الربح من موقع انبوكس دولار InboxDollars وطريقة تحقيق ألف دولار شهريا

zaid Kalash9 فبراير 2023آخر تحديث :
الربح من موقع انبوكس دولار InboxDollars وطريقة تحقيق ألف دولار شهريا

الربح من موقع انبوكس دولار InboxDollars مع شرح طريقة تحقيق دخل إضافي عالي جدا من خلال الموقع. حيث أن العمل في الاستبيانات لتحقيق الربح والمال يعتبر موضوع مهم للعديد من الفريلانسرز الجديدون، وللأسف فهم يواجهون عشرات مواقع الاستبيانات الكاذبة والمخادعة. وهذا ما يميّز موقع inboxdollars، هو آمن وموثوق تماما.

العمل في مجال الاستبيانات أمر شائع جدا ولا بد أن معظم الأشخاص قد جربه في بداية انطلاقه في عالم الفريلانسرز. حسنا هو لا يمكن أن يحقق أموال تكفي للادخار، إلا أن هذا العمل يمكنه أن يحقق لك مصروفك الشهري خلال ساعة عمل واحدة يوميا فقط.

وسنشرح لكم في هذا المقال طريقة العمل في مجال الاستبيانات، وسنشرح كيفية الربح من موقع انبوكس دولار inboxdollars. أحد أنجح مواقع الاستبيانات لكسب المال. كما أننا سنشرح عدة طرق أخرى يمكن من خلالها كسب المال على الموقع، فتابعوا معنا هذا المقال الشيّق.

شرح موقع انبوكس دولار InboxDollars

ما هو موقع انبوكس دولار InboxDollars
ما هو موقع انبوكس دولار InboxDollars

قبل أن نشرح طريقة الربح من موقع انبوكس دولار inboxdollars دعونا أولا نتعرف على الموقع. حيث يعتبر موقع إنبوكس دولار من أوائل الشّركات التي طرحت فكرة إجراء الاستطلاعات والاستبيانات المدفوعة. تم إطلاق الموقع رسميا في بدايات عام 2000، أي منذ بدء انتشار الإنترنت حول العالم. ولقد استطاع منذ ذلك الوقت إلى الآن أن يمنح أكثر من 80 مليون دولار أميركي على شكل مكافآت ماليّة لمستخدميه.

ولتتأكد أكثر من وثوقية موقع inboxdollars، يكفي أن أقول لك أنه قد ترشح إلى نيل عدد كبير من الجوائز الدولية المعترف بها عالميا. ومن رشحه لنيل هذه الجوائز هم كبار وعمالقة مواقع الاقتصاد والأعمال الحرة، من مثل كل من (Forbes، Mashable، Bustle) والعديد من المواقع الأخرى الشهيرة.

استطاع موقع إنبوكس دولار من طرح فكرة منح مكافآت ماليّة للمستخدمين، مقابل بعض المهام والعمليات السهلة التي تُكسب المستخدم العديد من النقاط والجوائز والنقود. حيث يمكن للمستخدم أن يجيب على استبيانات بعض الشركات والمصانع والمتاجر. أو يمكنه لعب بعض الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو فقط ليحصل على النقاط. وأحد نقاط القوة في إنبوكس دولار  هو أنه يسمح في صرف الأموال عن طريق الباي بال مباشرة. إلا أن المبلغ المالي القادم سيتأخر قليلا عن الموعد المحدد وهذه أحد أسوأ السلبيات في الموقع.

شاهد أيضًا: الربح من العمل في إدخال البيانات

هل تطبيق inbox dollars موثوق

عندما يبحث الأشخاص عن مواقع الاستبيانات للعمل بها، يصادف معظمهم عدد كبير من المواقع المزيّفة والتي تريد النصب فقط. فهي مواقع مخادعة تسعى إلى الحصول على المعلومات الشخصية كرقم بطاقة الائتمان الاجتماعية على سبيل المثال. ولذلك يجب على المستخدم الحذر جيدا قبل اختيار موقع مناسب لبدء الاستبيان، وأظن أن الربح من موقع انبوكس دولار هو أحد أفضل هذه المواقع. وذلك لسببين مهمين وهما:

  • موقع إنبوكس دولار لا يطلب أي معلومات شخصيّة حساسّة عن المستخدم. فهو لا يطلب صورة عن رخصة القيادة أو رقم الضمان الاجتماعي أو الحساب الائتماني. ولا يطلب صورة الهوية الشخصية ولا جواز السفر.
  • يقدم موقع إنبوكس دولار مكافآت ماليّة منطقية جدا، على عكس المواقع الأخرى التي تعدك بالحصول على آلاف الدولارات أو على سيارة مجانية أو جهاز ذكي.

ولهذين السببين، فإن الربح من موقع انبوكس دولار inboxdollars هو الخيار الأفضل لكل من يبحث عن مواقع العمل في الاستبيانات.

شاهد أيضًا: الربح من تداول العملات الرقمية


الربح عبر الإنترنت عن طريق موقع InboxDollars


طريقة التسجيل في inbox dollars

طريقة التسجيل في inbox dollars
طريقة التسجيل في inbox dollars

والآن بعد أن تأكدت من وثوقية موقع إنبوكس دولار وقرأت بعضا من أهم ميزات الموقع. حان الوقت لتباشر في التسجيل على الموقع لتبدأ الربح من موقع انبوكس دولار InboxDollars. وعملية التسجيل في الموقع سهلة وبسيطة جدا، حيث كل ما يجب عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة التاليّة:

  1. أولا، عليك بالدخول إلى الموقع الرسمي لإنبوكس دولار، ويمكنك الدخول إليه من “هنا“. أو يمكنك أن تبدأ تحميل التطبيق وأن تبدء التسجيل من داخل التطبيق وهذا ما يفضل غالبا. يمكنك تنزيل تطبيق إنبوكس دولار إن كان جهازك يعمل بنظام الأندرويد من “هنا“. كما يمكنك إن كان هاتفك يعمل بنظام ال IOS أن تبدأ تنزيل البرنامج مباشرة من “هنا“.
  2. اضغط أولا على زر create new account الظاهر أمامك مباشرة.
  3. سيطلب منك الآن إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، ومن ثم تأكيده عبر كلمة السر.
  4. سيتم إرسال رسالة تأكيدية على البريد الإلكتروني الخاص بك، توجه إلى هناك، ومن ثم قم بتأكيد الرسالة.
  5. سيطلب منك الآن إدخال بعض المعلومات الشخصيّة، كالاسم الشخصي واسم العائلة ورقم الهاتف الخاص بك. ويتم طلب هذه المعلومات على هيئة استبيان ومقابل 50 سنتا أي ما يعادل نصف دولار أميركي. ولقد أرادوا بهذا منح المستخدم تجربة أولية لكي يتمكن من فهم آلية الاستبيان وكيفية الإجابة على الأسئلة.

وبالإجابة على هذه الأسئلة، ستكون قد أتممت تسجيل دخولك إلى الحساب وستتمكن عندها فورا من بدأ العمل والربح من موقع انبوكس دولار InboxDollars. كما أن الموقع يقدم للمستخدم الجديد عند إنشاء الحساب هديّة مجانية تقدر ب 5 دولارات أميركية.

كما أنه يقدم العديد من العروض والمهام السهلة للمستخدم الجديد، كونه لا يحترف العمل على الموقع بعد، ولكي يتمكن من وصول رصيده على الموقع إلى 20 دولار بسرعة. حيث أن الحد الأدنى لإمكانية السحب هي 20 دولار أميركي.

شاهد أيضًا: الربح من التعليق الصوتي voiceover

طريقة الربح من خلال الاستبيانات على موقع inbox dollars

يعمل موقع إنبوكس دولار كوسيط بين الشركات والمصانع والتجار وبين المستهلكين. حيث تدفع هذه الشركات الأموال للموقع، ليتمكن من جلب آراء المستخدمين حول منتجاتهم وتحسينها. وبالتالي هناك فائدة لكل من الشركات والموقع والمستهلك أو المستخدم. تختلف قيمة المكافأة التي يتم أخذها على كل استبيان تبعا لدرجة صعوبة الأجوبة وطولها. إلا أنها عموما تكون محصورة بين 0.5 دولار للاستبيان الواحد الذي يأخذ 5 دقائق للإجابة عنه، إلى 5 دولار على الاستبيان الواحد الذي يأخذ قرابة ال 20 دقيقة للإجابة عنه.

ويتبع الموقع خوارزمية معينة في الكشف والتحقق عن الأجوبة التي يجيب عنها المستخدم. ولذلك إن وجد الموقع أن هناك تضارب في أجوبة المستخدم على استبيانين مختلفين ولكن تابعين لنفس النوع، فعندها سيحظر الموقع هذا المستخدم. لأنه ببساطة يجيب أجوبة خاطئة وعشوائية تضر بحقيقة الاستبيان الذي تسعى له الشركة.

هل يكفي العمل في الاستبيانات على موقع انبوكس دولار من تحقيق دخل ثابت؟

في الواقع ورغم أن موقع إنبوكس دولار يعد أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها العمل في مجال الاستبيانات، إلا أن الاستبيانات لوحدها غير قادرة على تحقيق دخل ثابت شهريا للمستخدم. فليس من الأكيد أن تتمكن من كسب وتحقيق نفس مقدار الربح شهريا، وذلك يتبع لحركة الشركات والمصانع وتقديمها طلبات الاستبيان على الموقع. فلربما تتمكن في أحد الشهور من أن تكسب 100 دولار بينما في شهور أخرى قد لا تتمكن سوى من جمع نصف هذا المبلغ.

إلا أن الربح من موقع إنبوكس دولار لا يقتصر على الاستبيانات فقط، حيث يوفر عدة طرق أخرى لكسب المال. منها لعب الألعاب المجانية، ولعب الألعاب التي تحتاج لدفع بعض النقود. كما يمكنك أن تشاهد عددا من الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز الدقيقة والتي تمنحك مبلغا جيدا من المال.

عموما يمكن القول أن إنبوكس دولار يكفي الشباب لتحقيق دخلهم اليومي، ولكن يفضل دائما أن يكون العمل على موقع إنبوكس دولار هو عمل داعم وإضافي لعملك الأساسي.

وبذلك، ننهي مقالنا الذي تحدثنا فيه عن طريقة الربح من موقع انبوكس دولار inboxDollars، كما أننا شرحنا طريقة تحقيق دخل عالي جدا من الموقع من خلال بضعة مهام بسيطة لا تستغرق منك أكثر من ساعة يوميا.