ديرما جلو المميزات والنتائج والعيوب

Layal Mohammed5 أكتوبر 2023آخر تحديث :
ديرما جلو المميزات والنتائج والعيوب

ديرما جلو المميزات والنتائج والعيوب، مع التقدم في السن وخاصًة بعد سن الأربعين، يتغير ملمس ومظهر بشرتنا حيث تظهر علامات الشيخوخة والتجاعيد والهالات السوداء. كما وتعتبر هذه المرحلة الأكثر إزعاجًا بالنسبة للأفراد وعلى وجه التحديد النساء. حيث هناك عدد لا يحصى من الكريمات المضادة للشيخوخة في الأسواق والتي تجعل البشرة تبدو أصغر سنًا. فإذا تركت مشكلة الجلد هذه دون علاج يمكن أن لا يؤدي أي كريم فعاليته المطلوبة. ومن هذه المرطبات الفعالة كريم ديرما جلو، الذي يرطب البشرة ويعيد لها حيويتها ورونقها. فما هو كريم ديرما جلو؟ ماهي مميزات ديرما جلو؟ وماهي نتائج ديرما جلو؟ وماهي عيوب ديرما جلو؟ كل هذا سنجيب عليه في مقالنا لصقل معلوماتكم التجميلية، ابقوا معنا.

ما هو كريم ديرما جلو

ماهو  كريم ديرما جلو

 

Derma Glow Cream يعتبر من أفضل الكريمات المضادة للشيخوخة، المصنع في الولايات الأمريكية المتحدة هذا ما قد يزيد من مميزاته. حيث يمتزج هذا الكريم المضاد للشيخوخة على بشرتك بسلاسة، ويحارب كل بهتان ويعيد لها لمعانها الطبيعي. وذلك من خلال إصلاحه لخلايا الجلد التالفة والهالات السوداء والانتفاخات العينية الرقيقة واستعادة مظهرها الشبابي. إنَّ إضافة المستخلصات الطبيعية إليه حيث تعمل على تحسين تكوين الكولاجين، الذي ينعم سطح البشرة ويمنحها ملمسًا متوهجًا بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك تساعد مصادر الحماية من الشمس SPF الموجودة في هذا الكريم، إلى تعزيز فعاليته في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية. وقد يعمل أيضًا على تعزيز ترطيب الجلد، عن طريق مساعدة الجلد على حبس الرطوبة للحصول على الترطيب المناسب.

كيف يعمل كريم ديرما جلو

يعمل كريم ديرما جلو على إعادة النضارة لوجهك، عن طريق تخزين الببتيدات والكولاجين والعناصر الغذائية ضمن البشرة لتحقيق هذا التوهج. حيث يتغلغل كريم ديرما جلو في عمق خلايا الجلد لعلاج الشيخوخة من الجذور، كما أنّه يطلق جزيئات صغيرة مثل الإيلاستين والكولاجين. مما يساعد على تحسين بنية بشرتك من خلال ضمان ثباتها وقوتها، وكذلك دعم وتعزيز الطبقة الخارجية لها. هذا ما يجعل البشرة ناعمة مشرقة خالية من العيوب.

 

مكونات كريم ديرما جلو

يحتوي Derma Glow على العديد من المكونات الفعالة المدعومة بالنتائج السريرية، والتي تعتبر من إحدى مميزات ديرمَا جلو عن غيره. حيث تعتبر آمنة للاستخدام من قبل الأفراد الذين يتطلعون إلى تقليل علامات ظهور الشيخوخة على بشرتهم وهي:

فيتامين c: كما نعلم أنّه يوجد في الحمضيات والفواكه والخضروات الأخرى، ويمكن استخدامه لتقليل علامات الشيخوخة. كما أشارت دراسة في المجلة الهندية للأمراض الجلدية على الإنترنت إلى أن فيتامين سي، يستخدم موضعيًا لعلاج التغيرات المرتبطة بالتشيخ الضوئي، وكذلك يعتبر مضاد للأكسدة.

فيتامين E: إنّ هذا الفيتامين معروف بقدرته على حماية خلايا البشرة من الجذور الحرة. كما يساعد في إنتاج خلايا جلد جديدة بسرعة، وتقليل عدد خلايا الجلد الميتة.

الريتنول Retinol: حيث يعتبر أحد أكثر مكونات العناية بالبشرة استخدامًا في منتجات مكافحة الشيخوخة. كذلك أظهرت دراسة نشرت في مجلة Journal of Cosmetic Dermatology آثار  الريتنول في علاج بشرة الوجه. حيث يقترحون أن التطبيق الموضعي يؤثر على الخصائص الخلوية والجزيئية للبشرة، وأيضًا يساعد في تقليل ظهور علامات الشيخوخة على الوجه، من خلال تحفيزه لإنتاج الكولاجين في بشرتك وبالتالي تغذيتها وجعلها لامعة وصحية.

غليسرين: كذلك الأمر بالنسبة لهذا المكون الطبيعي سيحافظ على بشرتك مغذية ورطبة لفترة طويلة. حيث يسمح بحبس الرطوبة في طبقات بشرتك العميقة، وهذا ما يسمح بتنشيط وشدّ الوجه.

زيت الجوجوبا Jojoba Oil: له خصائص مقامة للجفاف، ومن المعروف أن له تأثير مضاد لالتهابات الجلد . كما إنَه يعتبر مضاد للبكتيريا بطبيعته.

مستخلص الشاي الأسود: حيث يحتوي على مضادات الأكسدة، التي تساعد في تقليل ظهور التجاعيد و أكياس العين. كما يساعد أيضًا في تقليل انتفاخ العين وترهلها.

أقرأ أيضًا: ماهي أفضل كريمات تفتيح البشرة

مميزات كريم ديرما جلو

مميزات كريم ديرما جلو

إنّ مميزات كريم ديرمَا جلو عديدة ومتنوعة، حيث تجعله المفضل لدى معظم النساء لنطّلع عليها:

  • يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع العمرية، نتيجة احتوائه على المكونات الطبيعية المميزة.
  • يحسن مستويات الكولاجين في البشرة، حيث يعمل على تحفيز إنتاجه وتخزينه داخل البشرة.
  • قد يعزز  صحة وخلايا الجلد.
  • يعزز الترطيب، عن طريق إمكانيته من حبس الرطوبة داخل الجلد.
  • كما يحمي البشرة من التلف ويدعمها، نتيجة وجود مصادر الحماية من الشمس SPF ضمنه.
  • يحسن لون البشرة وملمسها.
  • يخفف بشكل كبير من الهالات السوداء تحت العينين.
  • كذلك سهل الاستخدام، كما سنرى لاحقًا.

عيوب كريم ديرما جلو

ديرما جلو المميزات والنتائج والعيوب
عيوب كريم ديرما جلو

بعد الإطلاع على مميزات ديرما جلو، لنسلط الضوء على عيوب ديرما جلو وهي:

  • الشركة المصنعة ليس لديها موقع رسمي.
  • لا توجد معلومات إذا كانت الشركة تقدم نسخة تجريبية مجانية.
  • غير متوفر في معظم الوقت.
  • قد يسبب بعض الالتهابات الجلدية غير الخطيرة.
  • يمكن شراؤه عن طريق النت فقط.
  • كذلك لا تتحمل الشركة المصنعة لهذا المنتج أي التزام على المنتجات المرتجعة.

الآثار الجانبية لكريم ديرما جلو

عند الانتهاء من التحدث عن عيوب ديرمَا جلو، نلاحظ أنّه لا يسبب أي مخاطر محتملة على صحة الوجه والبشرة. لذلك لا توجد أيضًا أي آثار جانبية لهذا المنتج، ولكن من المستحسن أن:

  • يراجع الأشخاص قائمة المكونات للتحقق إذا كان لديهم حساسية تجاه أي منها.
  • يقومون بإجراء اختبار عن طريق وضع Derma Glow على منطقة صغيرة من بشرتهم قبل وضعها على أوجههم للتأكد من ملاءمتها لهم.
  • لا ينصح باستخدامه للحامل والمرضعات.

أقرأ أيضًا: ماهو أسرع كريم لتفتيح البشرة

كيف يتم استخدام كريم ديرما جلو

كذلك للحصول على أفضل النتائج، يوصى بوضع هذا المرطب مرتين يوميًا على الوجه والرقبة. حيث يجب تطبيقه بحركات دائرية تصاعدية لتحسين الدورة الدموية لمنح البشرة توهجًا جديدًا. وخطوات تطبيقه بسيطة وهي:

  • اغسلِ وجهك بغسول مناسب.
  • تجفيف الوجه بمنشفة نظيفة.
  • ضعِ هذا الكريم على وجهك.
  • الإنتظار لبضعة دقائق، حتى يتم امتصاص الكريم من قبل الوجه.
  • النصيحة الأهم للاستخدام: عدم وضع الكريم على البشرة، والتعرض لأشعة الشمس أو أي مصادر تدفئة أخرى.

من يحتاج إلى استخدام كريم ديرما جلو

لا يحتاج جميع الأفراد إلى استخدامه، حيث يتم استخدامه من قبل الأشخاص الذين يعانون من:

  • المظهر الباهت والمترهل للوجه.
  • الشيخوخة المبكرة.
  • سطح الجلد الجاف والخشن.
  • التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  • كذلك وجود بعض البقع العمرية.

نتائج كريم ديرما جلو

نتائج كريم ديرما جلو

وفقًا لبعض المراجعات والإحصائيات، تم الحصول على نتائج استخدام ديرمَا جلو. حيث بعض الأفراد اثنوا على هذا المرطب. وبعض المراجعات السلبية تشير إلى أن بعض المستخدمين لم يلاحظوا تحسنًا في بشرتهم، على الرغم من استخدامه لعدّة أسابيع. هذا ما يعتبر أيضًا إحدى عيوب ديرما جلو.

للحصول على أفضل نتائج ديرما جلو عليكِ بتطبيقه كثيرًا وكل يوم، وسوف تلاحظين النتائج المرغوبة بعد حوالي 30-45 يومًا.

أقرأ أيضًا: ماهي أفضل أنواع الكريمات المرطبة للبشرة العادية

سعر كريم ديرما جلو

يبحث الكثير من الناس عن طريقة لتحسين العناية ببشرتهم، لذلك إذا كنت ترغبين بذلك سارعِ لشراؤه. لأنه وكما نعلم كلما زاد الطلب على المنتج، ترتفع بشكل طردي وفوري تكلفته. وعلى الرغم من ذلك وبعد أن رأينا نتائج ومميزات ديرما جلو وعيوبه القليلة، يتخيل لنا أن يكون بتكلفة مرتفعة. ولكن هذا على العكس تمامًا فإنّ تكلفته تبلغ حوالي 37.95 دولار، وذلك حسب الموقع الرسمي Amazon.

تجربتي مع كريم ديرما جلو

توجد العديد من الآراء الإيجابية المتناسبة مع مميزات ديرمَا جلو، لنقرأها معًا:

عبرت إيمي عن ذلك بقولها: لقد حسّن كريم ديرمَا جلو من جودة بشرتي كثيرًا. كان لدي في وقت سابق الكثير من حبوب الشباب والخطوط العمرية، والتي تخلصت منها باستخدامه.

علقت فيرونكا: أكثر ما أحبه في ديرما جلو هو مدى اقتصاديتها، كما أنّ بشرتي أصبحت أكثر صلابة من ذي قبل.

قالت نانسي: لم يناسب بشرتي كما اعتقدت، ولكن لم يكن هناك أي آثار جانبية خطيرة.

وأخيرًا عبرت كات: أحبّ تركيبه هذا الكريم، فقد حصلت على النتيجة المرغوبة.

من الشركة المصنعة لكريم ديرما جلو

الشركة المصنعة لDerma Glow Cream هي Avaivy ومع ذلك لا يوجد سوى القليل من المعلومات على الإنترنت بخصوص الشركة، التي تقف وراء هذا المرطب المضاد للشيخوخة. وقد يكون هذا عيبًا كبيرًا، نظرًا لأن معظم المستهلكين لن يكونو مستعدين للثقة في شركة لا يعرفون سوى القليل عنها. ولا يمكنهم الاتصال بها عند الحاجة.

وهنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا بالحديث عن كريم ديرما جلو المميزات والنتائج والعيوب. كما ينصح بالاعتناء المستمر والدائم ببشرتك، وعدم إيصالها إلى مرحلة لا يعطي فيها الكريم أي فعالية. حيث بإمكانك اتباع روتين معين للبشرة، مع استخدام كريم ديرما جلو بمميزاته الرائعة.