مشروع عملة أوريون ORN القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة أوريون ORN القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة أوريون ORN القيمة وسعر المخطط، ما هي عملة أوريون ORN؟، وماهو برتوكول عملة أوريون Orion؟، و ما الذي يجعل من عملة أوريون ORN عملة فريدة؟، ومن هو مؤسس عملة أوريون ORN؟، وما هو سعر عملة أوريون ORN؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الأنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن عملة أوريون ORN تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عملة أوريون ORN من أشهر العملات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هي عملة أوريون ORN

مشروع عملة أوريون ORN القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة أوريون ORN القيمة وسعر المخطط

هي  عبارة عن عملة blockchain لامركزيّة ومفتوحة المصدر تستخدم للتبادلات اللامركزية. تم إنشاء منصة Orion Protocol التي تدعم عملة أوريون ORN بهدف تزويد مستخدمي العملات المشفرة والمتداولين بأفضل الأسعار لتداول الرموز والعملات المشفرة عبر أسواق ومنصات صرف متعددة. يستخدم الرمز الخاص بعملة أوريون ORN معيار ERC-20. بالإضافة إلى ذلك، تمكّن منصة Orion Protocol المستخدمين من الحصول على أفضل الأسعار وأقل الرسوم على تداولاتهم.

يجمع النظام الأموال من البورصات لتحويلها إلى واجهة برمجة تطبيقات واحدة تبحث عن أفضل المسارات للمستخدمين. يعتمد النظام أيضًا على نظام يدعى “نظام الطلبات”. وظيفته البحث على الفور عن طرق متعددة حتى يقدم أسعار التداول الأنسب لمستخدمي الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام منصة Orion Protocol، تصبح التداولات بسيطة وسهلة حيث لا يحتاج المتداولون إلى البحث عن أفضل الأسعار بأنفسهم. الأمر الذي قد يتطلب منهم العثور على منصات تداول مختلفة والوصول إليها ومقارنتها.

بالإضافة إلى ذلك، لا يحتاج المستخدمون أيضًا إلى التعود على العديد من واجهات برمجة التطبيقات والميزات في التبادلات المختلفة. يمكن لمستخدمي الشبكة إدارة أصولهم والوصول إليها باستخدام الحلول التي تقدمها منصة Orion غير الاحتجازية. تعالج منصة Orion واحدة من أكبر المشكلات في البورصات المركزية مثل: مشكلة القرصنة، وذلك من خلال توفير حلول غير تحفظية لإدارة الأصول.

يمكن للمستخدمين تداول الرموز المميزة الخاصة بعملة أوريون ORN والعملات المشفرة بأفضل الأسعار المتاحة. تسعى منصة Orion إلى تقديم أفضل الطرق. حتى لا يضطر المستخدمون إلى البحث في البورصات المختلفة للعثور على أفضل الفرص التجارية. يمكن للمستخدمين أيضًا إدارة أصولهم داخل تطبيق واحد باستخدام تطبيق Orion لإدارة المحفظة. والذي يعرض جميع بيانات التداول ذات الصلة للمتداولين الأفراد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي شبكة عملة أوريون ORN أيضًا الوصول إلى متجر تطبيقات Orion وإجراء عملية الشراء والوصول إلى التطبيقات التي قد تساعدهم في الصفقات.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Decentral DG .

ماهو برتوكول عملة أوريون Orion

هو نظام تمويل لامركزي متعدد الأغراض يجمع أفضل الطرق لتجارة العملات المشفرة، وذلك لتقديم رسوم منخفضة وأعلى معدلات التداول. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الوصول إلى بروتوكول عملة أوريون Orion لتداول أصولهم بدلاً من البحث من خلال منصات تبادل متعددة للعثور على أفضل الأسعار للعديد من العملات المشفرة والرموز المميزة.

يوفر Orion Protocol أيضًا نظامًا بيئيًا كاملًا من التطبيقات والخدمات للمتداولين والشركات والأفراد، بحيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من أموالهم وإدارة أصول متجر التطبيقات وتكامل المحفظة والمكافآت. تُستخدم رموز عملة أوريون ORN كوسيلة رئيسية للدفع على الشبكة، وكمكافأة للمستثمرين، ولعمليات الإيداع. يمكن أيضًا تداول عملة أوريون ORN في سوق التشفير لتحقيق الربح.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Maple MPL 

من هو مؤسس عملة أوريون Orion

تم إطلاق عملة أوريون ORN في عام 2020 برمز الأداة المساعدة ORN. تم تأسيس وتطوير عملة أوريون ORN بواسطة المهندس Alexey Koloskov، وهو أيضًا الرئيس التنفيذي للبروتوكول الخاص بعملة أوريون ORN. يضم الفريق الخاص بعملة أوريون ORN المهندس Yanush Ali وهو خبير في مجال العملات الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، تعتمد عملة أوريون ORN على البروتوكول الخاص بها والذي يدعى Orion وقدسميت عملة أوريون ORN بهذا الاسم نسبة إلى بروتوكول Orion. تم إنشاء المشروع بهدف تقليل المخاطر، مثل هجمات القراصنة، التي تحدث أحيانًا في البورصات المركزية.

بالإضافة إلى ذلك، إن الهدف الرئيسي للفريق هو إنشاء نظام بيئي شامل للمتداولين ومستخدمي العملات المشفرة. يعالج المشروع أيضًا حقيقة أن التبادلات اللامركزية، على الرغم من أنها أقل عرضة للهجمات الضارة، غير متطورة. يحل Orion هذه المشكلات بميزات مجمعة وسلسلة من المنتجات المتوفرة في سوق Orion ومتجر التطبيقات.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC.

ما الذي يجعل من عملة أوريون ORN عملة فريدة

أحد العوامل التي تجعل عملة أوريون ORN فريدة من نوعها هو هدف المشروع الخاص بها، وهو تقليل المخاطر التي ينطوي عليها التداول في البورصات اللامركزية والمركزية بالإضافة إلى ذلك، يعمل البروتوكول الخاص بعملة أوريون ORN على اكتشاف أفضل طرق التداول لمستخدمي الشبكة مع أفضل الرسوم وأسعار التداول. يهدف المشروع إلى إنشاء نظام بيئي شامل للمتداولين ومستخدمي العملات المشفرة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار ومستخدمي العملات المشفرة تحقيق أقصى استفادة من أموالهم وإدارة أصولهم والوصول إلى التطبيقات للتداول ولأغراض أخرى. كمشروع فريد من نوعه يوحّد تداول العملات الرقمية والخدمات المستندة إلى blockchain، حيث يعمل البروتوكول الخاص بعملة أوريون ORN على تبسيط التداول من خلال إيجاد أفضل الخيارات للمتداولين في زمن قياسي صغير نسبيًّا.

تتمتع عملة أوريون ORN بنظام فائق الأمان، حيث يتم تأمين النظام الخاص بها من خلال استخدام عمليتي الأتمتة والتخزين المشفر، بينما يقوم البروتوكول الخاص بعملة أوريون ORN بإجراء عمليات تدقيق منتظمة وشاملة. تخضع شبكة عملة أوريون ORN للتدقيق الكامل لأغراض أمنية بواسطة شركة CertiK. وهي شركة أمنية تضمن وتتحقق من صحة عمليات العقود الذكية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة سيكريت SCRT 

مشروع عملة أوريون ORN القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة أوريون ORN هو $ 3.35 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 11،276،250 دولار أمريكي.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 138،035،175 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 41،205،000 رمزًا من رموز عملة أوريون ORN
  • بحد أقصى توريد قدره 100،000،000 رمز.
  • من المتوقع أن يصل سعر عملة أوريون ORN إلى مستوى 6.97 دولار كحد أدنى في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعرها أيضًا إلى مستوى أقصى قدره 8.21 دولارًا بمتوسط ​​سعر يبلغ 7.17 دولارًا طوال عام 2023.

مشروع عملة أوريون ORN القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة أوريون ORN القيمة وسعر المخطط

 

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة أوريون ORN القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على البروتوكول الخاص بعملة أوريون ORN، ومؤسسي عملة أوريون ORN، ومالذي يجعل عملة أوريون ORN عملة فريدة.

41 مشاهدة