التسجيل في نون افلييت 2023 | التسويق بالعمولة وربح آلاف الدولارات من نون افلييت

zaid Kalash11 فبراير 2023آخر تحديث :
التسجيل في نون افلييت 2023 | التسويق بالعمولة وربح آلاف الدولارات من نون افلييت

التسجيل في نون افلييت مع شرح التسويق بالعمولة وطريقة ربح آلاف الدولارات من موقع نون افلييت. حيث يعتبر التسويق بالعمولة أو الأفلييت كما يعرف، أحد أهم وأشهر الطرق لكسب المال من على الإنترنت. ولقد اشتهرت في السنوات التي انتشر فيها الإنترنت ودخل إلى جميع الأماكن في أنحاء العالم.

الأفلييت أو التسويق بالعمولة على الإنترنت هو عبارة عن شراكة تساعد فيها موقع إلكتروني أو شركة أو متجر  ببيع منتجاتهم وعرض خدماتهم، مقابل حصولك على نسبة من الأرباح الناتجة عن هذه الخدمات. وتختلف النسبة على حسب اختلاف الشركة والمنتجات التي تسوّق لها. ويوجد نوعان من الأفلييت، الأول يختص بالتسويق لموقع ما وبالمقابل ستحصل على نسبة ربح على كل عميل تقنعه بالاشتراك في الموقع. أما النوع الثاني فهو التسويق عبر رابط أفلييت خاص بك لبعض المنتجات الموجودة في المتاجر الإلكترونية في الإنترنت مثل موقع نون تماما. وهذا هو ما سنتحدث عنه اليوم حيث سنشرح طريقة التسجيل في نون افلييت مع شرح طريقة التسويق بالعمولة على الموقع لكي تستطيع أن تربح آلاف الدولارات.

شرح طريقة التسجيل في نون افلييت

شرح طريقة التسجيل في نون افلييت
شرح طريقة التسجيل في نون افلييت

قبل التسجيل في نون افلييت عليك بمعرفة بعض المعلومات التي ستقنعك بأن موقع نون أحد أفضل المواقع التي يمكنك التسويق لها. فلقد تم إطلاق موقع نون والمتجر الإلكتروني الخاص به في بدايات عام 2016. ولقد جاء الموقع كأول منافس لكل من متجر علي بابا ومتجر أمازون في المنطقة العربية وفي الشرق الأوسط وفي العالم حتى.

يتمتع متجر نون بملكية متعددة مشتركة بين عدد من الأطراف، حيث تملك سوق الاستثمارات العامة في السعودية نص أسهم شركة وموقع نون. بينما تعود الأسهم الأخرى إلى رجل الأعمال محمد العبار الإضافة إلى بضعة مستثمرين آخرين. ولقد تم تمويل هذا المشروع بمبلغ هائل وصل إلى المليار دولار تقريبا، مما جعله أحد أفضل المتاجر الإلكترونية في العالم. واستطاع في عام 2023 أن يستحوذ على متجر نمشي للأزياء من شركة إعمار العقارية بقيمة 335 مليون دولار.

اقرأ أيضا: الربح من موقع انبوكس دولار InboxDollars

والآن لنبدأ شرح التسجيل في نون افلييت، ولكن عليك بمعرفة شيء في البداية، وهو أن شركة وموقع نون لا تملك برنامج تسويق بالعمولة خاص بها. ولذلك علينا بالاستعانة ببعض مواقع الأفلييت التي تتعاقد مع النون لكي تتمكن من التسويق لمتجر نون. وسنختار أحد أفضل المواقع العربية وهو موقع عَرَب كليكس.

طريقة التسجيل في عرب كليكس

طريقة التسجيل في عرب كليكس
طريقة التسجيل في عرب كليكس

عرب كليكس عبارة عن شبكة تختص بالتسويق الرقمي، اتخذت من دبي موقعا لها ولقد انطلقت الشركة من حوالي 20 سنة. استطاعت أن تشبك شبكة علاقات قوية مع كبار المعلنين والمؤثرين في العالم العربي. ولذلك فعرب كليكس لديها الخبرة والمعلومات الكافية التي تمكنها من اختيار العروض والمواقع والمنتجات التي يجب التسويق لها.

والآن لتتمكن من التسجيل في افلييت نون عليك أولا التسجيل في عرب كليكس من خلال اتباع التعليمات التالية:

  1. عليك أولا بالدخول إلى موقع عرب كليكس الرسمي من “هنا
  2. ستظهر مباشرة أمامك الاستمارة الخاصة بالتسجيل والتي تحتوي على عدة خانات عليك بكتابة معلوماتك الشخصية فيها.
  3. عليك بكتابة كل من اسمك الشخصي، اسم العائلة، اللغة الخاصة بك، الدولة المقيم فيها، رقم الهاتف، وأخيرا عنوان بريدك الإلكتروني الخاص بك.
  4. عليك باختيار نوع القناة الاجتماعية التي تملكها ولصق الرابط الخاص بها، سواء كان لديك: موقع، قناة يوتيوب، صفحة أو مجموعة على فيسبوك، حساب تويتر، حساب إنستقرام، أو مجموعات واتساب أو على التلغرام. كما يجب كتابة عدد الزائرين لموقعك في كل شهر في حال تواجده.
  5. اكتب كلمة المرور الخاصة بك واكتبها مرة أخرى للتأكيد.
  6. عليك بقراءة أحكام وشروط عرب كليكس ومن ثم الموافقة عليها. بالإضافة لموافقتك على مشاركة بياناتك الشخصية مع طرف ثالث.
  7. وأخيرا عليك بالضغط على كلمة التوقيع.

كما لاحظت فإن عرب كليكس تهتم كثيرا بأن تمتلك قناة اجتماعية للتسويق عليها، ولذلك يفضل إنشاء واحد قبل التسجيل. والآن سيصلك رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني، عليك بتأكيد هويتك ومن ثم إكمال البيانات الشخصية عن طريق:

  • وضع صورة عن الهوية الشخصية أو جواز السفر.
  • اختيار طريقة الدفع التي تفضلها.
  • إضافة رابط القناة الاجتماعية الخاصة بك مرة أخرى.

وبذلك فإنك قد أتممت التسجيل في عرب كليكس وأصبحت جاهزًا لكي تبدأ التسجيل في نون افلييت.

اقرأ أيضا: موقع a-ads لربح البيتكوين

طريقة تقديم طلب التسجيل في نون افلييت

طريقة تقديم طلب التسجيل في نون افلييت
طريقة تقديم طلب التسجيل في نون افلييت

بعد إكمال تسجيلك في موقع عرب كليكس، عليك باختيار منتجات نور لكي تبدأ بالتسويق لهم. ولتتمكن من التسجيل في نون افلييت عليك باتباع التعليمات التالية:

  1. ادخل إلى حسابك في عرب كليكس، ومن ثم من قائمة الإعدادات اضغط على عروض offers. وستجد هنا جميع كوبونات التخفيض الخاصة ببرامج التسويق بالعمولة التي يوفرها موقع عرب كليكس.
  2. توجه إلى شريط البحث في الأعلى واكتب noon ليظهر لك نوعين من كوبونات التخفيض. فالأول خاص بأفلييت دول الخليج بينما الثاني بأفلييت الجمهورية المصرية. ويختلف كل منهما ببعض الشروط بالإضافة إلى المنتجات المتوافرة والعمولة التي يتم منحها للمسوق على كل عملية بيع ناجحة.
  3. اقرأ الشروط والسياسات الخاصة بكل منهما، ومن ثم اختر النوع الذي تفضله والذي تريد استخدام كوبونات التخفيض الخاصة به. عليك الآن بالموافقة على شروط وسياسات التسويق لنون، والتي ستتعرض إلى الحظر فور مخالفتك لهذه الشروط.
  4. سيظهر لك الآن عدد هائل من المنتجات المتوافرة في نون والتي يمكنك التسويق لأي منها. ابحث عن نوع المنتج الذي تظن أنه بإمكانك التسويق له، ويمكنك اختيار أكثر من منتج واحد.
  5. اضغط على طلب الكود أو request approval للحصول على كوبون التخفيض الخاص بك.

عليك الآن بالانتظار إلى أن يتم تدقيق الطلب الذي قدمته من قبل مدراء الموقع، وعند الموافقة على الطلب الذي قدمته سيصلك كوبون التخفيض الخاص بك عبر رسالة على بريدك الإلكتروني.

طريقة التواصل مع المسؤول عنك في نور افلييت

في حال واجهت مشكلة ما في الكوبون أو في حال تأخر وصول رسالة القبول أو الرفض الخاصة بالطلب الذي قدمته، يمكنك التواصل مع المسؤول عن حسابك على الموقع. حيث ستجد اسم المسؤول عنك عبر شريط الأدوات في يسار الصفحة بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص به، ويمكنك مراسلته على الفور وإخباره بالمشكلة التي تواجهك.

وهكذا ستتمكن من التسجيل في نون افلييت، فلقد حصلت على كوبون التخفيض الخاص بك، ويمكنك الآن البدء بنشر هذا الكوبون وبدء الحملة التسويقية الخاصة بك لجني الأرباح.

اقرأ أيضا: ربح المال من الفيسبوك

وبذلك نتوصل إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن طريقة التسجيل في نون افلييت 2023. وشرحنا كيفية التسويق بالعمولة من على موقع نون وكيف يمكنك ربح آلاف الدولارات من نون افلييت. وننصح جميع من يرغب في العمل في مجال التسويق بالعمولة، من أن يتوجه إلى المواقع الموثوقة، وأن يسوق للمتاجر والمنتجات الآمنة والتي يوجد طلب عالي عليها. ولهذا فإن أفضل موقع للتسويق هو عرب كليكس وأفضل موقع يمكنك من خلاله تسويق المنتجات هو متجر نون الإلكتروني.