عملة ⁠LUNA 2 مستقبل عملة ⁠LUNA 2 والقيمة السوقية

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
عملة ⁠LUNA 2 مستقبل عملة ⁠LUNA 2 والقيمة السوقية

هل تعلم ما هي عملة ⁠LUNA 2؟، هل لديك علم عن مستقبل عملة ⁠LUNA 2 والقيمة السوقية لها؟، تابع معنا لتتعرف عليها أكثر في هذا المقال.
تم إطلاق عملة Terra الجديدة التي يطلق عليها اسم عملة ⁠LUNA 2 بعد نجاح تصويت Terra Luna. بالإضافة إلى أنه تم توزيع عملة ⁠LUNA 2 الجديدة على جميع المستخدمين المستحقين لها.
تخلق Terra الجديدة بشكل فعال blockchain جديدًا مرتبطًا برمز LUNA المميز. سيتم استبدال عملة LUNA القديمة بعُملة ⁠LUNA 2، مما يؤدي إلى قطع العلاقات تمامًا مع العُملة المستقرة الفاشلة.
لكن LUNA القديمة لن تختفي تمامًا، بل ستتعايش ببساطة مع عُملة ⁠LUNA 2 الجديدة والمحسّنة. سيتم منح حاملي LUNA القديمة، التي أعيدت تسميتها الآن Classic وUST جزءًا من المليار رمز جديد.
لذلك سنحاول جمع معلومات عن عملة ⁠LUNA 2 الجديدة ضمن هذا المقال.
تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لتتعرف أكثر عن عملة ⁠LUNA 2 مستقبل عملة ⁠LUNA 2 والقيمة السوقية.


عملة LUNA 2

عملة LUNA 2
عملة LUNA 2

بينما تسعى LUNA إلى انتعاش نفسها بعد الانهيار الهائل للعملات الرقمية LUNA، وضع Do Kwon وفريق Terra خطة استرداد LUNA. ترى هذه الخطة أن blockchain Terra الحالي منفصل إلى عملة ⁠LUNA 2.
لذلك، مع استمرار دعم تبادلات عملة ⁠LUNA 2 مع بدء تشغيل قائمة Binance LUNA 2.
اقترح Do Kwon، الذي نشر خطة الإنقاذ بعد انهيار LUNA وUST، تشكيل شبكة Terra لإنشاء عملة مشفرة لامركزية جديدة، وتم قبول الاقتراح من قبل المجتمع.
أعلنت شركة Terra، التي ستطلق الشبكة الجديدة في 27 مايو بقبول العرض. وذكرت الشركة أنها تعمل ليل نهار لإطلاق الشبكة الجديدة، وقالت إنه سيتم إطلاق الشبكة الجديدة في 28 مايو الساعة 9.00.
وفقًا لشركة Terra، فإن مستقبل عملة ⁠LUNA 2 “ستنشئ بشكل فعال سلسلة LUNA جديدة بدون العملة المستقرة الحسابية.”
السلسلة الجديدة تحل محل شبكة Terra الحالية. إلى جانب ذلك، ستحل عملة ⁠LUNA 2 محل الإصدار الحالي من LUNA. لقد قطعت العلاقات مع عملة UST المستقرة التي شهدت حدوث الانهيار في المقام الأول.
إلى جانب السلسلة الجديدة، ستنتقل معظم dApps أيضًا إلى السلسلة الجديدة. وفقًا لشركة Terra، سيتم نقل معظم الميزات الأخرى.
“ستطلق على السلسلة القديمة اسم LUNA Classic (الرمز المميز: $ LUNC)، وستسمى السلسلة الجديدة LUNA 2 (الرمز المميز: LUNA $). ستبدأ ترقية السلسلة بعد ساعات قليلة من لقطة الإطلاق “، أعلنت Terra على Twitter.
سيحصل حاملو LUNA على حوالي 35 في المائة من جميع الرموز الجديدة، و10 في المائة سيذهب إلى أولئك الذين كانوا يملكون الخزانات الأرضية قبل انهيار العملة المشفرة، و25 في المائة سيذهبون إلى المتداولين الذين لا يزالون يمتلكون LUNA وUST بعد الانهيار و30 في المائة سيذهب إلى مجموعة من المستثمرين في LUNA.
سوف يصبح مستقبل عملة ⁠LUNA 2 سلسلة مملوكة للمجتمع بالكامل.
بعد الإطلاق، تتجه الأنظار الآن إلى سعر عملة LUNA 2.

موقعها الرسمي الجديد: https://www.terra.money/


مستقبل عملة LUNA 2 والقيمة السوقية

مستقبل عملة LUNA 2 والقيمة السوقية
مستقبل عملة LUNA 2 والقيمة السوقية

في الواقع، على الرغم من انتشار عمليات الإنزال الجوي داخل العملة المشفرة، فإن وضع عملة ⁠LUNA 2 يعد وضعًا فريدًا إلى حد ما. طبيعتها غير المسبوقة تجعل أي تنبؤات أكثر صعوبة.
سيأتي الكثير من سعر عملة ⁠LUNA 2 من قرار سك 1 مليار من عملة LUNA 2 الجديدة. هذا مبلغ أقل بكثير من 6.5 تريليون في العرض المتداول الحالي لعملة LUNA. ومع ذلك، فقد ظل أكثر من ثلاثة أضعاف ما كان عليه قبل الانهيار.
بغض النظر عن السعر، لن يتمكن حاملو عملة ⁠LUNA 2 من صرف جميع عملاتهم المعدنية الجديدة على الفور. لتسهيل استعادة عملة LUNA، سيحصل حاملو الطائرات على 30 ٪ من إنزالهم الجوي في 28 مايو، كما قال Terra. سيتم منح عملة LUNA المتبقية ورهنتها، وسيتم فتحها تدريجيًا في غضون ستة أشهر على أقرب تقدير.
قد يؤثر إطلاق عملة ⁠LUNA 2 أيضًا على سعر Luna Classic. مع شراء العديد من Luna Classic قبيل الإطلاق في 27 مايو، ارتفع سعرها بشكل كبير، لكنه انخفض، ثم ارتفع مرة أخرى في أعقاب الإطلاق.
سيتطلع العديد من المالكين الجدد إلى القيمة السوقية لعملة LUNA 2 للحصول على فكرة أكثر دقة عن مكان تواجده فيما يتعلق بالعملات المشفرة الأخرى.
بينما سيتم سك مليار رمز مميز، فإن هذا لن يحدث إلا بشكل تدريجي.  تعني فترة الاستحقاق أن المبلغ المتداول عند الإطلاق سيكون أقل بكثير من 1 مليار.
إن العرض المتداول الحالي عملة ⁠LUNA 2 يبلغ 210 مليون. وبسعر 8.83 دولارًا، فإن هذا يضع القيمة السوقية عند حوالي 1.5 مليار دولار، لا يزال أقل بكثير من 30 مليار دولار منذ نهاية أبريل. تضع القيمة السوقية هذه LUNA ضمن أفضل 50 عملة مشفرة.
تظل عملة ⁠LUNA 2 أيضًا فوق عملة السلسلة السابقة. سوف يحتاج حاملو LUNC الذين ينتظرون اللحظة التي يمكن أن يقلبوا فيها مستقبل عملة ⁠LUNA 2 إلى الانتظار لفترة أطول.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة PONZI


سعر عملة LUNA 2

سعرها
سعر عملة LUNA 2

لا يزال سعر مستقبل عملة ⁠LUNA 2 متقلبًا بعد إطلاقها. مع ترك عملة LUNA 2 وراء السلسلة القديمة والسعر القديم، يتساءل أصحابها أين ستهبط. كما هو متوقع، ظل سعر مستقبل عملة ⁠LUNA 2 متقلبًا للغاية في الأسبوع الأول بعد إطلاقها.

بدا أن عُملة ⁠LUNA 2 في البداية قد استقرت حول علامة 16-19 دولارًا في أول ساعتين بعد إطلاقها. ومع ذلك، منذ أن بلغ ذروته عند 19.54 دولارًا، انهار بنسبة 75٪ إلى 3.63 دولار، قبل أن يستقر عند حوالي 5 إلى 6 دولارات.

اعتبارًا من 1 يونيو، سعر عُملة ⁠LUNA 2 بلغ 7.32 دولار، بانخفاض قدره 25٪ في 24 ساعة. يأتي هذا بعد ارتفاع بنسبة 33٪ اليوم الفائت تحسبًا لإدراج عُملة LUNA 2 Binance.

لا يزال هذا الوضع متقلبًا. من المحتمل أن يتذبذب سعر عُملة ⁠LUNA 2 خلال الأسابيع والأيام القليلة القادمة.

بينما تستمر العديد من تنبؤات أسعار مستقبل عملة ⁠LUNA 2 في الظهور من وسائل التواصل الاجتماعي و “رؤى المحللين”، لا يمكن لأحد أن يضمن سعرًا معينًا للعملة الجديدة.

شاهد المزيد: ما هو مشروع WAVES 


هل ستحرق عملة LUNA 2 إمداداتها

هل ستحرق LUNA 2 إمداداتها
هل ستحرق عملة LUNA 2 إمداداتها

كان حرق شركة Terra لعملة Luna أحد خطط الاسترداد المحتملة للعملات المشفرة المنهارة.
كان حرق عُملة LUNA لإمداداته مجرد فكرة واحدة مقترحة لمساعدة Luna على التعافي، ولكن هل يمكن أن يحدث ذلك؟
مع انهيار عملة Luna الذي شهد ارتفاع عرض Luna المتداول إلى أكثر من 6.5 تريليون عملة، أراد العديد من حاملي العملة أن يروا شركة Terra عملة Luna يحترق لتقليل هذا العرض وربما زيادة قيمته.
تم تعيين خطة استعادة Terra الحالية الآن لإطلاق عملة ⁠LUNA 2، مما يعني أنه لم يتم اختيار Luna Burn كطريقة لإنقاذ Luna. بدلاً من ذلك، ستطلق هذه السلسلة الجديدة بمقدار 1 مليار LUNA، بانخفاض كبير من 6.5 تريليون.
من خلال حرق LUNA، كان أصحاب الأمل في أن يؤدي ذلك إلى زيادة ندرة عملاتهم المعدنية، مما يدفع بالسعر إلى الوراء نحو دولار واحد.  مع زيادة العرض بنسبة 1700 ٪ في غضون أيام قليلة، ستكون هناك حاجة إلى حرق كبير لاستعادة هذا السعر.
يبدو أن هذه هي الطريقة التي يفضلها الرئيس التنفيذي لشركة Binance CZ. لقد ظل على اتصال وثيق بفريق LUNA منذ شطب LUNA الجزئي من بينانس. ومع ذلك، مع تأكيد دعم Binance مستقبل عملة ⁠LUNA 2، يبدو أن Binance لن يساهم في هذا الحرق.
على الرغم من تصويت Terra Luna بالموافقة على سلسلة جديدة، بدا أن الكثير من مجتمع Luna يؤيد الحرق. انتشر وسم #BurnLuna على تويتر طوال عملية التصويت.
لم يكن الجميع في مجتمع العملات المشفرة يؤيد Luna Burn. مع دعوة بعض حاملي Luna إلى TerraForm Labs أو Luna Foundation Guard لشراء وحرق العرض، تساءل المستخدمون عن المكان الذي ستحصل فيه هذه الأماكن على المال للقيام بمثل هذه الحروق الضخمة.
في الواقع، لقد خرج Do Kwon الآن وقال إن TerraForm Labs لا تملك الأموال أو العملات المعدنية لحرق العرض المتداول LUNA.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BULL


القيمة السوقية عملة LUNA 2

حسب البيانات الواردة من موقع Coinmarketcap.com تصل القيمة السوقية لعملة Terra Luna الجديدة أكثر من مليار دولار أميركي، وبلغ حجم التجارة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية 190 مليون دولار أميركي تقريبًا.

يتطلع العديد من المالكين الجدد إلى القيمة السوقية لعملة LUNA 2 للحصول على فكرة أكثر دقة عن مكانها مقارنةً بالعملات المشفرة الأخرى. وفي وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ القيمة السوقية لعملة LUNA Classic حوالي 912 مليون دولار.

إذا أراد مستقبل عملة ⁠LUNA 2 استعادة القيمة السوقية السابقة البالغة 30 مليار دولار، سيتعين على السعر الوصول إلى 30 دولار مقابل العملة الواحدة.

يتم في هذه اللحظة تداول سعر عملة LUNA 2 الجديدة عند 6.5 دولار أمريكي، وذلك بعد أن وصل سعرها في وقتٍ سابق إلى 30 دولار أمريكي.

أين يمكن شراء عملة LUNA 2

أعلنت منصة Binance عن دعمها الكامل لخطة إنقاذ عملة LUNA، وأنها ستُدرج العملة الجديدة بعد تنفيذ كل التغيرات الفنية ودعم للشبكة الجديدة.
بعد أن تم إطلاق شركة Terra عُملة ⁠LUNA 2، حيث أعلنت كبرى المنصات العالمية أنها ستدرج العملة الرقمية الجديدة على منصاتها للتداول.
لكن المستثمرين ينقسمون الآن بين “شراء” أو “التخلي عن” عملة ⁠LUNA 2، ولن تظهر النتيجة الحقيقية إلا بعد أن يتم طرح العملة للتداول.
فيما يلي قائمة بالمنصات التي يمكنك شراء عُملة ⁠LUNA 2 الجديدة عبرها:

  • Binance.
  • KUCOIN.
  • Lbank.info.
  • BYBIT.
  • Bitget.
  • Gate.io.
  • FTX.
  • BitFinex.
  • Phoenix Finance.
  • Huobi.
  • Pancakeswap.
  • AtomocWallet.io.

لا تزال منصات عديدة توقف تداول عملة LUNA بشكل مؤقت ولم يتم فتحها للتداول بعد.

اقرأ المزيد: مشروع عملة WOMEN 


ختامًا، هذه كانت معظم المعلومات عن عملة ⁠LUNA 2 مستقبل عملة ⁠LUNA 2 والقيمة السوقية وأين يمكن شراءها وسعرها وهل سيتم حرق إمداداتها أم لا، ولحد هذه اللحظة سعر عملة LUNA 2 متقلب ومتغير بين الثانية والأخرى، لذا كما ننوه عادةً أنه يجب عليك عزيزي القارئ إجراء أبحاثك الخاصة قبل البدء في أي عملية استثمار بالعملات الرقمية، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.