طريقة إنشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف ايمو برقم امريكي Imo

zaid Kalash4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
طريقة إنشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف ايمو برقم امريكي Imo

طريقة إنشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف ايمو برقم امريكي خاص بك. ستتمكن بعد قراءة هذه المقالة من أن تحصل على حساب ايمو برقم امريكي. وبذلك لن تضطر إلى استخدام رقمك الشخصي ولن يتمكن أحد من التعرف على رقمك في برنامج إيمو بعد الآن.

لقد تم تصميم برنامج الإيمو ليتيح للمستخدم إمكانيّة إجراء المكالمات الفرديّة والجماعيّة. الصوتيّة والمرئيّة بسهولة وأمان ووضوح وحتى في حال ضعف الاتصال بشبكة الإنترنت.

على الرّغم من كثرة مواقع التّواصل الاجتماعي التي تدعم ميّزات الدّردشة مع جميع الأشخاص حول العالم. إلّا أنّ تطبيق إيمو يعد أفضل برنامج مجّاني للتّواصل الاجتماعي، لأنه يمتلك العديد من الميّزات التي قد لا يمتلكها أي تطبيق آخر. بالإضافة إلى أنّ هذا التّطبيق يتميّز بأنه يسمح بإرسال الملفّات والأغاني، مقاطع الفيديو والعديد من الملفّات الأخرى. بالإضافة لإمكانيّة إجراء المكالمات المرئية الجماعيّة، والّتي يصل عدد الأعضاء فيها إلى 20 عضوا.
كما يتميز برنامج إيمو بملصقاته الخاصّة والرّموز التّعبيرية التي تجعل من المحادثة أكثر متعة. جميه هذه الأمور أدت إلى شهرة تطبيق إيمو الكبيرة. ولذلك سنتكلم في هذا المقال عن طريقة إنشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف وعن كيفية إنشاء حساب ايمو برقم امريكي.

طريقة إنشاء حساب إيمو بدون رقم هاتف

طريقة إنشاء حساب إيمو بدون رقم هاتف
طريقة إنشاء حساب إيمو بدون رقم هاتف

في الواقع لا يوجد طريقة إنشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف. وذلك لأن رقم الهاتف هو الخطوّة الأساسيّة والشرط الوحيد من أجل فتح حساب جديد على التطبيق. فهو لا يحتاج إلى إيميل مثلا كما يحصل في الفيسبوك والإنستقرام، وإنمّا على رقم الهاتف فقط مثل الواتساب تماما. يتم تعريف حسابك الشّخصي في مواقع التّواصل الاجتماعي من خلال اسمك الشّخصي الذي يظهر للمستخدمين ويمكنهم البحث عنه، بينما إيمو، يستخدم رقمك الخاص للتّعريف عن حسابك الشّخصي. إذ يمكن للمستخدمين عوضًا عن البحث عن اسم الحساب وإضافته، أن يبحثوا عن الرّقم الّذي يريدونه ومن ثمّ إضافته إلى الأصدقاء.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب 2023

ولكن ما نقصده بطريقة إنشاء حساب إيمو بدون رقم هاتف، هو حساب ايمو برقم اميركي وهمي. فعندها سيكون رقمك وهميا تماما. وكأنك قمت بإنشاء حساب إيمو بدون رقم هاتف.

إنشاء حساب ايمو برقم امريكي

تتم هذه الطريقة عن طريق حصولك على رقم وهمي. سواء كان أميركي أم لا. ولكننا سنشرح في هذه الفقرة، على إنشاء حساب ايمو برقم امريكي فقط. والآن، لإنشاء حساب بدون رقم هاتف عليك باتباع الخطوات التالية:

  1. يجب أولا الحصول على رقم أمريكي وهمي. يمكنك ذلك عن طريق استخدام بعض التطبيقات التي تختص بهذه الوظيفة. وسنستخدم تطبيق 2ndline الشهير الذي سيساعدنا في الحصول على رقم أمريكي. يمكنك تحمليه من “هنا“.

    إنشاء حساب ايمو برقم امريكي
    إنشاء حساب ايمو برقم امريكي

  2. بعد تثبيت التطبيق على هاتفك الخاص عليك بفتحه، ومن ثم التسجيل في التطبيق عن طريق وضع بريدك الإلكتروني.
  3. ستظهر لك عندها قائمة بخمسة أرقام أمريكية، يمكنك اختيار ما يناسبك منها.
  4. الآن توجه إلى تطبيق إيمو. واحرص على حصولك على الإصدار الأخير من التطبيق  يمكنك تحميله من “هنا”.
  5. افتح التطبيق، ومن ثم ضع الرقم الذي نسخته في الحقل المخصص لإدخال الرقم. ولا تنسى وضع الرمز الدولي الخاص بأمريكا “+1”. واضغط على موافق.
  6. الآن اذهب إلى تطبيق 2ndline مرة أخرى وافتحه. ستجد رسالة قادمة إليك من تطبيق إيمو تحتوي على كود التأكيد.
  7. انسخ كود التأكيد وضعه في المكان المخصص له في إيمو.

وبذلك، ستتمكن من الحصول على حساب ايمو برقم امريكي. يمكنك الآن وضع الصورة الشخصية واسم المستخدم وجميع التفاصيل الشخصية الخاصة بحسابك. وهذه هي طريقة إنشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف.

طريقة إنشاء حساب في إيمو

سنشرح في هذه الفقرة طريقة التسجيل بتطبيق إيمو، سواء باستخدام رقم أميركي أم باستخدام رقم هاتفك الشخصي.

لإنشاء حساب في إيمو اتبع التعليمات التالية:

  1. للتسجيل في برنامج إيمو، عليك أولا بتحميل تطبيق إيمو.
  2. افتح أيقونة التّطبيق الموجودة على الصّفحة الرّئيسيّة للجهاز.
  3. عليك بإضافة رقم الهاتف الخاص بك في المكان المخصص له، ولا ننسى الرّمز الخاص بالبلد الذي تقيم فيه. اضغط على علامة الصّح الموجودة على الصّفحة.
  4. اكتب رمز التّحقيق “الكود” في المكان المخصص له، الّذي سيتم إرساله لك برسالة نصيّة إلى هاتفك. وتلك إجراء من إجراءات الأمان، وسوف يعمل التّطبيق بشكل تلقائي على التّحقق من ذلك الرّمز.
  5. عليك الآن بكتابة كل من الاسم والعمر في المكان المخصص لهما، ومن ثم اختيار الصورة الشخصية، والضّغط على إشارة الصّح.

اقرأ أيضا: معاني الإيموجي Emoji كاملة والفرق بين الايموجي والايموشن على فيسبوك

وهكذا تم إنشاء حساب خاص بك على إيمو. سيتم الانتقال بشكل تلقائي إلى الصّفحة الرّئيسية للتطبيق، ويمكنك عندها التمتع بكافّة الخدمات التي يوفّرها إيمو. وهكذا أصبح بإمكانك إنشاء حساب برقمك الخاص، أو استخدام طريقة إنشاء حساب ايمو بدون رقم هاتفحساب ايمو برقم امريكي

مميزات وعيوب تطبيق ايمو

قمنا بالحديث بشكل عام عن طريقة إنشاء حساب في إيمو. والآن سنتكلم أكثر عن البرنامج ونتعرّف على أهم ميّزاته وعيوبه وما الفائدة من تحميله. ولما قد تحتاج إليه في حال لدينا تطبيقات التّواصل الاجتماعي الأخرى الّتي تدعم أيضا التّواصل مع الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم.

  • يتميّز تطبيق الإيمو بأنه يسمح للمستخدم أن يتواصل مع الأصدقاء ومستخدمي برنامج الإيمو الآخرين، عن طريق مشاركة أي صورة أو مقطع فيديو. بالإضافة إلى وجود كميّات كبيرة من الملصقات المتنوعة والمختلفة، والتي تتيح للمستخدم التّعبير عن الحالة التي يشعر بها. وتعتبر إضافة جميلة ورائعة في أثناء التّواصل، كما يمكن للمستخدم أن يرسل الملفّات ومقاطع الفيديو والرّسائل الصوتيّة لأي صديق يمتلك هذا البرنامج بكل سهولة.
  • يحفظ برنامج إيمو الخصوصيّة لمستخدميه من خلال حجب المكالمات الصوتيّة والمرئيّة كذلك، حرصا من التّعرض لعمليّات التّجسس وانتهاك الخصوصيّة التي يمكن التّعرض إليها من قبل العديد من المزعجين.
  • وما يميزه عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي هو إمكانية استخدام طريقة إنشاء حساب ايمو بدون رقم هاتفحساب ايمو برقم امريكي“.
  •  يجمع إيمو بين كل المميزات المتوفرة في برامج المحادثات الفوريّة الأخرى. بالإضافة إلى أنّه يُقدّم مكالمات ذات جودة عالية تمتاز بدقّتها ووضوحها. ويضم البرنامج ستيكرات رائعة، مما يجعله منافس قوي لباقي مواقع التّواصل كالواتساب مثلا.
  • يتميز إيمو أيضا بقدرته على تقديم مكالمات عالية الدّقة والوضوح في نفس الوقت، حتى لو كانت شبكة الإنترنت ضعيفة في المنطقة المُحيطة.
  • قد وفّر برنامج إيمو ميزة مهمة لمستخدميه، وهي تعيين موسيقى خلفيّة في الملف الشّخصي يسمعها كل من يزور الملف في كل مرة. ويُمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال النّقر على صورة ملفّك الشخصي في الأعلى، ومن ثم الضّغط على أضف موسيقى وحدّد الموسيقى التي تريد رفعها وتعيينها على الحساب.

اقرأ أيضا: معرفة رقم حساب الايمو المجهول Imo

سلبيات تطبيق ايمو

  • يستهلك إيمو الكثير من شحن بطّارية الهاتف.
  • لا يمكنك التّعرف على جهات الاتّصال عن طريق الأسماء فقط، بدلاً من ذلك يجب عليك حفظ الرّقم في قائمة جهات الاتّصال الخاصة بك.
  • أثناء الاستمتاع بمكالمة صوتيّة، لا يمكنك التّبديل إلى الفيديو، يجب عليك الاتصال مرة أخرى لإجراء مكالمات فيديو.
  • كما أنّ التطبيق يحتوي على واجهة إعلانات مزعجة.
  • لا يمكن إنشاء رابط لدعوة لمجموعة بعكس تطبيقات أخرى تدعم هذه الخاصيّة.

اقرأ أيضا: كيف أعرف إيميل شخص في الإنستقرام وبرامج خاصة بالإنستقرام Instagram.

وبذلك نتوصل إلى نهاية مقالنا الذي شرحنا به طريقة إنشاء حساب ايمو بدون رقم هاتفحساب ايمو برقم امريكي“. وقدمنا لكم أبرز مميزات وعيوب برنامج إيمو. بالإضافة إلى طريقة الاشتراك وفتح حساب جديد في البرنامج.