تحميل برنامج هابي مود happymod الاصلي 2023 للاندرويد وللايفون مجانا

Omar Bawadkji4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل happymod

في الآونة الأخيرة، أصبحت الهواتف الحالية تأتي بإمكانيات ومواصفات عالية. مثل سرعة الأداء، وتوافر مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين الداخلية. أدّى ذلك إلى إمكانية تنزيل عدد كبير من التطبيقات على الهاتف. ويعدّ تحميل برنامج هابي مود الأصلي واحداً من أهم المتطلبات الضرورية لتنزيل البرامج والألعاب على جهازك. حيث يعتبر البعض الآن أن متجر غوغل بلاي الرسمي، إضافة إلى آب ستور المتجر الخاص بالآيفون، لم تعد مصادر أساسية يمكن الاعتماد عليها دوما في تحميل الألعاب والبرامج ومختلف الوسائط. وذلك لأن المتاجر الرسمية لا تقدم إلا الإصدارات الأساسية والأصلية من المحتوى الموجود فيها. ولذلك قد تم تطوير متجر يدعى هابي مود Happymod، المتجر الذي يقدم لك خيارات أوسع وأشمل من المتاجر الرسمية.

وفي هذا المقال سوف نشرح لكم عن تطبيق هابي مود Happymod، كما سوف نتكلم بشكل واسع عن خصائص تطبيق هابي مود بما يحويه من إيجابيات وسلبيات، إضافة إلى رابط تحميل برنامج هابي مود الأصلي مع طريقة تنصبيه على الهاتف.

ما هو برنامج هابي مود Happymod

تحميل برنامج هابي مود الأصلي
تحميل برنامج هابي مود الأصلي

إن تطبيق هابي مود عبارة عن متجر شامل يحوي عدد كبير من الألعاب والبرامج المتنوعة. يتشابه مع المتجر غوغل بلاي في عمله، ويكمن الاختلاف بينهما بتوافر النسخ والإصدارات المعدلة من الألعاب والبرامج على متجر هابي مود Happymod. على النقيض تماما من المتجر الرسمي غوغل بلاي، الذي لا يقدم إلا الإصدارات الأصلية والأساسية من التطبيقات.

حيث يضمن متجر جوجل بلي سلامة المحتوى الذي يقدمه للمستخدمين. إذ إن البرامج والتطبيقات المعدلة قد تلحق الضرر في بعض الأحيان بالهاتف المحمول. ولكن ذلك في الحقيقة لا يمنع من استخدامها والاعتماد عليها بشكل أساسي. نظراً لما تقدمه من ميزات هامة ومفيدة. ويمكنك من خلال تحميل برنامج هابي مود الأصلي الحصول على تلك الإصدارات المحسنة بآخر التحديثات.

خصائص تطبيق هابي مود الأصلي Happymod

إن تحميل برنامج هابي مود الأصلي يقدم لك العديد من الميزات التي تجعله من أكبر المنافسين في مجال عمله. نذكر بعضاً منها:

  • تنزيل معظم الألعاب والبرامج بأحدث الإصدارات والنسخ.
  • يوفر النسخ المعدلة والمهكرة للعديد من التطبيقات والوسائط المختلفة.
  • يحوي متجر هابي مود Happymod على عدد من التطبيقات المدفوعة. التي غالبا ما تقدم عدد أكبر من الميزات عن النسخة المجانية من نفس التطبيق.
  • تقديم محتوى سليم وآمن من الفيروسات التي قد تسبب الضرر على هاتفك الأندرويد.
  • تطويرات وتحديثات مستمرة لمتجر هابي مود تضمن للمستخدم توفر كل التطبيقات الحديثة.
  • السلاسة في استعمال متجر هابي مود دون وجود أي تعقيدات كما في المتاجر الأخرى.
  • تحميل برنامج هابي مود الأصلي ملائم لكافة الأجهزة ذي الإمكانيات المحدودة. حيث لا يحتاج التطبيق إلى مساحة تخزين كبيرة، كما أنه لا يتطلب قوة وسرعة أداء من المعالج.
  • واجهة استخدام سهلة وبسيطة للغاية مناسبة لجميع المستخدمين المبتدئين في المجال التقني.

مساوئ برنامج هابي مود الأصلي Happymod

في الواقع، لا توجد سلبيات واضحة في متجر هابي مود. ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار بعض المشكلات التي واجهت عدة المستخدمين أثناء استعمال التطبيق بعد مدة زمنية. حيث لا يمكنك استخدام التطبيق بالإصدارات القديمة، كما أنه يتطلب منك القيام بالتحديث الفوري وذلك عند صدور النسخة الحديثة. أيضا قد لاحظ عدة أشخاص إغلاق مفاجئ للمتجر أثناء تصفحه. قد يعود ذلك بسبب الضغط الشديد على السيرفرات الخاصة بالمتجر. لكن من المتوقع غياب تلك المشاكل مع قدوم التحديثات الأخيرة من متجر هابي مود Happymod.

تحميل برنامج هابي مود الأصلي Happpymod

تحميل برنامج هابي مود الأصلي
تحميل برنامج هابي مود الأصلي

في الحقيقة، إن تحميل برنامج هابي مود الأصلي غير متواجد على المتجر الرسمي جوجل بلاي. ويعود السبب في ذلك في أن المتجر Google Play لا يحوي إطلاقاً على التطبيقات والبرامج والألعاب المهكرة والمعدلة. التي قد طورتها شركات برمجية غير تابعة للشركة الأصلية المصنعة. لذلك فإن المتجر هابي مود Happymod غير موجود على غوغل بلي، بسبب سياسة جوجل التي تسعى في توفير محتوى سليم لمستخدميها.

لذلك، حتى تتمكن من تحميل برنامج هابي مود الأصلي بشكل آمن تماما. يجب عليك استخدام الموقع الأصلي في تنزيل المتجر. والابتعاد قدر الإمكان عن مصادر تحميل أخرى، التي قد تحوي على فيروسات خطيرة تؤدي إلى اختراق جهازك من قبل القراصنة. وحذف كامل ملفاتك ومستنداتك من الصور والفيديوهات والألعاب والبرامج وغيرها.

قد يهمك أيضا: تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة من الهاتف .

إن مساحة التخزين التي يتطلبها المتجر هي 9 ميغا بايت فقط. كما يحتاج إلى إصدار نظام تشغيل أندرويد 4.2 وما أعلى. كما أنه مجاني تماما لا يحتاج منك أي اشتراك شهري للحصول على خدمات المتجر، لكن بالطبع توجد بعض التطبيقات المدفوعة داخل المتجر. يمكنك تحميل برنامج هابي مود الأًصلي من خلال الرابط الرسمي لموقع الشركة من الضغط هنا.

طريقة تنصيب متجر هابي مود Happymod

بعد تحميل برنامج هابي مود الأصلي من الرابط الموجود في الفقرة السابقة، يجب اتباع الخطوات التالية من أجل تثبيت البرنامج على هاتفك الأندرويد:

  • أولا ادخل على إعدادات الجهاز Settings، ومن ثم اضغط على الأمن والحماية Security.
  • اضغط على الخيار “تنصيب من مصادر غير موثوقة”.
  • ثم اذهب إلى “ملفاتي” My Files ومن ثم إلى خيار Downloads حيث سوف تجد التطبيق بصيغة APK.
  • اضغط على ملف APK، ومن ثم انقر زر “التالي” عدة مرات.
  • انقر على خيار “تثبيت” كي تتم عملية تنصيب البرنامج على جهازك.
  • انتظر بعض الوقت على تنتهي عملية التنصيب، ثم اضغط على زر “تم”. وأصبح بإمكانك الدخول للبرنامج.

لكن قد تظهر لك على شاشة رسالة تنبيهية، تحذرك من أن التطبيق المنصب بإمكانه الولوج إلى ذاكرة التخزين الداخلية وحتى الخارجية في جهازك. مع قدرته على إجراء بعض التغيرات في إدارة أمور الملفات والمستندات. لا داعي للقلق، حيث أن تلك الصلاحيات يحتاجها التطبيق في عمله كي تستطيع تنصيب وتحميل التطبيقات على جهازك من خلال متجر هابي مود.

هل يعمل متجر هابي مود على أنظمة التشغيل الأخرى؟

في الفقرات السابقة تحدثنا عن تحميل برنامج هابي مود الأصلي لأجهزة الأندرويد وطريقة تنصيب واستعمال التطبيق. لكن في الواقع، فإن متجر هابي مود غير متوفر على نظام تشغيل IOS الخاص بأجهزة الآيفون. بسبب سياسة شركة آبل التي لا تدعم تنزيل البرامج والألعاب المعدلة والمهكرة على هواتفها. حيث لا يمكنك الاعتماد إلا على المتجر الرسمي آب ستور في تحميل مختلف التطبيقات والوسائط على الآيفون.

أما بالنسبة لنظام تشغيل ويندوز، لا توجد نسخة مباشرة من متجر هابي مود تعمل على الحواسيب المكتبية والمحمولة. ولكن يمكنك تحميل محاكي أندرويد على الكمبيوتر مثل BlueStacks أو Gameloop التي تقوم بوضع نظام تشغيل أندرويد على جهاز الكمبيوتر. ومن ثم تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق كما ذكرنا في الفقرات السابقة.

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق BeeOrder بي اوردر لتوصيل الطلبات اخر اصدار للاندرويد 

هنا نصل إلى نهاية مقالنا في الحديث عن تحميل برنامج هابي مود الأصلي وطريقة تثبيته واستخدامه. ويجب التنويه أيضا إلى أنه لا يمكنك الاستغناء بشكل تام عن المتجر الرسمي غوغل بلاي، والاعتماد على متجر هابي مود Happymod. حيث يمكنك فقط الحصول على التطبيقات المعدلة من متجر هابي مود. لكن يبقى متجر جوجل بلي  المصدر الأساسي في الحصول على البرامج الأصلية بشكل سليم وآمن.