حل مشكلة تم قفل حسابك في فيسبوك في ثواني وبدون هوية 2023

Bashar mohamad4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
ما هي تطبيقات تعلم الآلة في فيس بوك

كيف يتم حل مشكلة تم قفل حسابك في فيسبوك في ثواني وبدون هوية . لكن الأهم لماذا تم قفل حسابك في الفيسبوك وهل من الممكن إلغاء قفل حساب فيسبوك بدون هوية. كذلك إن لم نستطع حل مشكلة تم قفل حسابك في فيسبوك في ثواني وبدون هوية ، فما هو الحل؟ فقط تابعونا في هذا المقال.

حل مشكلة تم قفل حسابك في فيسبوك في ثواني وبدون هوية

بعد إجراء التحديثات التي اتبعتها منصة فيسبوك في الفترة الماضية، نتيجة لذلك أصبح من الوارد جدًا قفل حسابك في فيسبوك. كذلك أصبح رواد الموقع الأول في التواصل الاجتماعي الفيسبوك، شغلهم الشاغل ما هو حل مشكلة تم قفل حسابك في فيسبوك في ثواني وبدون هوية . لكن الأهم من حل مشكلة تم قفل حسابك في فيسبوك، هو لماذا تم قفل حسابك في الفيسبوك. ذلك كي نتلافى مشكلة تم قفل حسابك، وهو ما سنشرحه بالفقرة التالية.

شاهد أيضًا كيفية توثيق حساب الفيس بوك بالبطاقة Facebook

لماذا تم قفل حسابك في الفيسبوك

"لماذا

كما ذكرنا في بداية المقال، أن التحديثات الجديدة، والتي طالت سياسة المجتمع في الفيسبوك، أدت بمجملها إلى تعطيل وقفل حسابك في الفيسبوك. بالتالي لماذا تم قفل حسابك في الفيسبوك وهي كالآتي:
القيام بتشغيل الفيسبوك من مكان جديد كليًا. ذلك يحدث غالبًا عند السفر إلى مكان بعيد، كذلك عند السفر إلى دولة أخرى.
كذلك يتم قفل حسابك بالفيسبوك، عند استخدامك لأحد برامج تغيير البروكسي VPN. نتيجة لذلك يظهر للفيسبوك بأنه تم تشغيل الفيسبوك من دولة ثانية. أو أنه تم سرقة حسابك في الفيسبوك. لذلك من أجل حماية حسابك يتم تعطيله.
كذلك مخالفتك معايير وشروط مجتمع الفيسبوك. كنشرك لمحتويات أو تعليقات مسيئة، أو نشرك أمور يعتبرها الفيسبوك تزيد من العنف والكراهية.
أيضًا استخدامك لأسماء وألقاب مستعارة. ذلك يناقض تعليمات الفيسبوك الجديدة.
كما أن استخدامك للبرامج الإلكترونية، بهدف زيادة الإعجابات لمحتوياتك، أو زيادة متابعينك بشكل وهمي.
كما أن ترويجك لحملات إعلانية، تتضمن الإساءة للمعتقدات السياسية والدينية، حتى لو كانت غير مقصودة. من المحتمل أن تؤدي إلى قفل حسابك بالفيسبوك.
أيضًا إرسالك لطلبات الصداقة، وبشكل كبير، يعتبره فيسبوك أمر غريب، نتيجة لذلك قد تم قفل حسابك في الفيسبوك.
من جهة أخرى قد يتم قفل حسابك بالفيسبوك بالخطأ، من شركة الفيسبوك.
وبذلك قد أجبنا على هذا السؤال المهم.

شاهد أيضًا رابط توثيق حساب الفيس بوك شروط توثيق حساب Facebook 

إلغاء قفل حساب فيسبوك بدون هوية

الغاء قفل حساب فيسبوك بدون هوية
إلغاء قفل حساب فيسبوك بدون هوية

كما ذكرنا أن قفل حساب فيسبوك، له سبب معين، وبمجرد معرفة السبب، يصبح من السهل إلغاء قفل حساب فيسبوك بدون هوية بثواني. وهذا يتم كما يلي:
من المهم جدًا في البداية، تسجيل الخروج من حساب فيسبوك في جميع المتصفحات.
كذلك معاودة الدخول إلى حساب فيس بوك، باستخدام أكثر متصفح نستخدمه عادةً لغاية تسجيل الدخول.
ثم النقر على تسجيل الدخول، لكن بعد إدخال اسم المستخدم الخاص بحساب فيسبوك، بالإضافة لكلمة المرور بالفيس بوك.
نتيجة لذلك ستظهر نافذة أخرى، تتضمن العبارة التالية. تم قفل حسابك، وإذا كان هناك أي استفسار أو مشكلة، عليك زيارة صفحة فيس بوك المختصة بالأسئلة الشائعة من هنا.
كذلك عند النقر على هنا، ستظهر نافذة أخرى، والتي تحتوي على السبب في قفل حساب فيسبوك، كذلك الرابط لإلغاء قفل حساب فيسبوك بدون هوية غالبًا.
نتيجة لذلك وبعد النقر على الرابط، يجب إدخال المعلومات المطلوبة كالاسم أو تاريخ الميلاد. كذلك من الممكن إدخال تفاصيل أخرى كرسالة توضيحية للفيسبوك. وعلى سبيل المثال إذا كان سبب قفل حسابك هو الأمان سيكون عندها رابط إلغاء قفل حساب فيسبوك من هنا.
وتكون المعلومات المطلوبة عندها، الاسم الكامل كما هو في حساب فيسبوك المقفل، بالإضافة لوضع البريد الإلكتروني الخاص بالحساب المقفل، أو رقم الهاتف الجوال. وبذلك تم حل مشكلة تم قفل حسابك في فيسبوك في ثواني وبدون هوية .

شاهد أيضًا كم وقت يستغرق استرجاع الحساب الموقوف لتأكيد الهوية Facebook

تم قفل حسابك تأكيد هوية

ذلك يحدث عند ارتكاب المستخدم لخطأ ما، وغالبًا ما يكون من محظورات مجتمع فيسبوك. وعلى سبيل المثال أن يكون اسم حساب فيسبوك الخاص به، مشابه لاسم حساب شخصية مشهورة. نتيجة لذلك يتم قفل حسابك في فيسبوك، وذلك حتى يتم تأكيد هويتك كمالك للحساب. كذلك هنا لا يمكن حل مشكلة تم قفل حسابك في فيسبوك في ثواني وبدون هوية ، إلا بتأكيد الهوية كما يتبع:
النقر على الرابط من هنا، ذلك للدخول إلى النموذج الخاص بتأكيد الهوية.
كذلك يتم التقاط صورة في غاية الوضوح للبطاقة الوطنية أو حتى لرخصة القيادة، والمصادق عليهما رسميًا. من جهة أخرى يمكن استخدام وثائق غير حكومية كبطاقة مكتبة أو شهادة دراسات عليا أو حتى بطاقة مكتبة عامة، لكن يجب استخدام وثيقتين في هذه الحالة.
كذلك يتم إرفاق الصورة التي تم التقاطها، لتعرّف فيسبوك بنا.
ثم كتابة بريدنا الإلكتروني، أو رقم الهاتف المستخدمين قبل قفل حسابك في فيسبوك.
بالتالي الضغط على إرسال في النهاية. نتيجة لذلك سيتم مراجعة الوثائق المرسلة من قبل شركة الفيس بوك. ليتم حل هذه المشكلة في ثواني والأهم من ذلك استعادة الحساب.

شاهد أيضًا حل مشكلة تأكيد الهوية في الفيس بوك Facebook

بذلك ينتهي هذا المقال والذي تناولنا في جوانبه، كيف يتم حل مشكلة تم قفل حسابك في فيسبوك في ثواني وبدون هوية . وأيضًا لماذا تم قفل حسابك في الفيسبوك. وإذا كان من غير الممكن إلغاء قفل حساب فيسبوك بدون هوية، كيف يتم حل مشكلة تم قفل حسابك باستخدام الهوية.