تحميل انستقرام بلس عربي برابط مباشر instagram

ريما مسالخي27 أبريل 2023آخر تحديث :
تحميل انستقرام بلس عربي برابط مباشر instagram

تحميل انستقرام بلس عربي برابط مباشر instagram.. يكثر البحث في الفترة الأخيرة عن طريقة تحميل انستقرام بلس عربي .وربما قد يكون السبب الرئيسي وراء هذا البحث هو أن الناس قد بدؤوا يشعرون بالملل والضجر من استخدام الإنستقرام العادي. فراحوا يبحثون في محرك قوقل عن كيفية تحميل انستقرام بلس عربي عبر رابط مباشر .فهو تطبيق معدل ليكون بديلاً عن الإنستقرام الأصلي ولهذا السبب سنعرفكم اليوم في مقالنا هذا عن الطريقة الأمثل لتحميل تطبيق انستقرام بلس عربي برابط مباشر.

ما هو تطبيق انستقرام بلس عربي

إن تطبيق انستقرام بلس عربي عبارة نسخة من الإنستقرام العادي قد تم تعديلها لإضافة بعض الخاصيات الجديدة المميزة مثل خاصية حفظ أي صورة أو مقطع فيديو ومشاركتهما برابط. أو مثلاً خاصية تكبير وتصغير الصورة التي تستطيع الاستفادة منها عن طريق النقر على الصورة المرادة مرتين والأفضل من هذا أن التطبيق مجاني مئة بالمئة. ولكن كن حريصاً على عدم امتلاك تطبيق الانستا العادي عند التحميل وأن كان مثبتاً قم بحذفه لتتم عملية التنزيل.

اقرأ أيضا:طريقة استرجاع حساب إنستقرام مهكر بدون إيميل Instagram

ما هي مميزات إنستغرام بلس العربي

كما ذكرنا سابقاً إن تطبيق انستقرام بلس عربي يحتوي على العديد من الميزات والخصائص التي قد تكون مفقود على تطبيق الانستا العادي وذلك بالإضافة إلى مميزات الإنستقرام العادي. وتتمثل أهم هذه المميزات بـ:

  • تستطيع عند استخدامك لتطبيق الإنستقرام بلس العربي الاستفادة من خاصية تكبير أو تصغير الصورة كما ذكرنا بالفقرة السابقة.
  • يمكنك إيقاف صوت الفيديوهات المزعجة عبر الضغط على أيقونة الصوت.
  • كما تحدثنا سابقاً إن تطبيق انستقرام بلس عربي تطبيق مجاني ولا يتطلب أن تدفع أي شيء للحصول عليه سواء عند التحميل أو عبر طلب الاشتراك .ولكن تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يحتوي على بعض الإعلانات التي قد تكون مزعجة عند بعض المستخدمين.
  • تستطيع عند استخدامك للتطبيق نسخ تعليقات أي منشور يعجبك أو الإعجاب به وكما أن برنامج إنستقرام بلس عربي يمكنك من حفظ أي ستوري تريد سواء أن كان صديقك من قام بنشرها أو كان أي مستخدم آخر.
  • لا يحتاج التطبيق مساحة تخزينه كبيرة فإن تطبيق انستقرام بلس عربي لا يكاد يبلغ حجمه 26 ميغا بايت فقط وهو حجم ضئيل نسباً.
  • على عكس الإنستقرام الأصلي يمكنك تطبيق الإنستقرام العادي من حفظ الصور التي قد تثير إعجابك.
  • تستطيع عبر استخدامك لتطبيق إنستقرام بلس عربي فتح أكثر من حساب في آن واحد.
  • يتوافر التطبيق على عدة أجهزة منها أجهزة الأيفون والأندرويد.
  • يمكنك أن تجد إنستقرام بلس عربي على منصة up to down الأمن وهو عبارة عن تطبيق مشابه لتطبيق قوقل بلاي ويمكنك أن تجد عليه أغلب التطبيقات الغير متواجدة على تطبيق قوقل بلاي.
  • يحتوي التطبيق على أكثر من ثلاثين لغة منها اللغة العربية طبعاً وهو أمر قد يفيد في بعض الأحيان.
  • طريقة استخدام التطبيق سهلة وسلسة جداً وهو مشابه للانستا العادي إلى حد كبير.

تحميل انستقرام بلس عربي برابط مباشر instagram

عيوب تطبيق إنستجرام بلس العربي

كما ذكرنا سابقاً يحتوي تطبيق انستغرام بلس عربي على العديد من الميزات الرائعة والفريدة. ولكن لا يخلو الأمر فلا بد من وجود بعض العيوب في  التطبيق وتتمثل أغلب هذه العيوب بـ:

  • يجب عليك القيام بحذف تطبيق الانستا العادي لكي تتمكن من تنزيل برنامج إنستقرام بلس عربي وهو أمر قد يزعج البعض.
  • إن التطبيق مخصص لمن هم فوق سن الثاني عشرة سنة. وذلك لأن بعض الناس يقومون بنشر بعض الأشياء الغير مناسبة لمن هم دون سن الثاني عشرة.
  • التطبيق غير متواجد على متجر قوقل بلاي على عكس الإنستقرام العادي. ولكن يمكنك حل هذه المشكلة كما ذكرنا سابقاً عبر استخدام تطبيق up to down أو عبر الروابط المباشرة.
  • كما ذكرنا سابقاً يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات المزعجة لبعض المستخدمين. ولكن من الممكن أن تكون مفيدة لك إذ إن تطبيق الإنستقرام بلس عربي يضع لك الإعلانات التي قمت بالبحث عنها مسبقاً.

يمكنك أن تقرأ أيضا:كيف أجعل ستوري الإنستقرام عام Instagram

عيوب انستقرام بلس عربي
عيوب إنستقرام بلس عربي

كيفية تحميل انستقرام بلس عربي

يمكنك تحميل تطبيق انستقرام بلس عربي عبر البرنامج الشهير up to down وذلك عن طريق فتح التطبيق ثم البحث عن إنستقرام بلس. بعدها قم بالضغط على كلمة تحميل الظاهرة باللون الأخضر. ثم قم بالموافقة على جميع الشروط اللازمة لتشغيل التطبيق وبدء التحميل. وثم سيطلب منك تسجيل الدخول للتطبيق أما عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق رقم الهاتف. وبعد ذلك أدخل اسماً وكلمة سر وانتظر بعدها انتهاء التحميل. أو بإمكانك تحميل التطبيق عبر الضغط على كلمة هــــــــنــــــا.

قد يثير اهتمامك:طريقة زيادة المتابعين في إنستقرام في اليوم 5000 متابع Instagram

أهم الأسئلة الشائعة عند تحميل تطبيق انستا بلس

قد تتساءل عن ما إن كان تطبيق الإنستقرام بلس عربي يسبب حظر أم لا. أو إن كان التطبيق يحتوي على فيروسات أم هو آمن. والجواب على هذين السؤالين هي أن التطبيق .آمن مئة بالمئة وخال من أي الفيروسات أو برامج ضارة وكما أن تطبيق انستقرام بلس هو ضد الحظر. وقد يخطر على بالك بعض الأسئلة الأخرى مثلاً هل الإنستقرام بلس عربي مجاني تماماً أم يحتوي على بعض الدفع بداخله. ولكن لا داعي للقلق فالتطبيق لا يتطلب أي رسوم أو مبالغ مادية. بل هو مجاني تماماً أو أن كان بإمكاني تحميل التطبيق من قوقل بلاي مباشر. ولكن مع الأسف كما تحدثنا سابقاً التطبيق غير متواجد على قوقل. ولكن تستطيع تحميله عبر الروابط المباشرة أو عبر تطبيق up to down المجاني.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد شرحنا ووضحنا لكم كيفية تحميل انستقرام بلس عربي وعرفناكم على طريق استخدامه وأهم مميزات وعيوبه.