رقص نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا برقصة السالسا

ماية ابراهيم الفرج19 يناير 2023آخر تحديث :
رقص نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا برقصة السالسا

رقص نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا برقصة السالسا، حيث استعرضت الفنانة السورية نسرين طافش حركاتها الراقصة ورشاقتها في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وتحركت بانسجام مع مدرب الرقص على أنغام أغنية Shape of Yoy للمغني الأمريكي إيد شيرن، وبذلك تصدرت محرك البحث “جوجل”.

ولذلك سوف نتعرف في هذا المقال على رقص نسرين طافش برقصة السالسا. كما سنتعرف على ردود أفعال المتابعين على رقص نسرين طافش. كذلك سنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بطافش وعلاقتها بزوجها المصري شريف الشرقاوي. كذلك سوف نجيب على أهم الأسئلة الشائعة حول نسرين طافش.

رقص نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا برقصة السالسا

نشرت الفنانة نسرين طافش فيديو لها وهي ترقص السالسا مع مدرب الرقص الخاص بها، وأرفقت طافش الفيديو باقتباس لجلال الدين الرومي، يتحدث عن حال الأمور دون حب وجاء في الاقتباس: “دون الحب.. كُل المُوسيقى ضجيج.. كل الرقص جنون.. كل العبادات عبء”.

كما اختارت طافش لتدريباتها توب أحمر نسَّقته مع بنطال قماش الدنيم، في حين انتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ باللون الذهبي. وفيما يلي فيديو رقص نسرين طافش برقصة السالسا مع مدرب الرقص. كما شاركته نسرين عبر انستغرام:

تابع معنا: أكثر الشخصيات متابعة على تيك توك

ردود أفعال المتابعين على رقص نسرين طافش

كما العادة في عالم المشاهير انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد ومدافع عن نسرين طافش، فمنهم من رأى أن رقصها بهذه الطريقة وملامستها لجسد المدرب أمر غير مقبول. كما أشاد الكثير برقصها وجمالها. أما عما جاء في التعليقات فكانت على النحو التالي:

  • كتبت إحدى المتابعات: “شگد صايرة ماتستحين ..اخجلي شوي ع قد ما كنت حبك قديمًا هلق ما طيقك لأنك فارغة”.
    وأضافت أخرى: “بدك ليونة اكتر بحسك متلبكة بالرقصة”.
  • بينما طالبها أحدهم بحذف الفيديو، قائلًا: “امسحيه مش حلو .أنتِ أحلى بس مش كده”.
  • كما علق أحد المتابعين: واو، طيب بصير أنا أرقص معك.
  • من جهة أخرى، كتبت إحداهن مدافعة: “حلمي أتعلم هيك نوع رقص حلو.. بس مجتمعنا الغبي بسب الرجال يلي بيتعلم رقص.. بس رقصك نسرين بجنن والشب يلي معك فنان، أكيد مصري… المصريين كتير منهم أساتذة بالرقص المحترم الحلو … رحت ع أكتر من مكان تدريب رقص بأماكن مختلفة بأوروبا … كثير بلاقي أساتذة كثير مهمين من مصر”.

شاهد أيضًا: استرجاع حساب إنستقرام عن طريق الدعم الفني

من هي نسرين طافش

هي فنانة سورية ذات أصول فلسطينية جزائرية، حيث إن والدها فلسطيني ووالدتها جزائرية. كما ولدت في مدينة حلب في سوريا ونشأت وترعرعت فيها، درست المعهد العالي للفنون المسرحية بمدينة دمشق في عام 1999، حيث اضطرت للانتقال من مدينة حلب والعيش في مدينة دمشق.

كانت أولى أعمال الفنانة نسرين طافش في عام 2002 من خلال المسلسل السوري الشهير هولاكو. كما يُعد الحجر الأساس لانطلاقتها في عالم الفن والشهرة، حيث اكتسبت من خلال هذا العمل شهرة واسعة، الأمر الذي أدى إلى دخولها في أعمال دراما جديدة. مثل مسلسلي التغريبة الفلسطينية وربيع قرطبة.
إليكم أهم المعلومات حول الفنانة نسرين طافش:

  • الاسم: نسرين يوسف طافش.
  • تاريخ الميلاد: 1982.
  • مكان الميلاد: حلب، سوريا.
  • الجنسية: سورية فلسطينية.
  • الإقامة: الإمارات العربية المتحدة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • التعليم: خريجة معهد المسرح العالي.
  • المهنة: عارضة أزياء وفنانة.
  • ديانتها: مسلمة.
  • البرج الفلكي: برج الدلو.

اقرأ أيضًا: أرباح مستخدمي التيك توك

رقص نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا برقصة السالسا

زواج نسرين طافش

رفضت الفنانة نسرين طافش في وقت سابق التعليق على أنباء انفصالها عن زوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي، والتي أعلنها الأخير عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، واكتفت نسرين طافش بكتابة كلمات غامضة عبر حسابها الرسمي على منصة “انستغرام” حيث نشرت صورة مكتوب عليها: كيف نوقف الزمن؟ أحضن أحباءك، كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ، كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقى، وكيف تشعر بالزمن؟ اكتب، وكيف تحرر الزمن؟ تنفس”.

كما سبق وأن أكدت التقارير على وجود خلافات قوية بين نسرين طافش وزوجها شريف الشرقاوي، منذ بداية زواجهما، وهو ما صعب عليهما الاستمرار في حياتهما الزوجية.

كذلك فقد كشف الدكتور شريف شرقاوي، عن انفصاله بشكل رسمي عن زوجته الفنانة نسرين طافش، وذلك على الرغم من مرور 5 أشهر فقط على زواجهما. وكتب شريف شرقاوي في تعليق على أحد منشوراته على منصة “إنستجرام“: “تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيئًا  طبيعيًا يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام”.

وفي وقت سابق أثارت الفنانة نسرين طافش جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي بعدما حذفت كل الصور التي جمعتها بزوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي.
كما حذفت طافش من حسابها على “إنستجرام” التي أعلنت من خلالها عن زواجها وظهرت فيها يداها وهي تمسك يد زوجها، وكل الصور التي نشرتها معه بعد ذلك، مما جعل البعض يتكهن بحدوث خلافات بينهما أو انفصال بعد أقل من شهرين على زواجهما.
حيث كان قد أعلن شريف شرقاوي ارتباطه بنسرين في نهاية يونيو الماضي، بنشر صورة تجمعهما. كما قامت هي بنفس الأمر ونشرت صورة، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وظهرت وفي يدها خاتم الارتباط، وعلّقت: “ما جمعه الله، بارك الله وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين.

شاهد أيضًا: ريجينيرا للشعر جدة

الأسئلة الشائعة حول نسرين طافش

هل نسرين طافش متزوجة حاليًا؟

في السنوات السابقة تزوجت الفنانة نسرين طافش من رجل أعمال إماراتي في عام 2008، وانتهت هذه العلاقة بالانفصال في عام 2013. ثم تزوجت في منتصف عام 2023 من رجل مصري يدعى شريف الشرقاوي.

كم تبلغ ثروة نسرين طافش؟

بحسب مركز رصد ثروة الفنانين، تملك الفنانة السورية نسرين طافش 650 مليون دولار، وتحتل المرتبة الثانية كأغنى فنانة عربية بعد المغنية اللبنانية هيفاء وهبي.

في نهاية المطاف نكون وصلنا إلى ختام مقالنا رقص نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا برقصة السالسا، والذي تعرفنا فيه على رقص نسرين طافش برقصة السالسا. كما تعرفنا على ردود أفعال المتابعين على رقص نسرين طافش. كذلك أهم المعلومات المتعلقة بنسرين طافش وعلاقتها بزوجها شريف الشرقاوي. كذلك سوف أجبنا على أهم الأسئلة الشائعة حول نسرين طافش.