أكثر المقاطع مشاهدة على تيك توك TikTok

Riad Bawadikji4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
أكثر المقاطع مشاهدة على تيك توك

المقاطع مشاهدة على تيك توك الاكثر الاكثر مشاهدة هل أنت من عاشقي تصفح مواقع التواصل الاجتماعي؟ هل تقضي الكثير من وقتك في مشاهدة الفيديوهات القصيرة المتتالية على تيك توك؟ أتبحث عن أكثر المقاطع مشاهدة على تيك توك وأكثرها تسلية؟ لقد وصلت الى المكان المناسب، فنحن هنا كما أنت تماماً، مهتمون دائماً بكل ما هو جديد في عالم تيك توك TikTok.

أصبح تيك توك TikTok المنصة الرائدة الأولى في عالم الفيديوهات القصيرة. حيث يزوره يومياً الملايين من الناس، ليستمتعوا بمشاهدة العديد من صانعي المحتوى الموهوبين. الذين يقدمون على الدوام أفكاراً جديدة ومميزة، ليجذبوا المتابعين ويحققوا أعداداً كبيرة من المشاهدات. وبالتالي يحققوا أرباحاً أكبر أيضا.

في هذا المقال سنستعرض مجموعة من أشهر المقاطع على تيك توك TikTok وأكثرها مشاهدة. بسم الله نبدأ.

أكثر المقاطع مشاهدة على تيك توك TikTok

تشتغل المنافسة بين صانعي المحتوى على منصة تيك توك TikTok لإنتاج مقاطع الفيديو القصير الأكثر جذباً للمشاهد. ويسعى الجميع دائماً الى زيادة جودة المحتوى الذي يقدمه، ودعمه بالتأثيرات المعقدة والمونتاج الإبداعي. وكما الحال في معظم منصات التواصل الاجتماعي، هناك القليل من المتميزين، الذين ستعجبك أعمالهم بشكل مؤكد. وأولهم Zack King. وهو أحد الفريدين على تيك توك TikTok. وتحصد مقاطعه دائما الملايين، بل أحياناً مئات الملايين من المشاهدات.

اقرأ أيضا: طريقة استرجاع رسائل الواتساب بعد تغيير الهاتف

ولا تتوقف القائمة عنده بالطبع. حيث أن هناك غيره أيضا من المتميزين أمثال Kison Kee، صاحب الفيديوهات الفكاهية والمسلية. وAddison Rae أيضا التي تقدم العديد من المقاطع المتنوعة. وحتى Billie Eilish، المغنية الشهيرة، تملك شهرة واسعة أيضاً في عالم تيك توك TikTok

أكثر المقاطع مشاهدة على تيك توك لـ Zach King

يمكننا القول بدون مبالغة أن Zach King واحد من أفضل صنّاع المحتوى إن لم يكن الأفضل على الإطلاق في تيك توك TikTok. وهو يعتمد بشكل رئيسي على الخدع البصرية المتقنة. ويعتمد أيضا على المؤثرات البصرية الاحترافية والمدروسة بشكل دقيق.

لقد أفردنا لـ Zach عنواناً خاصاً في المقال. وذلك لأن ليس له مقطعاً واحداً، بل صاحب سلسلة من أكثر المقاطع مشاهدة على تيك توك TikTok. وسندرج لكم بعضاً من هذه المقاطع.

– مكنسة السحر في هاري بوتر

يظهر Zach وهو يطير على مكنسة سحرية. تماماً مثل السحرة في سلسلة أفلام هاري بوتر. ثم يكشف في نهاية الفيديو سر الخدعة، حيث أنه كان يستعمل مرآةً مع قدم مصطنعة. غير أنه في الواقع كان يتزلج على لوح تزلج عادي. وقام باستكمال الخدعة تماماً بواسطة بعض المؤثرات السينمائية البصرية.

حصد هذا الفيديو ما يقارب 2.2 بليون مشاهدة على تيك توك TikTok. ليكون بذلك الفيديو الأكثر مشاهدة على الإطلاق على المنصة.

– لعبة الاختباء

في هذا المقطع ستشاهد Zach وهو يبحث عن مكان للاختباء أثناء لعبه مع أصدقائه. وعندما لا يجد، يقوم بحركة سحرية عجيبة. حيث يدخل في المرآة ويختبئ في الانعكاس داخلها. عندما تشاهد هذا المقطع ستعلم انه يستحق بجدارة أن يكون أحد أكثر المقاطع مشاهدة على تيك توك TikTok.

كما حصد هذا المقطع ما يقارب 1.1 بليون مشاهدة على تيك توك، وهو يأتي بذلك في المركز الثالث من حيث عدد المشاهدات على تيك توك.

– الزجاجة المصنوعة من الكيك

ستشاهد في هذا المقطع Zach وهو يصب بعض الماء في كأس فارغ. ثم يقول إن بعض الناس يرون النصف الفارغ من الكأس. والبعض الآخر يرى النصف الممتلئ. أما هو، فيرى كأساً من الكيك. ثم يمسك بالسكين ويقطع الكأس الذي صبه للتو. لنكتشف أن الكأس بالفعل مصنوع من الكيك. الأمر الذي يثير الدهشة ويتركك حائراً. هذا المقطع كما كل مقاطع Zach أحد أجمل الأعمال الفنية الإبداعية على تيك توك TikTok.

حصل هذا المقطع على 1 بليون مشاهدة تقريباً. ليحقق بذلك المركز الرابع على سلم المشاهدات.

– الجدران الرطبة

مقطع آخر يكاد أقرب للخيال من صنع المبدع Zach King. يبدأ المقطع بـ Zach وهو يدهن أحد الجدران، ثم يخرج من ممر لإكمال عمله، ويضع جانب الممر لافتة “انتبه، الجدران رطبة”. يحاول شخص ما الدخول في الممر الذي خرج منه Zach للتو، لكنه يصطدم بالحائط، لنكتشف أن الممر الذي خرج منه Zach ليس ممراً! إنما صورة مرسومة على الجدار. يعتذر Zach، ثم يصلح الدهان الذي أفسده ذلك الشخص عندما اصطدم به. ثم يخرج مرة أخرى من الممر نفسه المرسوم على الجدار أيضا. إنه مقطع مدهش بكل ما تعنيه الكلمة.

كما حصل هذا المقطع على ما يقارب 700 مليون مشاهدة حتى الآن. ويمكنك مشاهدته بالإضافة الى كل مقاطع Zach التي ذكرناها سابقاً من هنا.

مقاطع أخرى ذات مشاهدات عالية على تيك توك

سندرج لكم هنا أكثر المقاطع مشاهدة على تيك توك TikTok، لكن من صانعي محتوى مختلفين.

– لعبة الكريسماس

يدعى صاحب هذا المقطع James Charles. وهو من مشاهير تيك توك إذ أنه يملك على حسابه أكثر من 35 مليون متابع. يبدأ المقطع في غرفة الجلوس مع موسيقى مشابه للعبة Counter-Strike الشهيرة. ثم يرمي James كرة من كرات زينة شجرة الكريسماس كقنبلة. وعندما تنفجر، تصبح الغرفة مزينة بزينة الكريسماس.

حصد هذا الفيديو 1.7 بليون مشاهدة، مما يجعله ثاني أكثر فيديو مشاهدة على تيك توك TikTok. يمكنك مشاهدته من هنا.

– مقطع M to the B

لعلك سمعت بهذا المقطع سابقاً. فقد أصبح ترينداً منذ أن بدأ. حيث حاول الكثير من الناس تقليد تعابير وجه Bella Poarch على أنغام M to the B. جمع المقطع أيضا ما يقارب 47 مليون لايك. كما أن عليه 610 مليون مشاهدة. ليكون بذلك أحد المقاطع التي تستحق الذكر في هذا المقال بجدارة. يمكنك مشاهدة المقطع من هنا.

وفي النهاية أيضا سنختتم بهذا المقطع الجميل من Daeox. الذي نشاهد فيه طفلة جميلة تضحك. هذا المقطع كفيل بتحسين مزاجك طول اليوم. وهو لا يقل عن المقاطع السابقة. حيث أنه حقق 375 مليون مشاهدة.

قدمنا لكم في هذا المقال بعض أكثر المقاطع مشاهدة على تيك توك TikTok. نأمل أن نكون قد وفقنا في اختياراتنا.


اقرأ أيضا: