موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كيفية سحب المال من موقع PeoplePerHour

سحب المال من موقع PeoplePerHour

كيفية سحب المال من موقع PeoplePerHour، وكيف يمكن للشخص المستقل الذي يعمل في موقعPeoplePerHour أن يسحب المال الخاص به. ربما تعاني من أجل سحب المال من موقعPeoplePerHour لذلك ستجد في هذا المقال ما تبحث عنه وهو سحب المال من موقع PeoplePerHour. هل سألت نفسك كيف يعمل موقعPeoplePerHour. من هم فريق عمل موقع PeoplePerHour. ولكن هل موقع PeoplePerHour سهل الإستخدام أم لا. ستجد جواب لكل ما تريد في هذا المقال.

سحب المال من موقع PeoplePerHour، سنتحدث عن ذلك بشكل أساسي. وسنتحدث عن مميزات موقع PeoplePerHour وما هي أهم إيجابيات الموقع. بالإضافة إلى ذلك سنتعرف على فريق العمل الذي يدير موقع PeoplePerHour. وسنقدم لك أهم الخدمات التي يقدمها موقع PeoplePerHour للشخص المستقل ولكل رواد الموقع.

كيفية سحب المال من موقع PeoplePerHour

سحب المال من موقع PeoplePerHour هناك العديد من الطرق من أجل ذلك. وسنتعرف في السطور القادمة على أغلب عمليات سحب المال من موقع PeoplePerHour.

ما هي أفضل طريقة من أجل سحب المال من موقعPeoplePerHour 

  • سحب المال من موقع PeoplePerHour، يتم سحب المال من موقع PeoplePerHour من خلال الحساب البنكي الأمريكي الخاص ببايونير. وبعد ذلك تحويل المال عن طريق حساب البنك المحلي الخاص بك في الدولة التي تعيش فيها وذلك لقاء عمولة 2%.
  • سحب المال من موقع PeoplePerHour، بإمكانك السحب باستخدام بطاقة بايونير ماستر كارد وذلك للسحب برسوم إضافية عن طريق الحساب البنكي. ويمكنك سحب المال من موقع PeoplePerHour عن طريق بايونير ماستر كارد إذا كنت لا تملك حساب بنكي محلي وتريد سحب المال من موقع PeoplePerHour في الحال بدون إنتظار فترة التحويل للبنك المحلي.
  • سحب المال من موقع PeoplePerHour، يمكن ذلك باستخدام حساب باي بال ولكن يُحظر استخدام موقع باي بال في بعض الدول العربية مثل سوريا.

أفضل طريقة لتحويل وسحب المال من موقعPeoplePerHour

التحويل عن طريق PayPal باي بال:

إن مواقع العمل الحر العربية هما موقعين فقط (موقع مستقل وموقع خمسات). وبالتالي فإن الوسيلة الوحيدة المتاحة من أجل سحب المال من موقع PeoplePerHour إذا كان رصيد أرباحك أقل من 500 $ هي السحب عن طريق باي بال. أي إذا كنت تمتلك رصيد أقل من 500 $ فإنه بإمكانك سحب المال من موقع PeoplePerHour عن طريق موقع باي بال.

كيفية سحب المال من موقع PeoplePerHour

تحويل بنكي (واير ترانسفير Wire Transfer):

سحب المال من موقع PeoplePerHour، إذا كنت أحد المستخدمين في الدول العربية لموقع PeoplePerHour. وكان رصيدك 500 $ فما فوق وتريد سحب المال من موقع PeoplePerHour. فإن موقع PeoplePerHour كإحدى مواقع العمل الحر يوفر لك طريقة التحويل البنكي. ولكن تذكر أنه يجب أن يكون رصيد أرباحك 500 $ فما فوق لكي تتمكن من سحب المال من موقع PeoplePerHour.

شاهد أيضًا كيفية سحب المال من موقع فريلانسر

مميزات موقع PeoplePerHour

سحب المال من موقع PeoplePerHour، لقد تعرفنا على كيفية سحب المال من موقع PeoplePerHour. والآن لا بد من معرفة مميزات الموقع.

  • ميزة استهداف المواقع: حيث يسمح للمشترين بتوظيف أشخاص من منطقتهم المحلية للقيام بوظائف محددة ذات صلة بالمناطق. إضافة إلى ذلك يمكن للشخص المستقل البحث عن العمل المحلي ومخاطبة العملاء في المنطقة الخاصة بالشخص المستقل. إضافة إلى ذلك يمكنك البحث عن طريق الموقع الجغرافي على منصة Fiverr.
  • موقعPeoplePerHour يعرض منصة هائلة من الأشخاص المستقلين ممن يسعون للعمل عن بعد عن طريق الإنترنيت.
  • يتيح موقعPeoplePerHour للشخص المستقل إدارة حسابه، فضلًا عن حساب صاحب العمل تحت سقف واحد. حيث يمكن للشخص المستقل التبديل بين الحسابين، والتسجيل ببطاقة ائتمان واحدة. حيث توفر هذه الميزة الوقت وتعود بالنفع على كلا الطرفين. وبالتالي يمكن سحب المال من موقع PeoplePerHour سواءً كنت شخص أم مستقل أو كنت صاحب العمل.

شاهد أيضًا كيفية سحب المال من موقع أريد

إيجابيات موقع PeoplePerHour

سحب المال من موقع PeoplePerHour هو موضوع مقالنا هذا، حيث يعد سحب المال من موقع PeoplePerHour هو ميزة إيجابية يتمتع بها الموقع. وسنتعرف على إيجابيات الموقع بشكل تفصيلي.

  • يمكنك الوصول إلى أي شخص مستقل في جميع أنحاء العالم، وكذلك أي شخص مستقل في المنطقة التي تعيش فيها.
  • إدارة حساب واحد لكل من خدمات البيع والشراء وهي ميزة رائعة لا تتوفر في باقي المواقع.
  • يتم تأمين الدفعات من خلال نظام حجز الأموال مقدمًا ونظام محفظة PeoplePerHour.

موقعPeoplePerHour أحدث من معظم مواقع العمل الحر

سحب المال من موقع PeoplePerHour هو من الأمور التي تبحث عنها معظم الناس، ذلك لأن موقعPeoplePerHour يعد أحدث مواقع العمل الحر.

أُنشئ موقعPeoplePerHour في عام 2007. حيث يعرض موقعPeoplePerHour فرص العمل وفرص التوظيف للناس في جميع أنحاء العالم. على الرغم من خيار المشترين لتوظيف أي شخص مستقل على أساس الموقع قد تختار لتوظيف أي شخص مستقل من أي مكان. مع أكثر من 330,000 مستقل على هذه المنصة. إضافة إلى ذلك يمكن للناس الحصول على الوظائف لأداء عمل ما أو تقديم خدماتهم من خلال المنشورات الترويجية.

على الرغم من التنوع الديموغرافي للأشخاص الذين ينتمون إلى موقعPeoplePerHour، فإن معظم عروض الوظائف والمحافظ الصغيرة مكتوبة باللغة الإنجليزية. وهي حقيقة أصبحت نادرة على نحو متزايد في هذه الأيام. مع الالتزام بقواعد الموقع، يعلن بعض العاملين المستقلين عن طريق منشورات الترويج الذاتي، التي تعوق الانطباع العام للموقع. ومع ذلك، لا يبدو أن موقعPeoplePerHour يثبط هذا النوع الرديء من المنافسة. ورغم كل ذلك يبقى موضوع سحب المال من موقعPeoplePerHour هو ما يشرحه هذا المقال.

تختلف جودة الخدمات المقدمة من خلال موقعPeoplePerHour بشكل كبير، اعتمادًا على نوع المهمة التي تسعى إلى الاستعانة بمصادر خارجية لتنفيذها.

تتراوح أسعارPeoplePerHour القياسية بين العروض الرخيصة والسهلة المتاحة من مواقع مثل Fiverr وعمالقة الاستعانة بمصادر خارجية مثل Guru أو UpWork. قبل التوظيف من خلال هذا الموقع يجب أن تنظر إذا كان هو المكان المناسب لك. ولكن الشيء الوحيد الذي يجعل موقعPeoplePerHour يبرز حقًا، هو أنه على عكس المواقع الأخرى المماثلة التي تحظر بشدة أي اتصال مباشر بين صاحب العمل وبين الشخص المستقل. حيث أن موقعPeoplePerHour يشجع الاتصال الشخصي. إضافة إلى ذلك فإن مجموعة من الوظائف والمهنيين المتاحين من خلال هذا الموقع يقدمون خدمات مختلفة.

بعد التعرف على موقعPeoplePerHour وكيف يمكن سحب المال من موقعPeoplePerHour، سنتوجه لكي نعرف كيف يعمل موقعPeoplePerHour.

شاهد أيضًا كيفية سحب المال من موقع خمسات

كيف يعمل موقع PeoplePerHour

سحب المال من موقع PeoplePerHour، بعد أن تعرفنا كيف يمكن سحب المال من موقع PeoplePerHour. أصبح من الضروري أن نعرف كيف يعمل موقعPeoplePerHour لكي نفهم كيف يكون سحب المال من موقع PeoplePerHour.

إذا كنت قد تعاملت مع مواقع أخرى للعمل الحر، حتى قبل عام 2007، عندما أُطلقت منصة PeoplePerHour، فأنت على الأرجح تعرف كيف يعمل. الأسلوب الذي يعتمد على التوفيق بين أصحاب العمل والموظفين هو أسلوب كلاسيكي قديم. ينشئ صاحب العمل عرضًا، ويقدم المستقلين المحتملين عروضهم عن طريق خطاب طلب الوظيفة. يقرأ صاحب العمل خطاب الطلب، وإذا كان مهتمًا، يأخذ جولة في معرض أعمال المستقل المحتمل. وعندما يتم الاتفاق على كل شيء، يقوم الطرفان بإنشاء اتفاقية ضمان وإيداع ضمان. وبمجرد الانتهاء من التعيين ورضا المشتري، يتم الإفراج عن المبلغ للشخص المستقل.

الميزة الرئيسية لموقعPeoplePerHour هو الخيار للبحث عن المستقلين المحليين. ودمج وسائل التواصل الاجتماعية يجعل من السهل تجنب الحيل والاحتيال. ومع ذلك، فإنه يعقد حياة أولئك الذين يعملون تحت الأسماء المستعارة وأسماء وهمية. قد تحتاج أيضًا إلى التفكير مرتين قبل دمج حساب الفيسبوك الخاص بك بسبب تهديد خصوصية الصور ومنشورات الحائط المحرجة في ملفك الشخصي.

شاهد أيضًا كيفية سحب المال من موقع خبزة

سهولة استخدام موقع  PeoplePerHour

سحب المال من موقع PeoplePerHour يعد عملية سهلة الاستخدام. بإمكان أي شخص مستقل يعمل عبر الموقع أن يعمل على سحب المال من موقعPeoplePerHour بدون أي عقبات، وكما هو موضح في بداية مقالنا هذا.

على الرغم من حقيقة أن موقعPeoplePerHour يتعامل مع أموال الشخص المستقل مباشرة، فإنهم لم يبذلوا عناء لتوفير دعم الدردشة الحية. ولكن هناك استمارات البريد الإلكتروني لملئها، ولكي تصف مشكلتك، ثم عليك الانتظار حتى يتم الرد عليك. إضافة إلى ذلك فإن زمن الاستجابة سريع جدًا وعادة ما يستغرق بضع ساعات فقط. هناك منتدى وخط هاتف. ومع ذلك، لا يمكن الوصول إلى خط الهاتف إلا خلال ساعات العمل الخاصة بالموقع وهي مكلفة للغاية. لذا ينصح باستخدام البريد الإلكتروني.

الأسعار وكل ما يتعلق بالمال

يميل موقعPeoplePerHour إلى فرض رسوم مبالغ فيها ما إن تبدأ المهام. تبلغ رسوم العمولة لكل معاملة 3.5٪  وهذا مقبول. ولكن على الرغم من ذلك، اعتمادًا على تاريخ فتح الحساب، فإنه يمكن أن ترتفع رسوم العمولة لكل معاملة إلى 5٪ (باستثناء ضريبة القيمة المضافة). على أي حال، يتم تطبيق الرسوم فقط إذا كنت قد استثمرت أو كسبت أول 175 جنيه إسترليني ($ 280 ما يعادلها) في الشهر. ولكن يصر موقعPeoplePerHour على عرض جميع الرسوم والتكاليف والأسعار بالجنيه الإسترليني. ويعد ذلك غير مريح لكل من المشترين والبائعين، بالإضافة إلى ذلك فإنه يجعل كلا الطرفين يتحملان رسومًا مصرفية إضافية على تغيير العملة.

  • نظام الدفع: الضمان من خلال بطاقة الائتمان والمحفظة المدمجة.
  • حماية الدفع: يحمي الضمان أموال كل من المشاركين في الصفقة.

بعد تسجيل بطاقة الائتمان الخاصة بك داخل النظام، ستكون أموالك آمنة داخل محفظة PeoplePerHour. بعد ذلك، يمكنك إيداع وسحب الأموال بسرعة من خلال الموقع. بفضل الضمان، ستطمئن أن أموالك لن تختفي دون أثر. ولكن هذا يعني أنه بدون إيداع أولي في حساب PeoplePerHour الخاص بك، سيتم حظرك إما عن التوظيف أو العمل.

فريق عمل موقع PeoplePerHour

 

موقع PeoplePerHour

لوسيندا

مدير عام

موقع PeoplePerHour

الكسندروس

الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا

موقع PeoplePerHour

جوليا

مهندس موثوقية الموقع

شخص مستقل

توم

مدير موثوقية الموقع

عمل مستقل

يحيى

مهندس مكدس كامل

شخص مستقل

كريستال

وكيل المدفوعات

موقع PeoplePerHour

كلوي

مهندس موثوقية الموقع

شخص مستقل

ديكلان

مدير العلامة التجارية

عمل مستقل

إراتوستينس

مدير التسويق الرقمي

موقع PeoplePerHour

إميلي

مدير المجتمع

موقع PeoplePerHour

أسبا

الموارد البشرية

عمل مستقل

باوان

وكيل دعم العملاء 

خدمات موقع PeoplePerHour

  • لقاء تيار المشروع

الشخص المستقل الجيد يعلم أن إدارة المشروع تتطلب أكثر بكثير من مجرد تسليم البضائع في نهاية المشروع. يحتاج أي شخص مستقل إلى التعاون وإعادة التفكير والاستجابة. لهذا السبب وبعد بناء تدفقات المشروع من قبل موقعPeoplePerHour الذي يعد سلاح سري للحفاظ على التعاون أثناء المشاريع المنظمة. يمكنك التواصل بسهولة مع عملائك ومشاركة الأصول وجمع التعليقات، كل ذلك في مكان واحد.

  • اقتراحك على طريقتك

عندما يلفت انتباهك مشروع ما، أكمل اقتراحًا واستجب للعميل. إذا كانت لديك أسئلة، اسألهم، إذا كانت لديك اقتراحات، اطرحها. ضع ميزانيات واقعية ومعالم قابلة للتحقيق. إضافة إلى ذلك أنت محمي منذ اللحظة التي يتم فيها اختيار عرضك. حيث يقوم العملاء بدفع وديعة في حساب ضمان، والذي يظل آمنًا حتى تكمل المشروع وترفع الفاتورة.

  • فواتير سهلة

بمجرد الانتهاء من مشروع، ارفع الفاتورة مباشرة من مشروعك. كل شيء جاهز من أجلك – يتم ملء جميع بيانات الفاتورة تلقائيًا بناءً على مشروعك. عليك أن تقرر ما إذا كنت مستعدًا لفاتورة المبلغ بالكامل أو أدخل القيم الخاصة بك. يتم إعلام عميلك على الفور وبمجرد أن يصرح به يتم نقل أموال الدفع من حساب الضمان المحمي للمشروع إلى حسابPeoplePerHour الخاص بك.

بناء علاقات دائمة مع العملاء

يحب العملاء إكمال المشاريع من خلالPeoplePerHour لأنهم يشاركون في المهارات والقدرات الجديدة التي تقدمها. خلال المشروع، ستكشف عن العديد من الأفكار حول أعمال عميلك وهذه فرصة رائعة لتطوير علاقات عمل دائمة. تم تصميم تدفق المشروع لك لإدارة الأعمال الجارية والمتكررة بما في ذلك الفواتير التلقائية في التواريخ المحددة.

  • تقديم خبرات الجودة

PeoplePerHour عبارة عن منصة احترافية ويتوقع العملاء خبرات مهنية. يراجعك عميلك في نهاية كل مشروع على جودة تجربته. يستفيد أي شخص مستقل  تم تصنيفه باستمرار بشكل كبير من التصنيفات الأعلى وزيادة الرؤية والنجاح الأكبر على المنصة.

سحب المال من موقع PeoplePerHour، تكلمنا بشكل أساسي عن موضوع سحب المال من موقعPeoplePerHour وكيف يمكن لأي شخص مستقل أن يسحب المال عبر الموقع. إضافة إلى ذلك تكلمنا عن ميزات الموقع وكيف يعمل موقعPeoplePerHour الذي يعد أحدث مواقع العمل الحر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.