ازاي اشوف ستوري حد مش مسجل رقمي whatsapp

عمار حسين4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
ازاي اشوف ستوري حد مش مسجل رقمي؟

ازاي اشوف ستوري حد مش مسجل رقمي whatsapp، أهلا بكم في موقع طلاب نت، من أجل الحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر المستطاع عن طريق إجابات وتعليقات الآخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: ازاي اشوف ستوري حد مش مسجل رقمي؟

ازاي اشوف ستوري حد مش مسجل رقمي

ازاي اشوف ستوري حد مش مسجل رقمي؟

كثرت الأسئلة حول ازاي اشوف ستوري حد مش مسجل رقمي؟ حيث إنه رسميا ونتيجة العديد من التجارب لا يمكن لك أن ترى حالة الستوري لشخص لم يسجل اسمك ضمن جهات اتصاله إلا إذا سمح هو بذلك وقد تكون هناك بعض التطبيقات مثل الواتس آب الذهبي تحاول التحايل على المستخدمين من أجل عرض الحالات التي تخص بعض الأشخاص الذين لم يسجلوا في جهات الاتصال بالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى.

اقرأ أيضا: كيف أعرف أن رقمي موجود عند شخص للآيفون

كيف أعرف أن رقمي موجود عند شخص

يتساءل العديد من الناس بعد السؤال الرئيسي حول ازاي اشوف ستوري حد مش مسجل رقمي؟ وهو كيف أستطيع معرفة أن رقمي موجود عند شخص محدد أيضا، ففي حال كنت تريد معرفة من يمتلك رقم هاتفك، قم بتحميل تطبيق برنامج الإيمو على هاتفك، حيث إنه إن كان شخصا ما يمتلك رقم هاتفك سوف يظهر لك بشكل مباشر عند تحميل برنامج الإيمو في قائمة الأشخاص المرشحين للدردشة معهم وإضافتهم على برنامج الإيمو، ولكن إن كان الشخص يسجل رقم هاتفك على هاتفه من دون كتابة رمز دولتك، فلن يظهر لك ضمن صفحة الدردشة.

إليك أيضا: شرح موقع Sunfrog لربح آلاف الدولارات من تصميم التيشرتات والملابس

كيف أعرف مين مسجل رقمي بالواتس

بعد الانتها من الحديث عن ازاي اشوف ستوري حد مش مسجل رقمي. يرغب العديد من الأشخاص في معرفة الآخرين الذين يسجلون أرقامهم الخاصة على هواتفهم، حيث يتساءل الشخص على مواقع البحث الإلكترونية كيف يستطيع معرفة أن رقمي موجود عند شخص محدد. حيث يوجد هناك الكثير من الطرق التي يمكنكم معرفة ما إذا كان الأشخاص الآخرين يملكون رقمك الخاص على هواتفهم، حيث يمكنك معرفة ذلك عن طريق تطبيق الإيمو والذي وضحناه مسبقا، أو من خلال برنامج التواصل الواتس آب من خلال الخطوات التالية:

    • في الهواتف التي تعمل على نظام الأندرويد، قم بفتح تطبيق الواتس آب على هاتفك.
    • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط الظاهرة في أعلى صفحة الدردشات من اليسار.
    • واختيار رسالة جماعية جديدة.
    • قم بالنقر على جهات اتصال معينة من ضمن قائمة جهات الاتصال والتي ترغب في أن تعرف ما إن كان رقم هاتفك مسجلا لديها.
    • بعدها اضغط على جهة الاتصال بشكل مطول، ثم سوف تظهر لك دائرة خضراء بداخلها إشارة صح موجودة في أسفل الشاشة من اليسار، قم بالضغط عليها لكي يتم إنشاء الرسالة الجماعية.
  • قم بدأ الدردشة وأرسل رسالة إلى الدردشة الجماعية.
  • اضغط بشكل مطول على الرسالة ثم قم بالضغط على رمز “i” الظاهر أعلى الشاشة لكي تظهر لك المعلومات الخاصة بالرسالة.
  • عن طريقة قائمة قرأت تستطيع التعرف على من يمتلك رقم هاتفك حيث أن من قام بتسجيل رقم هاتفك على هاتفك سوف يقوم بقراءة رسالتك وسوف يظهر في قائمة قرأت، أما من لا يمتلك رقم هاتفك لن يظهر في قائمة قرأت وسوف يبقى في قائمة الاستلام.

إليك أيضا: ازاي اشوف ستوري شخص مش مسجل رقمي على الواتس

كيف أشوف ستوري الواتس من دون ما حد يعرف

يرغب بعض الأشخاص بأن يقوموا بمشاهدة قصة الواتس آب الخاص بأشخاص معينة ولكن من دون أن يظهر لهم أنه قام بمشاهدة الستوري الخاص بهم. فيرغب في رؤية ستوري الآخرين من دون أن يظهر لهم اسمه ضمن قائمة “شاهدها” الخاصة بستوري الواتس آب. ويستطيع أي مستخدم فعل ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • قم أولا بفتح تطبيق الواتس آب.
  • من ثم الضغط على الثلاثة نقاط الموجودة في أعلى الشاشة من اليسار. ومن ثم اختر “الإعدادات” من ضمن القائمة الظاهرة أمامك.
  • وفي الصفحة الظاهرة أمامك اختر “الحساب”.
  • بعد ذلك اضغط على “الخصوصية”.
  • في أسفل الصفحة يكون مكتوب “مؤشر قراءة الرسائل” وبجانبه علامة. قم بالنقر عليها لإيقاف مؤشر قراءة الرسائل، وبهذه الخطوات تستطيع مشاهدة ستوري الواتس آب لأي شخص بدمن دون أن يظهر اسمك في قائمة المشاهدات. مع الملاحظة أنه لن يظهر لك من شاهد ستوري الواتس آب الخاص بك. بالإضافة لذلك لن يظهر من قرأ رسائل الواتس آب التي ترسلها للآخرين إلا بعد أن تقوم بتشغيل مؤشر قراءة الرسائل.

اقرأ أيضا: برنامج كشف المتصل بالواتس اب للأندرويد

برنامج تعرف وش مسجلك بجواله

برنامج تعرف وش مسجلك بجواله

بعد الانتهاء من الحديث عن ازاي اشوف ستوري حد مش مسجل رقمي؟ وعن طريق الكثير من التطبيقات تستطيع التعرف على اسمك المسجل على هواتف الآخرين. حيث ينتاب العديد من الناس الفضول حول معرفة الاسم الخاص بأرقام هواتفهم الذي قام الأشخاص المقربون منهم بتسجيله على هواتفهم. وهناك الكثير من التطبيقات التي تسمح بخاصية التعرف على اسمك في هواتف الآخرين ومن هذه التطبيقات ما يلي:

  • تطبيق Get content: وهو تطبيق مشابه لتطبيق التروكولر، حيث تستطيع من خلال هذا التطبيق معرفة هوية الشخص المتصل إن لم يكن رقمه مسجل في هاتفك. وتستطيع أيضا عن طريق هذا التطبيق معرفة اسمك في هواتف الآخرين ممن قاموا بتسجيل رقم هاتفك الخاص، ومن مميزات التطبيق أنه يعطي تنبيه للشخص إذا ورده اتصال من شخص مزعج أو محتال، ويمكن له حظر هذه الأرقام المزعجة فلا يتمكن من الوصول إليك.
  • تطبيق مي: تكمن فكرة هذا التطبيق بنفس فكرة تطبيق Get content. حيث تستطيع من خلاله التعرف على هوية الشخص المتصل بك في حالة لم يكن رقمه موجود لديك. كما تستطيع من خلاله التعرف على اسمك الخاص برقمك المسجل في هواتف الآخرين. بالإضافة إلى حظر المكالمات المزعجة فلا تستطيع الاتصال بك. كما يمكن للشخص الذي يمتلك هاتف يعمل بنظام أندرويد استعادة الأرقام التي قام بحذفها عن طريق الخطأ.

كيف أعرف أن فيه شخص يراقبني ع الواتس

مع التطور التكنولوجي ظهرت بعض التطبيقات التي تستطيع عن طريقها معرفة إن كان هناك شخص ما يقوم بمراقبتك على الواتس آب، ومن خلال تلك التطبيقات الرائعة تطبيق “What’s Tracker”. حيث إنه يعتبر تطبيق سهل الاستخدام ولكن يشترط عليك أن تقوم باستخدام تطبيق واتس آب بلس، وأن يكون حسابك على تطبيق الواتس آب مفعل، وأن يكون آخر ظهور لك على الواتس آب مفعل أيضا وظاهر لجهات اتصالك أو للجميع. وفي حال كان الشخص الذي يراقبك على الواتس آب يخفي آخر ظهور له فلا يظهر لك إن كان يراقبك حيث يظهر لك إن كان مفعل لآخر ظهور له، ومن خلال مقالنا هذا عن ازاي اشوف ستوري حد مش مسجل رقمي تستطيع استخدام تطبيق” What’s Tracker” عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل تطبيق “What’s Tracker” عن طريق متجر جوجل بلاي.
  • عند القيام بتثبيت التطبيق ينبغي عليك أن تفتح الإعدادات. ومن ثم الضغط على الأمن، ثم إدارة الأجهزة، وقم باختيار التحقق من مصادر غير معروفة، وبهذا سوف تتمكن من تثبيت التطبيق على هاتفك واستخدامه بشكل آمن.
  • بعدها افتح التطبيق ثم قم بالموافقة على شروط استخدام التطبيق عن طريق النقر على ” agree and continue “.
  • قم بالتسجيل فيه عن طريق إضافة اسمك ودولتك ورقم هاتفك وجنسك.
  • تستطيع التعرف على الأشخاص الذين قاموا بمراقبتك عن طريق النقر على ” visited”.

اقرأ أيضا: كيف أشوف كل تعليقاتي في التيك توك Tiktok

في نهاية مقالتنا نكون قد تحدثنا عن ازاي اشوف ستوري حد مش مسجل رقمي. بالإضافة إلى التكلم عن كيف أعرف أن رقمي موجود عند شخص وقمنا بالإجابة عن العديد من الأسئلة. نتمنى أن يكون هذا المقال (ازاي اشوف ستوري حد مش مسجل رقمي) قد نال إعجابكم.