تحديث متجر بلاي 2023 Google play متجر بلاي 2023

عمار حسين4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحديث متجر بلاي 2022 Google play متجر بلاي 2022

تحديث متجر بلاي Google play متجر بلاي ، يعتبر تحديث متجر بلاي عملية تتم عن طريق الضغط على زر التحميل وذلك من أجل الحصول على متجر بلاي الحديث . كما أن متجر بلاي هو تطبيق أندرويد معروف جدا وشائع عالميا لنظام الأندرويد. بعد التحقق من الطلب الهائل على نسخته الأصلية، سوف نشارك معكم اليوم عبر موقع طلاب نت تحديث متجر بلاي Google play متجر بلاي .

نبذة عن متجر بلاي 2023 Google play

أول “متجر” لشركة Google كان عبارة عن سوق Android. أي موجودة فقط على أجهزة Android، وقدمت تطبيقات وألعاب Android. كذلك أضافت Google وببطء أنواعا مختلفة من المحتوى إلى Android Market، والذي أدى إلى تغيير العلامة التجارية إلى ” Google Play”.

من ناحية أخرى، يعتبر متجر Google Play موطنًا للكثير من الأنواع المختلفة من السلع الرقمية، بالإضافة لذلك كان المكان الذي باعت فيه Google هواتف Nexus والأجهزة اللوحية وأجهزة Chromecast و Chromebooks، كل هذا كان موجود ضمن علامة التبويب “الأجهزة” في متجر بلاي. في النهاية هذه الفقرة، اهتمت Google بشكل أكبر بصنع أجهزتها الخاصة، مما أدى إلى إنشاء Google Store.

اقرأ أيضا: أفضل مواقع زيادة متابعين إنستقرام Instagram

نبذة عن متجر بلاي 2023 Google play

تحديث متجر بلاي 2023 Google play

لا وجود لأحد لا يعرف عن متجر جوجل بلاي وتحديث متجر بلاي Google play. إنه أكبر متجر تطبيقات موثوق به للأجهزة التي تدعم نظام التشغيل الأندرويد. حيث يتم تنزيل ملايين التطبيقات بشكل يومي من متجر Play. ولزيادة المعرفة ينبغي عليك أن تعلم أن Play Store هو متجر تطبيقات رسمي من Google.

لهذا السبب سوف تحتاج إلى حساب Gmail من أجل تنزيل تطبيقات الأندرويد من هناك. لا تستطيع تنزيل أي تطبيق من متجر Play Store الرسمي. ذلك لأن تحديث متجر Play لا يقبل إلا التطبيقات الأصلية عند تحميلها من قبل المطورين.

لكن التطبيق الذي سوف نشاركه معك هو متجر بلاي. باستخدام هذا التطبيق تستطيع تنزيل أحدث إصدار من أي تطبيق Mod وOriginal. سبب مشاركة متجر بلاي هذا هو أنك تستطيع بسهولة تنزيل الإصدار المخترق من متجر Play ، والاستمتاع بجميع الميزات غير الموجودة في متجر Play.

تحديث متجر بلاي 2023 Google play

التعرف على متجر بلاي الحديث

يعتبر متجر بلاي الحديث Play Store أكبر متجر تطبيقات الأندرويد لجميع هواتف الأندرويد، حيث يتم إصدار ما يقرب من 3739 يوميا وحوالي ثلاثين ألف كل أسبوع. من ناحية أخرى، إن شعبية هذا التطبيق هي سبب تحميل مثل هذا العدد الهائل من التطبيقات. حيث يتم تنزيل أكثر من 250 مليون تطبيق من متجر بلاي الحديث Play Store بشكل يومي، هذه إحصائية مروعة حقا.

من أجل الاستفادة من ذلك، بدأ مطورو التطبيقات في إنشاء تطبيقات الأندرويد وتحميلها إلى متجر Play Store  عن طريق تحميل تطبيقاتهم، جعل المطورون متجر Play مصدر للربح واليوم يكسب الملايين من المطورين الأموال من هذه التطبيقات التي تم تحميلها بواسطة المطورين إلى متجر Play Store.

اقرأ أيضا: شرح تطبيق الفيس بوك الخفي من متجر جوجل بلاي للأندرويد

مميزات جوجل بلاي 2023 تحديث متجر بلاي 2023 Google play

سوف نتكلم الآن عن بعض مميزات جوجل بلاي تحديث متجر بلاي Google play، وهي كالتالي:

  • احصل على أحدث التطبيقات مع مجتمعات Beta تحميل جوجل بلاي

يستطيع أي مطور لديه تطبيق ما اختيار طرح من تطبيقه إصدار تجريبي. حيث يجرب ميزات جديدة، لن تجدهم مدرجين ضمن متجر Play، بحيث تستطيع في بعض الأوقات العثور على قصص إخبارية عنها من خلال المواقع المتحمسة مثل Android Police. من أجل الاشتراك في برنامج تجريبي، سوف تحتاج عادة إلى اتباع بعض الخطوات.

  • الانضمام إلى مجموعة Google أو منتدى Google

اعتمادا على كيفية إعداد المطور لها، سوف تحتاج إلى الانضمام إما إلى مجموعة Google أو مجتمع Google+ . وذلك من أجل الوصول إلى الإصدار التجريبي. كذلك على سبيل مثال المجموعات، إليك مجموعة Google التجريبية على Instagram.

  • الاشتراك في البرنامج التجريبي والدخول إلى متجر بلاي Google play

سوف يكون هناك رابط منفصل من أجل الاشتراك في البرنامج التجريبي للتطبيق. حيث أن هذا لن يكون متاح عادةً إلا في حال قمت بالاشتراك في المجموعة نفسها.

عند التسجيل في البرنامج التجريبي سوف يتم توجيهك لتقوم بتثبيت تطبيق الإصدار التجريبي. كذلك يجب أن يأخذك برنامج التسجيل التجريبي إلى تنزيل التطبيق. وبمجرد التسجيل لا تحتوي جميع التطبيقات على برامج تجريبية، لكن تلك التي تقدم طريقة سهلة من أجل تجربة برامج أو ميزات جديدة قبل أي شخص آخر. كذلك تستطيع التبديل من الإصدار التجريبي في أي وقت، أما في حال لم تعجبك النسخة التي تقوم بتشغيلها، يمكنك دائما الرجوع إلى الإصدار القديم (إذا كان الإصدار العادي متاحا).

  • تتبع الأفلام أو الكتب أو التطبيقات التي تريدها مع قائمة الرغبات الخاصة بك

متجر Play ليس مخصص فقط للتطبيقات يمكنك أيضا شراء الأفلام والموسيقى والكتب والتطبيقات من المتجر حتى إذا لم تكن حريصا على شراء نسخ رقمية. فإن المتجر لديه ميزة قائمة أمنيات سهلة الاستخدام في كل صفحة. كذلك إذا صادفت شيئا ما يثير اهتمامك، أو تريد حفظه في وقت لاحق. قم بالنقر على رمز قائمة الرغبات التي تبدو أشبه بإشارة مرجعية.

  • البحث عن المزيد من التطبيقات الجديرة بالثقة من خلال قسم الأشخاص تنزيل متجر التطبيقات

تحديث متجر بلاي Google play. تعرض Google لسمعة سيئة عندما بدأت Google في طلب الحسابات من أجل استخدام ميزات مهمة مثل ترك تعليقات. ولكن بالإضافة إلى ذلك يوجد بعض الفوائد لهذا النظام. كذلك في لوحة التنقل المنزلق للخارج في متجر Google play. تستطيع اختيار “الأشخاص” والحصول على توصيات بشأن التطبيق تحميل بلاي ستور على الهاتف بشكل مجاني وبسرعة، أو المحتوى بناء على ما استخدمته جهات الاتصال الخاصة بك أو إجراء 1+ إذا كنت تتصفح متصفح Google play بشكل عرضي. فقد تكون هذه طريقة أفضل من أجل العثور على تطبيقات جديدة. وذلك نظرا لأنها تقتصر فقط على الأشياء التي وافق عليها شخص تعرفه، بدلا من الرسائل العشوائية التي العبت النظام جيدا.

  • المحافظ على الأطفال بعيدا عن المحتوى الصريح باستخدام أدوات الرقابة الأبوية متجر جوجل بلاي

في حال كان لديك جهاز لوحي عائلي، أو سمحت لأطفالك باستخدام هاتفك، فقد ترغب في التأكد من عدم قدرتهم على التعثر في بعض المحتويات الأكثر أباحا في متجر Google play. من أجل ذلك افتح إعدادات متجر Play وقم بتمكين الرقابة الأبوية. تستطيع بعد ذلك تصفية الأفلام والتلفزيون والتطبيقات والألعاب، حسب مخططات التصنيف المختلفة الخاصة بهم. كما يمكنك أيضا تصفية الكتب والموسيقى التي تم تمييزها بعلامة “إباحية”.

مميزات جوجل بلاي 2023 تحديث متجر بلاي 2023 Google play

اقرأ أيضا: أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 

في نهاية مقالتنا نكون قد تحدثنا عن تحديث متجر بلاي Google play متجر بلاي ، بالإضافة إلى الحديث عن مميزات تحديث متجر بلاي Google play متجر بلاي . نتمنى أن يكون مقال تحديث متجر بلاي Google play متجر بلاي قد نال إعجابكم.