الربح من سواغ بوكس Swagbucks | كيفية إنشاء حساب Swagbucks

Riad Bawadikji26 أغسطس 2023آخر تحديث :
الربح من سواغ بوكس

هل حاولت يوما البحث عن طرق لتربح عبر الإنترنت؟ غالبا ستصطدم بكمية كبيرة من مواقع الاحتيال والنصب والتزوير. لكن هناك موقع سواغ بوكس Swagbucks. وهو موقع يقدم أرباحا حقيقية عبر الإنترنت. واليوم سنشرح كيفية إنشاء حساب Swagbucks. وكيفية الربح من سواغ بوكس.

لتحقيق أرباح حقيقية عبر الإنترنت، أفضل خيار لك هو امتلاك مهارة ما، ثم بيعها على الشبكة. أو أن يكون لديك منتج أو متجر، وتقوم باستعمال الإنترنت كأداة تسويقية أو لفتح متجر إلكتروني. في الوقت ذاته، هناك بعض الطرق البسيطة التي يمكنك تنفيذها بشكل شبه مباشر، دون الحاجة لمهارات معينة. وعلى الرغم من أن أرباحها ليست كبيرة للغاية، إلا أنها جيدة جداً. خاصة بالنسبة للجهد والخبرة المبذولة فيها. وموقع سواغ بوكس واحد من المواقع التي ستساعدك على تحقيق هذه الأرباح.

في هذا المقال سنتعرف على موقع سواغ بوكس، وسنتحدث عن طريقة عمله. حيث سنشرح في البداية طريقة إنشاء حساب سواغ بوكس. ثم سنفصل في طرق الربح من سواغ بوكس. وفي النهاية، سنتحدث عن سحب الأرباح من سواغ بوكس. بسم الله نبدأ.

ما هو موقع سواغ بوكس Swagbucks

سواغ بوكس عبارة عن موقع إلكتروني لتحقيق ربح من الإنترنت. وهو يعتمد على النقاط (أو ما يعرف بنقاط سواغ بوكس). حيث أنك ستكسب نقاطا عند إنجاز المهام اليومية التي تنجزها عبر الإنترنت. مثل التسوق الإلكتروني، أو البحث على الإنترنت. ومن ثم يمكنك تحويل هذه النقاط المكتسبة إلى بطاقات هدايا للمتاجر والخدمات المشهورة، أو يمكنك سحبها على شكل نقود حقيقية.

بدأ الموقع عام 2008. وهو يرتكز على فكرة تحقيق الفائدة من الأنشطة اليومية للمستخدم العادي على الإنترنت. حيث أن هناك العديد من الطرق لكسب نقاط سواغ بوكس التي ستتم مناقشتها تباعا في الفقرات القادمة.

يعمل الموقع في معظم دول العالم. ومنها الدول العربية. وهو بالطبع بعيد عن مواقع النصب والاحتيال المعتادة عند الحديث عن الربح من الإنترنت بهذه الطرق البسيطة. وتقدر أرباحه بـ 1 دولار أمريكي لكن 100 نقطة سواغ بوكس.

شاهد أيضًا: طرق هامة للربح من اليوتيوب

إنشاء حساب Swagbucks

إنشاء حساب Swagbucks
إنشاء حساب Swagbucks

قبل أن تتمكن من الربح من سواغ بوكس، عليك إنشاء حساب Swagbucks. وللقيام بذلك، ما عليك إلا اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. ادخل إلى موقع Swagbucks عبر كتابة Swagbucks ضمن محرك البحث غوغل، ثم الدخول إلى النتيجة الأولى. أو من الرابط التالي: Swagbucks.
  2. ستظهر لك نافذة صغيرة لإنشاء حساب Swagbucks على الصفحة الرئيسية للموقع بمجرد الدخول إليه.
  3. أدخل بريدك الإلكتروني، ثم أدخل كلمة السر التي ترغب باختيارها مرتين للتأكيد.
  4. تأكد من الموافقة على شروط الخدمة واتفاقية خصوصية المستخدم ثم اضغط Sign up now.
  5. سيطلب منك الموقع إتمام بعض الإجراءات. بعضها ضروري لإكمال إنشاء الحساب. كالخيار الأول الذي يطلب منك التحقق من البريد الإلكتروني. كما أنك ستكسب 5 نقاط بمجرد إتمامك لهذا التحقق!
  6. اضغط على Earn 5 SB الموجودة جانب الخطوة الأولى. ثم توجه فورا إلى بريدك الإلكتروني، حيث ستجد بريدا جديدا من Swagbucks. اضغط على Verify.
  7. ستعود تلقائيا إلى الصفحة السابقة، لكن ستجد أنك قد أتممت خيار التحقق من البريد الإلكتروني بالفعل. ابدأ الآن بالخطوة التالية بالضغط على Earn 5 SB الموجودة جانبها.
  8. سيطلب منك إدخال بعض المعلومات، مثل عمرك وجنسك وتاريخ ميلادك ودرجة تعليمك وعدد أولادك وحتى الحيوانات الأليفة التي تملكها، وغيرها من المعلومات البسيطة. قم بإدخال المعلومات واضغط continue لإدخال المعلومة التالية.
  9. قد تأخذ هذه العملية 5 دقائق، في نهايتها سيطلب منك إدخال الرمز البريدي الخاص بك. بعد الضغط على continue الأخيرة، ستكون قد أتممت خطوات إنشاء حساب Swagbucks.

يجب التنويه على فكرة التسجيل باستخدام حساب غوغل أو آبل الخاص بك. حيث أنهما يقدمان خيارا أسرع لإنشاء حساب Swagbucks. لكن عليك الانتباه أنه في كثير من الأحيان، عند استخدامك لخدمات تسجيل الحسابات الأوتوماتيكية، ستفقد بعضا من التحكم. على سبيل المثال، قد تواجه صعوبة لاحقا في حال احتجت إلى استرجاع الحساب عند نسيان كلمة السر. ولذلك، فإننا ننصح دائما بتسجيل بإنشاء حساب Swagbucks باستخدام البريد الإلكتروني.

شاهد أيضًا: الربح من صناعة المحتوى | كتابة محتوى احترافي

الربح من سواغ بوكس

الربح من الإنترنت
الربح من الإنترنت

بعد إنهاء إنشاء حساب Swagbucks، يمكنك معرفة الطرق المختلفة للربح من خلال القائمة الجانبية للموقع. حيث أن هناك الكثير من طرق الربح من سواغ بوكس.

أسهل هذه الطرق هو الربح من التسوق عبر الإنترنت. حيث يمكنك تحقيق بعض الأرباح عندما تتسوق من المتاجر الإلكترونية المدعومة من قبل سواغ بوكس. والتي تقدر بأكثر من 7000 متجر. متضمنة المتاجر الشهيرة مثل أمازون. حتى أنك ستربح النقاط عند شراء المواد الغذائية اليومية. أضف إلى ذلك، إمكانية الربح عبر لعب بعض الألعاب الخاصة الموجودة ضمن الموقع. يمكنك أيضا تثبيت إضافة سواغ بوكس على المتصفح الذي تستعمله، حيث أنك ستربح النقاط بمجرد تثبيت هذه الإضافة. كما أنها ستقوم بعرض كوبونات الحسم المختلفة أثناء التسوق عبر الإنترنت.

لعل الطريقة الأشهر للربح من سواغ بوكس هي الإجابة على الاستبيانات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الربح من خلال تصفح الإنترنت عبر محرك البحث الخاص بسواغ بوكس. حتى أن سواغ بوكس يقوم دوريا بنشر أكواد خاصة لربح بعض النقاط المجانية على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي. وبالتالي، فإن طرق الربح من سواغ بوكس متعددة للغاية.

سنشرح بعضاً من أهم الطرق الرئيسية للربح في الفقرات التالية:

الربح من التسوق عبر الإنترنت

يمكنك الربح من سواغ بوكس من التسوق عبر الإنترنت بشكل شبه أوتوماتيكي. حيث أنك ستكسب نقاطاً مقابل كل دولار تنفقه ضمن المتاجر الإلكترونية المدعومة من قبل سواغ بوكس. والتي يفوق عددها 7000 متجر كما ذكرنا سابقاً، متضمنة كل المتاجر الشهيرة والمهمة كأمازون وeBay وغيرها الكثير.

ويصل الأمر إلى تحقيق أرباح من مشترياتك اليومية على مواقع مثل Walmart. حيث يمكنك إتمام عملية التسوق وشراء ما تريد. ثم تصوير الفاتورة النهائية وإرسالها إلى سواغ بوكس. وسيقدم لك الموقع بعض النقاط مقابل ذلك. وبالتالي، فإن كل عمليات التسوق التي ستقوم بها مستقبلاً أصبحت مربحة بعض الشيء بالنسبة لك.

الربح من سواغ بوكس عبر الاستبيانات

تقوم العديد من الشركات بجمع آراء المستخدمين حول منتجاتها. وذلك حتى تكون قادرة على تخصيصها وتحسينها بأفضل شكل ممكن. وتعتمد بعض هذه الشركات على الاستبيانات. حيث تجمع هذه الاستبيانات آراء المستخدمين عن منتج معين. يقدم لك الموقع أوتوماتيكيا استبيانات لمنتجات وشركات موجودة في منطقتك. وهو يطلب منك أن تكون من مجربي المنتج قبل الإجابة على الاستبيان.

هذا هو السبب في أن الموقع يجمع الكثير من المعلومات الشخصية عنك عند التسجيل للمرة الأولى. فهذه المعلومات تساعد الموقع على استحسان الاستبيانات الأكثر ملاءمة لك. بحيث تستطيع الإجابة عنها بشكل صادق وصحيح. وبالتالي تحقيق الفائدة المرجوة من هذه الاستبيانات.

تقدم الشركات المختلفة مبالغ ضئيلة مقابل الإجابة على استبياناتها. ويتفاوت هذا المبلغ من استبيان لآخر. وذلك بحسب طول الاستبيان ودرجة تعقيده وتفصيله. ونوع المنتج الذي يستهدفه. وبالطبع فإنك ستحصل على المردود على هيئة نقاط سواغ بوكس.

الربح من سواغ بوكس من تحميل التطبيقات والألعاب

واحدة من أهم طرق الربح من سواغ بوكس هي تحميل التطبيقات والألعاب. حيث أن هناك الكثير من المطورين الذي يستخدمون سواغ بوكس كطريقة للترويج المدفوع لتطبيقاتهم. وبالتالي، تظهر تطبيقاتهم ضمن منصة سواغ بوكس. وتثبيتك لهذه التطبيقات سيمكنك من كسب بعض النقاط.

تعتبر الألعاب التطبيقات الرئيسية التي تتبع هذه الطريقة. ويتعدى الأمر أحيانا مجرد تثبيت التطبيق أو اللعبة، حيث أنه بأداء بعض المهام ضمن اللعبة نفسها، ستكسب المزيد من النقاط. وبالتالي، فإن لعب اللعبة يكسبك المال!

تحقيق الربح عبر البحث في الإنترنت

يحوي سواغ بوكس على محرك بحث خاص به. وبمجرد أدائك لأبحاثك اليومية التي تقوم بها ضمن غوغل عادة في سواغ بوكس، ستكسب المزيد من النقاط. وهذه واحدة من الأمثلة المهمة عن فكرة الموقع، وهي الربح من المهام اليومية التي ينجزها المستخدم على أي حال.

روابط الإحالة الخاصة بسواغ بوكس

يمكنك ضم المزيد من أصدقائك وأقاربك لتحقيق الربح من سواغ بوكس. وستحصل على 10% من أرباحهم مدى الحياة في حال قاموا بالتسجيل بواسطتك. انتبه أنه لا يمكنك إنشاء أكثر من حساب واحد من جهازك. وبالتالي فلا يمكن إساءة استخدام هذه الطريقة لتحقيق المزيد من الأرباح. حيث أن سواغ بوكس يخصص كل حساب مع جهاز معين بموقع جغرافي معين. وبالتالي، من الصعب للغاية التحايل عليه.

شاهد أيضًا: الربح من تيك توك وطرق سحب المال

كيفية سحب المال من سواغ بوكس Swagbucks

بعد تجميعك للنقاط بمختلف الطرق آنفة الذكر، نصل إلى الخطوة الأهم وهي سحب هذه الأرباح وتحويلها إلى مال حقيقي ضمن محفظتك أو حسابك البنكي. وبالطبع، فالأمر سهل جداً. حيث يدعم سواغ بوكس خيارين للاستفادة من النقاط:

  • يمكنك الحصول على بطاقات هدايا للمتاجر الكبيرة. مثل بطاقات أمازون وأيتونز وغوغل بلاي وغيرها.
  • يمكنك تحويل النقاط إلى نقود، يتم تحويلها إلى حساب باي بال أو إلى حسابك البنكي بشكل مباشر.

في حال كنت ترغب بالحصول على بطاقات الهدايا فيمكنك ذلك بسهولة. لكننا نركز هنا على الحصول على أرباح حقيقية. يدعم سواغ بوكس العديد من طرق الدفع. يمكنك استخدام ما يناسبك منها وتحويل النقاط إلى أموال حقيقية. ستحصل على 1$ مقابل كل 100 نقطة تملكها. ولا يمكنك سحب الأرباح قبل أن تصل إلى الحد الأدنى للسحب، والذي يقدر بـ 5 دولار أمريكي، أي ما يقابل 500 نقطة.

هل موقع سواغ بوكس نصاب

لعلك لاحظت تعدد طرق الربح من سواغ بوكس، وسهولة تنفيذ هذه الطرق. وأنت تقول في نفسك الآن أن هذا الموقع مجرد موقع محتال آخر. وقد تكون محقاً للوهلة الأولى. فالموضوع يشبه إلى حد كبير الكثير من المواقع المحتالة بالفعل. لكن موقع سواغ بوكس قديم للغاية، وله سمعة قديمة في هذا المجال. وهو بالتأكيد ليس محتالا. فهو سيدفع لك عندما تصل إلى حد الدفع، وكل 100 نقطة بـ 1$.

للتأكيد أن الموقع ليس نصاب، فكر بوسيلة تحقيق الموقع نفسه للربح. فهو يعتمد على الإعلانات من التطبيقات، والاستبيانات التي تجرى عبره. والإعلانات التي يعرضها ضمن نتائج البحث في محرك البحث الخاص به.

كما أنه لا يطلب منك أي مبلغ مادي عند إنشاء حساب سواغ بوكس. وبالتالي، فهو لا يربح من المستخدمين أنفسهم أي مبالغ مادية.

الفكرة هنا، هي أن الأرباح التي ستحصل عليها من سواغ بوكس ضئيلة للغاية. ولا يمكنك الاعتماد عليها كمصدر دخل حقيقي من الإنترنت. فكما ذكرنا سابقاً، لتحقيق أرباح معتبرة عليك أن تملك مهارة أو منتجاً وتقوم ببيعه. ولن تستطيع تحقيق أكثر من 100$ شهريا من سواغ بوكس حتى لو أنجزت عدداً هائلاً من الاستبيانات والمهام.

وهكذا، نصل وإياكم إلى ختام مقالنا عن الربح من سواغ بوكس. نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم شرح موجز ووافٍ لموقع سواغ بوكس. وأن تكونوا قد استفدتم من المعلومات الواردة في هذا المقال.