موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كيفية التسجيل في موقع أريد Ureed للعمل الحر شرح كامل

التسجيل في موقع أريد Ureed للعمل الحر

هل تعلم كيفية التسجيل في موقع أريد Ureed للعمل الحر شرح كامل؟ وما هو تعريف موقع أريد Ureed؟ وما هي ميزات التسجيل في موقع أريد Ureed؟ وبعض المعلومات عن التسجيل في موقع أريد Ureed، إذا كانت هذه التساؤلات تجول في ذهنك فتابع معنا قراءة هذا المقال.

إن العمل الحر والمستقل، يعتبر من أهم وأبسط سبل العيش في الوقت الراهن. كما أنه يعتبر الركيزة الأساسية في حياة الكثير من المجتمعات. وذلك لأن العمل بمختلف مجالاته هو الفاعل الرئيسي والمباشر في بناء أساس أي مجتمع. وفي ظل التطورات التكنولوجية الواسعة والمختلفة ازدهر مفهوم العمل الحر أو الفريلانس على نطاق واسع من العالم، وبين مختلف شرائح المجتمع. فقد تصدر في قائمة الأعمال الأكثر رواجًا. حيث يمكنك اتخاذه كعمل مستقل بذاته، أو جنبًا إلى عملك الأساسي. وعلى إثر هذا العمل تطورت العديد من المنصات، والتي تعد بمثابة بوابات للعمل الحر. ومنها موقع أريد Ureed، الذي يضم نخبة رواد الأعمال ونخبة العملاء. إضافة إلى تقديم العديد من التسهيلات للمبتدئين من الفريلانسر.

والجدير بالذكر أن موضوع العمل الحر أو الفريلانس يحتل أكثر المواضيع بحثًا على محركات Google. وكل هذا لأنه حقق ثورة فعلية في مجال ريادة الأعمال. حيث سمح العمل المستقل للناس الشغل ضمن شروط ومتطلبات سهلة. كما حقق لهم حرية التحكم بالوقت وتوفير الجهود الأخرى التي تتطلبها الأعمال الرسمية. كما سمح الفريلانس لرواده بتحقيق أرباح مالية تتراوح من البسيطة إلى الهائلة. وسمح لهم بالتزام بالخبرات اللازمة، حيث كان بمثابة أداة سهلة المنال وسلسة الاستخدام.

"كيفية

 

ما هي منصة أريد Ureed

منصة Ureed هي عبارة عن سوق متكامل للمستقلين والأعمال الحرة تتبنى أي نوع من أنواع المهارات، مثل التصميم والبرمجة والبيانات والمحتوى والترجمة وغيرها الكثير من المجالات الأخرى. في مجال التصميم على سبيل المثال، توفر المنصة فرص عمل لكل من الرسام، المصمم المعماري، مصمم الجرافيك وكل شيء بينهما. بالإضافة إلى ذلك في مجال الترجمة، تحتوي المنصة أكثر من “30” لغة.

أما في مجال المحتوى، فتمتلك منصة أريد Ureed أشخاص يمكنهم كتابة بيان صحفي أو كتابة المحتوى لمدونة أو محتوى بريد إلكتروني. بالإضافة إلى ذلك مجال تطوير البرمجيات، لذا يمكن أن يوفر موقع أريد Ureed مطورين “UI”، و “UX”، ومبرمجين “HTML”، وواجهة أمامية، وخلفية، ويمكنهم إنشاء تطبيقات ومنتجات، فضلًا عن إنشاء موقع الويب الخاص بالعميل. أما بالنسبة للبيانات، يتعلق الأمر بتعلم الآلة والبيانات الضخمة، وهذا شيء تزيد أهميته اليوم.

ويمكن للمستخدم أيضًا العثور على بعض المهارات البسيطة مثل إدخال البيانات للشركات اللوجستية. أو للعمل على الذكاء الاصطناعي، والتعرف على الهوية، وتحليل البيانات، كما يمكن أيضًا الاستعانة بمساعد افتراضي في أبسط الحالات. تابع معنا في الفقرة القادمة، التي سنتعرف فيها على كيفية سحب المال من موقع أريد Ureed. وكيفية التسجيل في موقع أريد Ureed للعمل الحر.

شاهد أيضًا: كيفية سحب المال من موقع أريد Ureed شرح بالتفصيل

كيفية التسجيل في موقع أريد Ureed للعمل الحر شرح كامل

إليك عزيزي القارئ خطوات التسجيل في موقع أريد وإنشاء حساب عليه، بحيث يمكنك بدء الاستخدام والاستفادة من الخدمات المقدمة ضمن موقع Ureed. فقط كل ما عليك هو إتباع ما يلي:

  • الدخول إلى موقع Ureed، ثم توجه نحو صفحة الدخول ثم انقر على خيار “تسجيل حساب جديد“.

والآن سيظهر لديك نموذج للتسجيل، يتوجب عليك بعد ذلك إدخال المعلومات التالية ضمنه:

  • الاسم الأول واسم العائلة: ومن المهم إضافة اسمك الحقيقي، الأمر الذي سيمكن العملاء من التعرف عليك كما يزيد من ثقتهم بك.
  • بعد ذلك البريد الإلكتروني الخاص بك: يفضل استخدام بريد إلكتروني خاص بالعمل المستقل، ومن المهم التأكد أن البريد الإلكتروني الخاص بك مفعل. وتستطيع الوصول إليه حيث ستحتاج تفعيل حسابك من خلاله.
  • ثم كلمة المرور: ومن المهم جدًا استخدام كلمة مرور قوية، مؤلفة من حروف وأرقام ورموز. بعد ذلك تأكد من الاطلاع على شروط الاستخدام وبيان الخصوصية والموافقة عليها. ثم أضف إشارة بجانب المربع الظاهر.
  • بعد ذلك اضغط على زر الخيار “تسجيل”.
  • ثم تفعيل البريد الالكتروني: توجه نحو بريدك الإلكتروني وأكمل التسجيل. بعدها سيتم تحويلك لموقع أريد، ويطلب منك كل مما يلي:
  1. إضافة اسم المستخدم: أدخل اسمك بحروف اللغة الإنكليزية وذلك دون مسافات بينه. كما يمكنك إضافة أرقام معينة.
  2. تحديد نوع الحساب: اختر صاحب مشاريع إذا كانت لديك مشاريع ترغب بتنفيذها، أو عامل مستقل إذا كنت تبحث عن عمل.
  3. عند الانتهاء اضغط على زر الخيار “حفظ”.

شاهد أيضًا: كيفية سحب المال من موْقع مستَقل Mostaql شرح بالتفصيل

"كيفية

 

بعض المعلومات عن موقع أريد Ureed

إليك عزيزي القارئ أهم المعلومات المهمة حول التسجيل في موقع أريد Ureed للعمل الحر:

  • معنى تسمية رمز موقع أريد Ureed: إن التسمية تأتي من معنى كلمة “reed”، حيث هي الموصل في الدائرة الكهربائية إذًا جاء الإلهام من هنا. وتعتبر كلمة “يريد” بالعربية، أنها تدل على الحاجة إلى خدمة ما. لذلك فهي تدل على الحاجة إلى خدمة. وبالتالي جاء هذا الاسم ليكون “Ureed”.
  • الجمهور المستهدف من موقع أريد Ureed: إن موقع أريد Ureed يلبي احتياجات جميع أنواع العملاء. حيث يمكن للعملاء طلب بناء موقع إلكتروني أو تطبيق، أو ترجمة. حيث أن هناك شرائح مختلفة، وتتغير طريقة عمل نموذج العمل لدى منصة Ureed حسب الشريحة المستهدفة، بالإضافة إلى ذلك تمتلك منصة أريد جانبان، وهما “B2B” و “B2C”.
  • بالنسبة لنظام B2b: بالنسبة لنظام “B2B”، يتعلق الأمر بالمشاريع التي تتطلب مدة أطول. حيث أنها تتطلب تفاعل أكثر من عامل مستقل ومجموعة مهارات مختلفة أيضًا.
  • أما بالنسبة لنظام B2c: حيث أنه يميل جانب “B2C” إلى أن تكون المهام سريعة، والأشياء التي تحتاجها ضمن نطاق يومي. فأنت ببساطة تدخل على موقع أريد Ureed وتنشر مشروعك. بعد ذلك تتلقى الكثير من عروض العمل على الفور. وتختار من ترغب في العمل معه من العملاء، وأيضًا تحدد المراحل الرئيسية. وبعد ذلك إذا كنت راضيًا عن هذه الخدمة، فتقوم بالدفع للعامل المستقل.

شاهد أيضًا: كيفية إنشاء مشروع في موقع مستقل

"كيفية

 

 

مزايا التسجيل في موقع أريد Ureed

بعد أن تحدثنا عن كيفية التسجيل في منصة أريد Ureed، يمكن القول أن موقع أريد Ureed يتمتع بالعديد من الميزات الهامة ومنها:

  • بدايةً في عام “2019”، عمل موقع Ureed على تغيير شكل الخدمة من سوق متخصصة إلى سوق مكتمل. كما أضاف 150 مجالًا جديدًا، و أيضًا مجموعة مهارات جديدة. وحصل على منصة تسمى “Maneesh” مؤخرًا.
  • يتيح موقع أريد Ureed الوصول بشكل سهل إلى المواهب المميزة، حيث يعتبر موقع Ureed جامع للمواهب العالمية.
  • بالإضافة إلى ذلك القدرة على الحصول على تجربة سلسة حيث يمكن للمستخدم تعيين عامل مستقل. كما بإمكانه التحدث إلى هذا العامل، وشرح ما يريده من مهام.
  • كما يتوفر ميزة تحميل المستندات الخاص بالمستخدم.
  • بعد قبول العميل لنتائج المهمة. يتم الدفع بكل سهولة للعامل المستقل، وذلك عبر الإنترنت.
  • بالإضافة إلى ذلك، إن منصة أريد Ureed تزيل العبء الناجم عن وجود فواتير داخلية وفريق مالي يعمل على تقديم الدعم في هذا الشأن. كما تزيل العبء عن وجود أشخاص يمكنهم العثور على الموهبة التي يبحث عنها العميل.

 

ويعتبر أيضًا موقع أريد Ureed، على مستوى عالي من الأمان والمصداقية، حيث أنه:

  •  يعتبر موقع Ureed شفاف تمامًا. لذلك أينما كان لديك ملف تعريف لأحد المستقلين على نظام موقع أريد الأساسي. فهناك شهادات حول نوع الخبرة الذي يتمتعون به العمال المستقلين، وتاريخ العمل، بالإضافة إلى سابقة الأعمال الخاصة بالعاملين المستقلين.
  • بالإضافة إلى ذلك تمتلك منصة Ureed، نظام حماية متكامل لضمان حق كل من الطرفين. حيث تحمي المنصة حقوق كل من صاحب العمل والمستقل أيضًا. لذلك عندما يوظف العميل على موقع أريد ويتم قبول العرض من قبل المستقل.
  • يجب على العميل الاحتفاظ بالمبلغ في الضمان. ويتم الاحتفاظ بالمبلغ لدى منصة ureed. وعندما يكون العميل راضيًا كصاحب عمل عن التسليم. يتم تحرير الأموال والإيداع في محفظة المستقل.
  • والجدير بالذكر أنه في حالة حدوث خلاف بين الطرفين. يتوفر لدى منصة Ureed فريق مخصص لذلك. ويتم حل الخلاف في حالة حدوثه، بالإضافة إلى ذلك يوجد ضمان استرداد الأموال وذلك بنسبة (100%) لكلا الطرفين وذلك حسب حالة الخلاف.

وفي النهاية يبقى العمل الحر أو الفريلانس هو الخيار الأمثل والأقرب للأشخاص الذين يسعون لتبني مشاريعهم بشكل خاص والعمل من تلقاء نفسهم بعيدًا عن شروط العمل المعتادة الصعبة. ولقد تعرفنا في هذا المقال على كيفية التسجيل في موقع أريد Ureed للعمل الحر شرح كامل. وأخيرًا تابع معنا عزيزي القارئ مقالاتنا حول العمل الحر والمواقع المختصة بالعمل الحر لتكون بمثابة دليل ومرشد لك حول كيفية البدء وتطوير نفسك كعامل مستقل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.