“أحدث تردد” تردد قناة كراميش الجديد 2023 دقة HD على النايل سات وعربسات

ALMotassem Bellah Al Dakkak7 سبتمبر 2023آخر تحديث :
"أحدث تردد" تردد قناة كراميش الجديد 2023 دقة HD على النايل سات وعربسات

على”أحدث تردد” تردد قناة كراميش الجديد 2023 دقة HD على النايل سات وعربسات. قناة كراميش على النايلسات، أحدث تردد لقناة كراميش. تداول الكثير من الآباء والأمهات طلب الترددات الصحيحة لإحدى أهم القنوات الترفيهية للأطفال، وأكثرهم مرحاً حسب الكثير من هذه الفئة. ويعود ذلك لِما تُقدمه كراميش من محتوى ثري، يُفيد الفئة العمرية الصغيرة، ولهذا تردد قناة كراميش الجديدة 2023 على قمر النايل سات، وعرب سات أيضاً، يُعتبر من أكثر ترددات القنوات الفضائية طلباً، لما تقوم به من جذب للأطفال، وتعرف القناة بتقديم المحتوى الهادف على شاشتها متضمنة عرض أناشيد ومسلسلات وبرامج ترفيهية تتناسب مع أعمارهم ووعيهم. كما لوحظ في الآونة الأخيرة ازدياد هائل في نسب المشاهدة لكراميش، خاصة وأن إدارة القناة، دائماً ما تحرص على تقديم أفضل محتوى، تحت شعار أساسي، وهو تنمية القدرات العلقية لدى الأطفال في كل الشرق الأوسط.

تردد قناة كراميش الجديد 2023

تغير تردد قناة كراميش لهذا العام، لكن ما زال هناك بعض الترددات التي بقيت تعمل منذ عام 2021، وفيما يلي إليكم جدول بجميع الترددات التي تعمل على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة كراميش الجديد على النايل سات

القمر الجودة تردد قناة كراميش
FEC/SR
نايل سات
HD
10815 (H)
27500
نايل سات
HD
10812 (H)
27500
نايل سات
HD
11603 (H)
27500 – 3/4
نايل سات
HD
11390 (H)
27500 – 3/4
عربسات
HD
11390 (H) “تردد قناة كراميش الجديد”
27500 – 3/4

 

نايل سات
11316 (H)
27500
HD

جدير بالذكر أن الصف الأخير من الجدول، المظلل باللون الأزرق، هو أحدث تردد لقناة كراميش الجديد، وننصحك بالبدء في تجريب توليفه قبل التجريب في البقية.

تردد قناة كراميش الجديد 2023 عربسات

 

عربسات
11390 (H)
27500 – 3/4
HD

في الواقع لا تتوفر القناة إلا على أكثر قمرين مستخدمين من قبل المشاهدين في الدول العربية، وكامل منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ المزيد عن: تردد القنوات الناقلة للدوري السعودي 2023 بدقة 4K تردد جميع قنوات SSC الناقلة لدوري روشن السعودي

تردد قناة كراميش الجديد
تردد قناة كراميش الجديد

طريقة ضبط وتنزيل تردد قناة كراميش الجديد 2023

في الواقع، بعد أن قامت إدارة قناة كراميش الفضائية للأطفال بإطلاق سلسلة من التحديثات في التردد والتكثيف من المحتوى في الآونة الأخيرة، وذلك بهدف العمل على إدخال بعض التطويرات والتحسينات للقناة، للهدف الأساسي المتلخص بتوفير أعلى جودة ممكنة لجميع المشاهدين، من كافة أرجاء الشرق الأوسط، وفي كل دول الوطن العربي. لكن إن كنت تواجه صعوبة في ضبط وتوليف تردد قناة كراميش الجديد 2023، يمكنك الاستعانة الآن بمجموعة الخطوات التالية والموضحة في الأسفل بالترتيب:

  1. بعد حفظ بيانات تردد قناة كراميش الجديد، افتح قائمة إعدادت جهاز الريسيفر لديك، عبر النقر على زر “HOME” من جهاز التحكم أو الاستقبال.
  2. حدد على خيار “الإعدادات العامة”، لكن من الممكن أن تكون الجملة مختلفة في نظام التلفاز لديك.
  3. كما عليك تحديد خيار البحث المتقدم عن القنوات.
  4. لكن الآن، عليك الاستعانة بالجداول الموضحة في الأعلى، لإدخال تردد قناة كراميش الجديد، وتكون على شكل تعبئة للبيانات الموضحة.
  5. أيضا يجب أن تتأكد دائماً من كتابة كافة البيانات المطلوبة بدقة، لأن خطأ بسيط في رقم التردد، لن يأتي بالنتيجة المطلوبة!
  6. اضغط على خيار “تنزيل”.

إليك أيضا: تردد قنوات SSC sport 2023 الرياضية السعودية الجديد على عربسات ونايلسات لمتابعة المباريات مجانًا

بعد الانتهاء من الخطوات الموضحة بالترتيب. لتوليف تردد قناة كراميش، سوف يبدأ جهاز الاستقبال لديك “الريسيفر” بتنزيل أو استيراد القناة،  ثم إضافتها إلى قائمة القنوات التي تتواجد علي الريسيفر خاصتك، ويمكن الآن اختيار ترتيب القناة في قائمتك النهائية، من أجل تقريب ظهورها عبر إعدادات القنوات.

أبرز برامج قناة كراميش الجديدة

لطالما انفردت قناة كراميش في طرح مجموعة من البرامج المتنوعة، كما تركز في طرح أبرز ما يمكن أن يحبه الأطفال، وبعد التعرف على تردد قناة كراميش الجديد 2023 دقة HD على النايل سات وعربسات، يمكنك مشاهدة البرامج التالية:

  • برنامج سايلنت: برنامج يعتمد على خوض مسابقات بين الأطفال، حيث يتنافسون فيما بينهم، كما يمثلون ويلعبون، ويهدف البرنامج لتثقيف الأطفال، والأهم خلق روح المنافسة بينهم، والقدرة على خوضها بشكل مثالي في قناة كراميش.
  • برنامج نجمك سهران: في الواقع، هذا البرنامج يقدم بشكل يومي ومن الساعة العاشرة إلى الثانية عشر مساء، قبل أن تغلق القناة، ويستضيف من خلاله أبرز نجوم أناشيد الأطفال، وذلك للاستماع لأجمل أناشيدهم، كما التعرف على حياتهم الشخصية على أرض الواقع.
  • برنامج شمة هوا: برنامج يومي أيضاً من تقديم “أحمد دعسان“، يستضيف نجوم أناشيد الأطفال أيضاً، لكن في الهواء الطلق، فيقوم الأطفال باللعب وتأدية أجمل الأناشيد لمدة ساعة كاملة تقريباً، ويمكنك عرضه لابنك، بعد توليف تردد قناة كراميش الجديد 2023.
  • برنامج سيبك من أساليبك: برنامج كوميدي ساخر، من اسمه، يقوم مقدم البرنامج، بالاتصال من خلال مكالمات صوتية، لكن لعمل مقالب ساخرة، دون إزعاج أو توجيه أذية لأحد، والهدف منه الترفيه عن الأطفال ليس إلا.
  • برنامج حتى تثبت إدانته: في الواقع، هو برنامج لا يختلف كثيراً في المحتوى المقدم عن البرامج التي سبقته، فيستضيف مجموعة من نجوم مغنيي ومؤديي أناشيد الأطفال، للترفيه بينهم وتقديم التسلية، ثم غناء أجمل الأناشيد.

في الواقع، القناة دائماً ما تزيد من محتوى البرامج المعروضة ضمن خطط قناة كراميش الجديد، لذا ستلاحظ ازدياد عدد البرامج المعروضة بشكل مستمر.

اقرأ المزيد عن: تحميل واتساب ادم اخر نسخة 2023 ضد الحظر AdamWhatsApp واتس اب ادم الاسود والبني

ماذا قدمت قناة كراميش للمحتوى الترفيهي للأطفال؟

لطالما افتقر المحتوى العربي في نوعية القنوات التي تستهدف الفئة العمرية الصغيرة جداً. لكن سيخطر لبالك الآن مجموعة قنوات سبيستون ودورها في تنمية جيل قوي وناجح، كما أن المحتوى الذي يقدم في قناة كراميش، يختلف عن محتوى الكرتون والمسلسلات الخيالية. إنما الاعتماد الأول على الأغاني الهادئة والتي تدخل ببساطة شديدة لعقل الطفل الداخلي، دون أي آثار جانبية، من الممكن أن تؤثر سلباً عليه.

كما تأتي قناة طيور الجنة، وهي إحدى أكبر المنافسين لقناة كراميش. لكن التكامل الذي قدماه هذين القناتين، على مدى سنوات ليست بالطويلة، لم تقدمه أي قناة من قبل، اختصت في تقديم محتوى للأطفال، والفئات العمرية الصغيرة. كما أفسحت هذه القنوات المجال، لبعض المغنيين والفنانين ممن لم يجدوا مكاناً لهم في ساحات فنية أخرى.

اقرأ المزيد عن: كيف افتح الجوال إذا نسيت رمز القفل؟ | طريقة مجربة 100% وبدون فورمات

قناة كراميش هي إحدى أهم قنوات الأطفال المجانية المفتوحة، إن لم تكن الأفضل أيضا حسب آراء الكثيرين، والتي تبث برامجها على مدار 12 ساعة من اليوم، ومنذ بداية انطلاقة قناة كراميش وفي غضون أشهر معدودة أخذت مكانتها بين القنوات الفضائية المتميزة بمحتوى الأطفال، كما تميزت بالحرص على مساعدة الآباء العرب في تربية وتنشئة جيل مثقف ومتزن، يدرك أهمية التعليم والترفيه منذ الصغر، ويفرق بينهم.

ماذا قدمت قناة كراميش للمحتوى الترفيهي للأطفال؟
ماذا قدمت قناة كراميش للمحتوى الترفيهي للأطفال؟

متى بدأت قناة كراميش رسمياً؟

بدأت قناة كراميش ببثها الرسمي في عام 2009م. كما أنها تدخل في عامها الثالث عشر.

اقرأ أيضا: تردد قناة كراميش 2023 الجديد HD للأطفال على النايل سات وعربسات

وفي الختام لمقالتنا “أحدث تردد” تردد قناة كراميش الجديد 2023 دقة HD على النايل سات وعربسات“. وبعد التعرف على “تردد قناة كراميش الجديد 2023″. و”قناة كراميش على النايل سات” أيضا و”أبرز برامج قناة كراميش الجديدة“. حتى “ماذا قدمت كراميش للمحتوى الترفيهي للأطفال؟”. نستدرك أن القنوات التي تقدم المحتوى الترفيهي للأطفال، يجب أن تتزايد بشكل متصاعد، كما يتصاعد عدد القنوات التي تستهدف البالغين، وتختص في محتوى الأخبار أو المسلسلات والأفلام. لكن يبدو أن هذه السلبية استغلتها قناة كراميش، كميزة لصالحها، للتفرد في هذا المجال.