موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة دوجي كوين DOGE القيمة سعر المخطط

Doge Queen DOGE Coin

ما هو مشروع عملة دوجي كوين DOGE القيمة سعر المخطط؟ إنّها عملة رقمية. من مزحة تحولت لمشروع استثماري ضخم.

في حين أصبح العديد من الناس يتداولون العملات الرقمية والمشفرة على نطاق واسع. صار من الرائج أيضًا أن تظهر عملات رقمية في الساحة كَالبيتكوين مثلًا. واليوم هناك مشروع منافس يبرز عالميًا. وهو مشروع عملة دوجي كوين DOGE.

فَهل تتساءل ما هي عملة عملة دوجي كوين DOGE الجديدة؟ وما مميزاتها وعيوبها؟ أو ما الذي تفرق به عن غيرها من العملات الرقمية المشفرة الأخرى؟ وما هو سعرها على المخطط؟ دعنا نكمل معًا للإجابة عن كل ذلك في المقال التالي.

 

ما هي عملة دوجي كوين DOGE

دوجي كوين DOGE هي عملة رقمية مشفرة لا مركزية. تشبه البيتكوين إلى حد ما. مع وجود بعض الاختلافات. حيث ظهرت في الساحة مؤخرًا كَعملة بارزة وصفها البعض أنها منافسة لعملة بيتكوين. ذات قيمة مالية معينة قد يُلاحظ أنها منخفضة بالمقارنة مع غيرها من العملات المشفرة الأخرى. ولكنها بالرغم من ذلك حققت في الآونة الأخيرة أرباح كبيرة بوقت قياسي.

حيث ظهرت عملة دوجي كوين أول مرة في نهاية عام 2013م. بشعار غريب. وهو صورة لنوع من أنواع الكلاب. نتيجة ذلك تم تسميتها فيما بعد “عملة الكلب الالكترونية”. ولكنها لم تلقى ذلك الاهتمام الكبير من المستخدمين أو الرواج الذي تستحقه. لأن التداول بالعملات الرقمية لم يكن رائجًا وقتها.

بعد ذلك وتحديدًا في شباط 2021 قرر الشاب الثلاثيني الأمريكي غلوبر كونتيسوتو. أن يشتري عملة رقمية غير معروفة تمامًا في ذلك الوقت. وكانت القصة كلها نتيجة منافسة لأصدقائه إثر مزحة من قبلهم. والتي كانت عملة الكلب دوجيكوين. حيث اشتراها من مخترعيّها مهندسيّ البرمجيات بيلي ماركوس وجاكسون بالمر. ولكن في حين أن العملة تلك كان سعرها متدني للغاية آنذاك إلى أنه ارتفع في وقت قياسي بعد أن قام ذلك الشاب بشرائها بنسبة 400%. حيث ظهر غلوبر كونتيسوتو في فيديو رسمي يقول أنه صار مليونيرًا في 69 يومًا فقط. وهكذا بدأ مشروع الاستثمار في عملة الدوجي كوين نتيجة النمو الفائق الذي حققته. نتيجة ذلك صارت اليوم ذات شهرة كبيرة ولها مستخدميها في جميع  أنحاء العالم.

كما تتميز بعدة أمور مقارنةً بغيرها من العملات الافتراضية المشفرة. سنذكرها بعد قليل. ولكن دعونا نوضح الآن أنه منذ أن ظهرت عملة الدوجي كوين الجديدة وهي هدفخا الأساسي تحقيق أفضل الأرباح والاستثمارات. كما هناك إمكانية تعدين عملة الدوجي كوين الرقمية. بواسطة طريقتين مختلفتين.

شاهد أيضًا:  أفضل منصات تبادل العملات الرقمية اللامركزية

 

ميزات عملة دوجي كوين DOGE

 

تتميز عملة دوجي كوين DOGE بعدة مميزات عن غيرها من العملات الرقمية المشفرة. ألا وهيَ:

  • أسهل من العملات الرقمية الأخرى ومرنة أكثر. من حيث التعامل والاستثمار.
  • لا يوجد على عملة دوجي كوين إشراف من أي شركة أو جهة مختصة. ما يعني أنه يمكن لأي شخص تحويل أمواله إلى عملة دوجي كوين الرقمية.
  • هدفها الأساسي تحقيق الأرباح والاستثمارات الأفضل على نطاق واسع.
  • يمكن التعامل فيها من أي بلد حول العالم.
  • سعرها قليل ولكن أرباحها ضخمة.
  • تتبع سياسية تعدين وخوارزميات بسيطة وسهلة.
  • لا يتطلب الاستثمار بعملة دوجي كوين DOGE رأس مال ضخم. بالتالي يمكن لأي شخص القيام بذلك.
  • من أهمّ مميزاتها أنّ رسومها منخفضة.
  • كما تتميز هذه العملة بأنّها قابلة للتعدين.
عملة دوجي كوين DOGE

عدا عن ذلك لا يمكننا أن ننكر أن هذه العملة الرقمية التي ظهرت مؤخرًا على الإنترنت وكانت جديرةً بتحقيق نجاح ضخم على مستوى العالم بالنسبة للعملات المشفرة الأخرى. واستطاعت أن تحرز تقدمًا كبيرًا بوقت زمني قصير للغاية ما جعلها تتميز بشكل حتمي.

على ذلك يأمل العديد من خبراء الاستثمار بعد أن حققت ذلك النجاح الواضح. أن تحرز تقدمًا هائلًا في مجال الاستثمارات والبورصة في العملات الرقمية . وفقًا لذلك. أُطلق عليها اسم “عملة المستقبل” ووفقًا للإحصائيات تشير الأسعار العالمية إلى أن سعر عملة الدوجي كوين سيرتفع بالتدريج مع مرور الوقت ولكن بالرغم من ذلك. لن يكون هذا الارتفاع عاليًا لدرجة البيتكوين اليوم. والتي وصل سعره نحو 47 ألف دولار أمريكي.

 

قيمة عملة دوجي كوين DOGE على المخطط العالمي

في الواقع يزداد ويقل سعر عملة الدوجي كوين بالتدريج يومًا عن يوم على المستوى العالمي وفقًا للمخطط. ولكن بشكل تقريبي تساوي عملة Dogecoin اليوم 17.17 دولار

وفقًا للمؤشرات إن أعلى قيمة وصلت لها عملة دوجي كوين DOGE هي ما يعادل 73 دولار. وكان ذلك في شهر مايو من عام 2021. وأدنى قيمة سجلتها وصلت إلى 0,000085$ في مايو عام 2015. كما تحتل عملة دوجي كوين DOGE اليوم المرتبة الحادية عشرة. كأكثر العملات الرقمية التي تحقق أرباح بالقيمة السوقية والتي تجاوزت ال26 مليار دولار.

عندما قام صاحبها الثاني بشرائها بعد أن كانت متدنية وفاشلة إلى حد ما. ارتفع سعرها وبلغت قيمتها حوالي 70 مليار دولار أمريكي. وكان ذلك في السادس عشر من شهر ابريل لعام 2021. أي بعد شهرين من شرائه إياها فقط. ما يشير إلى سرعة الانتاجية التي حققتها في المراحل الأولى. ويثير الاهتمام حول مستقبلها علاوةً على ذلك!

 

عيوب عملة دوجي كوين DOGE

على الرّغم من كل المميزات التي ذكرناها، إلا أنّ عملة دوجي كوين لديها بعض العيوب التي لا بدّ من الإشارة إليها، ومنها:

  • سقفها غير محدود. أي أن قيمة الرمز الواحد منها متدني للغاية.
  • بالإضافة إلى التعدين ليس ذو فائدة كبيرة من حيث تحقيق الأرباح. بالمقارنة مع العملات الرقمية المتداولة في سوق بورصة العملات الالكترونية اليوم.
  • هي ذات إيجابيات ولكن انتقد البعض العملة وفقًا لشعارها الساخر وحملة ترويجها تلك. ووصفها أنها غير مربحة وليست مشروع حقيقي.
  • كما أن انخفاض سعرها يجعل الإقبال الاستثماري عليها ذو نسبة متدنية.
  • صحيحٌ أنها العملة أحرزت نجاحًا في وقت قصير. ولكن التحديثات عليها بطيئة بالإضافة إلى العمل على تطوير مشروعها.

دعني أُنوه أيضًا أنه غالبًا ما يعتقد الناس أن عملة الدوجي كوين نفس عملة داجكوين. ولكن الحقيقة أنه على الجميع التمييز بينهما لأن كل واحدة عملة مستقلة بذاتها. وبالرغم من ذلك هما متشابهتان. كما أن كِلا من دوجي كوين وداجوكوين حققا سرعة إنتاجية ملحوظة في المراحل الأولى على الرغم من عدم وجود فيزيائي لهما.

دوجيكوي
عملة دوجي كوين DOGE

كما تشمل استخدامات عملة الدوجي كوين DOGE العديد من الخدمات التي توفرها للمستخدمين. بما في ذلك: نظام بقشيش على تويتر. بالإضافة إلى أنها توفر ميزة التفاعلات مع المجتمعات الداعمة للعملة الإلكترونية على نطاق واسع. وها هي اليوم تدخل في سوق الاستثمارات الرقمية والبورصة المشفرة بقوة. ويتم إطلاق تسميات مُبشرة عليها من قبل خبراء الاستثمار والمسخدمين ذاتهم الذين يبدون إعجاباتهم وتعليقاتهم الإيجابية منها والسلبية. عدا عن بعض العيوب التي تمت ملاحظتها والتي نأمل أن يتم العمل على تحسينها في المستقبل. ولكن المبهر الحقيقي في ذلك كله هيَ قصة ظهور عملة دوجي كوين DOGE ودخولها إلى سوق الاستثمارات الالكترونية. تخيل معي: مزحة عابرة من الأصدقاء تحولت إلى مشروع ضخم جعل صاحبه مليارديرًا في غضون شهرين فقط. ثم حقق الشهرة والرواج على نطاق عالمي مع مرور الوقت. وأيضًا في زمن قياسي.

وختامًا فقد تعرّفنا في هذا المقال على مشروع عملة دوجي كوين DOGE القيمة سعر المخطط، وتعرّفنا على أهمّ مميزاتها وعيوبها، وقدّمنا لكم قيمة هذه العملة وسعرها على المخطط العالمي.

شاهد أيضًا: شرح التحويل من منصة بينانس إلى منصة رين rain to binance

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.