مشروع عملة CRA القيمة وسعر المخطط

Mohamed Mhawesh26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CRA القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة CRA القيمة وسعر المخطط؟ ما هي تلك العملة؟ وما الذي يربط بينها وبين الرموز غبر القابلة للاستبدال NFT؟ وما هي أبرز توقعات الخبراء والمحللين لمستقبلها؟ تعال لنتعرّف معًا على إجابات تلك التساؤلات في مقالنا هذا عزيزي القارئ.

جاءت العملات المشفرة لتحويل الأموال بسرعة بدون الاعتراف بالجغرافية والعملات الوطنية واختلاف الوقت وتركيبة الاقتصاد أو غيرها من الحدود. وأيضًا جاءت لتُستخدم في بيع المنتجات والسلع وشرائها وتلقي الأرباح والعائدات على أشكال عملات رقمية قابلة لصرفها إلى العملات النقدية المختلفة كالدولار مثلًا.

بالإضافة إلى ذلك، أصبحت تلك العملات تتنافس على من سيكون سبّاقًا لحل مشكلات دفع معينة في منصة أو لعبة أو مشروع ما. ولعلّ عملة CRA هي واحدة من أبرز الأمثلة على تلك العملات المستخدمة في عالم الألعاب.

ما هي عملة CRA

عملة CRA Crabada هي عبارة عن رمز حوكمة اللعب من أجل الفوز، أو رمز الحوكمة الذي تتم مكافأته عن طريق الرهان، ولعب اللعبة خلال فترة الحوافز. يوفر عملة داخل اللعبة تسمى TUS، وTUS هي العملة المكتسبة داخل اللعبة من خلال لعب اللعبة في شكل التعدين والنهب وغيرها من أشكال اللعب التي توفرها لعبة Crabada. حيث يمكن كسب TUS من خلال اللعب، أو شراؤها عبر DEX.

تهدف عملة Crabada (CRA) المستندة إلى الألعاب إلى تقديم نموذج لعب وفوز مبتكر للغاية مع نظام Player Versus Player. يتم تعدين عملة CRA بطريقة ممتعة من أجل تعزيز التحركات في اللعبة، ثم يتم الحصول عليها باستخدام DEX.

يتم طرح عملة Crabada في العديد من بورصات العملات المشفرة مثل MEXC وHotbit و TraderJoe وغيرها. ويمكن لأي شخص شراؤها من هذه البورصات. لكن قبل التداول، من الضروري جدًا التأكد من أن سوق الأسهم الذي ترغب بالشراء منه هو سوق موثوق.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة EXRD 

ما هي لعبة Crabada

مشروع عملة CRA القيمة وسعر المخطط

Crabada كرابادا هي لعبة NFT مثيرة للربح في الخمول. حيث يحتل العالم سرطانات شرسة تسمى Crabada. سيعيد اللاعبون اكتشاف مملكة Crabada المزدهرة ويكسبون مكافآت من خلال أنشطة مثل التعدين والنهب والصياغة والقتال والاستكشاف وغيرها. تتم معالجة جميع تفاعلات اللعب على Crabada على السلسلة بشفافية تامة.

تأتي لعبة Crabada في مراحلها الأولى للاعبين في أبسط صورها، وذلك مع آليات اللعب الأساسية التمهيدية للتعدين والنهب من أجل تشجيع تفاعل اللاعب مقابل اللاعب. علاوة على ذلك، بالنسبة للاعبين المنشغلين في حياتهم اليومية، فإن Crabada هي لعبة مناسبة تمامًا لهم. كل ما تحتاجه هو بضع خطوات بسيطة من أجل تنشيط وضع الضرب أو اللعب الذاتي وسيتم بعدها التحكم في الباقي بواسطة الكمبيوتر. حتى إذا لم تكن بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة، فسيستمر نظام اللعبة في اللعب من أجل مساعدتك على إتمام المهام البسيطة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة WNCG 

ما هي آليات اللعب في Crabada

مشروع عملة CRA القيمة وسعر المخطط

يوجد 3 آليات لعب يمكن للاعبين كرابادا تجربتها بأنفسهم، وهي:

  • بعثة التعدين

سوف تحتاج في هذا الوضع إلى بناء حفلة تتكون من 3 Crabadas من أجل استكشاف تحت سطح البحر والحصول على الكنوز الأصلية CRA token أو عملة اللعبة TSU. تستغرق كل رحلة تعدين 4 ساعات ويمكن تقصيرها بحد أقصى 30 دقيقة بالاعتماد على خاصية السرعة التي اخترتها في Crabada.

يمكن لكل Crabada المشاركة في رحلة تعدين واحدة فقط في كل مرة، ولا يمكن لـ Crabada المشاركة في أنشطة أخرى بينما تكون رحلة التعدين جارية.

  • ميكانيكا النهب

يمكن للاعبين الحصول على مكافآت عن طريق نهب الآخرين. في أول ساعة ونصف من رحلة التعدين، يمكن استهداف فرق التعدين بالنهب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين في تلك الفترة بناء فريق من أجل سرقة فرق التعدين الخاصة باللاعبين الآخرين.

  • ميكانيكا القتال

لا يوجد شيء أفضل من المعارك المثيرة في Crabada.سيكون السارق هو المهاجم، وسيكون عامل المنجم هو المدافع. يتم تحديد الفائز في المعركة بأعلى إجمالي نقاط سمات القتال لكل طرف. حيث يتم حساب إمكانات فريقك القتالية بالطريقة التالية:

نقاط سمات القتال = إجمالي الصحة + الدفاع + هجوم الفريق

اقرأ أيضًا: مشروع عملة LINA 

مشروع عملة CRA القيمة وسعر المخطط

البيانات المباشرة لسعر عملة CRA هي:

  • سعر CRA المباشر اليوم هو 0.9030606 دولارًا أمريكيًا.
  • مع قيمة سوقية حالية تبلغ 81.47 مليون دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 6.64 مليون دولارًا أمريكيًا.
  • وقد تغيّر سعر Crabada بنسبة -18.55% خلال آخر 24 ساعة.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 90.21 مليون دولارًا أمريكيًا. وكل ذلك في لحظة كتابة مقالنا هذا.

أما عن مستقبل عملة CRA، فحسب التحليلات الفنية العميقة وتوقعات الخبراء، من المتوقع أن يصل سعر Crabada في عام 2023 إلى مستوى أدنى يبلغ 1.31 دولارًا أمريكيًا. يمكن أن يصل سعر CRA إلى مستوى أقصى يبلغ 1.57 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر تداول يبلغ 1.36 دولارًا أمريكيًا.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يصل سعر Crabada إلى مستوى أدنى يبلغ 1.96 دولارًا أمريكيًا في عام 2023يمكن أن يصل سعر Crabada إلى مستوى أقصى يبلغ 2.26 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 2.01 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2023.

من المتوقع أن يصل سعر Crabada في عام 2024 إلى مستوى لا يقل عن 2.83 دولارًا أمريكيًا. يمكن أن يصل سعر CRA إلى مستوى أقصى يبلغ 3.44 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر تداول يبلغ 2.93 دولارًا أمريكيًا.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصل سعر 1 Crabada إلى مستوى أدنى قدره 4.13 دولارًا أمريكيًا في عام 2025يمكن أن يصل سعر CRA إلى مستوى أقصى يبلغ 4.89 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 4.25 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2025.

بالمثل، من المتوقع أن يصل سعر كرابادا إلى أدنى مستوى ممكن عند 6.13 دولارًا أمريكيًا في عام 2026. ووفقًا للنتائج التي توصلّ إليها الخبراء، يمكن أن يصل سعر CRA إلى أقصى مستوى ممكن عند 7.03 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر متوقع قدره 6.30 دولارًا أمريكيًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة WILD

تمتلك عملة CRA ومشروعها مميزات عديدة، من أبرز تلك المميزات:

  • قبل كل شيء، الأرباح المحتملة من العملة في المستقبل عالية.
  • بإمكان حاملي عملة CRA المشاركة في عمليات صنع القرار في Carbada.
  • علاوة على ذلك، من الممكن أن تقدم عوائد عالية مع منطق الفوز في اللعب.
  • نظام اللعبة إدماني وممتع يجمع بين أصول NFT وميكانيكا اللعبة.
  • بالإضافة إلى ذلك، سيكون مستخدمي اللعبة قادرين على لعبها في أي وقت ومن أي مكان بأقل قدر من الإزعاج في حياتهم اليومية.

أخيرا وللتلخيص، تعرّفنا معًا عزيزي القارئ على مشروع عملة CRA القيمة وسعر المخطط. إذ ابتدأنا مقالنا بفقرة تشرح ما هي تلك العملة. ثم تناولنا بعدها نبذة قصيرة عن لعبة كرابادا Crabada التي يتم استخدام عملة CRA بشكل أساسي فيها وآليات اللعب المُتّبعة داخل اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، تعرّفنا على أبرز توقعات الخبراء والمحللين لمستقبل مشروع عملة CRA. ثم أنهينا المقال بالتعرّف على أبرز مميزات العملة ولعبتها. فأصبحت بذلك عزيزي القارئ على دراية بأبرز ما تحتاجه من معلومات حول عملة CRA ومستقبلها.