مشروع عملة persistence xprt القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة persistence xprt القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة persistence xprt  القيمة وسعر المخطط؟وما هي حقيقة هذه العملة؟وما الأمر الذي يميز عملة persistence XPRT عن غيرها؟

العديد من الأسئلة التي ضج بها عالم الاستثمار والتداول مؤخرًا عن عملة persistence ، قد أدى التطور في مجال الاستثمار الإلكتروني إلى لفت أنظار الكثير من المستثمرين وبشكل خاص بعد نجاح فكرة استثمار العملات المشفرة التي خلقت ثورة في قطاع الاستثمار وغيرت نظرة المتداولين عن هذا المجال إلى الأبد. وأضحى الكثير من الأشخاص يتسابقون للاستثمار في العملات المشفرة الأفضل والتي توفر ربح أضخم.

كذلك سوف نقدم لكم في هذه المقالة شرح تفصيلي عن عملة  persistence xprt القيمة وسعر المخطط، فما هي عملة persistence xprt؟ وما هي ميزات عملة xpet؟ ومن هو مؤسس هذه العملة؟وما هو دور XPRT في النظام البيئي المستمر؟

ما هي عملة persistence XPRT

مشروع عملة persistence xprt القيمة وسعر المخطط

persistence xprt هو بروتوكول يدعم التمويل المؤسسي المفتوح من خلال تسهيل اقتراض الأصول المشفرة (العملات المستقرة) باستخدام أصول حقيقية ، مثل الفواتير ، كضمان. هذا البروتوكول يربط DeFi والتمويل التقليدي ويستخدم ميزات DeFi لحل مشاكل التمويل في العالم الحقيقي.

كذلك تهدف عملة XPRT إلى تسهيل التخصيص الفعال لرأس المال العالمي من خلال السماح للشركات والتجار بسحب قروض مقابل الذمم المدينة لتلبية احتياجاتهم التمويلية. ويهدف إلى السماح للمستثمرين في الولايات القضائية منخفضة الفائدة بتوليد عائد من خلال فئة أصول جديدة بشكل أساسي في شكل أصول موفرة للدخل في العالم الحقيقي.

Comdex ، أول تطبيق في نظام Persistence ، تناول هذا التطبيق ما قيمته 30 مليون دولار من صفقات السلع الأساسية. إضافة إلى ذلك ذلك ، تهدف عملة persistence  إلى سد فجوة التمويل البالغة 1.5 تريليون دولار في صناعة السلع الأساسية. تعتبر مجموعة المدقق القوية والشراكات الإستراتيجية مع مشاريع مثل Terra بمثابة إثبات لمدى قوة المنتج ولائمته للسوق.

شاهد: مشروع عملة نير بروتوكول NEAR 

دور XPRT في النظام البيئي المستمر

يستطيع المستثمرون الحائزون على عملة XPRT المشاركة في عملاتهم المتميزة لكسب هدايا Staking بينما يساهمون في تأمين سلسلة Persistence الأساسية كذلك ينتفع مبرمجين عملة XPRT من النشاط الاقتصادي في نظام الثبات البيئي. تساهم DApps في النظام البيئي المستمر في قسم من العوائد والضرائب مع مطورين عملة XPRT والمدققين.

تعمل Persistence عند دمج DeFi و NFTs و Proof-of-Stake وتتألف في الوقت الراهن من 5 تطبيقات بعضها مباشر وبعضها سوف يبدأ العمل به في سنة 2021 مع الكثير من التطبيقات الأخرى قيد التنفيذ.

أما Comdex هو تطبيق مؤسسي يساعد المستثمر ويتيح حلًا نهائيًا لتداول السلع الرئيسية مثل اكتشاف التجارة وتمويل التجارة وتسوية التجارة.

ولدينا أيضًا تطبيق pSTAKE وهو تطبيق رهانات السيولة الذي يتيح لمالكي شبكات نقاط البيع الضخمة فتح سيولة أوراقهم المرهونة واستعمال هذه الأوراق في DeFi أثناء ربح الهدايا Staking.

ما هي مميزات عملة persistence

تنفرد عملة XPRT بالعديد من الخواص التي تميزها عن غيرها من العملات نذكر منها:

  • تحويل الأصول المالية
  • تبادل الأصول (تبادل عبر سلاسل العملات المشفرة والأصول الواقعية)
  • كذلك تجميع السيولة

والتي تعتبر أبرز مزايا عملة Persistence XPRT

  • ما هي منتجات عملة XPRT

تتكون تقنيات عملة persistence من منتجات تسهل رحلة اقتراض الأصول المشفرة باستخدام أصول حقيقية كضمان. من خلال إزالة جميع تعقيدات استخدام سلاسل الكتل العامة ، تتيح منتجات Persistence اعتمادًا مؤسسيًا سلسًا مع تلبية احتياجات المستخدمين الأصليين للعملات.

من هو مؤسس عملة XPRT

تم ابتكار Persistence في النصف الأول من سنة 2019 عن طريق Tushar Aggarwal (المدير التنفيذي) و Deepanshu Tripathi (CTO).

قبل إطلاق Persistence، كان Tushar أول عامل في LuneX Ventures (بد التشفير لشركة سنغافورة VC التقليدية – Golden Gate Ventures) كذلك ساهم في إختراع الصندوق الذي كان الصندوق الأول Crypto VC المخطط في جنوب شرق آسيا.

كان Deepanshu عنصر من فريق مؤلف من ثلاثة مطورين أبتكر نظامًا رئيسياً موحدًا لقبول الدفع والذي أطلق عليه أسم العلامة البيضاء لشركة Reliance (يتضمن المستثمرون Instagram, Facebook ، إلخ)

وتم بيعه في النهاية إلى شركة fintech أفريقية مقابل 9،000،000 دولار. تحوي Persistence في الوقت الراهن 25 عضوًا يشمل مبرمجين من IIT-Bombay (أكبر معهد تقني في الهند) وشركات تكنولوجية أخرى في الهند.

كيف يمكن أن تشتري عملة XPRT Persistence

تم إدراج XPRT في العديد من بورصات العملات المشفرة. على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى. لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء Bitcoin و ETH و USDT و BNB أولاً من أي بورصات كبيرة ثم التحويل إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة ، في هذه المقالة ، سنعلمك بالتفصيل بالخطوات اللازمة لشراء رمز XPRT:

  1. سيتعين عليك شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية. عادةً إما Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Tether (USDT) أو Binance (BNB) …
  2. كذلك ننصح باستخدام منصة Binance  هنا لأنها أحد أكبر المنصات للعملات المشفرة التي تقبل الودائع الورقية.
  3. بمجرد التسجيل في بينانس و الانتهاء من عملية “اعرف عميلك”. سيتوجب عليك إضافة طريقة دفع. هنا يمكنك إما اختيار تقديم بطاقة ائتمان أو خصم أو استخدام تحويل مصرفي ، وشراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية ، عادةً إما Bitcoin (BTC) ، Ethereum (ETH) ، Tether (USDT) ، Binance (BNB).
  4. كذلك بمجرد أن تنتهي ، يتوجب عليك بعد ذلك إجراء إيداع BTC / ETH / USDT / BNB في منصة Binance. حسب أزواج السوق المتوفرة. بعد تأكيد الإيداع، تستطيع شراء XPRT من بورصة: AscendEX (Bitmax).

من الجدير للذكر أكبر منصة للتداول في عملة XPRT هي حاليًا: Huobi Global و KuCoin و Gate.io و ZT و Pionex.

اقرأ أيضاً: مشروع عملة زي كاش ZEC 

كم عدد عملات persistence XPRT المتداولة

تم إبتكار عملة Persistence في 30 أذار سنة 2021 بدعم رمز XPRT بقيمة 100.000.000.

كذلك يتم تداول 9.1٪ من دعم الرمز (9،100،000 XPRT) منذ الإعلان عن عملة XPRT. ولقد تم وضع حد أكبر لدعم XPRT بحد أقصى 403،308،352 XPRT. وسوف يتم توفيره خلال الخمسة عشر عامًا القادمة.

كذلك لتحضير النظام البيئي. سوف يحصل مطورين XPRT على  35 ٪ تقريباً كهدايا في أول السنتين.

مشروع عملة persistence xprt القيمة وسعر المخطط

  • تشغل العمله المرتبة ال  245# بين العملات الرقمية (المشفرة)
  • سعرها في الوقت الراهن 6.66$
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن أكبر سعر وصلت له هو 16.57$ في الشهر الخامس من عام 2021
  • ادنى سعر وصلت له هو  1.10$ في الشهر السادس من عام 2020
  • كذلك تصنيفها : TOKEN

في النهاية عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا على مشروع عملة Persistence XPRT القيمة وسعر المخطط، كما تعرفنا على أهم مميزاتها، وكيفية شرائها, وعلى مؤسسين هذه العملة، وللمزيد من المقالات المختصة في مجال التداول والاستثمار بزيارة الركن الخاص بالعملات الرقمية والعمل على الأنترنت.

33 مشاهدة