طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat

طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat، يعتبر حساب سناب شات التجاري. وسيلة المستخدم لممارسة النشاطات التجارية والإعلانية، على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات. حيث يوفر الحساب التجاري المزيد من الخدمات والإضافات التي تقدمها سناب شات لدعم الأنشطة التجارية وتسهيل متابعتها وإدارتها من قبل المستخدمين أصحاب الحسابات التجارية. وللحصول على المزيد من الميزات والخدمات التي تساهم في دعم العمل التجاري على الحساب يسعى المستخدمون لتوثيق حساباتهم التجارية على سناب شات. لذلك سيتم في هذا المقال شرح طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat. ليتمكن المستخدمون من توثيق حساباتهم التجارية على سناب شات وزيادة فرص نجاح نشاطاتهم التجارية على المنصة وتحقيق المزيد من الأرباح.

طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat

طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat، من الجلي جدا أن توثيق حساب سناب شات التجاري Snapchat. من الأمور فائقة الأهمية بالنسبة لمستخدمي الحسابات التجارية على سناب شات. وذلك لأنه يجعل الحساب التجاري أكثر وضوحا للمستخدمين الآخرين والعملاء المحتملين للنشاط التجاري الخاص بالحساب.

تساهم طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat، في رفع مستوى النشاط التجاري على الحساب. واستقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء، بفضل الواقعية التي تميز الحسابات التجارية الموثقة. حيث تعبر الحسابات التجارية الموثقة على سناب شات عن العلامات التجارية الرسمية. الأمر الذي ينفي بشكل نهائي احتمال أن تكون الأنشطة التجارية الخاصة بها احتيالية أو مزورة.

قد يعجبك أيضا: طريقة توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء snapchat

تقدم طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat، الوسيلة المثالية للحصول على توثيق للنشاط التجاري من قبل منصة سناب شات. الأمر الذي يعود على الحساب التجاري بالمزيد من النجاح، ويسهل عملية جذب العملاء إلى النشاط التجاري، وكسب ثقتهم في أسرع وقت ممكن.

تعتبر طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapcaht، من الطريق المعقدة قليلا إذ أنها تطلب عدة خطوات بالإضافة إلى مجموعة من الشروط يجب توفرها في الحساب ليتمكن من التوثيق كحساب تجاري رسمي على منصة سناب شات.

ليتمكن المستخدمون من تطبيق طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat. لا بد أولا من التعرف أكثر على تطبيق سناب شات، والاطلاع على ميزات توثيق الحساب التجاري على سناب شات. وما هي الشروط التي تطلبها منصة سناب شات لتأكيد الحسابات التجارية. ومن ثم البدء بتعلم خطوت طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat. وهذا ما سيتم من خلال الفقرات التالية في هذا المقال.

طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat
طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat

ما هو تطبيق سناب شات Snapchat

ما هو تطبيق سناب شات Snapchat، بداية، يعتبر تطبيق سناب شات من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي سناب. من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة وانتشارا؛ خصوصا عند التحدث عن تصور ومشاركة الصور والفيديوهات القصيرة.

إليك أيضا: طريقة إنشاء فلاتر سناب شات من الهاتف المحمول Snapchat

للأسف لا توجد طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat، من تطبيق سناب شات. إذ لا تحتوي الخيارات الموجودة ضمن التطبيق أية إعدادات تمكن المستخدم من التحكم بعلامة التحقق التي ترمز إلى توثيق الحساب.

يتوفر تطبيق سناب شات على متجر “جوجل بلاي”، أي أن التطبيق يعمل على نظام “الأندرويد”. بالإضافة إلى النسخة المخصصة لأجهزة الآيفون التي تعمل بنظام “آي أو إس”. وهذا ما يجعل تطبيق سناب شات من التطبيقات المتوفرة على أغلب الهواتف الذكية.

يتميز تطبيق سناب شات بالواجهة البسيطة، الخالية من التعقيدات، الأمر الذي يجعله. مريحا جدا للمستخدم وسهل الاستخدام في تفس الوقت. بالإضافة إلى اللوغو المميز والألوان الجميلة التي تزيد من روعة التطبيق وتميزه بطابع خاص فريد جدا.

مميزات توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat

ميزات توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat، بالطبع فإن توثيق حساب سناب شات تجاري. يحمل العديد من المميزات الرائعة للمستخدم، الأمر الذي يزيد بشكل كبير فرص الحساب التجاري في النجاح والاستمرار. ومن أهم مميزات توثيق حساب سناب شات تجاري التي يسعى الكثير من المستخدمين للحصول عليها هي ما يلي:

قد يعجبك أيضا: كيفية تسجيل دخول سناب شات عن طريق الفيس بوك Snapchat

  • الشعبية الساحقة على سناب شات، خصوصا في حالة الحسابات التجارية الخاصة بالعلامات التجارية العالمية المرموقة.
  • الحصول على علامة توثيق تجارية تظهر على الحساب التجاري بالسناب شات، يشاهدها جميع المستخدمين الآخرين على المنصة.
  • يعتبر توثيق الحساب التجاري من أهم الأدوات التسويقية، وأكثرها نجاحا على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا سناب شات.
  • من الملفت أيضا أنه بعد توثيق الحساب التجاري يصبح من السهل جدا الحصول على ثقة العملاء والزبائن، كما ويصبح مستوى التعامل معهم احترافيا جدا.
مميزات توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat
مميزات توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat

شروط توثيق سناب شات تجاري Snapchat

شروط توثيق سناب شات تجاري Snapchat، من المؤكد أن هنالك مجموعة من الشروط. التي يجب توفرها في جميع الحسابات التجارية قبل ترقيتها وتوثيقها من قبل منصة سناب شات. ويعتبر تحقيق هذه الشروط هو الخطوة الأولى للحساب التجاري نحو الحصول على نجمة التوثيق الذهبية الرائعة.

قد يعجبك أيضا: كيف أرجع حسابي سناب إذا نسيت اسم المستخدم Snapchat؟

تتضمن قائمة الشروط الخاصة بتوثيق سناب شات تجاري عدد من النقاط الهامة التي يجب على جميع المستخدمين قراءتها بتمعن لفهمها ووضع خطة مناسبة لتنفيذها في أسرع وقت ممكن. وتشمل هذه القائمة جميع ما يلي:

  • ربط الحساب التجاري على سناب شات، بالموقع الرسمي للنشاط التجاري أو للشركة التجارية التي يمثلها الحساب.
  • يجب أن يكون محتوى الحساب التجاري خال تماما من العنف والتحريض على الكراهية وأي من الصفات الأخرى التي تناقض سياسة الاستخدام على سناب شات.
  • يجب أن تحصل الستوريات الخاصة بالحساب التجاري على عدد مشاهدات جيد لا يقل عن المليون مشاهدة.
  • تقديم الوثائق التي تثبت أن الحساب التجاري خاص بالعلامة التجارية أو النشاط التجاري المعلن عنه في الحساب.

خطوات تقديم طلب توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat

خطوات تقديم طلب توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat، بعد توفر كامل الشروط الخاصة بتوثيق الحساب التجاري. لم يبقى سوى عرض خطوات طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat، وسيتم ذلك من خلال الآتي:

اقرأ أيضا: شرح كيفية تحديث تطبيق سناب شات Snapchat

  • الدخول إلى الحساب التجاري من تطبيق سناب شات على الهاتف المحمول.
  • الضغط على أيقونة الصورة الشخصية للحساب، ومن ثم على رمز “الترس” الذي سيظهر في أعلى الشاشة.
  • من الخيارات المتاحة، الضغط على خيار “مساعدة” أو “help”، ثم خيار “التواصل معنا” أو “contact us”؛ للانتقال إلى صفحة التواصل مع فريق دعم سناب شات كما ويمكن الذهاب مباشرة إلى هذه الصفحة من خلال الضغط هنا.
  • من صفحة التواصل مع دعم سناب شات، الضغط على خيار “My snap isn’t working”، ثم تحديد “Other”، والضغط على خيار “Yes”.
  • إدخال كافة البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة.
  • كتابة رسالة باللغة الإنكليزية تطلب من الشركة توثيق الحساب التجاري، مع ذكر أن هنالك العديد من الحسابات التي تنتحل هوية الحساب التجاري.
  •  الانتهاء من هذه الخطوات، ثم الضغط على خيار “إرسال” وانتظار الرد من الشركة.
خطوات تقديم طلب توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat
خطوات تقديم طلب توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من شرح طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat. مع الشروط التي يجب توافرها على الحساب التجاري ليحصل على توثيق تجاري من شركة سناب شات. بالإضافة إلى المميزات التي تحصل عليها الحسابات التجارية الموثقة على سناب شات. والخطوات التي يجب عملها لتوثيق الحساب التجاري والحصول على هذه المميزات.