طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بمتابعين حقيقيين Instagram

Farah AlHussain1 سبتمبر 2023آخر تحديث :
طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بمتابعين حقيقيين Instagram

طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بمتابعين حقيقيين Instagram، وهذا من أهم المواضيع التي يبحث عنها مستخدمي منصة الإنستقرام. خصيصًا المستخدمين الذين يعتمدون على حساباتهم في الانستجرام لتكبير علامتهم التجارية، أو التسويق لخدماتهم. سنتعرف في المقال التالي على أنجح وأسهل الطرق للحصول على متابعين جدد.

طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام

يعتبر عدد المتابعين على منصة الإنستقرام قضية جوهرية وبالغة الأهمية لكل مستخدم يرغب في تطوير علامته التجارية. حيث إنه كلما زاد عدد متابعي الصفحة، كلما وصل الحساب لمجموعة أكبر من الناس. لذلك، نجد هناك العديد من المواقع التي تساعد مستخدمي الانستاقرام الذين يطمحون لتكبير حساباتهم والحصول على متابعين أكثر. سوف نوضح طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام من خلال الموقع المشهورة.

اقرأ أيضًا: استرداد حساب إنستجرام عند تعطيله أو حذفه أو اختراقه Instagram

موقع skweezer لاكتساب متابعين جدد

هذا الموقع من أشهر المواقع التي تفيد في زيادة عدد المتابعين على الإنستقرام، وهو من المواقع المضمونة والموثقة. كما أنه لا يطلب تسجيل الدخول لحساب الانستجرام، ويوفر متابعين بمعدل 60 متابع بشكل يومي. وحتى يتمكن المستخدم من تحقيق ذلك ما عليه إلا أن يتابع عشرة حسابات لأشخاص آخرين، ويحصل مقابل ذلك على 60 متابع بشكل يومي. وهذا الموقع يحتوي على عدد هائل من المستخدمين، ومن مميزاته الإضافية توفير عدد لايكات وزيادة مشاهدات الستوري بالإضافة لزيادة عدد التعليقات على المنشورات.

مواقع مهمة لزيادة عدد المتابعين في الانستقرام

زيادة عدد المتابعين عن طريق موقع instafollowers

موقع انستافولولرز يوفر طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام سهلة وبسيطة، ويتميز بأنه يوفر عدد جيد جدًا من المتابعين الحقيقيين. يحتوي هذا الموقع على خطط لتساعد المستخدم في الحصول على متابعين أكثر، ولكن هذه الخطط مدفوعة. ولاستخدامه يجب تسجيل الدخول وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور والنقر على “الحصول على متابعين”.

موقع Addmefast لزيادة المتابعين

وهذا الموقع من المواقع الشهيرة التي تساعد في اكتساب متابعين أكثر على منصة الانستجرام، وهو من أفضل المواقع الموجودة وطريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام ممتازة، ويتميز هذا الموقع بخاصية هي أنه يمكن للمستخدم أن يزيد عدد المتابعين في حسابه، واختيار الدولة التي يريدها، ما معناه أن المتابعين يكونون حقيقيين وليسوا متابعين وهميين.

قد يهمك أيضًا: طريقة حظر شخص في إنستقرام Instagram

زيادة المتابعين من خلال موقع getinsta

من خلال هذا الموقع يتمكن المستخدم من الحصول على عدد من المتابعين، ويمكن اكتساب المتابعين بشكل مجاني تمامًا. وهو طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام فعالة، حيث يمكن الحصول على المتابعين من خلال نقاط أو coins موجودة على الموقع، ويجب تحميل برنامج الموقع حتى تتمكن من الحصول على المتابعين. طريقة تجميع هذه النقاط هي من خلال متابعة حسابات أخرى، وكل ما تابع المستخدم حسابات ثانية أكثر كلما حصل على نقاط أكثر. وبعد ذلك تبديل النقاط بعدد من المتابعين، كما يمكن شراء متابعين حقيقيين بشكل مدفوع.

موقع Instagrowing لزيادة المتابعين على الانستقرام

وهذا الموقع يوفر للمستخدم فرصة زيادة عدد المتابعين، وهذا من خلال الأدوات الموجودة على هذا الموقع. ولاكتساب المتابعين المتفاعلين يجب على المستخدم تسجيل الدخول على الموقع بكتابة كلمة السر واسم المستخدم على الإنستقرام أو البريد الإلكتروني، ثم يتم إرسال المتابعين لهذا الحساب بشكل فوري.

موقع igfollower للحصول على متابعين جدد

وهذا الموقع جديد نسبيًا، يفيد في زيادة عدد المتابعين على الانستجرام. يتميز الموقع بأنه مجاني وحديث جدًا حيث تم إصداره عام 2023. وهو طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام ممتازة، واكتسب هذا الموقع شهرة كبيرة بسبب سهولة استخدامه، كما يحمل هذا الموقع مميزات تتعلق بالستوري “الحالة” بالإضافة لزيادة عدد اللايكات التي تفيد المستخدم في زيادة التفاعل على حسابه.

قد يهمك أيضًا: استرجاع حساب إنستقرام عن طريق الدعم الفني Instagram

 تطبيقات مهمة لاكتساب متابعين جدد على انستقرام

بالإضافة لوجود العديد من المواقع المهمة التي تساعد المستخدم على الانستجرام في الحصول على المتابعين الجدد. هناك أيضًا طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام وذلك من خلال التطبيقات التي تساعد في رفع معدل المتابعين.

تطبيق getinsta للحصول على متابعين جدد

وهذا التطبيق يعد من التطبيقات الشهيرة التي تمنح المستخدم عددًا من المتابعين، ويوفر للحساب متابعين حقيقيين ومتفاعلين. كما أنه يوفر هؤلاء المتابعين بشكل مجاني ومن كافة البلدان، وقد يصل عدد المتابعين الذين يوفرهم للمستخدم ما بين ألف وعشرة آلاف متابع. بالإضافة لذلك فإن هذا التطبيق يمنح الشخص خطط تسويقية خاصة منها مجاني ومنها ما هو مدفوع,

برنامج aigrow لزيادة المتابعين على الانستقرام

هذا التطبيق هو طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام فعالة ومضمونة، وما يميز هذا التطبيق عن غيره هو أنه يوفر متابعين حقيقيين ومتفاعلين. بالإضافة لأن هؤلاء المتابعين يكونون بحسب توجه الصفحة ومهتمين بالمنشورات التي فيها. هذا الأمر يوفر تفاعل أكبر على الصفحة ويساعد في تزايد متابعين الصفحة. كما يمتلك هذا التطبيق موقعًا خاصًا به في حال رغب المستخدم في العمل عليه عوضًا عن تحميل التطبيق.

طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام من خلال التطبيقات

تطبيق followers & unfollowers لاكتساب متابعين على الانستجرام

هو تطبيق مثالي وطريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام مفيدة، ومن التطبيقات الشائعة من أجل الحصول على متابعين، وهو تطبيق مجاني ويتم تحميله من قبل أكثر من مليون شخص حول العالم. بمنح هذا التطبيق المستخدمين إمكانية متابعة من يتابعوهم، أو إلغاء متابعتهم، ولكن هذا التطبيق لا يستطيع المستخدم من خلاله الحصول على المتابعين بشكل مباشر. ويقدم هذا التطبيق متابعين حقيقيين لا ينقصون أو يزيد عددهم بشكل مفاجئ لأنهم متابعون حقيقيون تمامًا. من عيوب هذا التطبيق هو توافقه مع أجهزة الأندرويد فقط ولا يتوافق مع أجهزة أخرى.

برنامج Getfollowersup لزيادة المتابعين

يعد هذا التطبيق طريقة لزيادة عدد المتابعين في الانستقرام، حيث يسمح هذا التطبيق بالحصول على عدد كبير من المتابعين الحقيقيين والمتفاعلين على الصفحة. ومن ميزات هذا التطبيق أنه يحتوي أدوات تساعد المستخدم في تقديم صور جذابة، وذلك لاحتوائه على أكثر من عشرين فلتر مميز. وهذا التطبيق متوافق بشكل كامل مع جميع الأجهزة، سوار أكانت أجهزة أندرويد أو ios. وهو تطبيق مجاني بالكامل. ولكن ما يؤخذ على هذا التطبيق أنه لا يعمل على أجهزة الكمبيوتر، لأنه مخصص فقط للأجهزة الذكية.

استخدام تطبيق Free followers and likes للحصول على متابعين حقيقيين

وهذا التطبيق يوفر للمستخدم فرصة للحصول على عدد كبير من المتابعين، وبشكل مجاني وآمن. من أبرز المميزات لهذا التطبيق هي احتوائه على عدد كبير جدًا من الهاشتاغات، الأمر الذي يرفع من شهرة الصفحة ويزيد عدد المتابعين فيها بشكل ملحوظ. بالإضافة لذلك فإنه يحتوي على عبارات جذابة يمكن كتابتها في الوصف الخاص بالصورة، ثم إرفاق الهاشتاغات المناسبة بحسب المنشور وتوجه الصفحة. ويعد طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام ممتازة وتحقق نجاحًا جيدًا.

لتحميل تطبيق الإنستقرام انقر على الرابط الآتي: Instagram

في الختام، يجب التذكير بأن عملية شراء متابعين وهميين هي موضوع خطر، وقد يعرض الحساب للحظر. وذلك لأن إدراة منصة الإنستقرام تعتبر هذا الأمر نشاطًا مريبًا، ويجب اختيار طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بحيث تكون قانونية ومشروعة، حتى لا يتعرض الحساب للحظر مطلقًا.