موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

موقع shop2game لشحن جواهر فري فاير

shop2game website to ship free fire gems

موقع shop2game لشحن جواهر فري فاير، سنتكلم اليوم عن موقع shop2game لشحن جواهر فري فاير، الذي يعد الموقع الرسمي لشركة غارينا فري فاير لشحن الجواهر لجميع اللاعبين من الدول العربية كافة. حيث يقدم هذا الموقع للاعبين إمكانية شحن حساباتهم في لعبة فري فاير من خلال ال ID الخاص بهم. وتتم عملية الشحن بشكل مضمون وآمن بدون وجود أي مشاكل. ومن خلال هذا المقال وعبر موقع طلاب نت سوف نستعرض أهم مميزات هذا الموقع، بالإضافة إلى طريقة الشحن من خلاله. كما سنقدم بعض الأكواد المجانية التي يمكن أن يستخدمها جميع لاعبي فراي فاير.

الدول التي يدعمها موقع shop2game لشحن جواهر فري فاير

الدول التي يدعمها موقع shop2game لشحن جواهر فري فاير

إن هذا الموقع يدعم كافة الدول العربية بدون استثناء. في حال كنت من مصر أو الكويت أو المملكة العربية السعودية أو غيرها من الدول العربية الأخرى يمكنك من خلال هذا الموقع المميز شحن الجواهر بكل سهولة. وناهيك عن تلك الدول، فإنه يدعم أيضًا بعض الدول الأجنبية مثل: تركيا والهند وبعض دول أوروبا أيضًا.

العروض التي يقدمها موقع shop2game لشحن جواهر فري فاير

يقدم موقع shop2game الكثير من العروض للمستخدمين، وأهمها العرض المضاعف الذي يكون متاحًا عبر أول عملية شحن يقوم بها المستخدم عن طريق هذا الموقع. وبالإضافة إلى ذلك، تتنوع طرق الدفع التي يدعمها الموقع وتختلف من دولة إلى أخرى. وبدون شك، فإن هذا الأمر سهل عملية الشحن من خلال هذا الموقع على الكثير من العملاء سواء أكانوا صغارًا أو كبارًا. وإن من أهم طرق الدفع المتاحة، هي الدفع عن طرق رصيد الهاتف. حيث أصبح بإمكان اللاعبين القيام بشحن حساباتهم على لعبة فري فاير من خلال هواتفهم الخاصة.

لمزيد من لمعلومات قم بزيارة الموقع التالي هنا.

مميزات موقع shop2game لشحن جواهر فري فاير

هناك مجموعة من المميزات التي يتميز بها موقع shop2game، والتي جعلته في المرتبة الأولى على مستوى الوطن العربي في شحن الجواهر الخاصة بلعبة فري فاير. ومن هذه المميزات سنتعرف على:

  • دعم كافة الدول العربية بدون استثناء.
  • إمكانية شحن الجواهر عن طريق ال ID الخاص بالمستخدم.
  • يدعم أيضًا مجموعة من الدول الأجنبية، بما فيها بعض الدول الأوروبية.
  • تعدد الطرق التي يمكن الدفع من خلالها، مثل الدفع عن طريق الهاتف المحمول.
  • تتم عملية شحن الحساب بشكل تلقائي، بعد قيام المستخدم بدفع الرسوم المترتبة على تلك العملية مباشرة.
  • نسبة الضمان والموثوقية بما يخص هذا الموقع هي 100%.
  • وجود مجموعة من العروض المتاحة ضمن هذا الموقع، والتي قد تكون مضاعفة في بعض الأحيان.

طريقة الشحن من موقع shop2game بالخطوات

لكي يتمكن المستخدم من الدخول إلى موقع shop2game بشكل مجاني ينبغي عليه القيام بالخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي الخاص بموقع: shop2game.com
  2. ثم تقوم باختيار البلد الذي تنتمي إليه.
  3. الآن تقوم بالضغط على لعبة فري فاير.
  4. هنا يجب القيام باختيار الطريقة التي يرغب بها المستخدم للدخول إلى موقع shop2game. ويكون ذلك إما من خلال حساب الفيس بوك، أو من خلال الآيبي الخاص بالحساب الشخصي للاعب داخل اللعبة.
  5. الآن بعد اختيار الطريقة المناسبة تقوم بالضغط على عبارة “I am not robot”.
  6. قد تكون هناك مجموعة من الأسئلة التي يجب أن يقوم المستخدم بالإجابة عنها بهدف التأكد من أنه ليس روبوت.
  7. ثم سوف تظهر صفحة خاصة تحتوي على كافة طرق الدفع المتاحة ضمن بلدك.
  8. هنا ستقوم أنت باختيار طريقة الدفع التي تناسبك. حيث ستظهر قائمة تحتوي عدد الجواهر التي يمكنك شرائها، بالإضافة إلى الهدايا التي ستحصل عليها.
  9. وأخيرًا تقوم بتحديد عدد الجواهر التي تريد الحصول عليه. ولديك من 1 دولار إلى 20 دولار.

بديل موقع shop2game لشحن جواهر فري فاير

في حقيقة الأمر لا يوجد بديل فعلي لموقع shop2game فهو يعتبر من أفضل وأشهر المواقع الخاصة بشحن الجواهر للعبة فري فاير على مستوى الوطن العربي. وذلك بالإضافة إلى كونه الموقع الرسمي لشركة غارينا فري فاير الرسمية. علاوة على ذلك، في حال كنا نرغب في البحث عن مواقع بديلة لموقع shop2game، فهناك مجموعة من المواقع التي يمكن الاعتماد عليها لشحن الجواهر وهي:

موقع coda shop

من المواقع التي تعمل باللغة العربية التي ظهرت مؤخرًا لشحن الألعاب المتنوعة مثل: شدات ببجي موبايل وفري فاير وغيرها من الألعاب المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم هذا الموقع الدفع بوسائل متنوعة ومنها: “فودافون كاش” في حال كنت من مصر. كما أنه يدعم فوري وغيرها. من ناحية أخرى، هناك عدة خطوات يجب أن تقوم بها لكي تستطيع الشحن من هذا الموقع. وهي:

  • أن تقوم بوضع ال ID الخاص بك.
  • تحديد عدد الجواهر التي ترغب في شحنها.
  • اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك.
  • يجب وضع البريد الإلكتروني الخاص بك كي يتمكن الموقع من الوصول إليك عند إتمام عملية التحويل.

موقع games Khari do

يعد هذا الموقع بديل قوي وفعال لموقع shop2game، ويتمتع بصفحة تشبه الصفحة الخاص بموقع shop2game من ناحية التفاصيل. كما أنه يدعم نفس طرق الدفع المتاحة في الموقع الأصلي أيضًا.

أكواد مجانية خاصة بموقع shop2game لشحن جواهر

هناك مجموعة من الأكواد التي يمكن للاعبين الاستعانة بها عند الحاجة. حيث تتم عملية تحديث هذه الأكواد بشكل دوري لكافة اللاعبين في الموقع. يمكن أن يقوم اللاعب بنسخ الكود كما هو ولصقه في الخانة المخصصة للاستبدال من خلال الموقع الرسمي. كما ويمكنه القيام بذلك من داخل اللعبة وإليكم مجموعة من هذه الأكواد:

  • Y7PS1HR623H4.
  • Y7KS1ER623H1.
  • G4D1126E4D5S.
  • Y76S1LR656L1.

في النهاية، نكون قد تحدثنا من خلال هذا المقال عن موقع shop2game لشحن جواهر فري فاير. حيث قمنا بذكر الدول التي يدعمها هذا الموقع، كما تحدثنا عن أهم المميزات التي يتميز بها موقع shop2game. بالإضافة لذلك، قدمنا لكم بعض المواقع التي يمكن الاعتماد عليها كبدائل لموقع shop2game وبعض الأكواد المجانية الخاصة بلعبة فري فاير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.