موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك Tiktok

سعر السيارة الذهبية في التيك توك

هناك الكثير من الهدايا في التيك توك Tiktok. ودائماً ما يحاول رواد المنصة معرفة أسعار الهدايا. كيف تحسب أسعار الهدايا في تيك توك Tiktok؟ كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك؟ كلها أسئلة سنحاول الإجابة عنها اليوم في هذا المقال.

يعتبر تيك توك Tiktok منصة التواصل الاجتماعي الأكثر رواجاً في عصرنا الحاضر. فقد صعدت من الصفر إلى الصدارة فيما لا يزيد عن 3 أعوام. وتعتمد فكرة التيك توك Tiktok على مقاطع الفيديو القصيرة التي لا تزيد عن 15 ثانية في المدة. وقد أثبتت هذه الفكرة نجاحاً باهراً، حيث لاقت الفيديوهات القصيرة استحسان معظم الناس. مما يفسر النجاح الباهر لمنصة التيك توك Tiktok.

في مقالنا هذا سنتحدث عن برنامج الهدايا في التيك توك. وكيف يربح صانعوا المحتوى المال عن طريق كسب الهدايا. ثم سنتعلم أيضا طريقة حساب أسعار الهدايا بالعملات المعروفة. ثم سنجيب على التساؤل الذي بدأنا به، وهو كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك Tiktok. بسم الله نبدأ.

برنامج الهدايا في التيك توك Tiktok

كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك

برنامج الهدايا في التيك توك هو عبارة عن الطريقة التي يعبر بها المشاهدون عن شكرهم وامتنانهم لصانعي المحتوى المفضلين لديهم. وذلك عن طريق تقديم الهدايا لهم خلال ظهورهم في بث مباشر. هذه الهدايا عبارة عن ملصقات ملونة، تظهر على الشاشة أمام كل المشاهدين عند إرسالها من أحد المتابعين إلى صاحب البث.

وعلى الرغم من فعالية هذه الهدايا في تعزيز التفاعل والحماس على البث المباشر، إلا أن هذا ليس الغرض الرئيسي من وجود هذه الهدايا. بل الغرض الأساسي هو إعطاء مبلغ مالي لصاحب البث. حيث أن لهذه الهدايا قيمة مالية حقيقية. ويستطيع صانع المحتوى في نهاية المطاف تحويل الهدايا التي تصله إلى مال حقيقي وسحب هذا المال إلى حسابه البنكي الشخصي. وبالتالي فإن برنامج الهدايا هو واحد من طرق الربح التي يستفيد منها صنّاع المحتوى على تيك توك Tiktok.

إليك أيضا: تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat آخر إصدار 2022

يشتري المستخدمون الهدايا باستخدام ما يسمى بالعملات المعدنية. والعملات المعدنية هي العملة الرسمية ضمن تطبيق تيك توك. ويمكن الحصول عليها عن طريق شرائها بالمال الحقيقي. حيث يمكن شراؤها من المتجر ضمن حزم بالأسعار التالية:

  • 100 عملة معدنية بـ 3 دولار أمريكي.
  • 500 عملة معدنية بـ 5 دولار أمريكي.
  • 2000 عملة معدنية بـ 27 دولار أمريكي.
  • 5000 عملة معدنية بـ 67 دولار أمريكي.
  • 10000 عملة معدنية بـ 135 دولار أمريكي.

تختلف هذه الأسعار من بلد لبلد، وما ذكرناه في الأعلى هو السعر في الولايات المتحدة الأمريكية.

شروط الربح عبر برنامج الهدايا

كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك

لكي يستطيع صانع المحتوى حصد الأرباح عبر برنامج الهدايا، يجب أن يستوفي في البداية عدداً من الشروط.

  • يجب ألا يقل عمره عن 18 عام. وإذا كان في كوريا الجنوبية يجب أن يتجاوز 19 عام. وإذا كان في اليابان يجب أن يتجاوز العشرين.
  • أن يكون مشتركاً ببرنامج Creator Next الذي تقدمه منصة تيك توك.
  • أن يكون برنامج الهدايا متاحاً ضمن بلده. حيث أن بعض البلدان لا تعمل فيها هذه الميزة بعد.
  • يجب أيضا أن يكون هناك 1000 متابع للحساب على الأقل.
  • يجب أيضا أن يتجاوز عمر الحساب 30 يوماً على المنصة.
  • احترام شروط الخدمة الخاصة بالمنصة. واحترام الضوابط الاجتماعية.

كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك Tiktok

بعد كل هذه المعلومات السابقة، وصلنا الآن إلى موضوعنا الرئيسي، وهو معرفة سعر السيارة الذهبية في تيك توك.

كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك Tiktok؟

يقدر سعر السيارة الذهبية في التيك توك Tiktok بـ 29999 عملة معدنية. أي تقريباً 390 دولاراً أمريكياً. وبالطبع، فإنها تصل إلى صانع المحتوى على هيئة 15000 ألماسة. وعند تحويل الألماس إلى مال يصبح الرقم 750 دولاراً أمريكياً. وبعد أن تأخذ تيك توك 50% من الأرباح يبقى الرقم 375 دولاراً أمريكياً.

تعد السيارة الذهبية بهذه القيمة الكبيرة واحدة من أغلى الهدايا على متجر التيك توك. ويماثلها في القيمة أيضا هدية الأسد. إذ أنها تقدر أيضا بـ 29999 عملة معدنية.

حساب أسعار الهدايا على تيك توك Tiktok

عند فتح متجر الهدايا في التيك توك، تظهر أسعار الهدايا بالعملات المعدنية الخاصة بالتطبيق. وهذا من شأنه أن يصعب مهمة حساب السعر الحقيقي للهدايا المتاحة.

بالاعتماد على أسعار حزم العملات المعدنية السابق ذكرها، يمكننا الاستنتاج أن العملة المعدنية الواحدة تساوي تقريباً 1.3 سينت أمريكي. وبالتالي يصبح من السهل حساب سعر أي هدية على المتجر. فمثلاً سعر هدية أنا غني جداً على المتجر يبلغ 1000 عملة معدنية. بعملية حسابية بسيطة نجد أن سعرها مقدراً بالدولار الأمريكي يساوي 13.

بعد أن يستلم صاحب البث الهدايا، تتحول لديه إلى ما يعرف بالألماس. وتكون كمية الألماس مساوية لنصف سعر الهدية مقدراً بالعملات المعدنية. أي أن صانع المحتوى الذي يستقبل هدية “أنا غني جداً” سيستقبل مقداراً من الألماس قدره 500 ألماسة.

إليك أيضا: طريقة استرجاع رسائل الواتساب بعد تغيير الهاتف

يمكن تحويل الألماس إلى مال حقيقي فيما بعد. حيث تقدر الألماسة بـ 5 سينت. أي أن هدية “أنا غني جداً” التي تساوي 500 ألماسة كما ذكرنا قبل قليل، تساوي بالدولار الأمريكي ما مقداره 25 دولاراً.

وإذا أحسست بشعور غير منطقي، فأنت محق. فبحسب ما ذكرناه حتى الآن، فإن المستخدم يشتري هدية “أنا غني جداً” بـ 13 دولاراً. ثم يستقبلها صانع المحتوى على شكل 25 دولاراً. لكن الخدعة هنا أن تيك توك تأخذ 50% من أرباح صانع المحتوى الكلية. أي أن 25 دولار تصبح 12.5 دولار. وبذلك تصبح العملية منطقية بالكامل.

إضافة إلى أن صانع المحتوى لا يمكنه سحب أرباحه ما لم تصل إلى 100 دولار كحد أدنى. ومن غير الممكن سحب أكثر من 1000 دولار أسبوعيا.

هكذا، تعرفنا على برنامج الهدايا في التيك توك Tiktok، مع الاطلاع على شروط الربح من هذا البرنامج. وتعلمنا كيف نحسب أسعار الهدايا المختلفة. كما تعرفنا على سعر السيارة الذهبية على التيك توك.


اقرأ أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.