مشروع عملة Venus XVS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Venus XVS القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

ماهو مشروع عملة Venus VXS القيمة وسعر المخطط؟ كيف يعمل مشروع عملة Venus؟ ومن مؤسس ومطور هذا المشروع؟ وأين تكمن قيمة وأهمية مشروع عملة Venus XVS؟ الكثير من الأسئلة ستجد الإجابة عنها فقط في تقريرنا الدقيق الآتي.

مع استمرار اكتساب التمويل اللامركزي زخمًا وتزاحمًا إيجابيًا واسعًا، تظهر باستمرار المزيد من مشاريع Defi. وذلك لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات المالية والتطبيقات اللامركزية. ومع تسارع وتزايد الطلب على هذه الخدمات أصبحت مشاريع الإقراض أكثر شعبية وانتشارًا ورواجًا. أحد أهم هذه المشاريع مشروع عملةVenus XVS. إن كنت سمعت باسم هذا المشروع من قبل ومهتم لتعرف المزيد لكنك لست متأكدًا منه ومن محيطه وما يحتويه، كذلك ولا تعلم من أين تبدأ رحلة البحث، لاتقلق. مقالنا اليوم سيكون دليلك الشامل والآمن حول مشروع عملة Venus XVS القيمة وسعر المخطط.

حيث ستتناول في تقريرنا اليوم جوانب عدة لمشروع عملةvenus XVS. كذلك سنتطرق الى كل ما تحتاج لمعرفته ويعود إليك بفائدة معرفية كبيرة في هذا المجال. Venus XVS هو مشروع وثيق الصلة بالقطاع اللامركزي. وقد قدم تشكيله ودخوله عالم التداول بالعملات الرقمية المشفرة حلًا مثاليًا ومضمونًا للمشكلات والمعاملات التي تأخذ وقتًا طويلًا لحلها وإتمامها على المنصات الأخرى كالقروض مثلًا. من أجل أن تكون تعرف المزيد حول جوانب وخدمات هذا المشروع، أكمل التقرير التالي.

ما هو مشروع عملة Venus XVS

مشروع عملة Venus XVS

بداية سنطلعك على كيفية عمل مشروع عملة Venus XVS بالإضافة إلى أهم النقاط والمعلومات التي يجب عليك معرفتها لتصبح ملمًا في هذا العمل. مشروع عملة Venus XVS هو بروتوكول لامركزي للإقراض والاقتراض إلى جانب تداول العملات الرقمية والبيتكوين، إضافة إلى ذلك يعمل كسوق نقود خوارزمي مع عملة مستقرة. حيثما يمكن للمستخدمين إقراض واقتراض العملات الرقمية من خلال نظام المشاركين في شبكة العملات الرقمية المشفرة التي يدعمها بروتوكول Venus XVS.

بالإضافة إلى ذلك يتميز مشروع عملة Venus بمنحه قروضًا سريعة وفورية تعتمد على عملات XVS المشفرة وبواجهة سهلة الاستخدام. ونتيجة لذلك ولكونها منصة إقراض مالي خوارزمي يجعلها ذلك تمنح القروض دون الحاجة إلى إذن أو وسطاء، وهذا ما مميزها عن غيرها من المنصات الأخرى. إضافة إلى تمكين المقترضين الحصول على قروض قائمة على التشفير وبرسوم أقل.

كذلك يتيح مشروع عملة Venus XVS سك العملات المستقرة التي تسمى VAI وهي عملات مستقرة مرتبطة بالدولار. حيث يقدم نظام VAI أيضًا للمستخدمين الإصدار الأمريكي من Venus والذي يحتوي مجموعة كبيرة من العملات الرقمية المشفرة المدعومة كضمان. ومن هذه العملات الرقمية المشفرة Binance , BNB USD ،Swipe CXSP, USDS. كما يتم استخدام رمز عملة Venus في حوكمة الشبكة. إي يمكن إقتراح تغييرات على الشبكة والتصويت على المقترحات المتعلقة بإضافة ضمانات جديدة والبروتوكولات والترقيات بالإضافة إلى عناصر مهمة أخرى.

كذلك بإمكان المستخدمين أيضًا إيداع أي من العملات الرقمية والبيتكوين المدرجة على Venus وذلك كضمان أيضًا لاقتراض المزيد من العملات الرقمية بمعدلات تخصيص مختلفة. وقد تم تصميم النظام البيئي لمشروع Venus  بحيث يمكن لجميع المشاركين في المنصة والذين يحتفظون بأموالهم ضمن البروتوكول ربح APY وهو معدل العائد الفعلي السنوي.

مشروع عملة Venus XVS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Venus XVS

يتعرض سعر عملة Venus XVS كغيره من العملات للتغيرات المتكررة،  وذلك بسبب التقلبات العالية في السوق. كذلك بسبب تأثر عملة xvs بالعديد من العوامل المحددة والتي تؤدي إلى تغير كبير في السعر خلال فترة قصيرة. بالإضافة الى تأثرها بالعوامل التقليدية مثل معنويات السوق العامة وتدفق الأصول في البورصات والإقتصاد بشكل عام، أضف الى ذلك شعبية المنصة والطلب عليها.

كما تعتمد قيمة العملة الجوهرية على نشاط فريق التطوير والترقيات والتحديثات وعمليات الدمج والشراكات بالأضافة إلى تطورات خارطة الطريق. كذلك قد تم تصنيف مشروع عملة Venus XVS في المرتبة 132 على لائحة العملات الرقمية المشفرة،  كما تم سك ما يقارب 30 مليون عملة من XVS .أما الآن سنطلعكم على مشروع عملة Venus XVS القيمة وسعر المخطط وقد رتبنا لك سعر وقيمة عملة XVS لليوم وتحديدًا في وقت كتابتنا للمقال بالشكل التالي.

  • السعر $ 10,380
  • القيمة السوقية $126.38M
  • العرض XVS 12.17M
  • الحجم خلال 24 ساعة $32.03M
  • التغير خلال 7 أيام +٪20.68

قد يهمك أيضًا مشروع عملة spell 

تأسيس مشروع عملة Venus XVS

"<yoastmark

تم تأسيس مشروع عملةVenusXVS القيمة وسعر المخطط وتطوير بروتوكل XVS من قبل Joselito lizaronda جوسليتو ليزارندا. وذلك بواسطة فريق تطوير Swipe ، حيث عرف مشروع Swipe بأنه مصدر عالمي لبطاقات الخصم المباشر للعملات الرقمية المشفرة. بينما عزم الفريق نفسه لتصميم بروتوكول إقراض Venus وذلك لتلبية الحاجة المتزايدة إلى بروتوكولات Deif.

من هنا أّطلق مشروع عملة Venus XVS في عام 2020 مع ثلاث حالات استخدام أساسية تتضمن تمكين سك العملات المستقرة، وأيضًا تقديم القروض المضمونة، بالإضافة إلى تحفيز موردي الأصول المضمونة التي يدعمها بروتوكولXVS. حاليًا تتم إستضافة Venus XVS على Binance smart chain وتم تطوريها لتلائم خصائص البروتوكولات القياسية BEP-20. كذلك يجمع مشروع عملة venus بين بروتوكولين مختلفين مما يجعلها آلية إجماع هجينة تستخدم صفات بورتوكولات إثبات الحصة وإثبات السلطة.

أين تكمن قيمة مشروع عملة Venus XVS

"<yoastmark

بينما تُستمد قيمة عملة XVS من قدرتها التقنية المميزة والتكنلوجيا المستخدمة لإنشاء البروتوكولات وحالات الاستخدام. بالإضافة إلى السرعة العالية في أدائها وإنهاء المعاملات، والتكاليف المنخفظة. حيث يكمن السر وراء هذه المميزات أن المشروع Venus تم بنائه على منصة بينانس Binance الشهير. والتي بفضلها يستطيع البروتوكول أن يصل إلى موجز الأسعار بأقل التكاليف وبأفضل آداء، مما يقلل التكلفة الإجمالية كثيرًا.  وبما أن Venus مصمم على سلسلة بينانس Binance فهذا يكسبه ثقة وآمن مطلقين. ولا سيما أن عملة XVS يسعى إلى إطلاق حملة تحفيزية لجذب المستثمرين وزيادة عدد الرموز المدعومة. كذلك تتبع منصة Venus استراتيجية معينة لتوسيع المجتمع للمشروع، ومن هذه الاستراتيجيات

  • توفير أداة إسألني أي شيء (AMAs) وذلك لإلقاء المزيد من الضوء على المشروع.
  • النشر المنتظم للأخبار المتعلقة ب Defi.
  • المشاركة في استضافة أحداث البلوكتشين Blockchain.
  • توفير تحديثات أسبوعية.
  • التواصل مع الجمهور والمستخدمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا منصة compound 

إلى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم نأمل بأننا قدمنا فائدة ومعلومات قيمة لك حول مشروع عملةVenus XVS القيمة وسعر المخطط. أخبرنا برأيك حول المشروع إذا أعجبك ما يقدمه من خدمات.

63 مشاهدة