مشروع عملة NEBL القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NEBL القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة NEBL ؟ كيف انطلق؟ ما المنهج الذي يتبعه؟ وما هي Neblio Blockchain؟ ما هو الرمز الخاص بهذا المشروع؟ وما هي فوائده؟ كيف يمكنك استخدامه؟ هذه التساؤلات وغيرها ستجد الإجابة عَنها في المقال الحالي.

لا ريب في أن هذا التنافس الكبير الذي تشهده الساحة الرقمية والتاحم بين مشاريع العملات الرقمية الجديدة كان نتيجة الوائد المادية الكبيرة التي حققها الاستثمار في هذا المجال. مما جذب المستثمرين والمتداولين نحو هذه العملات ومشاريعها. ومن بينها برز مشروع عملة NEBL الذي حاول تقديم تقنية دففع تسّهل على المستخدم إتمام معاملاته وتوفر عليه الكثير من الوقت، فضلًا عن الرسوم المنخفضة.

وفي هذا المقال سنتناول موضوع مشروع عملة NEBL القيمة وسعر المخطط. حيث سنقدم لمحة تعريفية حول هذا المشروع، وما هو منهجه، كما سنتطرق إلى تقنية Neblio Blockchain، فضلًا عن تزويدك عزيزي القارئ بأبرز المعلومات والبيانات حول عمل NEBL وقيمتها في السوق. بالإضافة غلى فوائدها وحالات استخدامها.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة NEBL

لمحة تعريفية حول مشروع عملة NEBL
لمحة تعريفية حول مشروع عملة NEBL

في الواقع وُلد مشروع عملة NEBL في أوائل عام 2017 بسبب الحاجة إلى أدوات بديهية وحلول بسيطة لدفع اعتماد تقنية blockchain في مساحة المؤسسة. فقد تم إنشاء مجموعة مفتوحة المصدر من الحلول البرمجية وبروتوكول الرمز المميز (NTP1). الذي يبسط تطوير ونشر التطبيقات التي تستخدم تقنية blockchain في صناعات مثل سلسلة التوريد وإدارة السجلات والألعاب وتتبع الأصول وإدارة الهوية وغير ذلك الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، تهدف منصة Neblio إلى توفير واجهات برمجة تطبيقات وأدوات وخدمات مفتوحة المصدر بالكامل للمؤسسات لنشر dApps.

من ناحية أخرى، تستخدم شبكة Neblio خوارزمية إثبات الحصة حيث يشارك المستخدمون عملات NEBL لتأمين الشبكة. ولتشجيع تخزين الشبكة وتأمينها، تكافئ الشبكة المستخدمين على الوقت الذي يقضونه في التخزين. وقد تم تعيين الشبكة لإنشاء عملات معدنية جديدة بمعدل متغير اعتمادًا على عدد العملات المعدنية التي يتم تخزينها حاليًا على الشبكة في أي وقت.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SPICE

مشروع عملة NEBL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة NEBL القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة NEBL القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة NEBL وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة NEBL المباشر اليوم 0.178640 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول في عِملة NEBL على مدى 24 ساعة 61،393.72 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة NEBL انخفضت بنسبة 7.38 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما احتلت عملة NEBL على CoinMarketCap مرتبة 1095.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 3،418،915 دولارًا أمريكيًا من عِملة NEBL.
  • في حين لها معروض متداول قدره 19،138،584 عِملة NEBL.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء NEBL بالسعر الحالي. فإن أهم منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Neblio هي حاليًا Binance و HitBTC و CoinDCX.

شاهد أيضًا: مشروع عملة INXT 

منهج مشروع عملة NEBL

بصفة عامة يركز مشروع عملة NEBL باستمرار على الأفكار والشراكات المبتكرة لتعزيز التطوير واعتماد دفتر الحسابات الموزع على مستوى الصناعة.
ونتيجة الخبرة التي يمتلكها المشروع في تصميم شبكات blockchain وبناءها ونشرها وإدارتها. فإنه يقدم دعمًا لعملاء الشركات والمؤسسات وخدمات استشارية لتوجيه نشر تقنية blockchain الخاصة بشركة Neblio داخل مؤسستهم. كما يمكن العملاء والمستخدمين من الاستفادة من تقنية منصة Neblio لدفع قيمة الأعمال من خلال الكفاءة وخفض التكاليف مقارنة بالبنى القديمة.

وبمجرد ترك محفظة سطح المكتب الأساسية مفتوحة ومتصلة بالشبكة، يساعد المستخدمون في ضمان تشغيل وأمان شبكة Neblio العالمية اللامركزية. للقيام بذلك، تتم مكافأة المستخدمين على دورهم في إنشاء كتل blockchain جديدة والتحقق من كل كتلة مليئة بالمعاملات والمعلومات التي تدعم الشبكة. يشجع هذا المستخدمين على المشاركة بنشاط في إدارة وتشغيل وتأمين الشبكة عن طريق Staking.

فوائد رمز NEBL

يتم تشغيل شبكة Neblio بشكل كامل من قبل مستخدمي المحفظة المتطوعين الذين يقومون بعمل NEBL بنشاط لإنشاء كتل blockchain جديدة والتحقق من جميع المعاملات التي تحدث على الشبكة. يتحكم هؤلاء المستخدمون وبرامج المحفظة التي يديرونها بشكل كامل في إدارة Neblio Blockchain. لتشجيع التخزين المؤقت بحيث تظل الشبكة صحية، ولا مركزية، وسريعة، تتم مكافأة المستخدمين في كل مرة تقوم فيها محفظتهم بتثبيت الكتلة التالية في السلسلة بنجاح من خلال مكافأة الحصة. يعتمد مقدار مكافأة كل حصة على عمر العملة المعدنية والعدد الإجمالي لـ NEBL في مجموعة العملات التي جمعت كتلة blockchain التالية.

على مدار عام، يجب أن يتلقى المستخدمون الذين يستخدمون NEBL 24/7/365 ما يقرب من 10 ٪ من رصيد محفظتهم في NEBL الجديد من مكافآت الحصة للمساعدة في تشغيل الشبكة.

من ناحية أخرى، يعد Staking أمرًا بسيطًا مثل ترك NEBL في محفظة Core Desktop مع تشغيل الكمبيوتر لديك ومتصلاً بالشبكة. أثناء التشغيل، تتحقق محفظة Neblio من جميع معاملات الشبكة، وتحاول كسب كتل جديدة، وتقوية شبكة Neblio.

ما هي Neblio Blockchain

ما هي Neblio Blockchain
ما هي Neblio Blockchain

في الحقيقة إن Blockchain هي تقنية ناشئة ذات قيمة كبيرة للشركات الصغيرة والكبيرة. ومع ذلك، فإن الأدوات والحلول البرمجية المتاحة معقدة للغاية بحيث لا يمكن اعتمادها على نطاق واسع.

وبذلك فإن منصة Neblio Blockchain هي عبارة عن منصة تطوير مبنية لتبسيط وتسريع التطوير والنشر من التطبيقات الموزعة علىNeblio Blockchain ويحتمل أن تكون blockchain أخرى في المستقبل.
من ناحية أخرى، فإن صعوبة وعدم كفاية مهارات المطور ينظر لها على أنها العقبات الرئيسية التي تحول دون اعتماد blockchain التكنولوجيا للتطويرو توزيع التطبيقات في عالم المشاريع والأعمال. للتغلب على هذه العقبات، فإن مشروع عملة NEBL مبني من البداية للمشروع لتطوير التطبيق الموزع.

بالإضافة إلى ذلك، إن مجموعة من RESTful APIs، تقريبًا في جميع البرامج الشعبية اليوم. سوف تسمح للمطورين بالتفاعل بشكل حدسي مع شبكة Neblio blockchain دون الحاجة إلى معرفة تفاصيل معقدة من blockchain.
يتم نشر عقدة Neblio جديدة في دعم التطبيق الخاص بك على شبكة Neblio حيث ستكون سهلة كإطلاق Docker في الصناعات. حيث قد تحتاج التطبيقات للتشغيل على blockchain خاص، فإن طبيعة Neblio المفتوح المصدر، يقف جنبًا إلى جنب مع خدمات الأعمال، يعني ذلك يمكن أن تكون عمليات النشر الخاصة سريعة وغير مكلفة.

حالات استخدام رمز NEBL

بصفة عامة تحتوي تقنية Blockchain على عدد كبير من حالات الاستخدام في الأعمال التجارية والمشاريع الرقمية. من التطبيقات الموزعة لإدارة السجلات الآمنة للمعاملات المالية في دفتر الحسابات غير القابل للتغيير الذي يمكن تتبعه لأغراض التدقيق، إلى تطبيقات النطاق السحابي. فضلًا عن إدارة الوصول الآمن والتخزين لانفجار المعلومات الناتجة عن ملايين أجهزة إنترنت الأشياء. تتمتع شبكة Neblio blockchain بالقدرة على القيادة وتطوير قيمة الأعمال من خلال إحداث ثورة في طريقة تطوير المؤسسات ونشرها التطبيقات في كل صناعة تقريبًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SPICE 

في نهاية المطاف، كان هذا مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة NEBL. حيث قدمنا لك أهم المعلومات حول هذا المشروع ومنهجه، والرمز الخاص به، فوائده، وحالات استخدامه. كما عرضنا أهم الإحصائيات والبيانات حول قيمة عملة NEBL في السوق الرقمية.