تحميل فيديو إنستقرام من حساب خاص Instagram

Bayan Algoush4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل فيديو إنستقرام من حساب خاص Instagram

تحميل فيديو إنستقرام من حساب خاص من خلال بعض المواقع والتطبيقات والبرامج التي تختص بهذه الوظيفة. حيث تميز تطبيق الإنستقرام بأنه يسمح لمستخدميه برفع الوسائط التي بالإمكان تعديلها من خلال الفلاتر وتنظيمها باستخدام الوسوم والإشارات الجغرافية. والمنشورات التي بالإمكان مشاركتها للعامة أو مع بعض الأشخاص الذين يتم قبول طلبات متابعتهم مُسبقاً. ولوجود هذا العدد الكبير من الوسائط “الفيديوهات والصور” يلجأ الجميع إلى تحميل هذه الوسائط التي تنال إعجابه، على جهازه الخاص. وهو أمر يتطلب بضعة خطوات بسيطة على بعض البرامج أو الموقع المخصصة للتحميل. فتابع معنا هذا المقال والذي سنتحدث به عن أفضل طرق تحميل فيديو إنستقرام من حساب خاص على جهازك الخاص بك.

اقرأ أيضًا:حفظ الصور من الإنستقرام بدون برامج instagram

كيفية تحميل الصور من الحساب الخاص في الإنستقرام

إذا ما هي المشكلة التي تواجهنا عن تحميل فيديو من على الإنستقرام؟ في الواقع بسبب سياسات الإنستقرام يعجز الكثير من المستخدمين عن تحميل الصور والفيديوهات، وذلك بسبب سياسة الإنستقرام التي تمنع ذلك، وخصوصاً لو كانت من حسابات خاصة في الإنستقرام. ويعد هذا من أبرز أوجه الاختلاف بين الحسابات الخاصة والعامة على الإنستقرام. فعندما يكون حسابك عاما، يمكن لأي شخص سواء على الإنستقرام أو خارجه، رؤية ملفك الشخصي ومنشوراتك. بينما عندما يكون خاصًا، فعندها لن يتمكن سوى المتابعين الذين توافق عليهم من رؤية ما تشاركه، بما في ذلك الصور في الإنستقرام، أو مقاطع الفيديو على صفحات المواقع وقوائم المتابعين لك.

 

كما يمكن لأي شخص الإعجاب بصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك أو التعليق عليها في حال كان حسابك عاما. بينما إن كان الحساب خاصا، فعندها سيتمكن فقط الأشخاص الذين وافقت على متابعتهم لك من الإعجاب بالصور في الإنستقرام ومقاطع الفيديو خاصتك أو التعليق عليها.

 

ولكن، لكي نتمكن من التغلب على هذه المشكلة ولكي نستطيع تحميل فيديو إنستقرام من حساب خاص، قام عدد كبير من المطورين بتطوير عدد من البرامج والمواقع التي يمكن استخدامها على كل من الأجهزة الذكية. سواء إن كان هاتف ذو نظام الأندرويد أو الآيفون، أو حتى إن كان جهاز كومبيوتر أو لابتوب. وسنتحدث في الفقرة القادمة عن أفضل البرامج الذي ستمكننا من تحميل الفيديوهات والصور التي تنال إعجابنا.

تحميل فيديو وصور الإنستقرام من حساب خاص

سنتكلم عن أفضل البرامج والمواقع التي ستمكننا من حفظ وتحميل صور الإنستقرام ومقاطع الإنستقرام من الحساب الخاص دون مشاكل، سواء كانت الصور من مقاطع ستوري، أو من بوست على الإنستقرام أو لبروفايل ما.

أفضل المواقع للتحميل من حساب خاص

موقع insta downloader

تحميل فيديو وصور الإنستقرام من حساب خاص

موقع إنستا داونلودر وهو من أفضل المواقع المختصة بتحميل الصور والفيديوهات من الإنستقرام، وخاصة من الحسابات الخاصة. وسنقدم لكم كيفية العمل على الموقع حتى تستطيع تحميل فيديو إنستقرام من حساب خاص.

  1. افتح المتصفح الذي تريد استخدامه على جهازك سواء إن كان سفاري، كروم، فايرفوكس، أو أي متصفح آخر تريد استخدامه. قم بفتحه من على جهازك الخاص (آيفون، الأندرويد، PC).
  2. افتح موقع إنستقرام الرسمي من على متصفحك، ومن ثم أدخل كلمة المرور واسم المستخدم. ويجب عليك الانتباه على أنه من الضروري والمهم جدا، أن تفتح كل من الإنستقرام وموقع insta داونلودر، من على نفس المتصفح الذي تريد استخدامه. وذلك لكي تتمكن من تحميل أو جلب الصورة والفيديو الذي تريده.
  3. توجه إلى الصورة أو الفيديو الذي ستقوم بتنزيله، وانسخ عنوان url للصورة أو الفيديو من تطبيق Instagram.
  • لكي تفعل هذا من على الأندرويد: اضغط على النقاط الثلاث العامودية للصورة أو الفيديو، ثم اختر “مشاركة الرابط”. بعد ذلك اضغط على “نسخ إلى الحافظة” لنسخ رابط الصورة أو الفيديو المباشر.
  • لكي تفعل ذلك من على الآيفون: في تطبيق iPhone Instagram الخاص بك، اضغط فوق النقاط الثلاث الأفقية للصورة أو الفيديو الخاص، ثم اختر “نسخ الرابط” لحفظ رابط الصورة في الحافظة الخاصة بك.

اقرأ أيضا: كيفية تشفير رسائل فيسبوك ماسنجر وإرسال رسائل ذاتية Facebook Messenger.

والآن، قم بلصق عنوان url في الحقل المخصص، واضغط فوق “تحميل” لحفظ صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر الشخصي وبذلك، ستتمكن من تحميل فيديو إنستقرام من حساب خاص بطريقة سهلة وبسيطة. لا تتطلب سوى بضعة خطوات شرحناها لك بالتفصيل.

أفضل البرامج لتحميل الفيديوهات والصور من حساب خاص

 برنامج download helper

تحميل فيديو وصور الإنستقرام من حساب خاص

يعد تطبيق download helper المقدم من موقع savefrom.net من أفضل التطبيقات التي يجب على كل جهاز ذكي الحصول عليه. فهو برنامج مميز ومفيد حقا. حيث يتيح لنا البرنامج إمكانية الاحتفاظ بالصور والفيديوهات التي نريدها من على عدد كبير من منصات التواصل الاجتماعي. بما في ذلك الإنستقرام واليوتيوب أيضا. وما يميز هذا التطبيق أنه مجاني تماما، ويمكننا استخدامه وميزاته بحرية مطلقة. كما أنه يتميز بسهولة التعامل معه وتحميل كل ما نريد من خلاله. وبالطبع، يمكننا من خلاله تحميل فيديو إنستقرام من حساب خاص. حيث عليك فقط اتباع الخطوات التالية.

  1. قم بتحميل التطبيق للأندرويد من “هنا“. أو قم بفتح الموقع من على المتصفح من “هنا“.
  2. افتح صفحة الإنستقرام الخاصة للفيديو أو الصورة التي تريد حفظها، وانسخ عنوان URL الخاص بها، وارجع إلى SaveFrom.net أو إلى التطبيق.
  3. ألصق عنوان URL للفيديو أو الصورة على الإنستقرام في حقل الإدخال في أعلى الصفحة، واضغط على الزر الظاهر أمامك لتشغيل عملية التنزيل.
  4. ستلاحظ أنه سيتم تحديد أفضل جودة بشكل افتراضي ولكن إذا كنت ترغب في جودة أو تنسيق معين، فهناك العديد من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها. لهذا اختر الدقة التي تريدها، واضغط على تحميل. وبذلك، فقد أصبح الفيديو أو الصورة التي تريدها موجودة على جهازك الخاص.

اقرأ أيضا: طريقة البحث عن أشخاص في فيسبوك facebook

وبذلك، نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا، الذي تحدثنا فيه عن أفضل الطرق وأفضل البرامج والمواقع التي تمكننا من تحميل فيديو إنستقرام من حساب خاص. ولقد شرحنا لكم خطوات التحميل من خلال المواقع والبرامج بالترتيب، وبوضوح وبخطوات سهلة وبسيطة جدا. وبذلك سوف تتمكنون من تحميل كل ما ترونه على جهازكم الإلكتروني الخاص بكم.