تنزيل ايمو 2023 للاندرويد ضد الحظر Imo

Hanen Abbas4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تنزيل ايمو 2022 للاندرويد ضد الحظر Imo

تنزيل ايمو 2023 للاندرويد ضد الحظر Imo. يعتبر برنامج إيمو من برامج التواصل الاجتماعي الحديثة التي انتشرت بكثرة في الفترة الأخيرة كغيره من تطبيقات التواصل مثل الواتساب والفايبر. يتميز بإمكانيته على إجراء مكالمات الفيديو والصوت بجودة عالية. صدر منه العديد من النسخ وسيكون موضوع مقالنا القادم عبر موقعنا طلاب نت عن تنزيل ايمو للاندرويد ضد الحظر. تابعوا معنا.

تنزيل ايمو 2023 للاندرويد ضد الحظر

تنزيل ايمو 2023 للاندرويد ضد الحظر
تنزيل ايمو 2023 للاندرويد ضد الحظر

تتميز نسخة برنامج إيمو الضد للحظر بلون أيقونتها الأحمر التي تميزها عن النسخة الأصلية. وهي نسخة مكررة من برنامج الإيمو العادي. إذ أصبحت الحاجة ملحة لتنزيل برنامج إيمو ضد الحظر أو إيمو الأحمر لأنه رغم الكثير من المزايا التي يوفرها برنامج إيمو ماسنجر العادي التي تجعله من أفضل تطبيقات المراسلة عبر الجوال والكمبيوتر إلا أن الكثير من الأشخاص يبحث عن نسخة يمكنه من خلالها فتح أكثر من حساب إيمو وهي نسحة إيمو بلس ماسنجر.

إليك أيضا: تثبيت ايمو على جهاز الكمبيوتر Imo

لا تختلف واجهة تطبيق إيمو الأحمر للموبايل كثيراً عن واجهة تطبيق إيمو العادي. حيث تستطيع عبر هذه النسخة المكررة من تطبيق imo فتح حسابين إيمو عبر الموبايل. بالإضافة إلى أن نسخة إيمو ضد الحظر توفر نفس الميزات التي توفرها نسخة الإيمو العادي. يمكن تنزيل ايمو للاندرويد ضد الحظر بشكل مباشر عبر الرابط التالي بالضغط هنا.

مميزات تنزيل ايمو الاحمر للاندرويد ضد الحظر

  1.  يمكن عبر برنامج إيمو بلس الأحمر ماسنجر أن نقوم بفتح حسابين إيمو على نفس الهاتف وتشغيل رقمين معاً بشكل مباشر.
  2. يوفر تنزيل إيمو بلس ضد الحظر إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية عبر الموبايل.
  3. يتميز إيمو بلس ماسنجر بأن حجمه صغير مقارنة ببرنامج إيمو العادي أي يشغل مساحة أصغر ومتوافق مع جميع الهواتف المحمولة دون التأثير على سرعة وأداء الهاتف.
  4. يوفر برنامج إيمو الأحمر لمستخدميه العديد من الرموز التعبيرية التي يمكن استخدامها أثناء المحادثات النصية.
  5. التحكم في جهات الاتصال التي تريدها فقط أن ترى صورة ملفك الشخصي.
  6. يمكن أيضاً التحكم في من يمكنه رؤية آخر ظهور لك في هذا التطبيق.
  7. إمكانية تغيير رقم هاتفك والتسجيل برقم جديد.
  8. يمكنك حذف كل سجل الدردشة وحظر الأرقام التي تزعجك.
  9. يمكن دعوة الأصدقاء، وإضافة الأصدقاء برقم هواتفهم.
  10. يتميز التطبيق بوضوحه وواجهته البسيطة التي يمكن من خلالها التعامل مع التطبيق دون معرفة مسبقة.

حيل وأسرار في استخدام برنامج ايمو

استخدام برنامج ايمو على الكمبيوتر

استخدام تطبيق imo إيمو على الكمبيوتر
استخدام تطبيق imo إيمو على الكمبيوتر

يوفر تطبيق imo بالإضافة لنسخة الهاتف المحمول نسخة لسطح المكتب على الكمبيوتر مما يتيح عرض المُحادثات وإجراء الدردشة مع الأصدقاء باستخدام جهاز الكمبيوتر بدلاً من الهاتف. وعلى عكس واتساب، فبرنامج إيمو يعمل بشكل مستقل فهو لا يشترط إلى أن يكون الهاتف مفعل ومتصل بالإنترنت.

وللبدء باستخدام برنامج إيمو على الكومبيوتر يجب أن يتم تنزيله أولاً عبر التوجه إلى الموقع الرسمي من الرابط التالي بالضغط هناواختيار النسخة التي تتوافق مع نظامك وتنزيلها. حيث إنه بمجرد تثبيت البرنامج وتشغيله سيطالبك بإدخال رقم الهاتف الخاص بحسابك ومن ثم إدخال كود المصادقة الذي سوف يتم إرساله من قِبل فريق IMO على تطبيق إيمو في الهاتف. يتبقى بعدها مرحلة تأكيد الهوية لتظهر المحادثات على التطبيق والبدء باستخدامه تماماً كما لو أنك تستخدمه على نسخة الهاتف بجميع الميزات. بما في ذلك جهات الاتصال على البرنامج ويُمكن أيضاً الحصول على إشعارات الرسائل الواردة.

إضافة نغمة خلفية إلى الملف الشخصي في برنامج ايمو

يتيح تطبيق إيمو ميزة عن غيره من التطبيقات أنه يمكن إضافة نغمة في خلفية ملف المستخدم يسمعها الآخرون في كل مرة يزورون فيها الملف الشخصي الخاص بك وذلك بقصد كسر حاجز الصمت والملل.

قد يهمّك: طريقة انشاء حساب ايمو Imo جديد على الكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

ولتفعيل هذه الميزة بعد تنزيل ايمو للاندرويد ضد الحظر فإن كل ما عليك هو الضغط على صورة البروفايل في الزاوية العليا للشاشة، ومن ثم النقر على زر “Add Music” حيث من هنا يتم تحديد الموسيقى أو الأغنية التي تلاغب بإضافتها إلى ملفك الشخصي في التطبيق.

البحث داخل محادثات ايمو

عند تنزيل ايمو للاندرويد ضد الحظر ستلاحظ أن تطبيق إيمو مختلف عن غيره من برامج التراسل الفوري مثل الواتساب والتيلجرام بخصوص البحث داخل المحادثات إذ لا يوفر إيمو خياراً واضحاً للبحث عن كلمة أو عبارة ما داخل المحادثات. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن الاحتيال على الأمر بطريقة بسيطة. حيث إنه بعد تشغيل التطبيق يمكن الضغط على زر البحث العائم على الشاشة ثم كتابة الكلمة التي تريد البحث عنها ثم الضغط على زر “إدخال” على الكيبورد. عندها إذا كانت هذه الكلمة قد وردت في إحدى المحادثات من قبل، فسوف تظهر ضمن قسم Messages في نتائج البحث لديك. كما أنه سيظهر عدد مرات تكرار هذه الكلمة في كل محادثة يمكن أن تكون قد وردت بها.

تغيير خلفية الدردشة في ايمو

تغيير خلفية الدردشة في إيمو
تغيير خلفية الدردشة في إيمو

بعد تنزيل ايمو للاندرويد ضد الحظر يمكنك إذا كنت تريد تعيين خلفية خاصة بالدردشة في التطبيق. حيث يمكن ذلك من خلال الدخول إلى الدردشة والنقر على زر القائمة على شكل ثلاث نقاط. ثم اختيار Chat Color والنقر على واحدة من الصور المعدة مسبقًا والمكونة من مزيج ألوان مختلطة معاً. هذا كل ما هو متاح الآن، لأنه للأسف إيمو ما زال يفتقر إلى خيار يتيح تعيين صورة من المعرض الخاص.

تفعيل الدردشة في الوقت الفعلي على تطبيق imo

يحتوي إيمو على ميزة لا تتوفر بغيره من التطبيقات ستلاحظها عند تنزيل ايمو للاندرويد ضد الحظر وهي ميزة الدردشة في الوقت الفعلي. حيث تسمح هذه الميزة برؤية ما يكتبه الطرف الآخر في الوقت الفعلي في المحادثة قبل أن يقوم الشخص بإرساله. أو بمعنى آخر، يمكننا من خلال ذلك معرفة محتوى الرسالة قبل إرسالها.

ولتنشيط هذه الميزة فإنه بكل بساطة يتم الانتقال إلى قسم Explore ثم More ومن بعدها التوجه إلى الإعدادات بالنقر على Settings ثم Privacy حيث يوجد خيار Real-time chat يتم تفعيله بنقرة واحدة. وبعد التفعيل يظهر عند محادثة أي شخص النص الذي يحاول كتابته قبل أن يتم إرسال الرسالة بالفعل.

منع حفظ صور وفيديوهات ايمو في المعرض

في حال كنت لا تريد ظهور الصور ومقاطع الفيديو التي تم إرسالها ومشاركتها معك على محادثات إيمو في الصور الخاص بك فإنه ما عليك سوى الذهاب إلى قسم Explore ثم More ثم Settings والضغط على Storage ليتم إلغاء تفعيل كل من خيار Store photos و Store videos. وهكذا لن يُخزن الهاتف أي صور أو فيديوهات تتعلق إلى محادثات إيمو.

إليك أيضاً: تحميل وتنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد رابط مباشر

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد توصلنا معاً إلى نهاية مقالنا السابق الذي شرحنا خلاله عن تنزيل ايمو للاندرويد ضد الحظر. مع توضيح لطريقة تنزيله ومميزات استخدام هذه النسخة وشرح لأهم أسرار وحيل البرنامج. نتمنى أن تكون قد استمعت معنا مع تحقيق الفائدة.