موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

موقع ترويج مجاني لصفحات الفيس بوك Facebook

Free Facebook page promotion site

ما زلنا في بحثنا الشّيق عن تطبيق الفيسبوك، وما أحدثه من تغيير في عالمنا الحديث وفي مفاهيمنا التسويقية والربحية. سنتعرف في هذه المقالة عن أمثلة لموقع ترويج مجاني للفيسبوك وسبل للإعلان في فيسبوك بطرق مجانية وغير مكلفة.

أصبح تطبيق الفيسبوك منصة إعلانية ضخمة، قريب من مفهوم “google ads“. بل تفوق عليه في بعض الأزمان نتيجة عدد مستخدميه وتنوعهم. من الممكن أن يحدث زيادة في عدد إعلانات الفيسبوك عن عدد إعلانات google ads وذلك نتيجة لشهرة الفيسبوك. حيث أن الفيسبوك من أكبر وأشهر المواقع في العالم والشرق الأوسط، وهو ثالث أكبر موقع في الشرق الأوسط من حيث عدد زواره ومستخدميه.

ترويج صفحة الفيسبوك بشكل مجاني، تتطلب بعض الحنكة واتباع بعض الأساليب الترويجية المجانية. لكي يتم البدء بالترويج والإعلان عن مشروع ما أو منتج بشكل مجاني. وقد شرحنا بالتفصيل عن هذا الموضوع في مقالة “ترويج صفحة الفيس بوك بدون بطاقة ائتمان مجاناً

 أساسيات الترويج المجاني للفيسبوك

المجتمع المستهدف للفيسبوك

عند ترويج منشور أو ترويج صفحتك الأساسية على الفيسبوك، عليك تحديد الجمهور أو الفئة من المجتمع التي ترغب في أن ترى منشورك أو صفحتك.

عليك حسن اختيار الأشخاص المعجبين بصفحتك، وعرض المنشورات لأصدقائهم أو تحديد جمهور جديد ومتفاعل كل فترة.

تعيين ميزانيتك من الترويج

يمكنك التحكم في مقدار ما تنفقه من أموال على عملية الترويج، وقد تفيدك مستقبلاً في مهارات التحكم بالخرج المادي لك. ولن تدفع أي رسوم زائدة عن الميزانية التي حددتها.

تمثل الميزانية التي تحددها السعر اليومي لترويج المنشور. واستناداً إلى الجمهور الذي تختاره والميزانية التي تحددها. قد تصل أو لا تصل إلى الحد الأقصى لمبلغ الميزانية.

تجربة تطبيق مدير الصفحات

يمكنك ترويح المنشورات وإنشاء عمليات الترويج من خلال تطبيق مدير الصفحات. كل ما عليك فعله هو إنشاء منشور من هاتفك المحمول، ثم الضغط على الزر “ترويج المنشور” أو “ترويج” أو “إعلان”.

 أساسيات الترويج المجاني للفيسبوك
ترويج، مجاني، فيسبوك

موقع ترويج مجاني للفيسبوك

هنالك بعض الشركات والمواقع التي تساعد وتقوم بالترويج المجاني في أول تعامل معها كنوع من التشجيع وتوطيد العلاقة التجارية بينكما.

ولنكن صريحين أكثر فإن الترويج المجاني ينصح به في أول فترة من بدايتك في مشروعك أو معرضك أو متجرك الخاص لحين أن يبدأ هذا المشروع بدرّ العائد المادي الذي يسمح لك بمتابعة نشاطك الترويجي والتسويقي له.

هذه المواقع موجودة في كل دولة أو منطقة. وكمثال شركة “Pioneers Solutions” هي شركة معتمدة للتسويق الإلكتروني عبر الإنترنت. وهي تعنى بمفهوم التسويق الإلكتروني وإشهار المواقع والعلامات التجارية في مصر خصيصاً. وتمتلك الشركة خبرة في مجال تخطيط وتصميم وإنشاء الصفحات على السوشيال ميديا وإدارة الحملات التسويقية على شبكة الإنترنت خبرة أكثر من 8 سنوات، ببساطة في شركة بايونيرز نحن نضمن لك إنفاق الميزانية الخاصة بك بأعلى كفاءة وتحقيق أفضل النتائج من حملتك الإعلانية.

اقرأ أيضا: كيفية إنشاء حساب دردشة فيسبوك للأعمال Facebook for Business

والحصول على الجمهور المستهدف الصحيح. كما سيكون هناك فريق عمل متخصص لتقديم الدعم الفني المستمر لك على مدار الوقت والاهتمام بحملتك الإعلانية، بالإضافة إلى تقديم أي استشارة ضرورية لضمان نجاح حملتك.

والكثير من الأمثلة لشركات تسويق تتيح لك الإعلان عندها بشكل مجاني في البداية لتضمن أنك ستعود للتسويق عندها بمقابل مادي عند نجاح مشروعك.

البحث عن طرق جديدة لجذب الانتباه باستخدام إعلانات الفيديو

صُممت إعلانات المحتوى البصري الحديثة لتتناسب مع الهواتف المحمولة، ومع طرق المشاهدة المفضلة لدى المستخدمين، ولتمنحك مرونة أكبر وخيارات أكثر فيما يتعلق بتقديم المحتوى وطرق عرضه.

– استخدام القصص القصيرة “Stories” كإعلانات

تضيف الإعلانات بالقصص القصيرة كما في “Instagram Stories” مثلاً سهولة وسلاسة فتتيح عرض المزيد من المنتجات.

– التشكيل والتنوع بطرق جديدة

ساعد العملاء والزبائن في العثور على منتجاتك واستكشافها باستخدام الفيديو ومجموعة منوعة من الصور لمتابعتها، ولكي يشعر العميل بالخيارات الواسعة ليشعر بالرضا عن منتجك أو متجرك.

– التجارب الفورية

امنَح المشاهدين والمتابعين طريقة جذابة وتفاعلية مخصصة لهم للتعرُّف على علامتك التجارية بالإضافة لقيامك ببعض المسابقات والفعاليات لتوطيد العلاقة بين متجرك أو مشروعك والزبون.

علاقة “bin code” بالترويج المجاني لصفحتك على فيسبوك

  • إن الـ bin كود ما هو إلا رقم خاص لبنك معين وذلك في بلد معينة ومحددة، وهو رقم تعريفي يحتوي على 6 أرقام غالباً.
  • يتم استخدام الـ bin كود في بطاقات الفيزا visa، لأن من خلاله يستطيع الفرد تفعيل الكثير من بطاقات الفيزا “visa” التي تكون وهمية ومفبركة.
  • يستخدم الكثير من الأشخاص الـ bin كود للفيسبوك أو Facebook ads. وذلك حتى يتم ترويج صفحة الفيس بوك مجاناً من خلال الإعلانات الممولة.

كيف يتم استخدام الـ bin كود للفيسبوك للترويج؟

  • يجب على الشخص دخول موقع Namsogen ويعمل هذا الموقع على إظهار الأرقام الخاصة ببطاقات الفيزا “visa” التي تكون مرتبة بشكل عشوائي.
  • يعتمد ظهور أرقام بطاقات الفيزا “visa” على موقع Namsogen على كود “bin” الفيسبوك الذي يهتم بالترويج لصفحتك على فيسبوك.
  • بعد الدخول على موقع Namsogen. سوف يكون هناك عدد من الخانات التي لا تحتوي على بيانات عن البطاقة البنكية خاصتك، عليك ملئها ثم الانتقال للخطوة التالية.
  • يتم الكتابة في خانة “bin Facebook ads”.
  • عليك الضغط على زر “Generate” وبهذا الخيار سيتم توليد أرقام بطاقات الفيزا الوهمية كما ذكرنا.
  • سوف يتم ظهور النتائج “results”. تحتوي هذه القائمة على عدد كبير من بطاقات الفيزا “visa” التي تكون وهمية لكنها فعالة.
  • لترويج صفحتك على الفيسبوك تحتاج إلى عمل نسخ لبطاقة فيزا visa من البطاقات التي تظهر في النتائج.

إليك أيضا: تشهير صفحة فيسبوك Facebook بشكل كبير

استخدام الـ bin كود للفيسبوك للترويج؟
bin كود للفيسبوك للترويج

وفي ختام مقالتنا “موقع ترويج مجاني للفيسبوك” وبعد فهمنا لأساسيات الترويج المجاني للفيسبوك. ودرسنا أمثلة عن موقع ترويج مجاني لصفحات الفيسبوك. نستدرك أن أسلوب الإعلان المحدث المرتبط بهذا التطبيق لا مهرب ولا غنى عنه، لما يملكه من أهمية في الوصول للمجتمعات والأفراد المحددين بكل سهولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.