عملة لونا كلاسيك LUNA Classic مستقبلها وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
عملة لونا كلاسيك LUNA Classic مستقبلها وسعر المخطط

هل تبحث عن عملة لونا كلاسيك LUNA Classic؟ كيف تم التخطيط لإطلاق هذه العملة؟ ومتى سيتم إطلاقها؟ كيف انهارت عملة LUNA؟ وما السبب وراء ذلك؟ وهل تتساءل ماذا سيحل بعملة LUNA وكيف سيتم توزيع رموزها؟ فضلًا عن ما هو مستقبل عملة لونا كلاسيك LUNA Classic الجديدة؟ هذه الأسئلة وغيرها ستجد الإجابة عنها في المقال الحالي.

بعد الانهيار الهائل في مشروع عملة LUNA، اهتزت سوق العملات المشفرة بشدة بفعل خسارة 60 مليار دولار. ومع ذلك، يبدو أن المستثمرين متشوقون لإعادة ميلاد LUNA. حيث ارتفعت عملة LUNA بأكثر من 20 في المائة يوم الأربعاء بعد إعلان Terra، وفقًا لبيانات CoinGecko. حتىUST ارتفعت بنسبة تزيد عن 50 في المائة. قد يؤدي التخلص من العملة المستقرة التي تسببت في انهيار Luna في المقام الأول إلى زيادة احتمالية نجاح العملة المشفرة الجديدة LUNA Classic، ولكن كل شيء متوقع في هذه السوق الرقمية المتقلبة.

وفي مقالنا هذا سنتناول مشروع عملة لونا كلاسيك LUNA Classic مستقبلها وسعر المخطط. كيف تم إطلاق هذا المشروع، وما هو مستقبل هذه العملة، فضلًا عن توضيح كيفية انهيار عملة LUNA، وماذا سيحل بها، وكيف سيتم توزيع رموزها. بالإضافة إلى أهم التوقعات المستقبلية حول سعر عملة لونا كلاسيك LUNA Classic.

مستقبل عملة لونا كلاسيك LUNA Classic

مستقبل عملة لونا كلاسيك LUNA Classic
مستقبل عملة لونا كلاسيك LUNA Classic

في الواقع من المتوقع إطلاق Luna Classic (LUNC) في 28 مايو،  وهي قائمة على blockchain جديد يأتي كجزء من خطة Luna fork التي اقترحها مؤسس TerraForm Labs وهو Do Kwon في أعقاب انهيار العملة المشفرة في وقت سابق من هذا الشهر. كخطة استرداد Luna التي ستطلق سلسلة Terra Luna جديدة.

تم تعيين الاقتراح، المسمى Terra Ecosystem Revival Plan 2، لفصل blockchain الحالي من خلال انقسام، والذي سيؤدي في النهاية إلى إنشاء سلسلة جديدة داخل نظام Terra البيئي.

في غضون ذلك، ستبقى السلسلة القديمة التي يطلق عليها اسم Terra Classic جنبًا إلى جنب مع رمزها المميز، LUNA Classic.

هذه المحاولة لإنقاذ TerraForm Labs وإطلاق blockchain جديدة هي محاولة انقسام صلبة. وجميع المشاريع التي تمت استضافتها على شبكة Terra القديمة ستنتقل إلى المشروع الجديد.

ستستمر سلسلة Terra Classic في العمل بشكل ما. وستستمر في استضافة TerraUSD (UST) “العملة المستقرة” التي كانت مرتبطة سابقًا بالدولار. لكن LUNA2.0 سيكون التشفير الوحيد الذي يمكن استخدامه من قبل التطبيقات والمشاريع التي تستخدم blockchain الجديد. وهذا يجعل LUNC مجرد رمز آخر لا قيمة له دون أي حالة استخدام.

عملة لونا كلاسيك LUNA Classic مستقبلها وسعر المخطط

عملة لونا كلاسيك LUNA Classic مستقبلها وسعر المخطط
عملة لونا كلاسيك LUNA Classic مستقبلها وسعر المخطط

إليك عزيزي القارئ أهم البيانات حول قيمة عملة لونا كلاسيك LUNA Classic وفقًا لموقع CoinGecko:

  •  في الوقت الحالي يبلغ سعر Terra Luna Classicما يقارب 0.000101978732 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 42،926،037 دولار أمريكي.
  • وبذلك فقد انخفض سعر LUNC بنسبة 23.4٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما لها معروض متداول قدره 0 عملة LUNC وإجمالي معروض قدره 6.91 تريليون.
  • وقد بلغ أعلى سعر وصلت له 119.18  دولارًا.

وفي حال كنت تبحث عن مكان لشراء أو بيع Terra Luna Classic، فإن منصة Gate.io هي حاليًا أكثر منصة نشاطًا. بالإضافة إلى MEXC Global و KuCoin.

علمًا أن أزواج التداول الشائعة لـ Terra Luna Classic في السوق تشمل LUNC / USD و LUNC / CAD و LUNC / EUR و LUNC / PHP و LUNC / INR و LUNC / IDR .

ما هي خطة إنقاذ عملة LUNA

في الخطة، اقترح Kwon إعادة تسمية السلسلة والرمز المميز الحاليين إلى Terra Classic و LUNA Classic، على التوالي. تم تعيين المشروع لإسقاط رموز LUNA عبر أجهزة LUNC، وحامليها، وحاملي TerraUSD المتبقين، بالإضافة إلى عدد قليل من مطوري تطبيقات Terra Classic.

كما يمكن رؤيته في Agora، حدد Do Kwon أيضًا تفاصيل محددة تتعلق بتوزيع الرمز المميز والتفاصيل الفنية الأخرى. قال مبتكر Terraform Labs أيضًا أن الاقتراح الجديد تلقى دعمًا كبيرًا من مطوري Terra.

إذا نجحت الخطة، فمن المتوقع إنشاء سلسلة جديدة بحلول نهاية الشهر. ومع ذلك، يشعر البعض في المجتمع بالقلق من أن وجود كل من السلاسل الكلاسيكية والجديدة يمكن أن يربك المستثمرين الجدد الذين ليسوا على دراية بأحدث تطورات العملة المشفرة.

بدلاً من ذلك، يمكن أن يقرر المشروع أيضًا حرق غالبية رموز LUNA لتقليل العرض بشكل كبير. سيؤدي ذلك إلى إزالة الحاجة إلى مفترق وإنشاء سلاسل جديدة، مما يسمح لـ LUNA بالبقاء داخل blockchain واحد.

وسط إعادة الهيكلة المعتمدة، تم تغيير اسم blockchain الأصلي إلى Terra Classic. وتم تغيير اسم رمزها الأصلي الذي كان يسمى LUNA إلى LUNC.

انهيار عملة LUNA

انهيار عملة LUNA
انهيار عملة LUNA

في الواقع عملة Luna، التي كانت تساوي في يوم من الأيام أكثر من 100 دولار، تحطمت في وقت سابق من هذا الشهر إلى 0 دولار بعد أن كسرت العملة الشقيقة TerraUSD ربطها بالدولار الأمريكي.

قبل شهر، كان يتم تداول هذا الرمز المميز بالقرب من 90 دولارًا. ثم تم اكتشاف بعض الثغرات في هذه التجربة. أدى ما يبدو أنه هجوم موازنة منسق على عملة الشبكة المستقرة و LUNA إلى محو ما يقدر بنحو 60 مليار دولار في أسواق العملات المشفرة. كانت النتيجة الصافية تجربة فاشلة. وذهب LUNA من 90 دولارًا أمريكيًا وانهار إلى 0 دولار.

الآن بعد أن أصبح اسم عملة لونا كلاسيك LUNA Classic جديدًا، يحاول المذكرون والمتداولون في YOLO جعل LUNC ذات قيمة. حقًا، أي شيء سيفي بالغرض. لكنهم يحاولون دفعه إلى دولار واحد. سيمثل هذا زيادة في القيمة 780،540٪. وليس هناك عدد كافٍ من الأشخاص غير الواعيين بما يكفي للتراكم ورفع القيمة فعلاً إلى هذه الدرجة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة IMS

ماذا سيحصل لعملة LUNA

في الحقيقة صوت مؤيدو Terra لإحياء العملة المشفرة المنهارة لكنها لن تكون كما كانت من قبل. تتمثل الخطة في إعادة Luna مرة أخرى بدون العنصر الذي تسبب في السقوط الساحق للعملة المشفرة قبل أسبوعين، عملتها المستقرة UST.

حيث سيتم استبدال Luna القديمة بـ Luna 2.0، مما يؤدي إلى قطع العلاقات تمامًا مع العملة المستقرة الفاشلة. لكن Luna القديمة لن تختفي تمامًا، بل ستتعايش ببساطة مع Luna 2.0 الجديدة والمحسّنة. سيحصل حاملو Luna القديمة، التي أعيدت تسميتها الآن إلى Classic، و UST على جزء من مليار رمز جديد.

علاوة على Bitrue، أعلنت كل من FTX و Binance عن خطط لإدراج عملة لونا كلاسيك LUNA Classic. ولكن من المثير للاهتمام إلى حد ما، أن المدير التنفيذي لشركة Binance وهو Changpeng Zhao لم يكن منزعجًا جدًا من LUNA2.0. مع أنه لا يعتقد أنها ستنجح.

كيف سيتم توزيع رموز Luna

سيحصل حاملو Luna على حوالي 35 في المائة من جميع الرموز الجديدة، و 10 في المائة سيذهب إلى أولئك الذين كانوا يملكون UST قبل انهيار العملة المشفرة، و 25 في المائة سيذهبون إلى المتداولين الذين لا يزالون يمتلكون Luna و UST بعد الانهيار. و30 في المائة سيذهب إلى مجموعة من المستثمرين في Luna.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DALC

التوقعات المستقبلية لقيمة عملة LUNA Classic

التوقعات المستقبلية
التوقعات المستقبلية

اعتبارًا من اليوم 28 مايو 2023، السعر الحالي لـ Terra Luna Classic يوم السبت هو 0.00008537 دولارًا أمريكيًا. من خلال النظر إلى التغيرات الأخيرة في الأسعار في Terra Luna Classic، يتوقع نظام التنبؤ بالأسعار أن تكون Terra Luna Classic تقريبًا 0.0001027 دولارًا أمريكيًا غدًا كسعر إغلاق.

من ناحية أخرى واستنادًا إلى بيانات الأسعار التاريخية لـ Terra Luna Classic، من المتوقع أن يكون سعر Terra Luna Classic هو 0.0007761 دولارًا أمريكيًا في نهاية عام 2023. كما يمكن أن يكون 0.0008537 دولارًا أمريكيًا بعد عام واحد بالضبط اليوم.

أما في السنوات الثلاث المقبلة، أعلى مستوى يمكن أن يصل إليه سعر Terra Luna Classic هو 0.004996 دولار أمريكي وأقل سعر يمكن أن يكون 0.0000788 دولار أمريكي.

في نهاية عام 2023، قد يكون سعر Terra Luna Classic حوالي 0.001381 دولارًا أمريكيًا بينما يمكن أن ينتهي بسهولة عند مستويات السعر 0.002234 دولارًا أمريكيًا في نهاية عام 2024. عندما يتم حساب توقعات Terra Luna Classic للأسعار في المستقبل القريب في نهاية عام 2025، سيكون هناك قيمة رائعة قدرها 0.003615 دولارًا أمريكيًا لكل Terra Luna Classic.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LGO 

في نهاية المطاف، كانت هذه أبرز المعلومات حول عملة لونا كلاسيك LUNA Classic.حيث عرضنا لك عزيزي القارئ ما هو مستقبل هذه العملة، وكيف تم إطلاقها، والخطة وراء ذلك. فضلًا عن انهيار عملة LUNA، وماذا متوقع لها، وكيف سيتم توزيع رموزها. بالإضافة إلى ذلك ذكرنا أهم التوقعات المستقبلية لسعر عملة لونا كلاسيك LUNA Classic.