مشروع عملة MLN القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة MLN القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة MLN القيمة وسعر المخطط؟، ما هي عملة MLN؟، قيمتها وسعرها الحالي وكيفية شراءها؟، جميع هذه التساؤلات سنجيب عليها في مقالنا هذا.

كانت العملة الرقمية لشركة Enzyme Finance تسمى سابقًا بروتوكول Melon. وهو الآن بروتوكول تم تطويره في Ethereum (ETH) والذي يسمح للمستخدمين بإنشاء وإدارة واستثمار أدوات مخصصة لإدارة الأصول المشفرة. يهدف برتوكول Enzyme إلى تحقيق اللامركزية في إدارة الأصول التقليدية، وهو مجال كان تاريخيًا مجالًا للمستشارين الماليين المحترفين والشركات.

الفكرة هي أن العملة الرقمية MLN يمكنها تقليل حواجز الدخول أمام إدارة الأصول، وفتح الوصول إلى المزيد من المستهلكين العالميين. سنتعرف أكثر عن مشروع عملة MLN القيمة وسعر المخطط تابع معنا حتى نهاية المقال.


مشروع عملة MLN القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة MLN القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة MLN القيمة وسعر المخطط

يهدف بروتوكول Enzyme إلى إنشاء نظام بديل. من خلال بوابة المشروع، يمكن للمستخدمين الاستثمار في الصناديق والمحافظ التي أطلقها مستخدمون آخرون، ويمكن للمستخدمين الآخرين الاستثمار في إبداعاتهم. يستخدم بروتوكول Enzyme Finance عملة MLN لإجراء عمليات مختلفة على النظام الأساسي. يبقي Enzyme المستخدمين على اطلاع دائم بحالة البرنامج النصي الخاص بهم من خلال موقعه الإلكتروني والمدونة الرسمية.

تُستخدم عملة MLN لإجراء عمليات التمويل والتصويت على سياسات برامج البروتوكول، مثل معدل التضخم. قد تحتوي إجراءات الصندوق تكاليف المعاملات أو رسوم الأداء والإدارة. تم إنشاء وتوزيع ما مجموعه 1.250.000 مليون عملة معدنية خلال فترة المساهمة وفي كل عام يتم سك مبلغ ثابت قدره 300.600 مليون مليون دولار.

والجدير بالذكر أن البروتوكول يطبق نموذج الشراء والحرق لتشجيع استخدام عملة MLN. نظرًا لدفع رسوم الشبكة في ETH، تقوم DAO بتحويل ETH الذي تم جمعه إلى MLN وتحرق العملات المعدنية، مما يؤدي إلى إزالتها بشكل فعال من التداول. هذا ينتج ضغط تصاعدي على السعر ويمكن أن يجعل عملات MLN ذو قيمة أكبر على المدى الطويل.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة ROOK 

كيفية عمل عملة MLN

Enzyme Finance عبارة عن مجموعة من العقود الذكية التي يتم حسابها بواسطة Ethereum blockchain. بسبب هذا التصميم، يتم دفع رسوم المعاملات الأثير. تغطي هذه الرسوم تكلفة استخدام برنامج MLN وقوة حوسبة Ethereum. يتكون البروتوكول نفسه من طبقتين، طبقة خلفية وطبقة بنية أساسية. ويأتي مع مكتبة جافا سكريبت الخاصة به التي تتيح دعم مستعرض الويب.

طبقة الأموال هي المكان الذي يبدأ فيه المستخدمون ويتحكمون في الأموال التي يمكن للمستخدمين الآخرين الاستثمار فيها. يحتوي كل صندوق على جزئين:

  • المحور يعتبر المحور الجزء المركزي من طبقة الخلفيات لأنه يوفر جميع الأدوات اللازمة لإعداد الخلفية ويتتبع المكونات التي تتكون منها الخلفيات.
  • المتحدثون: يستخدم المتحدثون عقودًا ذكية تحدد الصناديق، التي يتم إنشاؤها من قبل كل مدير صندوق وتساهم بخدمات محددة في الصندوق. تشمل الأمثلة Vault، وهو مكون يستخدم لتخزين الرموز المميزة نيابة عن الأموال والأسهم، وهو مكون يتتبع ملكية الأموال.

طبقة البنية التحتية يتم التحكم في طبقة البنية التحتية من قبل Melon Council  DAO من Enzyme. تتضمن بعض أمثلة عقود البنية التحتية ما يلي:

  • عقد “المهيئ”: الذي يربط بعض الأصول بموجزات الأسعار للتداول.
  • عقد “المحرك”: الذي يشتري MLN مقابل ETH للمساعدة في دفع بعض الحسابات.
  • “مصدر السعر”: الذي يوفر المعلومات العامة اللازمة للإجراءات داخل الصناديق.

اقرأ المزيد: مشروع عملة ستاسيس يورو EURS 

مميزات عملة MLN

هل عملة MLN استثمار جيد وكيفية استخدامها
هل عملة MLN استثمار جيد وكيفية استخدامها

الأمر المميز في هذه العملة هو كونها تتيح نظام رقمي متكامل يوفر إدارة الأصول الرقمية عن طريق سلسلة بلوكتشين ذو دقة عالية سرعة في نفس الوقت بطريقة تتيح فيها الأمان والسرعة في إجراء الأوامر مع إنخفاض التكاليف. وهنا نذكر أهم ما يميز عملة MLN الرقمية:

  • التميز في التشفير: تتميز عملة MLN الرقمية في الأكواد المستخدمة في سلسلة البلوكتشين بطريقة تجعل عمليات التداول والتبادل جميعها تُنجز بسرعة عالية وحصريًا لا يمكن تقليده بأي شكل من الأشكال حتى تتم عملية التصديق على هذه التعاملات. وهو ما يعني استحالة التزييف أو الخداع الذي قد يواجهه العميل.
  • لا تحتاج إلى وسيط لإنجاز عمليات التبادل: الأمر المميز في التداولات والتبادلات في الأصول الرقمية خلال بروتوكول الـ Melon أن العميل لن يتضطر إلى الإنتظار حتى يحصل على التصديقات والموافقات من أطراف خارجية لإنجاز عملية التداول. وهذا ما يعتبر سرعة شديدة في التنفيذ مع تكاليف منخفضة عما هو معترف في التبادلات التقليدية.
  • فرص سرقة الهوية معدومة: بالضبط كما هو في منصات البلوكتشين الرقمية للعملات العالمية ذات السمعة الجيدة مثل البيتكوين والإيثر، فإن عملة MLN الرقمية تتم عن طريق نظام رقمي مشفر يتيح للعميل إجراء التحويلات بكافة أشكالها دون إظهار أي شيء قد يؤدي إلى الهوية الشخصية أو الرقمية. وهذا الأمر نال إعجاب العديد من الخبراء في الأوساط المالية بطريقة جعلت الإتجاه الأكبر على تعميمه في كل أنواع الاستثمار.
  • اللامركزية: تتميز عملة MLN الرقمية بكون نظامها الرقمي لسلسلة البلوكتشين المعتمدة على أساسها لا يرضخ لسلطة ما أو مرجع واحد ولكن عن طريق أجهزة كمبيوتر عالمية منتشرة في كافة مجتمع العملة الرقمية عبر المنصة بشكل لا يعوق التبادل والتداول في أي وقت وعن طريق قواعد زمنية محددة تحكمها برمجيات البلوكتشين ومجتمع العملة نفسه.

مؤسس عملة MLN

تم بناء Enzyme Finance، المعروف سابقًا باسم Melon، بواسطة Melonport وهي شركة خاصة تأسست في عام 2016 من قبل منى عيسى نائبة رئيس Goldman Sachs السابقة، وعالم الرياضيات Rito Trinkler. بين عامي 2017 و 2018، تم إنشاء وتوزيع 1.250.000 مليون عملة معدنية من قبل الشركة، ومقرها في سويسرا. جمعت 2.9 مليون دولار من خلال عرض العملة الأولي (ICO) في عام 2017.

في عام 2019، بعد تقديم الإصدار الأول من بروتوكول Enzyme Finance، حل Melonport ونقل إدارته إلى Melon Council، وهو منظمة لامركزية مستقلة (DAO). يتم تشغيل مجلس Melon الآن من خلال نظام عقود ذكي يسمح لمستخدمي MLN بدعوة أعضاء جدد وتحديث البروتوكول وتغيير معلماته. فإن مهمتها المحافظة على سلامة الشبكة وتكبير التبني وتعزيز الابتكار في نظامها البيئي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DEP 

هل عملة MLN استثمار جيد وكيفية استخدامها

بينما انخفض سعر Enzyme (MLN) خلال الـ 24 ساعة الماضية، يبدو أن الأسعار قد تعود إلى مرحلة مربحة بحلول نهاية هذا العام. بالنظر إلى تنبؤات الأسعار التي قدمتها العديد من البوابات، يبدو أن Enzyme (MLN) خيار استثمار جيد على المدى الطويل، حيث يعد بزيادة 200 ٪ في السنوات الخمس المقبلة.

تستخدم عملة MLN بهدف سد الفجوة بين شركات إدارة الأصول والمستثمرين، تعد Enzyme Finance تجربة مبتكرة في تطبيق العملة المشفرة على التمويل التقليدي. قد تكون مهتمًا باستخدام تقنية Enzyme إذا كنت ترغب في إنشاء خلفية مدققة بالكامل وشفافة على blockchain. يمكنك أيضًا استخدام Enzyme Finance للاستثمار دون معرفة أو الوثوق بأن مدير الصندوق سيدير ​​أموالك، حيث يرتبط المديرون بالعقود الذكية الخاصة بـ Enzyme.

قد يرغب العملاء في إضافة عملات MLN إلى محفظاتهم إذا كانوا يفكرون أن المستثمرين سيستمرون في استعمال النظام الرئيسي وأنه سيلعب دورًا ذو أهمية كبيرة في إدارة أصول التشفير.

شاهد المزيد: مشروع عملة CQT 

توقع سعر عملة MLN

في حين أنه من الصعب للغاية التنبؤ بسعر العملة الرقمية، إلا أن هناك بعض البوابات التي تقوم بذلك بمساعدة العديد من الخبراء والحسابات المعقدة. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن سوق العملات الرقمية شديد التقلب بطبيعته، وبالتالي قد لا يكون التنبؤ صحيحًا في حالة تبخر السوق. تتغير التوقعات وفقًا لأداء العملة المشفرة في الأيام الأخيرة وعوامل أخرى مثل إجمالي القيمة السوقية وحجم التداول والمزيد.

وفقًا لـ WalletInvestor: سيصل سعر Enzyme (MLN) إلى 201.972 دولارًا في عام واحد. بالإضافة إلى ذلك، تتوقع البوابة أيضًا ارتفاع السعر إلى 567.013 دولارًا في السنوات الخمس المقبلة.
وفقًا لـ Digital Coin Price: سيرتفع Enzyme MLN إلى 232.46 دولارًا بحلول نهاية هذا العام وإلى 288.1 دولارًا بحلول عام 2023. علاوة على ذلك، تتوقع البوابة أيضًا أن يرتفع السعر إلى 440.85 دولارًا بحلول عام 2025.
وفقًا لـ gov.capital: سيرتفع سعر Enzyme (MLN) إلى 197.69 دولارًا في عام واحد.

من أين يمكن شراء MLN

كما هو الحال مع أي عملة رقمية، يمكنك شراء MLN من عدد لا ينقص من الأماكن على الإنترنت. ومع ذلك، قد تجد أنه من الأسهل الشراء من خلال بورصة عالمية موثوق بها. من البورصات التي يمكن أن تشتري فيها عملة MLN:

  • KuCoin.
  • Binance.
  • Crypto.com.
  • Coinbase.
  • Bitfinex.
  • Paybis.

ختامًا، هذه كانت معظم المعلومات التي قد تعرفك على عملة MLN وكيفية عملها وأين يمكن أن يتم شراءها، وكما نقول دائمًا أجري أبحاثك الشخصية قبل استثمارك بأي عملة رقمية كي تتفادى أي خسارة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.