أفكار محتوى تيك توك Tiktok ناجحة في البيت 2023

Farah AlHussain4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
أفكار محتوى تيك توك Tiktok ناجحة في البيت 2022

أفكار محتوى تيك توك متنوعة وعديدة، والكثير منها يمكن تنفيذه بأقل تكاليف وبسهولة في البيت. بإمكانك صناعة محتوى تيك توك متميز وإبداعي في وقت قليل وجهد قليل وتكسبالعديد من المشاهدات. تابع في المقال التالي لتحصل على أهم أفكار محتوى تيك توك بإمكانك القيام بها في البيت.

أفكار محتوى تيك توك Tiktok ناجحة في البيت 2023

أفكار محتوى تيك توك في البيت

زيادة متابعين تيك توك Tiktok سنقدم لكم بعض الأفكار البسيطة والسهلة لإنشاء محتوى تيك توك في المنزل، أهم هذه الأفكار:

فيديوهات الحياة اليومية

تعتبر فيديوهات الحياة اليومية بتفاصيلها البسيطة من الفيديوهات التي تحصد ملايين المشاهدات. فكلما زاد عدد المتابعين يزيد عدد الناس الراغبين بمعرفة تفاصيل حياة الشخص المشهور وكيف يقضي يومه. صنع فيديوهات الحياة اليومية من أبسط وأسهل أنواع المحتوى، بإمكانك صنع فيديو عن مشترياتك، ماذا اشتريت وأين تسوقت. أو عن برامجك المفضلة، أو نشاطاتك اليومية ومشاركتها مع المتابعين. من الممكن أيضاً سؤال المتابعين عما يحبون أن يعرفوا عن يومياتك وبهذا تكون تفاعلت مع المتابعين ونشرت محتوى مطلوب.

شاهد أيضًا: قيمة البرج في تيك توك

تحديات السوشال ميديا على تيك توك

تحديات السوشال ميديا هي موجة الشهرة التي يجب محاولة استغلالها كلما سنحت الفرصة. فالتحديات تلقى رواجاً شديداً على جميع منصات التواصل الاجتماعي. ويتابعها الملايين من الناس، وتجذبهم بكافة الأعمار. بإمكانك القيام بتحدي رائج مستخدماً الهاشتاج الخاص به لتكسب عدداً من متابعي التريند ليصبحوا من متابعينك.

دويتو مع أنفلونسر آخر

الشراكات مع مؤثرين “أنفلونسر” آخرين من الطرق المهمة لزيادة عدد المتابعين على تطبيق تيك توك tiktok. فيديو الدويتو أو الثنائي هو فيديو قد تقوم به مع أحد صانعي المحتوى الآخرين ويقوم بنشره هو بدوره. بالإمكان البحث عن شخص ذو محتوى قريب للمحتوى الذي تصنعه وصنع فيديو دويتو معه.

فيديوهات الحيوانات الأليفة

تعد الحيوانات الأليفة من أكثر الفيديوهات المنتشرة على جميع المنصات والتطبيقات. حركاتها اللطيفة والمضحكة دائماَ ما تجذب نظر المشاهد، ولا يمل منها أبداً. إن كنت تملك حيواناً أليفاً من الممكن تصويره بشكل مستمر خصوصاً عندما يقوم بحركة متميزة أو مضحكة ونشره على تطبيق تيك توك.

شاهد أيضًا: موقع لزيادة لايكات تيك توك

فيديوهات تعليمية لصنع محتوى تيك توك في البيت

التيك توك ليس تطبيقاً للرقص والغناء والتسلية فقط، فالعديد من المؤثرين يستخدمونه لنشر العلم والأفكار الجديدة. أو لشرح وتوضيح وتعليم الناس أي شيء. تشمل الفيديوهات التعليمية أنواعاً كثيرة من التعليم. وتعد الفيديوهات التعليمية مطلوبة بكثرة دائماً، من تعليم اللغات إلى تعليم أي مقرر دراسي. وتعليم الرقص والطبخ وتنسيق الملابس، جميعها تلقى رواجاً واسعاً. المشاهدون يفضلون الفيديو القصير الذي يقدمه صانع المحتوى على تيك توك لقدرته على إيصال المعلومة بسرعة وبوضوح. المجال واسع جداً ولا حدود له فيما يخص الفيديوهات التعليمية، فأي نشاط بالإمكان صنع فيديو عنه بعنوان “كيف تقوم بهذا”. ونظراً لكون الفيديوهات التعليمية مطلوبة ستكون المشاهدات عليه عالية. وهذا النشاط بالإمكان القيام به في البيت بسهولة ودون أي تكاليف إضافية لصنع الفيديو.

فيديو تعليمي للميك أب وتنسيق الملابس على التيك توك

معظم الأنفلونسرز المشهورين اكتسبوا شهرتهم من الفيديوهات البسيطة التي شاركوها بخصوص تعليم طريقة ميك أب جديدة أو مميزة أو طريقة الأنفلونسر الخاصة في تنسيق الملابس ومتابعة الموضة. الحسابات الخاصة بالموضة والأناقة والميك أب تلقى الكثير من الاهتمام، فالمشاهدون دائماً ما يبحثون عن طرق جديدة لمواكبة الموضة ومتابعة آخر الصيحات. بالإمكان نشر فيديوهات لطريقة الميك آب أو تنسيقات ملابس مختلفة أو أخبار عن آخر موضة أو صيحة في عالم الأزياء.

شاهد أيضًا: شحن هدايا تيك توك مجانا

فيديوهات طبخ على التيك توك

سواء أكان طبخاً احترافياً أم طبخ شخص هاوي، المشاهد يحب أن يتابع طرقاً جديدة ومتنوعة في صنع الطعام. يعتبر الطبخ من النشاطات سهلة التصوير والتنفيذ وبالتأكيد بالإمكان القيام بها في البيت بسهولة. يندرج الطبخ بين الفيديوهات التعليمية أو فيديوهات النشاطات اليومية.

فيديو رقص على التيك توك

التيك توك مليء بفيديوهات الرقص، حيث يلجأ الموهوبون في الرقص إلى نشر فيديوهات لهم وهم يرقصون على أغاني رائجة. وهناك بعض الرقصات التي تصبح تريند ويحاول تقليدها الجميع، إن كانوا موهوبين في الرقص أم لا. بالإمكان استغلال الموهبة أو التريند والهاشتاج الخاص بالتريند وتقليد الرقصة المشهورة.

تقليد الأغاني على التيك توك

يعد تقليد الأغاني من أفكار محتوى تيك توك السهلة والبسيطة  لأي صانع محتوى جديد، بالإمكان تطبيق الأغنية وتقليدها بمزامنة ترديدهم للكلمات مع الأغنية. وهذا النوع من الفيديوهات يلقى رواجاً لا بأس به ويزداد رواجه بازدياد شعبية الأغنية التي تُقلّد في الفيديو.

تقليد مشاهد وحوارات شهيرة

بالإضافة لموضوع تقليد الأغاني ومزامنتها مع الفيديو، بالإمكان صنع فيديو عن حوار أو مشهد مشهور من فيلم أو مسلسل ذو شعبية واسعة. ومزامنة الفيديو مع صوت المشهد أو الحوار. يمكن القيام بهذا الفيديو لصانع المحتوى وحده أو بالإمكان مشاركة الأصدقاء والعائلة في إعادة تقليد مشهد معين. أو حتى الشراكة مع صانع محتوى آخر على تيك توك والقيام بتقليد مشهد أو حوار ما ونشره ما يكسب كلا الطرفين مشاهدات أكثر.

الفنانون على التيك توك

كثيراً ما يستغل الفنانون التيك توك لنشر محتواهم الفني، بالإمكان نشر فيديو عن رسم لوحة من بدايتها. وإظهار الشكل النهائي لها. الناس من الفنانين وغير الفنانين يستمتعون بمشاهدة الفنان يبدع في اللوحة من البداية حتى شكلها النهائي. والفن من المحتوى الراقي جداً الذي يلقى شعبية جيدة، وسهل التنفيذ في البيت. بالتالي، فإن صنع فيديو عن طريقة رسم لوحة أو نشر الفن عموماً سيحصد عدداً لا بأس به من المشاهدات والمتابعين.

الاحتفال بالمناسبات الخاصة على التيك توك

بالإمكان الاستفادة من أهمية المناسبات الخاصة مثل يوم المرأة العالمي أو يوم الطفل العالمي أو الشهر العالمي للتوعية حول مخاطر السرطان. الهاشتاجات الرائجة في هذه المناسبات تفيد صانع المحتوى في إنشاء محتوى توعوي حول القضية المعنية.

في الختام، مهما كان نوع المحتوى المرئي الذي يقدم على تطبيق التيك توك، يجب أن يكون المحتوى متميزاً وفريداً وشيقاً للمشاهد. فهذه الفيديوهات على الرغم من سهولة تطبيقها وتنفيذها من البيت، إلا أنها تحتاج الإبداع والتميز لتكسب صانع المحتوى العديد من المشاهدات والتميز بالمحتوى المصنوع.