تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة من الهاتف 2023

Omar Bawadkji4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة

يسعى الكثير من المستخدمين إلى تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة من الهاتف، سواء قمت بحذف صورك الخاصة من دون عمد، أو بسبب إصابة جهازك بفايروس أدى إلى حذف كافة الصور الموجودة في الاستديو. أو في حال اضطرارك إلى إجراء سوفت وير مفاجئ لجوّالك ولم تستطع حفظ الصور في مكان آخر. يمكنك تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور على هاتفك مباشرة دون الاعتماد على الكمبيوتر. لكن في بعض الأحيان، عندما تتعطّل شاشة جوالك ولا تستطيع استخدام بعض التطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة. في هذه الحالة يمكنك الاعتماد على بعض البرامج التي تعمل على الحاسوب. التي تستطيع من خلالها استعادة كافة صورك من الهاتف بوصله على الكمبيوتر.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة، بالإضافة إلى شرح عن طريقة تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة تطبيق DiskDIgger، وأيضا سوف نذكر لكم مواصفات ومساوئ تطبيق DiskDigger الخاص باستعادة الصور، على بركة الله نبدأ.

تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة

يوجد العديد من التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها في استرجاع الصور التي قد حذفتها مسبقا من على هاتفك. حيث تتعدد أسباب حذف صورك ومقاطع الفيديو على جوالك الأندرويد. إما عن طريق الخطأ أو بسبب عطل أصاب الهاتف. توجد بعض الطرق التقليدية لاستعادة الصور والفيديوهات. مثل استعمال برنامج Google picture، أو الاستعانة بخاصيّة النسخ الاحتياطي الموجودة في برنامج التواصل الاجتماعي واتس اب. الذي يعيد إليك كافة الصور التي تم تبادلها عن طريق محادثات الواتس اب نفسه.

وفي الوقت الراهن، قام المبرمجون بتطوير العديد من التطبيقات الخاصة باسترجاع الصور وملفات الفيديو. حيث أصبح بإمكانك الآن تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة. إذ تتوفر العديد من الخيارات والطرق التي تستطيع اتباعها في سبيل الحصول على الصور القديمة التي قد فقدتها. لكن عليك أيضا الأخذ بعين الاعتبار بعض الأشياء، مثل عدم تحميل أي وسائط جديدة على الهاتف. إضافة إلى تفقّد سلة المحذوفات كيّ تتحقّق من عدم وجود الصور التي تبحث عنها.

إليك أيضا: كيفية تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون Cinemana تحميل برنامج سينمانا للايفون مجانا

سوف نلقي الضوء على بعضٍ من التطبيقات الشهيرة التي تُمكّنك من استعادة الصور ومقاطع الفيديو التي كانت موجودة في الاستديو.

تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة تطبيق DiskDigger

"<yoastmark

إن تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة تطبيق Disk Digger واحد من أفضل الخيارات التي يمكن اللجوء إليها في حال فقدان الصور والفيديوهات على هاتفك. وقد تم تطوير نسخة خاصة من هذا البرنامج تعمل على نظام أندرويد. وذلك إثر النجاح الكبير الذي حققه تطبيق Disk Digger على أنظمة الويندوز الخاصة بالحواسيب المكتبية والمحمولة.

يعتمد هذا التطبيق في عمله بشكل أساسي على حذف مساحة التخزين الداخلية والخارجية للجوال. كيّ تستطيع استعادة الوسائط والصور المفقودة. ومن ثم يقوم بعرض تلك الملفات التي استطاع العثور عليها كي تتمكن من استرجاعها مجدداً على جهازك من جديد.

كما يمكنك أن تقرأ أيضا: تحميل برنامج نتفلكس مهكر [Netflix [Premium للاندرويد والآيفون آخر إصدار مجانا

يمكنك تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة تطبيق Disk Digger على جهازك الأندرويد واستخدامه في حالتين. تستطيع استعماله لاسترجاع الصور من دون الحاجة إلى وجود “روت” على هاتفك. كما يوجد وسيلة أخرى تتطلب منك عمل “روت” لهاتفك الأندرويد. بعد استرجاع الصور المطلوبة من قبل البرنامج، يمكنك تحويلها إلى الإيميل الخاص بك وذلك بهدف تخزينها في مكانٍ سليم.

مواصفات تطبيق DiskDigger

يتميز تطبيق Disk Digger بعدة صفات متميزة على الشكل الآتي:

  • يمكنك تنزيل البرنامج بشكل مجاني تماماً لاسترداد الصور المفقودة.
  • لست بحاجة إلى وجود “روت” على جهازك الأندرويد. حيث يعد وجود الروت اختياري.
  • تستطيع استرجاع الصور والفيديوهات المفقودة الموجودة على ذاكرة تخزين خارجية أي SD card.
  • يقوم بتوفير مساحة تخزين عن طريق حذف العديد من الملفات عديمة الأهمية.
  • يمكنك من استعادة صورك على منصة I cloud أو أي منصة أخرى موجودة على هاتفك.
  • استرجاع كافة الصور بكامل دقتها القديمة دون أن يطرأ عليها أي تغير.
  • يدعم إمكانية تحويل الصور إلى الإيميل الإلكتروني عبر حساب جيميل.

شاهد أيضا: أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مجانا .

مساوئ تطبيق Disk Digger لاستعادة الصور

  • قد لا تتجلى كافة الصور والفيديوهات المفقودة.
  • إن ثمن الإصدارات المدفوعة من تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة قد تكون باهظة التكلفة.
  • لا يتوفر التطبيق على نظام IOS. أيّ لن تتمكن من استرجاع الصور المفقودة على هاتفك الآيفون أو جهاز الآيباد.

لتحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة على نظام أندرويد انقر هنا.

تطبيق Dumpster لاسترجاع الصور

"<yoastmark

يقوم هذا البرنامج على مبدأ مغاير لبقية التطبيقات الأخرى المنافسة له. حيث يعتمد تطبيق Dumpster على وضع كافة الصور التي قد قمت بالتخلص منها في سلة محذوفات خاصة بالبرنامج. مختلفة عن سلة محذوفات نظام التشغيل الأساسي. كما يتميز هذا البرنامج بوجود نسخة خاصة منه تعمل على أجهزة الحواسيب المحمولة والمكتبية. أي التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز. إضافة إلى إمكانية تشغيل التطبيق على هواتف الأندرويد لاستعادة الصور ولقطات الفيديو.

يتمتع برنامج Dumpster بواجهة استعمال سهلة للغاية، تُتيح لكافة المستخدمين المبتدئين الاعتماد على التطبيق لاستعادة الصور بطريقة بسيطة دون أي تعقيد. يتوفر البرنامج بنسخة مجانية إضافة إلى توفر نسخة أخرى مدفوعة تقدم لك خيارات إضافية بهدف استرجاع الصور المفقودة. كما يحوي تطبيق Dumpster على العديد من اللغات العالميّة الشهيرة وغير الشهيرة بما فيها العربية والإنكليزية والفرنسية وغيرها. إضافة إلى قيامه بحذف جميع البيانات والوسائط المؤذية المتواجدة على هاتفك الذكي.

إيجابيات تطبيق Dumpster لاسترجاع الصور

إن تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة تطبيق Dumpster يقدم لك العديد من الخصائص والمواصفات التي تميّزه عن بقية البرامج الأخرى. نذكر بعضاً منها:

  • إن برنامج Dumpster لا يتطلب وجود “الروت” على جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد.
  • يمكنك استخدام البرنامج دون الحاجة للاتصال بالشبكة على الجوال أو الكمبيوتر.
  • إن الإصدار المجاني من التطبيق تقدم لك معظم الخدمات الضرورية. دون الحاجة إلى القيام بشراء النسخة المدفوعة من البرنامج، التي تقدم بعض المزايا الإضافية الثانوية.

يمكنك تحميل برنامج Dumpster بصيغة APK على جوالك الأندرويد من خلال منصة Apkpure من خلال الضغط هنا.

إليك أيضا: تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة من الهاتف مجانا

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوعنا حول تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة، حيثُ ذكرنا لكم ضمن هذا المقال الشامل طريقة تنزيل أفضل تطبيق لترجيع الصور المحذوفة من الهاتف لعام ، بالإضافة إلى شرح شامل عن كيفية تحميل أفضل برنامج لترجيع الصور المحذوفة DiskDigger، كما قمنا بذكر إيجابيات ومميزات تطبيق DiskDigger وسلبياته، نتمنى أن نكون قد أوصلنا الفائدة المرجوّة من هذا المقال.