شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا كيفية الحصول على هدايا التيك توك

محمد يازجي4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا كيفية الحصول على هدايا التيك توك

شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا كيفية الحصول على هدايا التيك توك، ما هو تيك توك TikTok؟، كيفية الحصول على هدَايا التيك توك؟، وما هي أهم الهدايا المميزة على تيك توك TikTok؟، وكَيفية إرسال الهدايا على تيك توك TikTok؟، وَكيف يمكنني معرفة الرصيد على تيك توك TikTok؟، وكيفيَّة تعبئة حسابي برصيد على تيك توك TikTok؟، كَيفية الاستفادة من الهدايا وتحويلها إلى ألماس على تيك توك؟، وما هي شروط إرسال واستقبال الهدايا على تيك توك TikTok؟، ومَا هو عدد مستخدمي تيك توك TikTok؟، وما هيَ الفروقات بين النقاط والهدايا والألماس على تطبيق تيك توك؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

في الآونة الأخيرة، انتشرت عدة تطبيقات ربحية دفعت الكثير من المستخدمين حول العالم لاستخدامها وجعلها مصدر دخل لهم. حيث أصبحت هذه التطبيقات أشبه بالمواد المخدرة إذ أن المستخدم لم يعد قادرًا على ضبط نفسه للحدّ من تعاطيها. وفي هذا السياق ظهر تطبيق يدعى: تطبيق تيك توك والذي سلب عقول الكثير من المستخدمين حول العالم مما دفعهم إلى الانضمام إلى المجتمع الخاص بهذا التطبيق العجيب. يعتبر تطبيق تيك توك من التطبيقات التي تشبه تطبيق اليوتيوب.

وذلك لأن المحتوى الخاص بهذا التطبيق هو محتوى يقتصر فقط على المقاطع المرئية (الفيديوهات) وفي مقالنا هذا سنتحدث عن هذا التطبيق وبما أنه يعتبر من التطبيقات الربحية فإنه يقدم هدايا لمستخدميه حول العالم. تابع معنا عزيزي القارئ لنشرح لك كيفية شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا وكيفية الحصول على هدايا التيك توك.

ما هو تطبيق تيك توك TikTok

شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا كيفية الحصول على هدايا التيك توك
شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا كيفية الحصول على هدايا التيك توك

هو تطبيق يشبه تطبيق اليوتيوب تم إنشاء تطبيق تيك توك TikTok في عام 2016 على يد شخص يسمي Byte dance. وهو يعتبر من التطبيقات التي تم إنتاجها في الصين. انتشر تطبيق تيك توك TikTok بين الناس كانتشار النار في الهشيم وأصبح من اشهر التطبيقات على Google play. حيث وصل عدد المستخدمين لتطيبيق تيك توك TikTok إلى أكثر من مليار مستخدم نشط حول العالم وأكثرهم من الصين.

كما شغل تطبيق تيك توك TikTok المرتبة الثانية عالميًا بعد تطبيق فيسبوك من حيث عدد المستخدمين. ويعتبر من التطبيقات الأكثر استخدامًا حول العالم. الشيء الذي جعل تطبيق تيك توك TikTok ينتشر بهذه السرعة هو الهدايا التي يقدمها هذا التطبيق. وذلك كم خلال عدد المشاهدين للفيديوهات الخاصة بك بشكل يومي وكلما ازداد عدد المشاهدين للفيديو زادت عدد الهدايا التي يمنحها تطبيق تيك توك TikTok لمستخدميه.

وعند الوصول إلي عدد معين من النقود التي يقدمها تطبيق تيك توك TikTok كهدية تستطيع سحب هذه النقود. كما يمكنك سحبها من خلال طرق عديدة يمكنك أختيار الطريقة التي تناسبك. في مقالنا هذا سنشرح لكم كيفية شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا وكيفية الحصول على هدايا التيك توك.

شاهد أيضًا: سعر السيارة الذهبية في التيك توك

كيفية الحصول على هدايا التيك توك

منصة تيك توك TikTok
شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا كيفية الحصول على هدايا التيك توك

يتوفر نوعان من  الهدايا التي يمنحها تطبيق تيك توك TikTok:

  • النوع الأول: يمنح تطبيق تيك توك TikTok الهدايا من خلال البث المباشر. أي عندما يجذب البث المباشر عدد محدد من المستخدمين يتم منح صاحب البث المباشر هدايا مجانية. تكون الهدايا عادة لعبة الباندا، ولعبة ملكة الدراما، أو آلة موسيقية كالغيتار، أو منتج عناية بالبشرة كالواقي الشمسي. وعندما يريد المستخدم إرسال الهديا يخصم تطبيق تيك توك TikTok بعض النقاط مقابل عمليّة الإرسال (الشحن). كما يمكنك شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا تابع معنا.
  • النوع الثاني: يمنح تطبيق تيك توك TikTok الهدايا ويوفر خدمة تسمى “TikTok Creator”. هذه الخدمة تمكن المستخدمين من شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا إلى المنزل. مثل: السيارات، والساعات، والهواتف الجوالة الحديثة بالإضافة إلى هدايا أخرى يحددها التطبيق. وعادة مايحصل على مثل هذه الهدايا أصحاب الحسابات المشهورة على تيك توك TikTok.

سنقدم لكم أعزاثي القرّاء شرح مختصر عن مجموعة من الهدايا المجانيّة التي يقدمها تطبيق تيك توك TikTok:

  • المال: أتاح تطبيق تيك توك TikTok ربح الأموال من خلال المقاطع المصورة للمستخدمين على حساباتهم الشخصية، حيث يمكن أن يصل المبلغ المالي الذي يمكنك جنيه من خلال تيك توك TikTok إلى أكثر من 600 دولار شهريًا. بالإضافة إلى أن هناك طريقة أخرى لجني الأموال على تطبيق تيك توك TikTok وهي الإعلانات. حيث يمنح تطبيق تيك توك TikTok جوائز مادية قيّمة للإعلانات التي تجمع نسب مشاهدات عالية، وتجذب الكثير من الجمهور إليها.
  • السيارات: يحصل عليها الاشخاص الذين يمتلكون عدد كبير من المتابعين والذي قد يصل إلى مئات الملايين. حيث تستفيد الشركة منهم من خلال الترويج لها عن طريق الفديوهات والإعلانات التي يقدموها للمتابعين. مثل هذه الهدايا تستطيع أن تحفز الأشخاص على الإنضمام إلى تطبيق تيك توك TikTok.
  • الهواتف المحمولة من نوع آيفون: يقدم تطبيق تيك توك TikTok للمستخدمين المميزين هواتف محمولة من نوع آيفون مجانا، وذلك بهدف جمع بعض الإحصائيات، والأرقام من خلالهم، وطرح الاستبيانات، والاستفادة من الاقتراحات التي يقدمها المتابعون لشركة تيك توك TikTok للعمل بها. بالإضافة إلى عمليّات الترويج للمنتجات التي تقدمها الشركات، وذلك عبر الإعلانات المدفوعة.

شاهد أيضًا: سعر البرج في التيك توك

شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا

.
شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا

يمكنكم أعزائي القرّاء شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا من خلال البطاقات والتي يوفرها التطبيق للمشتركين الجدد بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم مالية. كما يمكن للمستخدمين الحصول على بطاقات الشحن وذلك من خلال مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بتطبيق تيك توك TikTok ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات.

وكذلك يمكن الحصول على بطاقات شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا وذلك عن طريق دعوة الأصدقاء للتسجيل في تطبيق TikTok. يبلغ سعر البطاقة مايقارب 5 دولارات، كما يمنحك تطبيق تيك توك TikTok حوالي 1000 نقطة مجانا بعد إكمال كل مهمة من مهامك اليوميّة، يمكنك تحويل النقاط التي يمنحك إياها تطبيق تيك توك TikTok إلى عملة ورقيّة كالدولار الأمريكي وشحن هدايا تيك توك TikTok مجانا.

شاهد أيضًا: سعر الأسد في تيك توك

معلومات حول تيك توك TikTok

شرحنا لكم أعزائي المتابعين كيفيّة شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا. والآن سنقدم لكم مجموعة من المعلومات التي تخص تطبيق تيك توك TikTok. تمنح منصة تيك توك TikTok مستخدميها. يتم تزويد حسابك الشخصي في تطبيق تيك توك ميزات عديدة منها عمليات إرسال واستقبال للهداية من الأصدقاء.

حيث يمكنك تحويل الهدايا التي منحتك إياها شركة تيك توك TikTok لأصدقائق الموجودين داخل المنصة. عن طريق معرفاتهم الشخصية على التطبيق. كما يتيح تيك توك TikTok لمستخدميه إمكانية الشراء داخل التطبيق لأن الشركات الضخمة تروج لمنتجاتها عبر تيك توك TikTok. فيمكن للمستخدمين شراء المنتجات وسيتم خصم سعر المنتجات من رصيدهم الشخصي على تيك توك TikTok. ولكن عند شراء أي منتج من خلال تيك توك TikTok لايمكنك التراجع عن عملية الشراء وإلّا ستقوم الشركة بإغلاق حسابك على الفور.

الهدايا التي تقدمها شركة تيك توك TikTok لمستخدميها هدفها تحفيز المستخدمين على الاستمرار. بالإضافة إلى تحفيز الآخرين على الانضمام إلى مجتمع تيك توك TikTok. وضعت الشركة معيارًا وهو الألماس حيث تدل الألماسات على شهرة أصحابها. وكلما ازداد عدد الألماسات فإن ذلك يدل على أن المستخدم هو مستخدم مميّز للغاية. لايمكن بيع أو شراء هذه الألماسات لأنها مجرد تقييم من الموقع لا أكثر. يمتلك تيك توك TikTok عملة خاصة به داخل التطبيق فقط ولاتستخدم إلا داخل تيك توك TikTok نعتبرها نقاطًا كما يمكن تحويلها إلى العملة الموافقة لبلدك.

أهم الهدايا المميزة على تيك توك TikTok

تحدثنا سابقًا عن إمكانية شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا، والآن توجد مجموعة من الهدايا على تيك توك TikTok والتي تعتبر من الهدايا المميزة على التطبيق سأذكر لكم بعضًا منها مع الأسعار الخاصة بها:

  • خاتم يدعى قوس قزح بلغ سعره حوالي 50 دولار أمريكي.
  • زجاجة لحفظ الماء، وعبوة للحليب شفافة سعرها حوالي 8 دولار أمريكي.
  • “Bright Fix” بلغ ثمنه حوالي 19 دولار أمريكي.
  • شمعة على شكل فقاعة بسعر يبلغ 12 دولار أمريكي.
  • قناع يتم وضعه أثناء النوم بلغ ثمنه حوالي 45 دولار أمريكي.
  • “Marabo design” بسعر يبلغ حوالي 26 دولارًا أمريكيًَّا.
  • عبوة تحوي شوكولا ساخنة ثمنها حوالي 3 دولار أمريكي.
  • مظهر لنمش الوجه يسمى “Freck OG” يبلغ سعره 16 دولار أمريكي.
  • واق يستخدم للشفاه يبلغ سعره 4 دولارات تقريبًا.

يوجد العديد من الطرق لشراء الهدايا التي يتيحها تطبيق تيك توك TikTok. كما أن النقاط التي تحدثنا عنها يمكن بيعها مقابل العملات التقليدية كالدولار واليورو. والتي كلما زادت يزاد الخصم الذي يحصل عليه المشتري. وفيما يلي قائمة بأسعار النقاط على تطبيق تيك توك TikTok وهي:

  • 70 نقطة من نقاط تطبيق تيك توك TikTok ثمنها 1 دولار.
  • 350 نقطة من نقاط تطبيق تيك توك TikTok يبلغ سعرها 5 دولار.
  • 1400 نقطة من نقاط تطبيق تيك توك TikTok يبلغ ثمنها 20 دولارًا.
  • 3500 نقطة يبلغ سعرها حوالي 50 دولارًا.
  • 7000 نقطة يبلغ ثمنها حوالي 100 دولار.

ذكرنا لكم أعزائي قائمة باسعار حزمات النقاط والتي يوفرها تطبيق تيك توك TikTok.

كيفية إرسال الهدايا على تيك توك TikTok

عند مشاهتك لأي فيديو على تيك توك TikTok يمكنك إرسال الهدايا لصاحب الفيديو أو صاحب البث المباشر عن طريق الضغط على زر “إرسال هدية”، ومن ثم عليك تحديد نوع الهدية التي ترغب بإرسالها لهذا الشخص. سيتم خصم سعر الهدية من النقاط الخاصة بك لقاء ثمنها.

سيظهر اسمك أمام الجمهور على شكل إشعار يتضمن شرحًا موجزًا عن محتوى الهدية التي قمت بإرسالها له. وبهذه الطريقة يمكن للمجتمع دعم منشئي المحتوى عن طريق الهدايا التي يمكن أن يرسلوها لهم بالإضافة إلى إمكانيّة إرسال النقاط لهم. كل ذلك لتشجيع الناس على الانضمام إلى منصة تيك توك TikTok، حيث يتيح تيك توك TikTok جميع اللغات حول العالم وذلك لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الأشخاص.

كيف يمكنني معرفة الرصيد على تيك توك TikTok

تحدثنا سابقًا عن كيفية شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا والآن سنشرح لك عزيزي القارئ عن كيفية معرفة الرصيد الخاص بك على تيك توك TikTok. يمكنك الاستعلام عن رصيدك الموجود على تيك توك TikTok من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية: يوجد زر اسمه me في أسفل الصفحة على اليمين. عليك الضغط عليه.
  • ومن ثم عليك الضغط على الزر ذو النقاط الثلاثة والذي يفتح القائمة المسندلة وهو موجود في أعلى يمين الصفحة.
  • بعد إتمامك للخطوات السابقة، عليك النقر على الأيقونة الخاصة بالرصيد.
  • ستظهر لديك صفحة تتضمن قيمة الرصيد الخاص بك.

كيفية تعبئة حسابي برصيد على تيك توك TikTok

يدعم تيك توك TikTok خدمة تعبئة الرصيد للحساب الخاص بك لتتمكن من شراء النقاط أو الهدايا من خلاله، إذا أردت معرفة كيفية تعبئة حسابك برصيد على تيك توك TikTok أتبع الخطوات التاليّة:

  • في البداية عليك أن تفتح لوحة التحكم الخاصة بحسابك ومن ثم الدخول إلى حسابك حيث تقع الأيقونة الخاصة بالحساب في الجانب العلوي من الطرف اليميني من الصفحة.
  • يوجد أيقونة على شكل بطاقة زرقاء موجودة في أعلى القائمة أنقر عليها.
  • بعد ذلك يوجد عبارة Ad Account Settings انقر عليها وهي موجودة بجانب معلومات الحساب من الطرف اليساري.
  • عليك الآن أن تضغط على كلمة Payments وهي تشير إلى الإيداعات في رصيدك.
  • بعد إتمامك لجميع الخطوات السابقة سيظهر لديك زر بداخله عبارة “أضف رصيد” هذا الزر سينقلك إلى صفحة لتعبئة رصيد الحساب الخاص بك بالقيمة التي ترغب بها.

الاستفادة من الهدايا وتحويلها إلى ألماس على تيك توك

ذكرنا سابقًا أن الألماس لايمكن بيعه أو شرائه ولكن يمكن استبداله بالهدايا، عندما يكسب صانع المحتوى على تيك توك الهدايا من المتابعين فإن التطبيق ييحول هذه الهدايا التي حصدها إلى ألماس بشكل تلقائي هذه الألماسات ستدخل الحساب وستسجل في رصيد الألماسات. يتم احتساب عدد الألماسات لكل مستخدم وهي تشير غلى مدى أهمية هذا المستخدم فهي تشير إلى مدى أحترافية وشهرة صانع المحتوى.

بالرغم من أن المستخدمين لايستطيعون بيع الألماس ولكن هناك حل للحصول على الأموال من خلال هذه الألماسات عن طريق استبدالها بنقاط يمكنك تحويلها لاحقًا إلى أموال ورقية كالدولار واليورو عند الوصول إلى الحد الأدنى من إمكانية التحويل. ويمكنك استبدال النقاط عن طريق الباي بال Paypal، تبلغ القيمة السعرية لكل ألماسة حوالي 0.5 سنت أمريكي. كما يبلغ الحد الأدنى للسحب من حساب Paypal حوالي 100 دولار أمريكي. بينما يصل الحد الأعلى للسحب بشكل أسبوعي إلى 1000 دولار أمريكي.

شروط إرسال واستقبال الهدايا على تيك توك TikTok

يضع تيك توك TikTok مجموعة من القيود والشروط على إرسال واستقبال الهدايا سنذكر لك عزيزي القارئ أبرزها:

  • أن يبلغ سن المرسل أو المستقبل 18 عامًا كحد أدنى لأنه يعتبر في هذا السن بالغًا راشدًا. فإن كان صغيرًا فإنه من المحتمل تعرضه إلى عمليات احتيال وسرقة.
  • أن يمتلك المستخدم 1000 من المتابعين على تيك توك لاستقبال الهدايا.
  • إضافة طريقة للسحب يتوفر السحب عن طريق الباي بال عن طريق حساب باي بال Paypal ساري المفعول حيث يقوم Paypal بتحويل النقاط إلى عملات حقيقية ورقية.
  • الموافقة على كافة الشروط والأحكام التي تضعها شركة TikTok وذلك عند السحب إجرائك لأي عملية سحب. بالغضافة إلى خصم 50% من قيمة أرباح المشترك، وهي عبارة عن رسوم تعود لصالح التطبيق.
  • امتلاك الشخص المرسل عدد من النقاط والتي تخوله من شراء الهدايا في المتجر الخاص بمنصة التيك توك.
  • أن يحصل الحساب الخاص بالمستخدم على 3 مشاركات للفيديوهات في آخر 30 يوماً.
  • يتيح التيك توك للمستخدمين إرسال الهدايا وإعادة شحن الرصيد لشراء الهدايا أثناء البث المباشر.

عدد مستخدمي تيك توك TikTok

.
شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا كيفية الحصول على هدايا التيك توك

تحدثنا سابقًا عن شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا وكيفية الحصول على هدايا التيك توك والآن سنزودك عزيزي القارئ بعدد مستخدمي تيك توك TikTok:

  • يبلغ عدد مستخدمي تطبيق تيك توك TikTokحوالي  1.2 مليار مستخدم نشط شهريًا.
  • يبلغ عدد التنزيلات لتطبيق تيك توك أكثر من 3 مليار عملية تنزيل من متاجر التطبيقات الرسميّة.
  • يعد تطبيق تيك توك TikTok من أشهر التطبيقات الأكثر جاذبية للمستخدمين حول العالم. حيث يبلغ متوسط ​​مدة النشاط الخاصة بالمتابعين حوالي 100.85 دقيقة يوميًا.
  • تعتبر دولة الهند من أكثر الدول تنزيلًا للتطبيق، حبث بلغ  عدد عمليات التنزيل أكثر من 611 مليون عملية من الهند فقط متفوقة على باقي دول العالم.
  • تصدر تطبيق تيك توك مؤخرًا قائمة أكثر التطبيقات ذات الشعبية الكبيرة حول العالم في عدد المستخدمين النشطين مقارنة بالتطبيقات المعروفة مثل تويتر وسناب شات وبنترست وتلغرام وواتساب.
  • بلغت القيمة المتوسطة للوقت الذي يقضيه المستخدمين على تطبيق تيك توك حوالي 52 دقيقة يوميًّا.
  • الاشخاص أصحاب الفئات العمرية من 19 – 29 سنة هم الأكثر استخدامّا لهذا التطبيق عالميًّا، يليهم الأشخاص أصحاب الفئة العمرية 18 عامًّا.
  • تشغل الإناث نسبة 60% من مستخدمي التيك توك، أما الذكور فقد يشغلون 40% فقط من المستخدمين.
  • يعد المحتوى الترفيهي من أكثر المحتويات مشاهدة من قبل مجتمع تيك توك يليه محتوى الرقص ثم المحتوى الذي يتضمن المقالب المضحكة ومن ثم الرياضة واللياقة البدنية.
  • بلغت عائدات تطبيق تيك توك في عام 2021 أكثر من 4.6 مليار دولار أمريكي.
  • النسخة الصينية من تطبيق التيك توك والتي تعرف باسم Douyin يبلغ عدد مستخدميها أكثر من 600 مليون مستخدم.
  • يوجد أكثر من 138 مليون مستخدم نشط على تطبيق التيك توك داخل الولايات المتحدة وأكثرهم من الفئة العمرية الأقل من 18 سنة.
  • مقاطع الفيديو ذات نسب المشاهدات العالية تتراوح المدة الزمنية الخاصة بها بين 21 و 34 ثانية.

الفروقات بين النقاط والهدايا والألماس على تطبيق تيك توك

منصة TikTok
شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا كيفية الحصول على هدايا التيك توك

سنذكر لك عزيزي القارئ أهم الفروقات الرئيسية بين النقاط والهدايا والألماس على تطبيق تيك توك:

  • لا يمكن للمستخدمين ومستقبلي الهدايا استبدال نقاط أو هدايا تطبيق تيك توك بعملة ورقية كالدولار واليورو والشيء الوحيد الذي يمكن استبداله هو الماس حيث تساوي الماسة الواحدة 0.05 دولار أمريكي بالإضافة إلى الخصم الذي يفرضه تطبيق تيك توك  والقيمة الإجمالية للألماس أيضاً.
  • تختلف القيم السعرية للألماس باختلاف الدولة الرسمية التي يوجد فيها حساب بال باي Paypal كما يمكن سحب مبلغ لا يقل عن 100 دولار حتى 1000 دولار في الأسبوع.
  • تستخدم الهدايا كقيمة نقدية لصرف النقاط والتي تحول إلى ألماس ومن ثم يمكن سحبها بقيم سعرية معينة.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا على شحن هدايا تيك توك TikTok مجانا كيفية الحصول على هدايا التيك توك. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على هذا التطبيق وآلية عمله. كما تعرفنا أيضًا على عدد مستخدميه، وشروط إرسال واستقبال الهدايا فيه.