مشروع عملة VeThor VTHO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة VeThor VTHO القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة VeThor VTHO القيمة وسعر المخطط؟ وما هي تلك العملة؟ وما الذي يجعل مشروع تلك العملة فريدًا؟ تعال لنجيب معًا عزيزي القارئ على تلك التساؤلات في مقالنا هذا.

على الرغم من أن العملات الرقمية لا يمكنك أن تراها بعينيك ولا يمكنك أن تلمسها بيديك، إلا أنها أحدثت طفرة كبيرة في الاقتصاد الرقمي حول العالم. حتى أن الأمر وصل إلى اتجاه العديد من المصارف المركزية في العالم لربط عملتها الوطنية بالعملات الرقمية المستقرة، وذلك في محاولة من هذه المصارف لمواكبة التطور الضخم في عالم المدفوعات عبر الإنترنت في عهد اقتصادي جديد يعتمد على الرموز والأرقام التي نشاهدها على شاشات الكومبيوتر.

مع وجود عدد كبير من أنواع العملات الرقمية في أسواق العملات الإلكترونية، ومع كثرة العملات المطروحة في السوق، ومع كثرة مشاريع العملات الرقمية التي نالت رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، برز مشروع عملة VeThor VTHO على أنه مشروع فريد ويتمتع بمميزات مختلفة عن باقي مشاريع العملات الرقمية المنتشرة بين المستثمرين والمتداولين.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة لايت كوين LTC 

ما هي عملة VeThor VTHO

مشروع عملة VeThor VTHO القيمة وسعر المخطط

VeThor VTHO هي طبقة عقد ذكية ورمز قياسي VIP-180، وهي جزء من نظام الرمز المميز المزدوج ل VeChain Thor blockchain. وتلعب دورًا أساسيًا في وظائف الشبكة. وشبكة VeChain Thor هي منصة تُسهّل الخدمات لمستخدمي المؤسسات الذين يعتمدون على الرقائق الذكية. تُعد شبكة VeChain Thor وسيلة تنفيذ لرقائق NFC ورموز QR وأجهزة تتبع RFID لإنترنت الأشياء للمؤسسات على البلوكتشين.

VeThor VTHO هي الطريقة الرئيسية للدفع في النظام البيئي لVeChain وتمثل أيضًا عملة الغاز للشبكة. أي أن VTHO مطلوبة لكل معاملة تتم على الشبكة. كما أنها تُستخدم أيضًا لإرسال البيانات إلى العقود الذكية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنفيذ جميع المعاملات وعمليات العقود الذكية عن طريق استخدام VTHO.

من أجل إنشاء أكبر بلوكتشين على مستوى المؤسسات، تستخدم شبكة VeChain Thor بروتوكول إثبات السلطة ، والذي يعتمد على Master nodes من أجل التحقق من صحة جميع العمليات على الشبكة. حيث لم تختر شبكة VeChain Thor أيًا من الخيارات التقليدية لآليات الإجماع، مثل إثبات العمل أو إثبات الحصة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Humanspace HUM 

مميزات عملة VeThor VTHO

مشروع عملة VeThor VTHO القيمة وسعر المخطط

تتمتع VeThor VTHO بمميزات عديدة تجعلها فريدة من نوعها، ولعلّ أبرز هذه المميزات:

  • قبل كل شيء، VeThor VTHO هي رمز قياسي VIP-180.
  • يجعل VTHO تنفيذ العمليات على الشبكة أسرع وأكثر كفاءة.
  • علاوة على ذلك، يسمح رمز VTHO للمستخدمين بتنويع مشاركتهم وفصل المضاربة في السوق عن تكلفة استخدام VeChain Thor blockchain.
  • بينما يعمل VeChain Token VET كرمز أساسي لنقل القيمة، إلا أن VTHO هو جزء لا يتجزأ من عملية VeChainThor.حيث يسمح تصميم بلوكتشين ثنائي الرمز للمتداولين بالمشاركة في كلا الرمزين، وبالتالي يمكنهم تنويع مشاركتهم في المشروع.
  • يتميز blockchain VeChainThor بتصميم مفتوح المصدر وسرعة معالجة متزايدة ،مما يسمح للمطورين بتجميع جهودهم معًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتم تأمين شبكة VeChain Thor عبر استخدام آلية إجماع إثبات السلطة.

اقرأ أيضًا: منصة Binance للمبتدئين في تداول البيتكوين والعملات الرقمية

مشروع عملة VTHO القيمة وسعر المخطط

مستقبل VeThor

  • سعر VTHO المباشر اليوم هو 0.0036785 دولارًا أمريكيًا
  • مع قيمة سوقية حالية تبلغ 167,848,455.45 دولارًا أمريكيًا.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 14,659,242.20 دولارًا أمريكيًا.
  • وقد تغيّر سعر VeThor Token بنسبة +15.13% خلال آخر 24 ساعة.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 45,630,180,356.00 دولارًا أمريكيًا. وكل ما سبق هو في لحظة كتابة هذا المقال.

أما عن مستقبل عملة VTHO، فحسب التحليلات الفنية العميقة وتوقعات الخبراء من المتوقع أن يصل سعر VeThor Token إلى مستوى لا يقل عن 0.004 دولارًا أمريكيًا في عام 2022. يمكن أن يصل سعر VTHO إلى مستوى أقصى قدره 0.005 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر تداول قدره 0.004 دولارًا أمريكيًا.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يصل سعر VTHO إلى مستوى لا يقل عن 0.006 دولارًا أمريكيًا في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر VTHO إلى مستوى أقصى قدره 0.007 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 0.007 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2023.

ووفقًا للخبراء والتحليل الفني، في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر VTHO إلى مستوى لا يقل عن 0.009 دولارًا أمريكيًا. يمكن أن يصل سعر VeThor Token إلى مستوى أقصى قدره 0.011 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر تداول قدره 0.010 دولارًا أمريكيًا.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصل سعر  VTHO إلى مستوى لا يقل عن 0.013 دولارًا أمريكيًا في عام 2025. كما ويمكن أن يصل سعر VTHO إلى مستوى أقصى قدره 0.016 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 0.014 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2025.

أما في عام 2026، من المتوقع أن يصل سعر VTHO إلى أدنى مستوى ممكن عند 0.021 دولارًا أمريكيًا. يمكن أن يصل سعر VTHO أو VeThor Token إلى أقصى مستوى ممكن عند 0.023 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر متوقع قدره 0.021 دولارًا أمريكيًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NKN 

كيف تختار محفظة لتخزين VTHO

اختيار المحفظة

يوصي فريق التطوير بمحفظة VeChain Thor الرسمية من أجل تخزين VTHO. حيث تتيح محفظة VeChain Thor للمستخدمين إضافة محافظ الأجهزة وسطح المكتب إلى التطبيق من خلال استخدام ميزة مراقبة المحفظة. وبالإضافة إلى VTHO وVET، يمكن للمستخدمين تخزين الرموز المميزة الأخرى مثل DBET وYIC وOCE و SHA و PLA. في الوقت الحالي تتوفر المحفظة فقط كتطبيق جوال، بينما من الممكن أن يقوم الفريق بإنشاء إصدار لسطح المكتب في المستقبل.

يوجد أيضًا العديد من الأماكن الأخرى التي بإمكانك تخزين VTHO الخاص بك فيها. ومن المحتمل أن تعتمد المحفظة التي تختارها على مقدار ما تحتاج إلى تخزينه بالإضافة إلى ما تريد استخدامه.

على سبيل المثال، توفر المحافظ الباردة أو محافظ الأجهزة مثل Ledger أو Trezor الخيارات الأكثر أمانًا من أجل تخزين العملات المشفرة مع إمكانية التخزين والنسخ الاحتياطي في وضع عدم الاتصال. لكن مع ذلك، هي خيار أكثر تكلفة ومن الممكن أن تتطلب المزيد من المعرفة التقنية. على هذا النحو ، قد تكون الخيار الأكثر ملاءمة لتخزين كميات أكبر من VTHO بالنسبة للمستخدمين أصحاب الخبرة.

بالإضافة إلى ذلك، محافظ الويب أو المحافظ عبر الإنترنت  هي محافظ مجانية وسهلة الاستخدام، ويمكن الوصول إليها من أجهزة متعددة باستخدام متصفح الويب فقط. ومع ذلك، فهي تعتبر محافظ ساخنة ويمكن أن تكون أقل أمانا من بدائل الأجهزة. لذلك فهي الأنسب للاحتفاظ بكميات أقل من العملات المشفرة أو لأولئك الأشخاص الذين يقومون بصفقات أكثر تواترًا.

وفي الختام، تعرّفنا في ما جاء آنفًا على مشروع عملة VeThor VTHO القيمة وسعر المخطط. إذا بدأنا مقالنا بالتعريف بعملة VeThor VTHO وألقينا نظرةً عامةً عليها. ثم تحدّثنا عن أبرز المميزات التي تتمتع بها تلك العلمة. وانتقلنا بعدها للحديث عن قيمة العملة وتوقعات الخبراء والمحللين لمستقبلها. وذكرنا أخيرًا أمثلة على بعض أنواع المحافظ التي يمكنك تخزين عملة VTHO فيها. وبذلك أصبحت عزيزي القارئ على معرفة بجُلّ ما تحتاجه  من معلومات عن عملة VTHO ومستقبلها.

28 مشاهدة