تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون WhatsApp

ريما مسالخي1 يوليو 2023آخر تحديث :
تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون WhatsApp.. نقدم لكم من موقع طلاب نت طريقة تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس. حيث يهتم الكثير من الناس في الفترة الأخيرة بالبحث عن كيفية تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون. وذلك نظراً للانتشار الواسع والضخم لتطبيق الواتس اب على كافة الأجهزة ومنها أجهزة الآيفون ذات نظام تشغيل الـ ios. ويرجع ذلك أيضا إلى رغبة المستخدمين بحفظ الحالات المفضلة لهم ووضعها كحالات لهم. ولهذا الأسباب سنشرح لكم اليوم عبر مقالنا هذا في موقع طلاب نت عن كيفية تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون بأسهل طريقة ممكنة.

هل يمكن تنزيل برنامج حفظ الحالات للايفون؟

ويمكن الإجابة على السؤال بطريقة تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس بنعم. حيث يوجد العديد من التطبيقات التي تمكنك من حفظ الحالات بكل سهول وبدون أي مشاكل. وكما أنها آمنة مئة بالمئة وخالية من أي فيروسات. وذلك بالإضافة إلى كونها مجانية ولن تضطر لدفع أي ملين عليها إذ يمكنك تحميل هذه التطبيقات من التطبيق الرسمي لشركة آبل (آب ستور). وسنعرفكم في الفقرات التالية عن أهمها.

قد يعجبك أيضا:كيف يمكنني تثبيت آخر ظهور في الواتس آب WhatsApp

تطبيق Status Saver For WhatsApp Save

وهو البرنامج الذي يعتبر أحد أفضل برنامج التي تمكنك من حفظ حالات الواتس على الآيفون إذ إن تطبيق Status Saver For WhatsApp Save يمكنك من تحميل الحالات مباشر من تطبيق الواتس اب. كما أنه لا يطلب سوى مسح الباركود الذي يعرضه جهازك لكي تقوم بربطه مع واتس اب ويب. أي أنك ستقوم بربط الحساب بنفس الطريقة التي تقوم بها بربط الحاسوب مع تطبيق واتس اب. والجدير بالذكر أن حجم التطبيق هو أن حجم التطبيق لا يتجاوز 60 ميغابايت. وهو حجم صغير نسبياً ولكن تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يتطلب نظام IOS 10 وما فوق لكي يعمل.

إن أعجبك التطبيق وميزاته الرائعة فيمكنك القيام بالضغط على كلمة هنـــــــــا للذهاب إلى متجر آب ستور وبدء التحميل مباشرة. وبعد تحميله عليك فتحه والانتظار حتى يظهر لك رمز الباركود. ومن ثم أخذ لقطة شاشة له وإرسالها إلى هاتف آخر مع إبقاء البرنامج مفعلاً بعدها فتح الواتس اب وربط الجهاز مع مسح الباركود. ومن ثم العودة إلى التطبيق والضغط على الحالة المراد تحميلها مع النقر على زر المشاركة لبدء التحميل.

يمكنك الاطلاع أيضا على:كيف يمكن قراءة رسائل الواتساب دون الدخول إليها Whatsapp

برنامج  Save Status for WhatsApp WA

كما أن هناك عدة برنامج تتيح لك تنزيل و حفظ حالات الواتس ومن بينهم هذا التطبيق. وهو التطبيق الذي يعد بدوره أحد أهم التطبيقات التي تمكنك من تحميل حالات الواتس اب للآيفون إذ إن التطبيق مجاني وخال من الفيروسات وذلك بالإضافة إلى احتوائه على جملة من المميزات الرائعة والمميزة. كما أنه سلس وسهل التحميل ويمكنك تحميله من متجر آب ستور وكل ما يطلبه هو ربط التطبيق بالواتس اب الخاص بك. والشيء المميز بالتطبيق هو أن حجم التطبيق لا يتجاوز 47 ميغابايت من متجر أب ستور مباشرة. ويمكنك استخدامه عبر عمل بعض الخطوات البسيطة وهي:

  • أولاً سوف تقوم بتحميل التطبيق وبعد ذلك عليك فتحه والانتظار حتى يظهر لك رمز الباركود.
  • ومن ثم عليك أخذ لقطة شاشة له. وإرسالها هذه الصورة إلى هاتف آخر مع إبقاء تشغيل تطبيق Save Status for WhatsApp WA.
  • بعدها عليك فتح الواتس اب وربط الجهاز مع مسح الباركود. ومن ثم العودة إلى التطبيق واختيار على الحالة التي ترغب بتنزيلها وبعدها الضغط على كلمة المشاركة لبدء التحميل.

إن أعجبك التطبيق ورغبت بتحميله قم بالضغط على كلمة هنـــــــــا ولكن يجب على هاتفك أن يكون من نظام IOS 9 والأعلى منها.

تطبيق Status Saver For WhatsApp Scan

لا يمكن التحدث عن كل هذه التطبيقات السابقة من دون ذكر تطبيق Status Saver For WhatsApp Scan. فهو أحد أهم التطبيقات المجانية. والتي تستطيع من خلال هذا البرنامج تحميل وتنزيل جميع حالات الواتس اب والمتوفر على متجر آب ستور. والذي يتطلب بدوره القيام بعملية تسجيل الدخول من خلال واتساب ويب. ويعرض هذا التطبيق الباركود الذي ستقوم أنت بمسحه ومن ثم سوف يعرض عليك الستوري المتاحة على تطبيق واتساب. أما بالنسبة لطريق العمل بالتطبيق فهي تماماً مثل التطبيقين السابقين.

إن أعجبك هذا التطبيق الرائع والمميز فيمكنك تحميله من خلال الضغط على كلمة هنــــــــا لتذهب إلى شاشة التحميل في الآب ستور.

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون بدون أي برامج

برنامج Status Saver for WhatsApp WA

والتطبيق الأخير الذي يمكنك من تنزيل وحفظ حالات الواتس للايفون والذي يعتبر أحد أفضل التطبيقات المتواجدة على متجر الآب ستور. ولكن قد يكون الشيء السلبي الوحيد فيه هو أن التطبيق لا يعمل سوى على إصدار 12.1 وما فوق فقط. عدا ذلك لا يوجد فحجم التطبيق لا يتجاوز 50 ميغابايت كما أنه سلس وسهل الاستخدام ويتميز بالسرعة والجودة. وتماماً مثل التطبيقات السابقة يجب عليك ربط التطبيق بحساب الواتساب ويب. وبعد ذلك سيعرض عليك تطبيق الباركود وبعدها سيعرض عليك جميع الحالات المتاحة.

إن رأيت أن التطبيق مناسب بالنسبة لك لتنزيل و حفظ حالات الواتس وأعجبك. يمكنك القيام بتحميله من خلال الضغط على كلمة هنــــــــا لتحميله من تطبيق آب ستور مباشرة. وأما بالنسبة لطريقة تفعيل مشابها للتطبيقات السابقة.

كيفية حفظ حالات الواتس اب للآيفون بدون استعمال برامج

تحتوي أجهزة الآيفون على العديد من الميزات. والتي لا تحتاج إلى أي برنامج إذ يمكنك حفظ الحالات النصية عن طريق نسخها فقط أما الصور عن طريق لقطة الشاشة ببساطة. أما بالنسبة للأهم وهي الفيديوهات فيمكنك النقر على زر تسجيل الشاشة لبدء تسجيل الشاشة. ومن ثم اقتصاص الفيديو الذي تريده بكل بساطة ومن دون بذل أي مجهود.

قد يلفت انتباهك: كيف يمكنني منع واتساب من تحميل الصور ومقاطع الفيديو بشكل تلقائي Whatsapp

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للاندرويد

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للأندرويد

كل التطبيقات المذكورة سابقاً هي للآيفون حصراً وهي غير متوفرة على الأندرويد ولكن هذا لا يعني أن نظام تشغيل الأندرويد لا يحتوي على برامج تنزيل وحفظ حالات واتس اب بل يحتوي العديد والكثير من التطبيقات التي قد لا يسعنا ذكرها كلها ولكننا سنعرفكم على أهمها وهي:

تطبيق تحميل وتنزيل وحفظ حالات واتس اب: ومن الاسم يمكنك أن تعرف ما هي وظيفة التطبيق وهي تحميل حالات واتساب والجدير بالذكر هو أن تطبيق عربي ومن صنع العرب كما أنه مجاني مميز سهل وسلس الاستخدام ويمكنك تحميل ببساطة من خلال الضغط على كلمة هنــــــــــا. وكما أنه يحتوي على جملة من المميزات لعل يكون أهمها:

  • حفظ جميع الحالات النصية والفيديو والصور كما يمكنك تحميل الحالة بكل سهولة عبر الضغط على كلمة تحميل.
  • ويتيح إمكانية إظهار حالات واتس اب المخفية.

تطبيق Status Download for WhatsApp: وهو يعد أحد أفضل التطبيقات التي تمكنك من تنزيل وحفظ الحالات في الواتس وهو تطبيق مجاني مئة بالمئة وكما يمكنك تحميله عن طريق الضغط على كلمة هنـــــــــا وهو بدوره يحتوي على العديد من الميزات ولكن أهمها أنك تستطيع تحميل أي حالة من خلال هذا التطبيق وكذلك مثل التطبيق السابق يمكنك هذا البرنامج من إظهار الحالات المخفية.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد شرحنا ووضحنا لكم كيفية تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون وكذلك أيضا طريقة تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للأندر ويد وعلمناكم طريقة عمل كل تطبيق بشيء من التفصيل.