تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo

ALMotassem Bellah Al Dakkak4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo

تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo، من أكثر الجمل البحثية المتداولة من قبل مستخدمي تطبيق ايمو على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي. خاصة بعد التعرف على التطبيق أكثر ومعرفة أهم مزاياه، والتي تتضمن أنه يعمل على كل الأنظمة على الهاتف من أندرويد وآيفون وحتى بلاك بيري، كما يعمل على جهاز الكمبيوتر، سواء أكان جهاز مكتبي أو محمول. لذلك سنقدم لك من موقع طلاب نت، وفي هذه المقالة كل ما تريد معرفته حول تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo، وكيفية تثبيته بالخطوات المفصلة وما هو رابط التحميل المباشر للكمبيوتر. فتابع معنا.

لمحة عن ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo

بعد النجاح الذي حققه التطبيق على كل الأصعدة، وخاصة على جميع الأجهزة الذكية من هواتف وأجهزة لوحية. وبكافة الأنظمة، كأندرويد وآيفون وبلاك بيري وغيرهم. كان لا بد من الترويج وتعريف المستخدمين، بإمكانية استخدامهم للتطبيق والتمتع بمزاياه، لكن على جهاز الكمبيوتر. فبدأت الشركة الأمريكية المسؤولة عن تطبيق ايمو، بإرسال رسائل نصية، على شكل ملاحظة لحسابات المستخدمين على أجهزتهم الذكية، تتضمن الموقع الرسمي للتطبيق، الذي يمكنهم من تحميل التطبيق على حواسيبهم الخاصة، سواء أكان النظام المستخدم، ويندوز أو ماكنتوش، أو حتى لينوكس.

إليك أيضا: طريقة انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف Imo

ولمن لم يسمع عن تطبيق ايمو، فهو تطبيق للتراسل والدردشة، الفورية والفردية والجماعية عبر الإنترنت. تميز التطبيق بتقديم خدمات رائعة لجمهوره من المستخدمين. ومن أهمها إجراء مكالمات الصوت والفيديو بجودة عالية، تتناسب مع سرعة النت للطرفين (المرسل والمستقبل). كما أتاح لمستخدميه ميزة إضافة القصص “Story” والتي تتشارك هذه الخدمة مع باقي وسائل التواصل كانستقرام وواتساب، لكن بوجود بعض الاختلافات، كمدة القصة وطريقة التحكم بمن يراها. لكن كل القصص تختفي بعد مرور 24 ساعة، حتى قصص ايمو. كما يوفر ايمو خاصية البث المباشر “Live”. والكثير من المميزات الأخرى.

وللأخذ بالعلم أنه عندنا تم إنشاء تطبيق ايمو، كان يعمل فقط على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد ونظام iOS. لكن قوة انتشار التطبيق والمنافسة القوية ومطالبة المستخدمين بنسخة للحواسيب، تم تطوير نسخة من تطبيق ايمو imo خاصة بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز. وسنتعرف على طريقة تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo، وبالخطوات في الفقرة التالية.

تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo للويندوز

في الواقع، لكي تتمكن من تشغيل برنامج ايمو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب أن تمتلك حساب من خلال رقم هاتفك، أي من خلال تطبيق الهاتف أيضاً، ويجب أن يكون التطبيق موجود على هاتفك لكي تتمكن من استقبال رمز التفعيل وتشغيل البرنامج على الكمبيوتر. وفي حال كنت لا تعلم كيف تسجل في تطبيق ايمو قم بقراءة المقالة التالية.

خطوات تثبيت وتشغيل برنامح ايمو imo على جهاز الكمبيوتر للويندوز

  1. أولاً، قم بتحميل برنامج ايمو من رابط الموقع الرئيسي للبرنامج، حيث يعد الأكثر ثقة وأماناً من تحميله من مواقع أخرى. لكن اختر المربع الأصفر (كما في الصورة)، ومن ثم اضغط على البرنامج لبدء عملية التنصيب.
خطوات تثبيت وتشغيل برنامح ايمو imo على جهاز الكمبيوتر للويندوز
خطوات تثبيت وتشغيل برنامح ايمو imo على جهاز الكمبيوتر للويندوز

2. بعد اكتمال تحميل الملف “exe“. سيظهر لك الشاشة التالية، اضغط على الخيار الموجود في المربع الأحمر “I accept the terms in the License Agreement”، ثم اضغط على خيار “Install”.

تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo للويندوز
تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo للويندوز

3. انتظر حتى تنتهي عملية التنصيب لبرنامج ايمو، ثم عند الانتهاء، اضغط على خيار “Finish”.

خطوات تثبيت وتشغيل برنامح ايمو imo على جهاز الكمبيوتر للويندوز
خطوات تثبيت وتشغيل برنامح ايمو imo على جهاز الكمبيوتر للويندوز

4. قم بالتوجه إلى سطح المكتب لديك، ستجد الأيقونة الخاصة ببرنامج ايمو على الكمبيوتر، قم بالضغط عليها لتشغيل البرنامج.

5. ستظهر لك شاشة، كما هو موضح في الصورة التالية، تسألك هل تمتلك ايمو على هاتفك؟ اضغط على خيار “Yes”.

تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo للويندوز
تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo للويندوز

6. سيعرض لك تطبيق ايمو على الكمبيوتر شاشة، تطلب منك اختيار رمز الدولة التي يتبع لها رقم هاتفك الذكي، والذي استخدمته في الايمو، ثم اضغط على خيار “Agree and Continue“.

تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo للويندوز
تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo للويندوز

7. سيتم إرسال رمز للتحقق على تطبيق الايمو على هاتفك. فقم بكتابة الرمز، كما هو موضح في الصورة، ثم اضغط على Enter أو اضغط على إشارة السهم.

تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo للويندوز
تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo للويندوز

ميزات ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo

لا تختلف كثيراً عن ميزاته في الأجهزة الذكية بشكل عام إلا في بعض النقاط، وسنوضح في هذه الفقرة عن أهم ميزات ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo.

  • مجاني بشكل كامل، ولا يحتاج لدفع رسوم مادية أبداً.
  • يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر، ومتوافق مع جميع إصدارات أنظمة ويندوز.
  • استقبال إشعارات الرسائل وإشعارات البث المباشر على الحاسب، كما في الهاتف.
  • المحادثة النصية، ومكالمات الصوت والفيديو بجودة عالية.
  • خاصية البث المباشر، كما شرحناها من قبل.
  • ميزة نشر القصص اليومية، فيمكنك مشاركة فصتك وتحميلها عن طريق الكمبيوتر، على عكس بعض وسائل التراسل الأخرى مثل “واتساب”، الذي لا يسمح بمشاركة القصص إلا عن طريق الهاتف.
  • إرسال واستقبال جميع أنواع الملفات من خلال شاشة الدردشة، وبأحجام ضخمة.
  • يعمل بشكل متزامن مع الهاتف، ويمكنك إغلاق حسابك على الكمبيوتر من خلال هاتفك الذكي المفعل عليه الحساب.
  • يتيح لك تطبيق ايمو على الكمبيوتر التحكم الكامل بالحساب، ومن جميع النواحي.
  • متاح باللغة الإنجليزية والعربية.
  • واجهة سهلة وبسيطة وغير معقدة.
  • يحتوي على الملصقات الرائعة والايموشن والإيموجيز الرائعة والمميزة.

ما هو ايمو لايت وهل يوجد ايمو لايت على جهاز الكمبيوتر Imo

الكثير من مستخدمي ايمو، يرغبون دائماً في الحصول على جميع الخدمات التي يرغبونها من التطبيق، لكن مع توفير مساحة كبيرة على الهاتف الخاص بهم. ولأن تطبيق Imo، هو الأفضل من ناحية التواصل مع العملاء، وتلبية طلبات المستخدمين، تم تطوير نسخة جديدة منه تسمى ايمو لايت “Imo Lite”. تساعد نسخة ايمو لايت على أن تقوم بجميع المراسلات الفورية والمكالمات الدولية والفيديو بنفس المميزات بالكامل ولكن عن طريق نسخة أقل حجماً وأكثر سرعة ولا تحتل مساحة كبيرة في ذاكرة هاتفك.

ومن أهم ميزاتها أنها تقوم باستخدام الصور بأحجام صغيرة ويمكن أن تعمل على الهواتف المرتبطة بالجيل الثاني فقط وحتى وإن كانت الشبكة غير مستقرة أو ضعيفة. لكن للأخذ بالعلم أن نسخة ايمو لايت لم تطرح نسخة لها إلا على الهواتف الذكية، بشتى أنواعها.

اقرأ أيضاً: أسرار وحيل قد تعرفها لأول مرة عن تطبيق Imo

وفي ختام مقالتنا التي تتحدث عن طريقة تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo. وتعرفنا على لمحة عن ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo، والإجابة عن سؤال “ما هو ايمو لايت وهل يوجد ايمو لايت على جهاز الكمبيوتر Imo“. نستنتج أن تطبيق ايمو لا يتوقف عن التطوير في نسخه المطروحة، كما يحاول قدر الإمكان التواصل مع مستخدميه وتلبية رغباتهم المنطقية.