حملات على الإشغالات والتعديات بمدن 6 أكتوبر و15 مايو وبدر والشيخ زايد

حملات على الإشغالات والتعديات بمدن 6 أكتوبر و15 مايو وبدر والشيخ زايد ,

شنت الإدارات المختصة بهيئات تنمية مدن 6 أكتوبر و15 مايو وبدر والشيخ زايد حملات لإزالة التعديات على الطرق والأرصفة، بالتعاون مع الشرطة، في إطار منع الظواهر العشوائية بالمدن الجديدة والارتقاء بمستواها الحضاري والجمالي.

وفي هذا الإطار قاد المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، حملة واسعة النطاق لإزالة التعديات على حرم الطريق، برفقة مسئولي الجهاز وشرطة المرافق ورجال الأمن والنظافة والأحياء.

وأوضح رئيس الهيئة أن الحملة استهدفت منطقة الحصري والحي الأول والثاني والمحور المركزي وأسفرت عن ضبط عدد من المهن.

وأكد المهندس محمد مصطفى أن أجهزة المدينة مستمرة في تنفيذ حملات يومية لضبط الانضباط بالشوارع وتحقيق الراحة للمواطنين، محذرا من ارتكاب المخالفات وعرقلة حركة المرور أمام المارة أو الاستيلاء على الأرصفة العامة.

أكد المهندس علي سعد، رئيس جهاز مدينة 15 مايو، على ضرورة تكثيف الحملات الليلية على كافة مستويات المدينة للحفاظ على النظام العام والمظهر الحضاري، مضيفاً أن جهاز المدينة شن حملة ليلية لليوم الثاني على التوالي على الكافيهات والمحلات التجارية بمنطقة المولات بالحي الثالث بالمرحلة الأولى، وأسواق المرحلة الثالثة بالمدينة، بإشراف الأستاذة مها عبد الوهاب، نائب رئيس الجهاز، وبمشاركة مديري إدارات التنمية والأمن وشرطة التعمير.

وأوضح رئيس الهيئة أن الحملة أسفرت عن ضبط بعض الإشغالات، ورصد ضبط قطعة أرض بمنطقة المولات مملوكة لهيئة المدينة بالمرحلة الأولى، وقيام صاحب كافتيريا بسرقة الكهرباء، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك.

كما رصدت الحملة كافة المخالفات والإشغالات في أسواق المرحلة الثالثة بالمدينة، وتم إغلاق وختم محل تجاري في سوق الحي 34 بالمرحلة الثالثة بسبب اعتداء أحد الأشخاص عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك، وضبط محتوياته ومصادرتها بمخازن الجهاز.

أوضح المهندس رضوان عبد الرشيد، رئيس هيئة تنمية مدينة بدر، أنه تم إطلاق حملة لإزالة التعديات بالحي الثالث الأحياء الأول والثاني والثالث، حيث تم إزالة جميع المظلات المخالفة من المحال بالحي الثالث، وضبط عدد من التعديات، وهدم المباني المخالفة بالعمارة رقم 8 الحي الأول الحي الثالث، وتحرير محاضر للمخالفين، وإزالة جميع التعديات، حفاظاً على المظهر الحضاري للمدينة، مؤكداً استمرار الحملات.

وأكدت المهندسة مروة حسين رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، استمرار حملات إزالة التعديات والمخالفات ورفع كافة المخلفات من شوارع وميادين المدينة، ضمن خطة الجهاز لإزالة كافة العشوائيات والمخالفات والتعديات التي تضر بالمظهر الحضاري وتسبب عرقلة حركة المرور بالطرق العامة.

وكلف رئيس الجهاز الإدارات المعنية بالتعاون مع شرطة المنشآت بمواصلة حملات إزالة التعديات في كافة الأحياء والتنسيق مع شرطة المنشآت والإنشاءات لتحقيق الانضباط بالشوارع وعدم السماح بالتعدي على الأرصفة والشارع وإلزام أصحاب المحلات التجارية بالبقاء داخل حدود محلاتهم وعدم نشر بضائعهم على الطريق لتخفيف الزحام المروري وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وحقهم في المرور الآمن بالشوارع، مشيرا إلى أن الحملات أسفرت عن تحرير عدد من المخالفات والبلاغات القانونية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.