تنزيل فيديو على إنستقرام عبر التطبيق Instagram

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تنزيل فيديو على إنستقرام عبر التطبيق Instagram

تنزيل فيديو على إنستقرام عبر التطبيق Instagram، ليس هنالك أروع من مشاركة اللحظات الجميلة مع الأهل والأصدقاء. والاستماع إلى آرائهم وتعليقاتهم التي تزيد البهجة والسعادة في القلوب. هذا هو الهدف الأساسي لموقع التواصل الاجتماعي الرائع الإنستقرام. ولكن بالرغم من كل هذه الميزات التي يوفرها إلا أنه لا يمكن للمستخدمين على موقع الإنستقرام تنزيل الفيديوهات من خلال الحسابات الخاصة بهم. لذلك سيتم تقديم المقال التالي لحل هذه المشكلة عن طريق شرح تنزيل فيديو إنستقرام عبر التطبيق Instagram. ليتمكن المستخدمون من حفظ وتنزيل جميع مقاطع الفيديو التي يحبونها على ذاكرة الجهاز الخاص بهم بكل سرعة وسهولة.

تنزيل فيديو على إنستقرام عبر التطبيق Instagram

تنزيل فيديو على إنستقرام عبر التطبيق Instagram، كثيراً ما يبحث الناس عن طريقة لتنزيل الفيديوهات من موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام. وذلك لحفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بشكل دائم والاستمتاع بمشاهدتهم في أي وقت يريدونه دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. وهنا تأتي وظيفة تطبيق آي إن سيفر (IN Saver) الذي يعتبر الحل الأمثل للمستخدمين والأكثر سرعة وكفاءة. وذلك بفضل الميزات العديدة التي يوفرها بالإضافة إلى السرعة في الأداء وإنجاز مهام التحميل.

قد يعجبك أيضا: ستوديو منشئي المحتوى فيس بوك شرح كامل facebook

ويعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الواضحة، سهلة الاستخدام، والمناسبة لجميع فئات المستخدمين لتنزيل فيديو على الإنستقرام. لذلك سيتم في هذه الفقرة ذكر طريقة تحميل برنامج آي إن سيفر (IN Saver) ومن ثم استخدامه في تنزيل الفيديوهات من إنستقرام وذلك من خلال مجموعة الخطوات التالية.

خطوات تحميل برنامج (IN Saver)

  • الذهاب إلى صفحة التحميل الخاصة بتطبيق آي إن سيفر (IN Saver) على غوغل بلاي، عبر الضغط هنا.
  • الضغط على خيار “تثبيت”، ومن ثم الانتظار ريثما يتم تنزيل التطبيق وتثبيته على الجهاز بنجاح.

كيفية استخدام برنامج (IN Saver)

  • بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق، الذهاب إلى تطبيق الإنستقرام لتصفح آخر الأخبار والمنشورات المعروضة على الحساب.
  • اختيار مقطع الفيديو المراد تنزيله على الجهاز.
  • الضغط على أيقونة الخيارات الموجودة في زاوية الفيديو من الأعلى على شكل ثلاث نقط.
  • الضغط على خيار “نسخ الرابط”.
  • الخروج من التطبيق، ثم الذهاب مباشرة إلى تطبيق آي إن سيفر (IN Saver).
  • فتح الرابط الذي تم نسخه من الإنستقرام داخل التطبيق، ليتم بدء عملية تنزيل فيديو على إنستقرام مباشرة.
  • مراجعة التحميلات والانتظار ريثما يتم الانتهاء من تحميل الفيديو للاستمتاع بمشاهدته من الاستديو بكل سهولة.

إليك أيضا: تنزيل فيسبوك ماسنجر facebook messenger

يوفر تطبيق آي إن سيفر (IN Saver) إمكانية التحميل المتعدد بحيث يمكن للمستخدم تحميل أكثر من مقطع فيديو واحد في نفس الوقت. بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل دعم تحميل فيديوهات (IGTV) والمزيد.

"<yoastmark

 

تحميل فيديو انستقرام من حساب خاص

تحميل فيديو إنستقرام من حساب خاص، تسعى منصة الإنستقرام دوما إلى حماية خصوصية مستخدميها. عبر توفير الميزات والخدمات التي تمكن المستخدمين من التحكم بشكل أكبر ببياناتهم الشخصية. ومن أهم الخدمات التي قامت منصة الإنستقرام بتقديمها في سبيل تحقيق ذلك هي خدمة (الحساب الخاص) التي تمنع المستخدمين من تنزيل فيديو على إنستقرام من هذا الحساب ويمكن للمستخدم تفعيلها من خلال الدخول إلى حسابه الشخصي، ثم الضغط على أيقونة صورة الملف الشخصي واختيار “settings” أو “الإعدادات”. ومن ثم البحث عن خيار “privacy and security” أو “الخصوصية والأمان” والضغط عليه وبعد ذلك تعليم الإشارة بجانب خيار “private account” أو “حساب خاص”.

قد يعجبك أيضا: كيف أحذف صفحة الفيس بوك نهائياً Facebook

ليتم تحويل الحساب مباشرة إلى حساب خاص تظهر المنشورات والقصص الخاصة به للمستخدمين الذين يقومون بمتابعة الحساب فقط. وفي حال قيام حساب جديد بمتابعته سيتم تعليق المتابعة إلى حين مراجعتها والموافقة عليها من قبل صاحب الحساب. لذلك للدخول إلى الحساب الخاص وتنزيل فيديو على إنستقرام منه لا بد من القيام بإرسال طلب متابعة إليه والانتظار ريثما يقوم صاحب الحساب بالموافقة عليه. ومن ثم الدخول إلى الحساب وتصفح يومياته وتنزيل فيديوهات الإنستقرام منه عبر التطبيق (آي إن سيفر).

"<yoastmark

تحميل فيديو من الانستقرام للايفون

كيفية تحميل فيديو من الإنستقرام للآيفون، يعاني مستخدمو أجهزة الآيفون من صعوبات كبيرة في تنزيل فيديو على الإنستقرام عبر التطبيق. وذلك لأن تطبيقات تنزيل الفيديوهات والصور غير موجودة على الآيفون. ولكن يمكن حل هذه المشكلة بالاعتماد على موقع تحميل الفيديوهات والصور والمزيد من الملفات من الإنستقرام من خلال تطبيق الخطوات البسيطة الآتية.

  • تصفح الإنستقرام لإيجاد مقطع الفيديو أو الصورة المراد تحميلها وحفظها على الجهاز.
  • الضغط على أيقونة الخيارات الموجودة في زاوية المنشور.
  • ثم الضغط على خيار “نسخ الرابط”
  • ومن ثم الذهاب إلى موقع تنزيل الملفات من الإنستقرام عبر الضغط هنا.
  • تحديد نوع الملف المراد تحميله (صورة، مقطع فيديو، ريلز، ستوري، بروفايل).
  • لصق رابط المنشور الذي تم نسخه في مستطيل البحث على الموقع.
  • الضغط على خيار “عرض” ليتم عرض الفيديو أو الصورة على الموقع مع خيار للتحميل والحفظ على الجهاز.

اقرأ أيضا: ما هي خدمة Onavo Protect من فيسبوك؟

كيف أحفظ فيديو من الانستقرام للاندرويد

كيف أحفظ فيديو من الإنستقرام للأندرويد، يبحث بعض المستخدمين عن طريقة تنزيل فيديو على إنستقرام على الأندرويد دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات مساعدة. وفي الواقع فإن ذلك ممكن من خلال الاستفادة من مواقع التحميل من الإنستقرام التي يمكن أن تعمل على أي متصفح موجود على الجهاز. ومن أشهر هذه المواقع موقع إنستا داونلودر الذي يعمل من خلال نسخ رابط المنشور الذي يحتوي على الملفات المراد تحميلها ومن ثم الذهاب إلى الموقع ولصقه ضمن مستطيل البحث ليتم البحث عن الملفات وعرضها ومن ثم حفظها على ذاكرة الجهاز عبر خطوات سريعة وسهلة.

إليك أيضا: تحميل تطبيق فيس بوك 2023 Facebook apk اخر تحديث للاندرويد

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من شرح طريقة تنزيل فيديو على إنستقرام عبر التطبيق Instagram. مع توضيح كيفية تثبيت تطبيق آي إن سيفر (IN Saver) الرائع وطريقة استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنستقرام. بالإضافة إلى تنزيل الفيديوهات من حساب خاص على الإنستقرام، وكيف يتم تنزيل فيديو من الإنستقرام على الآيفون. ليتمكن جميع المستخدمين من الاطلاع على هذه المعلومات المفيدة وتطبيقها لتحميل الفيديوهات من إنستقرام بكل سهولة وسرعة.