موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كيف اطلع تعليق في التيك توك Tiktok

تيك توك Tiktok هو أحد أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شهرة في الوقت الحالي، لأنه مطور عن البرامج الأخرى كميوزكلي musical. ly وبعض البرامج المشابهة. لكن لتيك توك كغيره من البرامج نظام معين داخل التطبيق وسنتعرف على نظام التعليقات لنتعرف على حل سؤال “كيف اطلع تعليق في تيك توك“.

بدأ تيك توك شهرته بين فئة المراهقين من كلا الجنسين، ولكنه الآن أصبح منتشر في جميع الفئات العمرية الأخرى. من خلال هذا البرنامج يمكن للمستخدم مشاهدة فيديوهات الآخرين، وتسجيل الإعجاب بها، والتعليق عليها أيضاً. وهذا ما سنتعمق به أكثر وهو موضوع التعليقات.

من يمكنه التعليق على حسابي في تيك توك

يُعد السماح للأشخاص بالتعليق على فيديوهاتك طريقة وأسلوب من أساليب التواصل التفاعل مع الآخرين وبناء اتصالات وعلاقات مع مستخدمين آخرين على التيك توك.

ويمكنك اختيار من يمكنه التعليق على فيديوهاتك من إعدادات حسابك الخصوصية وتكون الخيارات على النحو التالي:

  • الجميع: إذا اخترت خيار “الجميع” فيمكن لأي شخص التعليق على الفيديو الخاص بك.
  • المتابعون: إذا اخترت “المتابعون” وقمت بتفعيل التعليقات، فيمكن لأي شخص يتابعك على حسابك التعليق على محتواك البصري.
  • الأصدقاء: إذا اخترت “الأصدقاء”، فيمكن لأصدقائك فقط التعليق على المقاطع الخاصة بك. الأصدقاء هم أشخاص على تتابعهم ويتابعونك أيضاً.
    يمكنك إيقاف تشغيل التعليقات على جميع مقاطعك المصورة الموجودة في حسابك من إعدادات الخصوصية أيضاً. هذا يعني أنه ليس عليك الانتقال إلى كل مقطع لإيقاف تشغيل التعليقات.

كيف اطلع تعليق في تيك توك

كيف اطلع التعليقات في تيك توك

كغيره من البرامج لا يختلف التيك توك كثيراً فإضافة تعليق أو التطلع على التعليقات، ومن المعلوم أن البشر يختلفون بأطباعهم وسلوكهم، وهذا يعني أن ليس كل الناس عندهم حس الفكاهة أو نشر الأفكار الإيجابية والمرحة. لذا فإن الكثير من المستخدمين من مستخدمي تيك توك من التعليقات المسيئة أو المزعجة أو التي تسبب إحباط وصدمة.

إليك أيضا: حل مشكلة إرسال الرسائل في التيك توك Tiktok

لذلك قامت الشركة “تيك توك” بإضافة ميزة تعطيل التعليقات على المقاطع البصرية. فتيك توك يعمل دائمًا على الحفاظ على مجتمع آمن وإيجابي. فيمكنك الإبلاغ عن التعليقات التي تعتقد أنها تتعارض مع إرشادات وقيم المجتمع وحظر الحسابات الأخرى المزعجة حتى لا يتمكنوا من التعليق والتفاعل على الفيديو الخاص بك. ضع في اعتبارك أنك إذا قمت بحظر حساب، فلن يتمكن هذا الشخص من مشاهدة مقاطعك المصورة أو التفاعل معك من خلال الرسائل المباشرة، أو التعليقات، أو الإعجابات.

– في الفقرة التالية سنتعرف على كيفية إيقاف هذه التعليقات، وتصفية التعليقات المزعجة:

  1. اضغط على الملف الشخصي في أسفل يسار الشاشة.
  2. ثم اضغط على أيقونة الخطوط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن للوصول إلى الإعدادات.
  3. اضغط على الخصوصية، بعد ذلك اضغط على التعليقات.
  4. تحت تصفية التعليقات، اضغط يمين ثم تصفية التعليقات المزعجة والمسيئة للتشغيل أو إيقاف التشغيل.

ما فائدة زيادة التعليقات في تيك توك

زيادة التعليقات في التيك توك يساعد في الحصول على أكبر قدر من المتابعين بهدف جني الأموال، حيث نجد أن الكثير من الشباب يقوموا باستخدام حسابهم الخاص على التيك توك بشكل إيجابي وجديد، وذلك من خلال عرض محتوى جيد بل ويسعون أيضًا إلى نشر محتواهم، فهم بمثابة إضافات جديدة للعالم الخارجي ومن الممكن الاستفادة منه ماديًا وثقافيًا واجتماعياً كل هذا من أجل السعي وراء زيادة دخلهم.

طرق زيادة عدد التعليقات في التيك توك

إذا كنت تحتاج إلى زيادة نسبة المتابعين لك على التيك توك وبالتالي زيادة عدد التعليقات فيجب عليك اتباع واحدة من الطرق إلا أن هذه الطرق تقليدية إلى حدِ ما، وتتمثل هذه الطرق التقليدية

– الطريقة الأولى 1

تتمثل هذه الطريقة في القيام بالبحث والاستطلاع عن عدد من الحسابات الموثوقة التي تشغل نفس المحتوى الخاص بك تقريباً والتفاعل مع أصحابها بشكل مستمر ودوري.

– الطريقة الثانية 2

متابعة الحسابات المشهورة والتي يرتادها عدد كبير من المستخدمين. ومحاولة التواصل ومناقشة المتابعين من خلال التعليقات، لكي يتم حصر أفضل الأفكار التي تجذب اهتمام متابعي حسابات التيك توك.

– الطريقة الثالثة 3

تتمثل هذه الطريقة في عمل هاشتاج ووسوم لبعض الأشخاص وصناع المحتوى المشاهير على المقاطع البصرية التي قمت بتحميلها على صفحتك أو حسابك الشخصي، فذلك يساعد على وصول المحتوى لأكبر عدد ممكن من مستخدمي التطبيق.

طرق زيادة عدد التعليقات في التيك توك
طرق زيادة عدد التعليقات في التيك توك

نصائح وطرق للرد على التعليقات السلبية والإيجابية في تيك توك

التعليقات الإيجابية

  • السرعة في الرد من أهم أسباب تفاعل متابعيك وجمهورك.
  • عليك الاستماع جيداً وأن تستخدم طرق متعددة لمحاولة سماع بعض تساؤلات وقصص متابعيك.
  • استفسر واطلب آراء المتابعين واطلب مساعدتهم إن لزم.
  • اهتم بمقترحاتهم وسجلها لتقوم بتنفيذها إن كانت مفيدة وأخبرهم عند تنفيذها.
  • قم بالثناء والشكر للمتابعين المخلصين والودودين دائماً.

التعليقات السلبية

  • عند ورود الرسالة السلبية، اقرأ الرسالة جيداً، واعرف ما هو أصل المشكلة، وكيف يمكنك حلها.
  • وثق الرسائل السلبية، سواء لدراستها أو في حال تطورت قضية هذه الرسائل السلبية وخاصة إن كانت من نفس المستخدم فأخذ صورة للتعليق في صالحك دائماً.
  • لا تحذف الرسائل السلبية. للمحافظة على مصداقية حسابك أو شركتك فحذف الرسائل السلبية بدلاً من محاولة معالجتها يعد بمثابة أن لديك شيء ما تخفيه عن المتابعين.

في نهاية مقالتنا “كيف اطلع تعليق في تيك توك“. نرى أن تيك توك بسهولة استخدامه والوصول إليه ونظام التعليقات فيه لم تكن سبباً مباشراً للتعرض للتعليقات السلبية والمزعجة أو ما إلى ذلك فهو أتاح ميزات شخصية عديدة يمكن من خلالها حماية الراحة النفسية للمستخدم أو صانع المحتوى.


اقرأ المزيد:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.