برنامج استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع 2023 واستعادة الملفات طريقة مجربة 100%

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
برنامج استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع 2022 واستعادة الملفات طريقة مجربة 100%

برنامج استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع 2023 واستعادة الملفات طريقة مجربة 100%، من المحبط جدا فقدان الصور والملفات بعد إعادة ضبط المصنع. خصوصا في حال لم تتوفر أي نسخة احتياطية، فلا يمكن عندها الوصول إلى الصور والملفات أو أي من البيانات التي كانت موجودة على ذاكرة الجهاز قبل إعادة ضبط المصنع.

يبحث الكثيرون عن تطبيق أو برنامج يساعدهم على استرجاع الصور والملفات التي فقدوها بعد إعادة ضبط المصنع. ولكن مع الأسف بسبب الانتشار الواسع والكبير للبرامج والمواقع المزيفة أصبح من الصعب إيجاد طريقة مضمونة ومجربة 100% لاسترجاع الصور على الإنترنت. ويزداد الأمر سوءا عند الوقوع ضحية لبرنامج مزيف لا يعطي أي من النتائج المرجوة ويضيع الجهد والوقت بدون فائدة. بل وقد يعرض الصور والملفات لخطر السرقة أيضا.

عدد كبير من المشاكل سيظهر عند محاولة البحث عن برنامج استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع. حتى في حالات البحث والتجريب المطولة. ولوضع حل نهائي لجميع هذه المشاكل والتمكن من استعادة جميع الملفات والصور بعد عمل فورمات لهاتف الأندرويد. سيتم في هذا المقال شرح أسرع الطرق لإعادة جميع الصور من خلال برنامج استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع 2023 المضمون والمجرب 100%.

برنامج استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع 2023 واستعادة الملفات طريقة مجربة 100%

في واقع الأمر هنالك بعض البرامج الحقيقية والفعالة لاسترجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الجهاز ومن بطاقة الذاكرة الخارجية أيضا. ولكن من الصعب جدا إيجاد مثل هذه البرامج وتحميلها من مصادر آمنة. ومع ذلك بعد عمليات البحث المطولة والفحص والتجريب تم تأكيد فعالية البرامج التالية وقدرتها على استرجاع جميع الصور المحذوفة بعد إعادة ضبط المصنع بأمان تام.

برنامج DiskDigger لاسترجاع الصور بعد اعادة ضبط المصنع 2023

بعدد تنزيلات تخطى 100 مليون تنزيل يعتبر برنامج ديسك ديجر أحد أشهر وأهم البرامج في هذا المجال. صلاحيات مطلقة ومميزات رهيبة يمنحها هذا البرنامج لمستخدمي هواتف الأندرويد. ليس من المهم إذا تم حذف الصور بعد إعادة ضبط المصنع أو عن طريق الخطأ.

اقرأ أيضا: برنامج استعادة الصور المحذوفة للآيفون بدون كمبيوتر

يمكن لهذا البرنامج استرجاع الصور في كلتا الحالتين. المزايا القوية لهذا البرنامج تتيح الوصول إلى جميع الصور المحذوفة واسترجاعها بأمان تام. برنامج ديسك ديجر مضمون ومجرب 100% وهو مجاني تماما ومتاح للتحميل من خلال الرابط التالي.

تحميل برنامج DiskDigger لاسترجاع الصور

برنامج DiskDigger لاسترجاع الصور بعد اعادة ضبط المصنع 2023
برنامج DiskDigger لاسترجاع الصور بعد اعادة ضبط المصنع 2023

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من GreatStuffApps

هو برنامج يساعد على استرجاع الصور المحذوفة بعد إعادة ضبط المصنع. هذا التطبيق سهل جدا، بمجرد تشغيله على الهاتف سيبدأ بالبحث عن الصور المحذوفة من ذاكرة الجهاز وبطاقة الذاكرة الخارجية SD معا. بعد الانتظار لبعض الوقت سيعرض جميع الصور المحذوفة على الجهاز مع خيار استرجاعها وحفظها على ذاكرة الهاتف من جديد. الأسهل والأسرع في مجال استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع 2023. برنامج استرجاع الصور المحذوفة من GreatStuffApps مضمون ومجرب 100% ولا يتطلب أي عمليات دفع أو شراء ويمكن تحميله بشكل مجاني من خلال الرابط التالي.

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من GreatStuffApps

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من GreatStuffApps
برنامج استرجاع الصور المحذوفة من GreatStuffApps

استعادة الملفات بطريقة مجربة 100%

بالنسبة للملفات الأخرى مثل الفيديوهات والأرقام والبيانات الشخصية. فلا يمكن استعادتها من خلال برنامج استعادة الصور. بل إن الأمر يتطلب تدخل بعض البرامج الخاصة مثل برنامج درويت كيت الشهير. والذي يوفر وصول كامل إلى الذاكرة الداخلية للهاتف والملفات المخزنة عليها. ويعمل هذا البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر واللابتوبات المحمولة.

يتميز برنامج درويد كيت بأنه الأداة الشاملة والمتكاملة للتحكم بهواتف الأندرويد. حيث يوفر هذا البرنامج الكثير من الخيارات للتعديل على هاتف الأندرويد واسترجاع الصور المحذوفة وإنشاء نسخ احتياطية من الصور والملفات الموجودة على ذاكرة الهاتف أو بطاقة الذاكرة الخارجية.

يمتلك برنامج درويد كيت واجهة استخدام سريعة وسهلة، تحتوي على الأوامر الرئيسية التي يمكن للبرنامج تنفيذها. ولكن من المهم جدا الانتباه وفهم الإجراء المتبع قبل إعطاء الأمر بتنفيذه على الجهاز، وذلك تحسبا لأي خطأ قد يسبب فقدان الملفات والصور بشكل نهائي وعدم القدرة على استرجاعها مرة أخرى.

قد يعجبك أيضا: تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف كامل 2023 مجاناً

لاسترجاع البيانات المحذوفة مثل الصور والفيديوهات ودردشات الوتساب والمزيد من الملفات من خلال برنامج درويد كيت. بمكن استخدام خيار “استعادة البيانات” من الواجهة الرئيسية للبرنامج بعد توصيل الهاتف عبر كابل “USB” ومن ثم البدء باتباع الخطوات البسيطة التي يوضحها البرنامج لإتمام هذه العملية.

استعادة الملفات بطريقة مجربة 100%
استعادة الملفات بطريقة مجربة 100%

استرجاع الصور والملفات بعد إعادة ضبط المصنع بدون برامج 2023

من الجدير بالذكر أن هنالك المزيد من الطرق لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة بعد إعادة ضبط المصنع. والتي لا تحتاج إلى أي برنامج من برامج استرجاع الصور المحذوفة. وتتميز هذه الطرق بالسرعة والسهولة والأمان التام إذ إنها تعتمد على الحسابات السحابية التي يمكنها استرجاع جميع الصور والملفات التي كانت موجودة على الهاتف قبل إعادة ضبط المصنع في أي وقت كان.

تتعلق إمكانية استخدام هذه الطرق بالحسابات المربوطة على الجهاز قبل إعادة ضبط المصنع. إذ إنه في حال تم ربط حساب جوجل ومزامنة الملفات على السحابة الخاصة بالحساب. فيمكن استرجاع الصور والملفات بكل سهولة من خلال إعادة تسجيل الحساب على الهاتف والانتظار ريثما يتم نسخ الملفات والصور من حساب جوجل وحفظها مجددا على ذاكرة الجهاز.

إليك أيضا: طريقة استعادة رسائل whatsapp المحذوفة بالخطوات

وبالنسبة لهواتف السامسونج على وجه الخصوص، فهنالك طريقة يمكن الاستفادة منها لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة بعد إعادة ضبط المصنع بكل سهولة ويسر. وهي من خلال حساب سامسونج أو “SAMSUNG Account”. حيث يتم تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج من خلال الجهاز نفسه أو أي جهاز آخر. ومن ثم البحث في الملفات المحفوظة على الحساب واسترجاع كل ما هو مهم منها. كما ويمكن الاستفادة من خدمات حساب سامسونج لفتح وقفل الهاتف عن بعد والعديد من المميزات الأخرى.

استعادة الصور من بطاقة الذاكرة SD التالفة

بالإضافة إلى مشكلة استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع. يواجه الكثيرون مشكلة كبيرة عند تلف بطاقة الذاكرة أو الميموري كارد. حيث أن برامج استعادة الملفات المحذوفة لا تعمل على بطاقات الذاكرة التالفة. ولكن لا بأس فيمكن الاستعانة ببرنامج “EaseUS” لحل هذه المشكلة بكل سهولة من خلال جهاز الكمبيوتر. إذ يمكن لهذا البرنامج الوصول إلى بطاقة الذاكرة التالفة وإصلاحها وسحب الملفات والصور منها بشكل آمن تماما. برنامج “إيز إس يو” مجاني بالكامل وهو متاح للتحميل من خلال الروابط التالية.

تحميل برنامج EaseUS لأجهزة ويندوز

 تحميل برنامج EaseUS لأجهزة ماك

وفي الختام، تذكير للمعلومات التي تم طرحها في هذا المقال، حيث تم شرح برنامج استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع 2023. مع برنامج آخر مجرب ومضمون 100% يعمل أيضا على استعادة الصور المحذوفة بعد إعادة ضبط المصنع. بالإضافة إلى روابط التحميل لكل منهما. كما وتم شرح طريقة استرجاع الملفات والبيانات الشخصية بعد الفورمات باستخدام برنامج على الكمبيوتر وطريقة أخرى لا تحتاج إلى برامج. وفي النهاية تم التطرق إلى مشكلة بطاقة الذاكرة التالفة وكيفية استرجاع الصور منها وإصلاحها.