كيفية الاستثمار في منصة HOGGPOOL والربح منها 2023

Riad Bawadikji25 فبراير 2023آخر تحديث :
الاستثمار في منصة HOGGPOOL

يمكنك الآن الاستثمار في منصة HOGGPOOL وتحقيق دخل سلبي جديد. حيث أن منصة HOGGPOOL هي خدمة تعدين سحابي، تسمح لك بربح المال عبر تعدين العملات الرقمية عن بعد بواسطة استئجار جهاز تعدين خاص بك. سنتعرف في هذا المقال عن المزيد حول الاستثمار في منصة HOGGPOOL. بسم الله نبدأ.

الاستثمار في منصة HOGGPOOL

منصة هوج بول Hoggpool
منصة هوج بول Hoggpool

منصة HOGGPOOL عبارة عن خدمة تعدين سحابي، أي أنها تتيح لك القيام بعملية التعدين عبر الحواسيب السحابية. تقوم شركات التعدين السحابي بتأجير عتاد التعدين للمستخدمين، أو تأجير القوة الحسابية بشكل مجزأ. ثم يمكن للمستخدمين تشغيل برامج التعدين التي يرغبون بها باستخدام هذا العتاد، وذلك لصنع الأرباح من تعدين العملات الرقمية.

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة عبر اتباع بضعة خطوات بسيطة:

  1. يجب عليك في البداية أن تقوم بتسجيل حساب جديد على منصة HOGGPOOL.
  2. ثم سيتوجب عليك شحن هذا الحساب بمبلغ من المال. يمكنك شحن 10 دولار أمريكي أو أكثر من ذلك.
  3. بعد ذلك، عليك اختيار واحدة من الخطط المتاحة. حيث أن هناك عدة خطط مختلفة للاستثمار، سنشرح كل منها لاحقا.
  4. ستحصل على الأرباح بشكل يومي، وسيتم إدراج هذه الأرباح في محفظتك بشكل تلقائي.
  5. يمكنك في النهاية سحب هذه الأرباح، وذلك بعد تحويلها إلى محفظتك الرئيسية.

اقرأ ايضا: شرح شامل عن منصة هوج بول HOGGPOOL للمبتدئين 2023

تسجيل حساب جديد في منصة HOGGPOOL

تسجيل حساب جديد في منصة HOGGPOOL هو الخطوة الأولى من خطوات الاستثمار في منصة HOGGPOOL. وللقيام بذلك، ما عليك إلا اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع HOGGPOOL الرسمي. وذلك من خلال البحث عن HOGGPOOL على محرك البحث المفضل لديك، أو من خلال الضغط على الرابط التالي: HOGGPOOL.
  2. ثم قم بالنقر على Sign up الموجودة في أعلى الشاشة.
  3. أدخل بعد ذلك رقم هاتفك، انتبه أنه لا يمكنك التسجيل من أي دولة، فحالياً التسجيل ممكن فقط لسكان مصر من الدول العربية. حيث لا يمكنك إدخال أي رقم هاتف ما لم يكن مصرياً. ثم اضغط Send verification code من أسفل الشاشة.
  4. ضمن نفس الشاشة أيضا، اختر كلمة السر التي تناسبك.
  5. تجاهل الحقل الثالث، والمتعلق بكود الدعوة. حيث أنه مخصص لوضع كود دعوة مقدم من أحد مستخدمي المنصة السابقين لكن في حال كنت تملك كود دعوة، ضعه هنا.
  6. في الحقل الرابع، أدخل الرمز الذي سيصلك برسالة SMS. ثم اضغط على Confirm.

خطط التعدين المتاحة في منصة HOGGPOOL

خطط التعدين المتاحة
خطط التعدين المتاحة

يوجد العديد من خطط التعدين المتاحة في منصة HOGGPOOL، لكن تختص كل خطة من هذه الخطط بعملة رقمية محددة. وحسب هذه الخطط، يمكنك الاستثمار في العملات الرقمية التالية:

  • البيتكوين Bitcoin
  • الإيثريوم Ethereum
  • داش DASH
  • لايت كوين Litecoin
  • زي كاش Zcash
  • ديكريد Decred
  • دوجي كوين Dogecoin

تعتمد كل خطة من هذه الخطط على روبوتات أو أجهزة تعدين خاصة، مصممة لتوافق خوارزميات التعدين المعدة لكل عملة بشكل محدد. بحيث يكون التعدين أكثر كفاءة وسرعة. كما تبدأ كل هذه الخطط من 10 دولار أمريكي كحد أدنى.

أنواع آلات التعدين المتاحة في منصة HOGGPOOL

آلات التعدين
آلات التعدين

هناك العديد من أنواع آلات التعدين المتاحة في منصة HOGGPOOL حيث تقدم منصة HOGGPOOL آلات تعدين مختلفة، وذلك كله ضمن خطة التعدين المتعلقة بعملة البيتكوين Bitcoin. سنعدد هذه الآلات مع تعداد أرباحها والفترات المتوقعة لإتمام مهامها.

اسم الآلة سعر الآلة مدة تشغيل الآلة أرباح الآلة
M1 10 دولار أمريكي 20 يوم 20 دولار أمريكي
M2 30 دولار أمريكي 45 يوم 54 دولار أمريكي
M3 50 دولار أمريكي 60 يوم 120 دولار أمريكي
M4 80 دولار أمريكي 100 يوم 400 دولار أمريكي
M5 200 دولار أمريكي 150 يوم 1200 دولار أمريكي
M6 500 دولار أمريكي 150 يوم 2400 دولار أمريكي

بعد تسجيل حسابك على هوج بول، يمكنك شحن الحساب بأي مبلغ مالي ترغب به، وذلك عن طريق التحويل عبر محفظة فودافون كاش على سبيل المثال. ثم يمكنك شراء أي من آلات التعدين المذكورة سابقاً.

يتعين عليك بعد شراء الآلة تسجيل الدخول يوميا وتشغيل الآلة بشكل مستمر. وذلك طوال مدة تشغيل الآلة. للحصول على الأرباح المتوقعة من الآلة.

اقرأ أيضا: طرق تعدين البيتكوين من الاندرويد 2023

طرق أخرى للاستثمار في منصة HOGGPOOL

هناك بعض الطرق الأخرى أيضا للاستثمار في منصة HOGGPOOL مثل تسجيل الدخول اليومي للحصول على نقاط. ودعوة الأصدقاء وتشكيل فريق خاص بك أيضا. كما يمكنك الحصول على أكواد خاصة لتحصيل بعض الأرباح. ولعب بعض ألعاب الحظ اليومية أيضا.

الربح عن طريق تسجيل الدخول اليومي

يمكنك تسجيل الدخول بشكل يومي. حيث ستحصل في اليوم الأول على نقطة وحدة مقابل قيامك بتسجيل الدخول. وفي اليوم الثاني ستحصل على نقطتين. وهكذا إلى أن تحصل على 7 نقاط في اليوم السابع. وفي يوم تتابع فيه تسجيل الدخول بعد اليوم السابع، ستحصل على 7 نقاط. في حال انقطاعك عن تسجيل الدخول ليوم ما، ستعود إلى البداية، حيث ستجمع في اليوم الذي يليه نقطة واحدة، ثم نقطتين، إلى أن تصل إلى 7 نقاط مجددا.

الربح من خلال دعوة الأصدقاء

يمكنك دعوة الأصدقاء ليشاركوك تحصيل الأرباح. وبالطبع، سيتعين على كل شخص تقوم بدعوته تسجيل حساب خاص به، ثم تحويل مبلغ من المال لشراء روبوت تعدين خاص به. ومن ثم سيحصل على كامل الأرباح الموعودة. لكن الجزء الأفضل في الموضوع هو أنك ستحصل على نسبة من أرباحه بشكل دائم. وفي حال قام هذا الشخص بدعوة المزيد من الأشخاص، سيضاف هؤلاء إلى فريقك أيضا، وستربح جزءا من أرباحهم بشكل دائم أيضا. وذلك دون أن تنقص أرباحهم شيئا.

الربح عبر أكواد الربح الخاصة

يقوم مؤسسو المنصة بنشر أكواد للربح بشكل دائم. حيث يقومون بنشرها على مجموعات خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي والواتساب وما يشابهه. ولمعرفة هذه المجموعات والانضمام إليها، يجب أن تكون من متابعي المنصة على مختلف وسائل التواصل. كل كود من هذه الأكواد له قيمة معينة. بعد استلامك للكود، ستضعه في المكان المخصص في حسابك، وبحسب قيمة الكود ستربح بعض المال.

هل منصة HOGGPOOL موثوقة

في الواقع، لا يمكن الإجابة بدقة عن هذا السؤال في هذه المرحلة. حيث أنه لا يوجد ما يكفي من أدلة لإدانة الشركة واتهامها بالنصب. كما أنه حتى الوقت الراهن، لم يبلغ أي من المستخدمين بتخلف الشركة عن دفع الأرباح والمستحقات الواجبة عليها. وعلى الرغم من الإعلان الأخير للشركة عن حذف آلة التعدين M5، والتي كانت الآلة الأكثر شهرة واستخداماً من قبل الجماهير، إلا أن الشركة لا زالت ملتزمة بدفع الأرباح للمشتركين السابقين في هذه الآلة حتى الآن. وذلك حتى نهاية الفترة الاستثمارية لهذه الآلة.

بالرغم من ذلك، فعلى الأرجح أن الشركة ليست موثوقة بشكل كبير. ونحن ننصح بأخذ الحذر والحيطة قبل الاستثمار في منصة HOGGPOOL. لا تخاطر بمبالغ كبيرة للغاية. ولا تدخل في استثمارات لا يمكنك تحمل خسارتها.

أسئلة شائعة

  • كيف تبني فريقا على منصة HOGGPOOL؟

    بعد أن تقوم بإنشاء حساب شخصي، قم بالدخول إلى "دعوة الأصدقاء" في صفحتك الشخصية. سيظهر لك كود تسجيل خاص بك، مع رابط إحالة أيضا. قم بإرسال الرابط إلى أصدقائك ليقوموا بالتسجيل من خلاله. أو أعطهم كود التسجيل الخاص بك ليقوموا بإدراجه خلال إنشائهم لحسابهم الشخصي.

  • كيف يمكن سحب الأرباح من منصة HOGGPOOL؟

    يمكنك سحب الأرباح بكل سهولة عن طريق إضافة طريقة للسحب، مثل محفظة فودافون كاش، أو أورانج. وهي متاحة بسهولة لكل سكان مصر.

  • ما هو أدنى مبلغ يمكن الاشتراك به في منصة HOGGPOOL؟

    يبلغ سعر أقل آلة تعدين يمكن الاشتراك بها في منصة هوج بول 10 دولار أمريكي. ويمكن أن يصل سعر الاشتراك إلى 500 دولار أمريكي.

  • ما معنى آلات التعدين المتوفرة على منصة HOGGPOOL؟

    هي عبارة عن أجهزة شبيهة بأجهزة الكمبيوتر، لكنها مصممة بشكل خاص لتشغيل خوارزميات معينة هدفها تعدين العملات الرقمية. ولكل عملة رقمية أنواع خاصة من هذه الآلات. وهي متوفرة جميعها على منصة HOGGPOOL.