رمضان 2024، واتش إت تنشر البرومو التشويقي لمسلسل مسار إجباري (فيديو)

tullaab28 فبراير 2024آخر تحديث :
رمضان 2024، واتش إت تنشر البرومو التشويقي لمسلسل مسار إجباري (فيديو)

رمضان 2024، واتش إت تنشر البرومو التشويقي لمسلسل مسار إجباري (فيديو) ,

روجت منصة Watch It لمسلسل مسار إجباري، بطولة الفنان عصام عمر والفنان أحمد داش، من خلال نشر البرومو التشويقي للمسلسل الذي من المفترض أن يشارك في السباق الرمضاني 2024.

القنوات الناقلة لمسلسل المسار الإجباري

ومن المقرر عرض المسلسل على قنوات CBC والحياة وأون، ضمن خريطة هذه القنوات خلال شهر رمضان المقبل، ومن المقرر أيضًا عرضه على منصتي Watch It وشاهد.

عصام عمر و أحمد داش

وهذه هي التجربة الأولى والفريدة من نوعها التي تجمع الفنان عصام عمر بعد نجاحه في مسلسل بالطو والفنان أحمد داش، حيث يظهران على البوستر وهما جالسان على السور وعصام عمر متكئاً على أحمد داش، ويبدو أنهما وستشهد حياتهم العديد من الأحداث التي ستغير مجرى حياتهم.

سلسلة الدورات الإجبارية

مسلسل مسار إجباري يتكون من 15 حلقة، ويجسد الفنان عصام عمر شخصية الطالب في كلية الحقوق. وهو شخصية جدية ومتفوقة في دراسته وطموح. إقامته في منطقة شعبية لم يمنعه من الاجتهاد والإجتهاد في دراسته، وهذا ما جعل الجميع يلجأون إليه ويعتمدون عليه.

أما الفنان أحمد داش فيلعب دور شاب يفكر في جمع المال لكي يعيش حياة مستقرة ويدخل في عدة مشاريع من أجل الحصول على ربح سريع ولكنه يتعرض لظروف صعبة تتغير مسار حياته.

أبطال سلسلة المسار القسري

المسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، إخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، وأ. عدد من الفنانين الآخرين.