كيفية سحب المال من موقع أريد Ureed شرح بالتفصيل

آية علي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
كيفية التسجيل في موقع أريد Ureed للعمل الحر شرح كامل

ما هو موقع أريد Ureed؟ وكيفية سحب المال من موقع أريد Ureed شرح بالتفصيل؟ وما هي ميزات موقع أريد Ureed؟ وما هي الأسئلة الشائعة؟ اذا كانت هذه التساؤلات تجول في ذهنك، فتعال معنا عزيزي القارئ لمتابعة مقالنا هذا.

كيفية سحب المال من موقع أريد Ureed شرح بالتفصيل. لعل هذا العنوان الرئيسي لمقالنا اليوم يعتبر من أكثر العناوين اهتمامًا لفئة الباحثين عن أعمال جديدة ومميزة. كما يعتبر من أكثر العناوين تصدرًا لوسائل التواصل الاجتماعي. حيث يحتل موضوع العمل الحر أو الفريلانس أكثر المواضيع بحثًا على محركات Google. وكل هذا لأنه حقق ثورة فعلية في مجال ريادة الأعمال. حيث سمح العمل المستقل للناس الشغل ضمن شروط ومتطلبات سهلة. كما حقق لهم حرية التحكم بالوقت وتوفير الجهود الأخرى التي تتطلبها الأعمال الرسمية. كما سمح الفريلانس لرواده بتحقيق أرباح مالية تتراوح من البسيطة إلى الهائلة. وسمح لهم بالتزام بالخبرات اللازمة، حيث كان بمثابة أداة سهلة المنال وسلسة الاستخدام.

وكل ما يلزمك جهازك الذكي وشبكة الإنترنت مع بعض الإمكانيات البسيطة، ومن ثم تستطيع الولوج في عالم الفريلانسر أو العمل الحر. وفي مقالنا هذا نسعى جاهدين، لتقديم كل ما تحتاج معرفته حول موقع أريد، وكل ما عليك متابعة هذا المقال حول كيفية سحب المال من موقع أريد Ureed وفهم معلوماته، لذا تابع معنا عزيزي القارئ.

كيفية سحب المال من موقع أريد Ureed شرح بالتفصيل
كيفية سحب المال من موقع أريد Ureed شرح بالتفصيل

ما هو موقع أريد Ureed

منصة Ureed هي عبارة عن سوق متكامل للمستقلين والأعمال الحرة تتبنى أي نوع من أنواع المهارات، مثل التصميم والبرمجة والبيانات والمحتوى والترجمة وغيرها الكثير من المجالات الأخرى. في مجال التصميم على سبيل المثال، توفر المنصة فرص عمل لكل من الرسام، المصمم المعماري، مصمم الجرافيك وكل شيء بينهما. بالإضافة إلى ذلك في مجال الترجمة، تحتوي المنصة أكثر من “30” لغة.

أما في مجال المحتوى، فتمتلك المنصة أشخاص يمكنهم كتابة بيان صحفي أو كتابة المحتوى لمدونة أو محتوى بريد إلكتروني. بالإضافة إلى ذلك مجال تطوير البرمجيات، لذا يمكن أن يوفر موقع أريد Ureed مطورين “UI”، و “UX”، ومبرمجين “HTML”، وواجهة أمامية، وخلفية، ويمكنهم إنشاء تطبيقات ومنتجات، فضلًا عن إنشاء موقع الويب الخاص بالعميل. أما بالنسبة للبيانات، يتعلق الأمر بتعلم الآلة والبيانات الضخمة، وهذا شيء تزيد أهميته اليوم.

ويمكن للمستخدم أيضًا العثور على بعض المهارات البسيطة مثل إدخال البيانات للشركات اللوجستية. أو للعمل على الذكاء الاصطناعي، والتعرف على الهوية، وتحليل البيانات، كما يمكن أيضًا الاستعانة بمساعد افتراضي في أبسط الحالات. تابع معنا في الفقرة القادمة، التي سنتعرف فيها على كيفية سحب المال من موقع أريد Ureed.

شاهد أيضًا: متطلبات العمل الحر الأسئلة الشائعة عن العمل الحر

كيفية سحب المال من موقع أريد Ureed شرح بالتفصيل
كيفية سحب المال من موقع أريد Ureed شرح بالتفصيل

كيفية سحب المال من موقع أريد Ureed شرح بالتفصيل

سنتعرف في هذه الفقرة على سحب المال من موقع أريد، وذلك عبر اتّباع الخطوات التالية:

  1. بدايًة بعد تعيين مستقل للعمل على مشروع ما. حيث يبدأ صاحب العمل بتعيين مرحلة عمل واحدة على الأقل مقدمًا. ويوافق المستقل بعد ذلك على مرحلة العمل هذه قبل بدء العمل على المشروع.
  2. بمجرد تقديم مرحلة العمل، يمكن للمستقل طلب مقابل مادي، ذلك بالنقر فوق الزر “طلب الدفع”. ويمكن أيضًا لصاحب العمل بعد ذلك النقر فوق الزر “تسديد المبلغ” عندما يكون راضيًا عن العمل المستلم.
  3. بمجرد تحرير هذه الدفعة، ينعكس المبلغ على الفور في خانة “الرصيد المعلق” للمستقل. ويعكس الرصيد المعلق إجمالي المبلغ الذي يملكه المستقل في محفظته الخاصة وذلك في أي وقت محدد.
  4. بالإضافة إلى ذلك تستغرق المبالغ في “الرصيد المعلق” عادةً حتى ثلاثة أيام. وذلك من أجل الانتقال إلى خانة “الرصيد القابل للسحب” للمستقل. ويعكس الرصيد القابل للسحب المبلغ الذي يمكن سحبه في أي وقت محدد. طالما يتجاوز الحد الأدنى للمبلغ المحدد للسحب.
  5. وأخيرًا بعد استيفاء الحد الأدنى للمبلغ القابل للسحب واختيار وسيلة دفع. عندها فقط يظهر زر “سحب الأموال”. حيث أنه بمجرد طلب السحب، يتم تسجيل المعاملة إلى النظام تلقائيًا وتعكس الحالة الموجودة على لوحة التحكم أن “دفعتك قيد المعالجة”.
  6. بالإضافة إلى ذلك، يعالج فريق منصة Ureed المدفوعات بشكل مختلف وفقًا لطريقة الدفع الخاصة بالمستقل. حيث أنه بمجرد معالجة الدفع، ستتغير الحالة بعد ذلك إلى “تمت معالجة الدفعة”.

شاهد أيضًا: تعريف العمل الحر Freelance معلومات شرح

كيفية الوصول إلى زر “طلب السحب” أو زر “إضافة وسيلة الدفع”

وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. سجل الدخول لملفك الشخصي على موقع أريد Ureed.
  2. ثم توجه إلى القائمة في الزاوية العليا.
  3. بعد ذلك اختار زر “الإعدادات والخصوصية”
  4. ثم ادخل إلى قسم “إعدادات الدفع” حيث ستجد زر “سحب الأموال” و “إضافة وسيلة الدفع”.

بعض المعلومات عن منصة أريد Ureed

إليك أهم المعلومات حول هذا الموقع:

  • معنى تسمية رمز منصة Ureed: إن التسمية تأتي من معنى كلمة “reed”، و هي الموصل في الدائرة الكهربائية إذًا جاء الإلهام من هنا. وكلمة “يريد” بالعربية، تدل على الحاجة إلى خدمة ما. لذلك فهي تدل على الحاجة إلى خدمة. وبالتالي جاء هذا الاسم ليكون “Ureed”.
  • الجمهور المستهدف من موقع أريد Ureed: إن موقع أريد Ureed يلبي احتياجات جميع أنواع العملاء. حيث يمكن للعملاء طلب بناء موقع إلكتروني أو تطبيق، أو ترجمة. حيث أن هناك شرائح مختلفة، وتتغير طريقة عمل نموذج العمل لدى منصة Ureed حسب الشريحة المستهدفة، حيث تمتلك منصة أريد جانبان، “B2B” و “B2C”.
  • بالنسبة لنظام B2b: بالنسبة لنظام “B2B”، يتعلق الأمر بالمشاريع التي تتطلب مدة أطول. حيث أنها تتطلب تفاعل أكثر من محترف مستقل ومجموعة مهارات مختلفة أيضًا.
  • أما بالنسبة لنظام B2c: حيث أنه يميل جانب “B2C” إلى أن تكون المهمة سريعة، والأشياء التي تحتاجها ضمن نطاق يومي. فأنت ببساطة تدخل على المنصة وتنشر مشروعك. بعد ذلك تتلقى عروض العمل على الفور. وتختار من ترغب في العمل معه، وتحدد المراحل الرئيسية. وبعد ذلك إذا كنت راضيًا عن الخدمة، فتقوم بالدفع للمحترف المستقل.

شاهد أيضًا: كيفية سحب المال من موقع مستقل Mostaql شرح بالتفصيل

كيفية سحب المال من موقع أريد Ureed
كيفية سحب المال من موقع أريد Ureed

مميزات موقع أريد Ureed

بعد أن تحدثنا عن كيفية سحب المال من موقع أريد Ureed يمكننا القول أن منصة أريد Ureed تتمتع بالعديد من المميزات الهامة ومنها:

  • في عام “2019”، عملت المنصة على تغيير شكل الخدمة من سوق متخصصة إلى سوق مكتمل. كما أضافت 150 مجالًا جديدًا، ومجموعة مهارات جديدة. وحصلت على منصة تسمى “Maneesh” مؤخرًا.
  • يتيح موقع أريد Ureed الوصول بشكل سهل إلى المواهب، حيث تعتبر منصة Ureed جامعةً للمواهب العالمية.
  • بالإضافة إلى ذلك القدرة على الحصول على تجربة سلسة حيث يمكن للمستخدم تعيين شخص ما. كما بإمكانه التحدث إلى هذا الشخص، وشرح ما يريد.
  • كما يتوفر ميزة تحميل المستندات الخاص بالمستخدم.
  • بعد قبول العميل لنتائج الخدمة. يتم الدفع بكل سهولة للعامل المستقل عبر الإنترنت.
  • بالإضافة إلى ذلك، إن موقع أريد Ureed يزيل العبء الناجم عن وجود فواتير داخلية وفريق مالي يعمل على تقديم الدعم في هذا الشأن. كما يزيل العبء عن وجود أشخاص يمكنهم العثور على الموهبة التي يبحث عنها العميل.
  • تعتبر منصة Ureed شفافة تمامًا. لذا أينما كان لديك ملف تعريف لأحد المستقلين على نظام Ureed الأساسي. فهناك شهادات حول نوع الخبرة الذي يتمتعون به، وتاريخ العمل، بالإضافة إلى سابقة الأعمال الخاصة بالعاملين المستقلين.
  • بالإضافة إلى ذلك تمتلك منصة Ureed، نظام حماية متكامل لضمان حق كل من الطرفين. حيث تحمي المنصة حقوق كل من صاحب العمل والمستقل أيضًا. لذلك عندما يوظف العميل على منصة Ureed ويتم قبول العرض من قبل المستقل. يجب على العميل الاحتفاظ بالمبلغ في الضمان. ويتم الاحتفاظ بالمبلغ لدى المنصة. وعندما يكون العميل راضيًا كصاحب عمل عن التسليم. يتم تحرير الأموال والإيداع في محفظة المستقل.
  • وفي حالة حدوث نزاع بين الطرفين. يتوفر لدى موقع Ureed فريق مخصص لذلك. ويتم حل النزاع في حالة حدوثه، بالإضافة إلى ذلك يوجد ضمان استرداد الأموال بنسبة (100%) لكلا الطرفين وذلك حسب حالة النزاع.

وفي النهاية يبقى العمل الحر هو الخيار الأمثل والأقرب للأشخاص الذين يسعون لتبني مشاريعهم بشكل خاص والعمل من تلقاء نفسهم وذلك دون شروط العمل المعتادة الصعبة. ولقد تعرفنا في هذا المقال على سحب المال من موقع أريد Ureed شرح بالتفصيل. وأخيرًا تابع معنا عزيزي القارئ مقالاتنا حول العمل الحر لتكون بمثابة دليل ومرشد لك حول كيفية البدء وتطوير نفسك كمستقل.