعين تيك توك

إن كنت ترغب في بدء قناة على تيك توك وتحتاج إلى بعض النصائح للحصول على المتابعين لتنفيذ طريقة الدعم بالتيك توك Tiktok وإتمام جميع شروطها، فقد جمعنا لك أفضل النصائح لبدء قناتك بقوة على تيك توك:

نصائح لزيادة متابعين تيك توك
طريقة الدعم بالتيك توك Tiktok

معلومات ملفك الشخصي جذابة ومتكاملة

يجب أن يكون حسابك الشخصي على تيك توك كاملاً، على سبيل المثال الصورة الشخصية والنبذة التعريفية وما إلى ذلك، حيث أن الملف الشخصي الكامل والمميز يعطي انطباعاً جيداً للزوار ويحثهم على متابعتك.


تقديم محتوى مبتكر ومميز للتقدم على طريقة الدعم بالتيك توك Tiktok

إن صناعة محتوى مميز على تيك توك يعد من أفضل الطرق لجذب المتابعين. إذ أن تقديم محتوى جميل وهادف بعيداً عن المحتوى المبتذل والمكرر يضمن لك زيادة المتابعين والمشاهدات على قناتك بسرعة.


شارك بالترند بطرق جذابة

إن كنت ترغب في جمع المشاهدات على حسابك، فكن دوماً على إطلاع بالتريندات الرائجة وصنع فيديوهات تخص أفكارها بطريقتك الخاصة، مع إرفاق الترند عند نشرها. إن هذه الطريقة تساعدك على انتشار حسابك وجمع المشاهدات بشكل سريع جداً.


ابتعد عن التكرار والتقليد

حاول تقديم أفكار جديدة أو حتى فكرة سائدة بطريقة مختلفة ومبتكرة، حيث أن التكرار يبعد المتابعين ولا يشهر من حسابك، كما أن تيك توك يقوم بدعم المبدعين ذوي الأفكار المبتكرة فقط. فلن تحصل على الدعم من تيك توك إن قمت بالتقليد.


حاول الاهتمام بطريقة التصوير

أثناء تصوير فيدوهاتك على تي توك، حاول الاهتمام بالخلفية والأضواء وأوان الصورة، حيث أن جودة الفيديوهات السيئة سوف تبعد الزائرين وبالتالي لن تصل على متابعات على قناتك في تيك توك.


قم بمشاركة مقاطعك على مواقع التواصل الاجتماعي

تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق لنشر حسابك على تيك توك وزيادة المشاهدات والمتابعين على حدٍ سواء، حيث يمكن لأصدقائك وأقربائك متابعتك على قناتك ممّا يزيد من أعداد المتابعين بشكلٍ كبير. إضافة إلى ذلك بإمكانك مشاركة قناتك على الغروبات التي تحتوي آلاف الأشخاص وطلب الاطلاع على محتواك المبتكر، ممّا يرع مشاهدات مقاطعك بسرعة هائلة.


تصوير فيديوهات مع أشخاص مشهورين

قامت شركة تيك توك بتفعيل خاصية تصوير دويتو مع أشخاص آخرين على تيك توك. تتيح لك هذه الخاصية تصوير فيديوهاتك بجانب أي شخص قام بتفعيل خاصية الدويتو على فيديوهاته وخصوصاً المشاهير لجذب المتابعين والمشاهدات على قناتك وزيادة شهرتها.


لقد وصلنا إلى ختام مقالتنا والتي قد قمنا فيها بالإجابة عن مختلف الأسئلة المتعلقة بطريقة الدعم بالتيك توك Tiktok، ما هو صندوق الدعم، وما هي شروط الحصول عليه، وكيف يتم التقديم عليه، علاوة على ذكر نصائح لإنشاء محتوى مميز على تيك توك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.