تجربتي مع كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

بوران5 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تجربتي مع كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

تجربتي مع كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة أكثر المشاكل الجمالية التي تشغل السيدات هي تغير لون البشرة في المنطقة الحَساسة، لهذا تلجأ السيدات للبحث عن حل للتخلص من هذه المشكلة. فيصبح شغلها الشاغل هو البحث عن أفضل كريم لتفتيح المناطق الحسَاسة، عن طريق تجربة العديد من المنتجات والبحث عن تجارب النساء الأخريات في هذا السياق. وسنتحدث في مقالنا هذا عن تجارب النساء لكريم بيزلين لتَفتيح المناطق الحساسة، وما هي فوائد كْريم بيزلين ومميزاته؟ وهل له أضرار؟ إلى جانب العديد من النصائح والمعلومات الهامة.

تجربتي مع كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

هناك العديد من تجارب النساء مع كْريم بِيزلين لتَفتيح المناطق الحَساسة، يتحدثن عن مقدار الاستفادة من منتج التفتيح وهل ينصحون به؟

  • تقول هيام عن كْريم بِيزلين لتفتيح المناطق الحساسة: من أفضل الأنواع التي استخدمتها، سريع ُ الامتصاص، رائحته جميلة مناسبة لكل الأذواق، جربته قبل النوم خصوصًا بعد الاستحمام، وتبدأ النتيجة في الظهور بعد الأسبوع الثالث أو الرابع من الاستخدام المستمر.
  • تجربة شاكرة: منتج رائع ذو مظهر جميل جذاب للعين وحجم العبوة مناسب لوضعه في حقيبة اليد. نصحتني به صديقتي عندما أخبرتها عن معاناتي وعندما استخدمته شهر ونصف يوميًا، وكانت النتيجة جميلة جدًا.
  • وتقول راغبة: رائحته جميلة ولطيف على البشرة الحساسة، يفتح البشرة مع الاستخدام المستمر ويفضل الإنتباه لنظافة المنطقة قبل الاستخدام.
  • وتقول ماريمار: بعد تجاربي الكثيرة مع كريمات تفتيح المناطق الحساسة وعدم الحصول على نتيجة مرضية كنت سأفقد الأمل، ولكن نُصحت بكريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة وقررت تجربته وكان خيارًا موفقًا. فقد بدأت النتائج بالظهور بعد الأسبوع الثالث من الاستخدام، وكانت مرضية جدًا، لذلك سأحرص على اقتناء مجموعة كريمات بيزلين للتفتيح.

طريقة استخدام كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

يعتبر كْريم بيزلين لتَفتيح المناطق الحساسَة من الكريمات الطبيعية لذلك قد تتأخر النتائج بالظهور. لكن القاعدة العامة لاستخدام أي منتج للحصول على النتائج المرجوة هو المواظبة على الاستخدام والالتزام بالتعليمات المرفقة. ويطبق كالتالي:

  1. يجب تطبيقه بعد تنظيف المنطقة المستهدفة باستخدام غسول أو صابونة خاصة ومناسبة للبشرة، ويفضل استخدام غسول أو صابونة بيزلين الخاصة بتفتيح المنطقة الحساسة.
  2. يتم تجفيف المنطقة برفق شديد بعيدًا عن القساوة والفرك العنيف.
  3. توضع كمية كافية من الكريم على المنطقة المراد تبييضها، وتدلك المنطقة بلطف حتى يتم امتصاص الكريم بشكل كامل.
  4.  يمكن استخدام الكريم على أية منطقة من الجسم تعاني من تغير لون البشرة، لذلك يمكن تطبيق كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة على المنطقة الحَميمة، وخط البكيني، والفخذين، وتَحت الإبط.
  5. يستخدم مرتين يوميًا في حال رغبتك بالحصول على نتائج أسرع.

ماهو كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

يعتبر كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة من المنتجات الآمنة فهو مستخرج من مواد طبيعية ذات خصائص متعددة. تعمل هذه المكونات الطبيعية على ترطيب البشرة وتجديدها وإعطاء مفعول تفتيح مضاعف للمناطق الحساسة. ويعتبر كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة خالي من الهيدروكينون وفيتامين A المركز، لذلك يعتبر كريمًا آمنًا خلال الحمل والرضاعة، ولكن الأفضل استشارة الطبيب، ولا يعتبر كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة من الكريمات الطبية لعدم احتوائه على مواد صناعية.

مكونات كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

يحتوي كريم بيزلين على مواد طبيعية تتجانس مع بعضها مشكلة خليط ذو تركيبة فعالة. فجميع المكونات والمغذيات الموجودة في هذا الكريم لها خواص تعمل على تفتيح البشرة وتصحيح لونها. ويتكون الكريم من:

  • الجلسرين.
  • زيوت جوز الهند.
  • زيت اللوز الحلو.
  • بودرة الزفير الأبيض.
  • خلاصات ورق البقدونس.
  • مستخلصات ورق الزيتون.
  • شمع النحل.
  • زيت السمسم.
  • قشور الصفصاف.
  • فيتامين سي.

فوائد كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

يعد كريم بيزلين ذا فعالية جيدة بسبب تركيبته الآمنة والطبيعية المصنوعة من مكونات تناسب طبيعة الجلد في المنطقة الحساسة. وللكريم العديد من الفوائد:

  • يساعد خليط المواد الطبيعية في تفتيح المناطق الداكنة لاحتوائه على العناصر الأساسية الفعالة.
  • يعمل كريم بيزلين على ترميم الجلد وتحفيز خلايا البشرة على التجديد، بفضل فيتامين سي، وزيت السمسم مع خواصها المقشرة الخفيفة، وبذلك تعود المنطقة إلى لونها الطبيعي وتعطي بشرة موحدة اللون.
  • يساعد كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة على تهدئة البشرة وترطيبها، لاحتوائها على الزيوت والجليسرين التي تحسن شكل الجلد، وتقلل فقدان الماء عن طريق تشكيل حاجز يحجز الماء، مما يعزز من نعومة البشرة وليونتها.
  • بفضل خليط المكونات الطبيعية الحاوية على عطور، كشمع العسل، وزيت جوز الهند يمنح هذه المنطقة رائحة جذابة ومنعشة وطبيعية للغاية.

نتائج كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

من أهم التساؤلات التي يطرحها المستخدم عند شراء كريم بيزلين لتَفتيح المناطق الحساسة هي متى أحصل على نتائج الاستخدام؟ ولكن يجب معرفة أن الكريم مكون من مواد طبيعية بشكل أساسي والتي تستهلك بالتأكيد وقتًا أطول من المعتاد. إذا يمكن ملاحظة ظهور النتائج بعد الأسبوع الثالث من الاستخدام، ولكن للحصول على النتيجة النهائية والمثالية في التبييض قد يصل إلى ثلاثة أشهر أو أكثر من الاستخدام المستمر.

سعر كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

تعتبر كريمات بيزلين رائدة في الوطن العربي، ومتوفرة في معظم البلدان العربية بأسعار مناسبة للجميع. وفي حال عدم توفره يمكنك الطلب عبر موقع أمازون، إذ يبلغ سعر كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة على الموقع بـ 259 جنيه والتوصيل مجانًا.

تجربتي مع كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة
تجربتي مع كْريم بِيزلين لتفتيح المناطق الحَساسة

أضرار كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

يؤدي الاستخدام الخاطئ والمفرط لكْريم بيزلينْ لتفتيح المناطق الحَساسَة إلى إعطاء نتائج عكسية، قد تؤدي إلى زيادة اسمرار المنطقة. وعلى الرغم من أن مكوناته طبيعية وتركيبته الفريدة خالية من المواد الصناعية التي تسبب الحساسية، إلا أنه قد يسبب أضرار للبشرة في حال وجود حساسية لأحد مكوناته، مثل:

  • تبدأ البشرة بالاحمرار وتصبح ساخنة ومؤلمة.
  • الشعور بحكة شديدة قد يترافق مع ظهور حبوب.

في حال بدأت هذه الأعراض يجب إيقاف استخدام المنتج فورًا وغسل المنطقة جيدًا بالماء، والتأكد من إزالة الكريم نهائيًا عن البشرة. لذلك ينصح قبل تطبيق الكريم على المنطقة كاملة القيام بتجربته على مساحة صغيرة من الجلد والانتظار لمدة من 5 إلى 10 دقائق والتأكد من عدم حدوث أي من الأعراض السابقة.

نصائح للعناية بالمناطق الحساسة

قبل البحث عن حل لمشكلة تغير لون المنطقة الحساسة يجب معرفة أسباب الاسمرار لتجنبها بالإضافة لكيفية الحفاظ على نظافتها. فيجب الإنتباه إلى:

  • ارتداء ملابس داخلية قطنية جافة واسعة لتجنب الاحتكاك.
  • تجنب استخدام المواد الكيميائية لتنظيف المنطقة لأنها تسبب حساسية و تغير لون الجلد.
  • عدم استخدام منتجات تقشير البشرة الكيميائية القوية، لأنها تسبب تسلخ الجلد واسمراره.
  • إزالة الشعر بطريقة خاطئة كاستخدام شفرات غير معقمة أو عدم تنظيف المنطقة قبل إزالة الشعر، والأفضل استخدام تقنية الليزر.
  • تغيير الملابس الداخلية أكثر من مرة يوميًا لتجنب تجمع البكتيريا التي تسبب تغير لون الجلد و ظهور روائح غير لطيفة.
  • تجفيف المنطقة الحساسة بلطف بمناشف خاصة رقيقة.
  • تجنب استخدام الماء الساخن لتنظيف المناطق الحساسة، بل استخدمي الماء الفاتر.

مجموعة روتين العناية بالمنطقة الحساسة وتفتيحها من بيزلين

 تجربتي مع كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة
مجموعة كرْيم بيْزلين لتفتيح المناطق الحساسة

تتكون مجموعة روتين العناية بالمنطقة الحساسة و تفتيحها من 3 قطع تتمثل بـ:

غسول بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

يستخدم الغسول للاستخدام اليومي طبيعي يعمل على تنظيف البشرة بلطف. كما يحافظ على استقرار الوسط في المنطقة الحميمية، يتميز أنه ذو فعالية عالية في تفتيح البشرة الداكنة ويحافظ على رطوبة البشرة ونضارتها.

كريم بيزلين لتبييض المناطق الحساسة

كْريم بيزِلين لتبييض المناطق الحَساسَة طبيعي وآمن. يعمل الكريم على تفتيح وتجديد خلايا البشرة الداكنة بشكل فعال في منطقة خط البكيني، والفخذين، والمنطقة الحميمة، وتحت الإبطين. ويمكن من الحصول على بشرة ناعمة ولينة ولون موحد.

صابون بيزلين للتفتيح

صابون طبيعي يطهر البشرة بلطف من البكتيريا المسببة للروائح و التسلخات، يساعد على تجديد خلايا البشرة وإعطائها مظهر موحد اللون.

وفي ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تجربتي مع كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة نستخلص أن استعمال كريم بيزلين يعتبر الحل الأمثل للحصول على نتائج جيدة، بشرط التأكد من طلب المنتج الأصلي من موقع الشركة أو أحد المعتمدين الموثوقين. ويمكن طلب المجموعة الكاملة من بيزلين لتصبح ضمن روتينك للعناية بالمنطقة الحساسة، والمحافظة عليها وإبقاء مشاكل الاسمرار بعيدًا عنك.