تفعيل حساب تيك توك Tiktok

عمار حسين4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تفعيل حساب تيك توك Tiktok

تفعيل حساب تيك توك Tiktok، سنوضح لكم الآن طريقة تفعيل حساب تيك توك Tiktok. حيث أن تطبيق ال تيك توك أصبح تطبيق شائع لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة، كما أنها أصبحت منصة شهيرة لكسب المال عن طريق الإنترنت.

تطبيق تيك توك Tiktok

تفعيل حساب تيك توك يعتبر هذا تطبيق تيك توك من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي تضمن محتوياتها الفيديوهات. حيث يمتلك حوالي 800 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم. ومن ناحية أخرى، يتميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات، حيث يسمح للمستخدمين بتقديم موهبتهم بطريقة إبداعية والتعبير عنها وإيصالها للمشاهد على هيئة فيديوهات. وتكون مدة الفيديوهات التي تنتشر على تطبيق تيك توك تتراوح ما بين 30: 60 ثانية.

  • يقوم تطبيق تيك توك بالاعتماد على خوارزمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، حيث تجعله من التطبيقات التي تعمل بشكل جيد من أجل المحتويات الجميلة والمناسبة للمستخدمين. هذه الخوارزمية المتقنة جعلت منه تطبيقًا ناجحا وبأسرع وقت ممكن.
  • بالإضافة لذلك، يسمح لك تطبيق تيك توك بمتابعة أخبار المشاهير من ممثلين وفنانين وكذلك المصممين المفضلين لديك، كما يتيح لك مشاركة المحتوى الإبداعي الخاص بك والحصول على متابعين لحسابك الخاص. ومن خلال مقالنا ها في موقع طلاب نت سوف نشرح لكم طريقة تفعيل حساب تيك توك Tiktok.

شرح طريقة تفعيل حساب تيك توك Tiktok

بعد أن قمنا بالحديث عن تطبيق تيك توك، سنوضع لكم الآن الخطوات الواجب اتباعها من أجل تفعيل حساب تيك توك Tiktok. وهي كالتالي:

  • بالبداية يجب عليك تحميل تطبيق تيك توك على الهاتف المحمول، وذلك سواء من أحد المتاجر الإلكترونية مثل: متجر جوجل بلاي للأندرويد، أو من متجر الآب ستور للآيفون.
  • بعد تحميل التطبيق، قم بالدخول إليه والنقر على أي مقطع فديو حديث ظاهر على الشاشة، وذلك من أجل فتح قائمة التسجيل.
  • الآن يجب عليك تحديد الطريقة التي ترغب بالتسجيل عن طريقها سواء كان عن طريق: التسجيل بالبريد الإلكتروني، أو التسجيل برقم الهاتف، أو بأحد حسابات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وإنستغرام وجوجل.
  • قم بإدخال تاريخ ميلادك (من خصوصيات تطبيق تيك توك أنه ينبغي أن يكون عمر المستخدم لا يقل عن ثلاثة عشر عامًا).
  • بعد الانتهاء من التسجيل، سيطلب منك أن تختار إرسال كود تفعيل الحساب. وذلك حسب رغبتك في تلقيه إما عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  • استلام رسالة مضمونها كود التفعيل. نسخ هذا الكود ووضعه في المربع المخصص لتأكيد الحساب الخاص بك.
  • الآن بعد أن أنهيت تأكيد الحساب سوف يطلب منك تعيين كلمة سر (كلمة مرور) التي تريدها لحسابك.
  • ثم قم بالنقر على المربع جانب عبارة أنا لست روبوت (I’m not robot). الغرض من هذا هو التأكد أنك إنسان حقيقي ولست روبوت. ففي بعض الأحيان قد يطلب منك إدخال بعض الحروف والأرقام، أو يظهر لك مجموعة صور ويجب عليك تحديد أي صورة صحيحة حسب المطلوب منك.
  • بعد أن قمنا بجميع هذه الخطوات نكون قد انتهينا من تفعيل حساب تيك توك Tiktok خاص بك بنجاح وبطريقة سهلة وبسيطة.

كيفية حذف رقم الهاتف من الحساب

في الوقت الراهن لا يمكن حذف رقم الهاتف بعد أن تكون قد أدخلته ضمن معلومات التسجيل. علاوة على ذلك، فأنت قادر على تغيير رقم الهاتف أو حذف الحساب بشكل نهائي وإعادة تفعيل حساب تيك توك Tiktok. وذلك من خلال التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني. ومن ناحية أخرى، فالتطبيق قيد المعالجة والتطوير، حيث ربما في الأيام القادمة يصبح هناك خيار لتتمكن من حذف رقم الهاتف.

استرجاع كلمة السر حساب تيك توك Tiktok

جميعنا نتعرض في لحالات نسيان كلمة السر الخاصة بحساباتنا الشخصية. سواء على التيك توك أو الفيس بوك أو أي موقع إلكتروني. حيث سنطلع معن الآن على طريقة استرجاع كلمة السر. وذلك في حال قمت بتفعيل حساب تيك توك Tiktok عن طريق البريد الإلكتروني. وهي كالتالي:

  • بما أنك قد قمت بالتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني، فلن يكون هناك حاجة لاستخدام رقمك في حال نسيان كلمة السر.
  • قم بالضغط على الحصول على مساعدة لتسجيل الدخول “Get helping signing in”. وبعد ذلك قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل إرسال الكود إليه.
  • اذهب إلى البريد الإلكتروني وقم بنسخ ولصق الكود الذي تم إرساله لاسترجاع كلمة السر.
  • بعد أن تم تسجيل الدخول، ولضمان عدم تكرار هذا الموقف. قم بالذهاب إلى صفحة الإعدادات “Settings”، اضغط على إدارة حسابي “Manage My Account”. ثم انقر على كلمة المرور “Password.
  • قم بكتابة كلمة سر جديدة ومن ثم حفظ.

كيفية حذف الحساب

حتى تتمكن من حذف حساب تيك توك Tiktok، ينبغي عليك أن تكون قد قمت بإدخال رقم الهاتف الخاص بك. حيث أنه من الشروط الأساسية لحذف الحساب والتي لا يوجد طريقة ثانية لها. هو إدخال رقم الهاتف للحصول على رمز التأكيد.

  • في حال لم يتواجد رقم هاتف. يجب عليك التوجه إلى الصفحة الرسمية المخصصة لفريق دعم التيك توك ومراسلتهم من أجل حذف الحساب.
  • من ناحية أخرى، تعتبر طريقة مراسلة الدعم من الطرق الفعالة في حال تم نسيان رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني. ولكن من أحد مساوئ هذه الطريق أنها قد تستغرق بعض الوقت.

في نهاية مقالنا نكون قد وضحنا لك عزيزي القارئ طريقة تفعيل حساب تيك توك Tiktok بطريقة سهلة ومبسطة. كما عرفنا لك تطبيق تيك توك بشكل سريع. ومن ثم تحدثنا عن طريقة استرجاع كلمة المرور في حال النسيان وطريقة حذف الحساب بشكل كامل. نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابك عزيزي القارئ.